google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

سيفدا ارغينجي عمرها ديانتها واعمالها وكل ما تريد معرفته عنها Sevda Erginci

تعرف معنا عن النجمة سيفدا ارغينجي Sevda Erginci، ماهو تاريخ ميلادها ، متي بدات مشوارها الفني ، لكل محبي ومتابعي الفنانة التركية هذا مقال كامل عن ما تحب معرفته عنها من ديانتها ، جنسيتها ، برجها الفلكي ،حالتها الاجتماعية ، ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها ، اعمالها الفنية وسيرتها الذاتية ، ما هو طولها ووزنها ومؤهلها الدراسي ، وتفاصيل خاصة عن حياتها ، ومجموعة صور شخصية لها .

سيفدا ارغينجي نشأتها ، عائلتها ،دراستها ، طولها

سيفدا ارغينجي ممثلة تركية شابة من مواليد 3 أكتوبر سنة 1993م ولدت في إسطنبول – تركيا تبلغ من العمر 27 عاما ويبلغ طولها 165 سم ووزنه 45 كجم برجه الفلكي الميزان اما عن لون عيونها وشعرها فهو بني درست وتخرجت من معهد السينما قسم مسرح وهي غير متزوجة وليس لديها اي علاقات خارجية .

مواقع التوصل الاجتماعي الخاصة بالنجمة سيفدا ارغينجي 

منذ ظهورها ، ازدادت قاعدة معجبيها وتزايدت ، فقد وصل عدد المعجبين على موقع Instagram الرسمي إلى 601000 ، وبدأوا في جذب المعجبين لسؤال الكثير من المعجبين عنها وعن تفاصيل حياتها ، وبجدية تابع صورها وعبّر عن حبها لها في كل فرصة .

  • حسابها علي انستجرام : https://www.instagram.com/sevdaerginci
  • حسابها علي فيسبوك : https://www.instagram.com/sevdaerginci
  • حسابها علي تويتر: https://www.instagram.com/sevdaerginci

حبيب سيفدا ارغينجي

أما سيفدا إرجينجي وعشيقها ، فقد تحدثت عن قصة حبها الأولى ، قائلة إنها كانت قاسية وهراء ، ولكن الآن بعد أن مرت ، ستصبح أكثر اهتمامًا ،إنها قلقة للغاية بشأن الحب عندما تكون عاطفية ، وتعتقد أنها يجب أن تفتح الباب لحب جديد ، لكنها تأمل أن يصبح شخصًا واضحًا ويفهمها أما بالنسبة لعلاقتها مع عائلتها ، فقد شعرت ببعض الاهتزاز بسبب دخولها عالم التمثيل ، وخاصة والدها ، لكنه قبل الأمر الآن.

الاشياء المفضلة والمحببة لها

إنها فتاة تحب الطبخ كثيرًا ، وهي سعيدة جدًا عندما تذهب إلى المطبخ لطهي الطعام وقضاء عدة ساعات لتقديم وجبات لذيذة ، و تزال تفكر في تعلم الطهي في المستقبل ايضا تحب الاحتفاظ وتربية بالقطط لها العديد من القطط التي تجب الاعتناء بهم واطعامها واللعب معهم تحب الاسترخاء والسباحة في حمام السباحة لساعات. رياضاتها المفضلة هي الجري والتقاط الصور.

قالت إنها لا تحتاج إلى ممارسة الرياضة لكي تكون نحيفة ، لأنها نحيفة بطبيعتها ، لكنها تمارس الرياضة بسبب جانبها الصحي ، لذا فإن أحد الأشياء التي تحب القيام بها هو التصوير الفوتوغرافي إنها تستمر في التقاط الصور ، وهي واحدة من الذين أحبوا التصوير الفوتوغرافي دائمًا.

عندما سئلت عن عيوبها ، قالت: لن يكون أحد مثاليًا وستحب نفسها بسبب عيونها. أحد عيوبه هو أنه متردد بشأن نفسها والأشخاص من حولها وحذر للغاية لأنها تشعر بالغيرة ولكنها لا تغار بشدة.

سيفدا ارغينجي السيرة الذاتية ومعلومات اكثر

سيفدا إرجينجي هي ممثلة تركية شابة ولدت في يوم 3 أكتوبر 1993 في إسطنبول بتركيا ، وأكملت دورات التعليم الأساسي والثانوي في اسطنبول ، كما درست التمثيل لمدة عام ونصف.

كانت فتاة عشقة للفن منذ أن كانت طفلة. على الرغم من أنها نحيفة الا انها كانت رقيقة وجميلة وممتعة. شاركت في العديد من الأعمال الفنية للمدرسة. في سن الرابعة من عمرها ، انفصل والداها ، وكان والدها مالديني ، والدتها مهاجرة من مقدونية والدتها ربة بيت مع شقيقتين ، وهي فتاة شقية ، وهي تحب وجودها في الشارع كثيرًا ، وعلى الرغم من انفصال والديها ، فإن لها علاقة جيدة مع والدها ، وقد اختارت عدم السماح لوالديها بالانفصال.

تسببت في ألم في الحياة ، ولم تشعر أن الحياة كانت صعبة ،أدركت أنهم سيغيرون أنظمتهم بمرور الوقت ولا يحبون الظلم أو المعاملة القاسية ،وتكرها كل من يعامل النساء بقسوة وقسوة على الحيوانات ، فهي دائمًا فتاة بسيطة تهتم بأوقات السعادة ، تحب كل شيء جميل ، وتشعر بعدم الارتياح عندما ترى أشياء حزينة أو مؤلمة.

دراستها ومشوارها الفني في عالم التمثيل

لم يظهر التمثيل أبدًا في حياتها ، ولا تفكر فيها حلمت أن تصبح راقصة باليه حتى بلغت 15 عامًا ، ثم شاركت في مسرح الأطفال وأدت العديد من الأعمال الدرامية معهم ، وكان لها حضور قوي بمعنى لم يتأثر الجمهور ، ولم يهدد الأداء أمام الجمهور .

بعد تخرجها من المدرسة الثانوية ، بدأت تفكر بطريقة عملية ، لذلك اختارت دراسة التمثيل في الكلية. بالإضافة إلى أدائها على المسرح ، درست أيضًا لمدة عام وفترة نص في الجامعة ، بسبب التمثيل المزدحم ، غادرت الجامعة ولم تكمل دراستها الجامعية .

بالنسبة لبداؤها الحقيقي في عام 2012 ، لعبت سيفدا في سلسلة Aykud Red مع (ÖzgüNamal و Ozan Guven) ، ثم شاركت في المسلسل التلفزيوني “Farewell Veda” ولعبت دورًا جيدًا كمبتدئة ، وشاركت في البطولة معها (جيل إريكان ، محمد أصلانتوج ، اجلال الدين ، قادر توبراك كرمان ، فولجا سورغو ، أحمد تانسو )

من عام 2013 إلى 2016 م ، شاركت في مسلسل تلفزيوني بعنوان (Karagül) ، تدور الاحداث حول Ebru ، وهي فتاة شابة جميلة تزوجت رجل يدعى مراد  ، يعيش في اسطنبول ولديه ابنتان وابن واحد عاشوا في مؤامرة كبيرة ، وهذه القصص الاجتماعية بطولة كل من مسعود أكوستا ، هلال النبيلك ، ويافوز بينجول  أوزليم كونكر وهوليا دويار .

تألقت في مسلسل Hayat Bazen Tatlidir (كوميديا ​​رومانسية عن طلاب المدارس الثانوية في عام 2016 ،

عندما شاركت في سلسلة الحياة الحلوة أحيانًا Hayat Bazen Tatlidir ، بدأت في لعب أدوار أكثر أهمية في عام 2016 تألقت في هذا المسلسل وتدور احداثه في اطار كوميديا ​​رومانسية عن طلاب المدارس الثانوية ، كان هناك معلم في إحدى المدارس ، وكانت أختها الصغيرة تدرس في نفس المدرسة ، وقالت عبر الهاتف إن أختها الصغيرة في خطر ، وقد عاشت هي وأختها الصغيرة في المدرسة لإنقاذ الفتيات من الاغتصاب الإقامة ، ثم ذهبت للعمل في مدرسة عامة أخرى ، وواجهت مشكلة فساد أخرى في النظام المدرسي ، وعملت بجد لجعل المدرسة مستوى أفضل ، بسبب براعتها ، تمت ترقيتها إلى المدرسة وأصبحت أفضل مدرسة في المدرسة ، وحصلت على ثقة أختها ، وحصلت السلسلة على تقييمات جيدة وحصلت على تقييم 5.8 / 10 .

زينب في مسلسل التفاحة الحرام Altin Tepsi 

من أهم الأعمال هو مسلسل “التفاح الحرام” الذي قدمته سبفدا عام 2018 م جسدت دور زينب وهي تحب عملها وهي فتاة جيدة وتمكنت من إقناع مديرتها بأنها فكرها يجعلها تستحق العمل ثم يقعوا في حب بعضهم رغم الفارق بينهم ، لكن ومن ناحية أخرى يوجد يلديز وهي شقيقة زينب ، فتاة لعوب شقراء ، تحلم بالمال وتبحث عن فرصة للزواج برجل أعمال غني، وتحصل على هذه الفرصة بالفعل عندما عملت عند رجل أعمال طلق زوجته بسبب خيانتها له، ولعبت عليه دور الفتاة الطيبة حتى تزوجها ،

البوم صور الفنانة التركية سيفدا ارغينجي 

sevda erginci
sevda erginci
الانيقة سيفدا ارغينجي
الانيقة سيفدا ارغينجي
الجميلة سيفدا ارغينجي
الجميلة سيفدا ارغينجي
الفنانة التركية سيفدا ارغينجي
الفنانة التركية سيفدا ارغينجي
الفنانة سيفدا
الفنانة سيفدا
المتميزة سيفدا ارغينجي
المتميزة سيفدا ارغينجي
الممثلة الشهيرة سيفدا ارغينجي
الممثلة الشهيرة سيفدا ارغينجي
النجمة التركية سيفدا ارغينجي
النجمة التركية سيفدا ارغينجي
سيفدا ارغينجي في جلسة تصوير
سيفدا ارغينجي في جلسة تصوير
سيفدا ارغينجي
سيفدا ارغينجي

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: