google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

عبد الحميد البلوشي جنسيته ديانته اعماله و تقرير كامل عن حياته

الممثل الاماراتى عبد الحميد البلوشي جمعنا لكم تقرير كامل عنه ما هى جنسيته و ديانته و مكان ميلاده و متى بدء الفنان عبد الحميد البلوشي مسيرته الفنية مع التمثيل و ما هى الاعمال الفنية التى شارك فيها من مسلسلات و افلام و مسرحيات و الجوائز الفنية التى حصل عليها عبد الحميد البلوشي و غيرها من التفاصيل عنه مع مجموعة من الصور الجديدة للفنان عبد الحميد البلوشي .

الفنان عبد الحميد البلوشي

عبد الحميد البلوشي هو ممثل اماراتى ولد بدولة الامارات العربية المتحدة و يحمل الجنسية الاماراتية و ديانته هى الاسلام و مهنته ممثل و بداية مشواره الفنى منذ عام 1986 حتى الان اما عن تاريخ الميلاد و العمر الحالي فهى بيانات غير متوفرة عنه .

عبد الحميد البلوشي و مسيرته مع الفن و التمثيل

الفنان عبد الحميد البلوشي ممثل اماراتى معروف و مشهور في دولة الامارات العربية و له اسمه الفنى المعروف كان يحب و يعشق التمثيل منذ طفولته و كان يتمنى ان يصبح فنان مشهور و معروف و سعى في تحقيق حلمه ،  بدأ الفنان الاماراتى عبد الحميد البلوشي حياته الفنية مع التمثيل عندما كان طالب بالمدرسة و كان يشارك في تقديم الاذاعة المدرسية و بعدها التحق بجماعة المسرح الفرنسي .

في عام 1986 بدء يخطو خطواته الاولي بالفن و التمثيل كفنان محترف عندما وقف علي خشبة مسرح الفجيرة القومي و شارك وقتها بالعديد من الحفلات التي كانت تقام بمناسبة الأعياد ثم شارك بعدها في تقديم عرض مسرحى علي مسرح أيام الشارقة المسرحية و هى مسرحية العصافير تبني أعشاشها و نال علي اشادة واسع علي دوره بالمسرحية و حصل وقتها الفنان عبد الحميد البلوشي علي جائزة أفضل عمل متكامل .

اما عن بداية عمله الفنى بالاعمال الدرامية كان عام 1996 و ظهر في مسلسل سفينة الاحلام و في عام 1998 شارك في مسلسل بعنوان دارت الايام من بطولة حسين المنصور و محمد المنصور و علي جمعة و فاطمة الحوسني ، ثم توالت اعماله الفنية العديدة و المتميزة و حقق خلالها العديد من النجاحات الفنية و تنوعت بين السينما و المسرح و الدراما .

ملخص الاعمال الفنية التى شارك فيها الفنان عبد الحميد البلوشي

الافلام السينمائية

عام 1995 فيلم السهيلي
عام 2006 فيلم عقاب – و فيلم حنين
عام 2008 فيلم مراسي – و فيلم ذات ليلة
عام 2009 فيلم فندق في المدينة – و فيلم عيدية ميثا
عام 2016 فيلم ضحي في أبو ظبي

المسرحيات

عام 1999 مسرحية شراع السموم
عام 2004 مسرحية اليازرة
عام 2015 مسرحية شنينة أم السحورة

الاعمال الدرامية

عام 1996 مسلسل سفينة الاحلام
عام 1998 مسلسل دارت الاحلام
عام 2000 مسلسل حاير طاير ج 2
عام 2001 مسلسل الكفن
عام 2002 مسلسل عمى ألوان
عام 2003 مسلسل شمس القوايل – و مسلسل احوال
عام 2004 مسلسل سرى الليل
عام 2008 مسلسل ريح الشمال
عام 2010 مسلسل ما أصعب الكلام – و مسلسل بنات شما – و مسلسل الغافة
عام 2012 مسلسل ريح الشمال ج 3
عام 2013 مسلسل يا من هواه – و مسلسل وديمة و حليمة
عام 2014 مسلسل وديمة و حليمة ج 2 – و مسلسل تحالف الصبار – و سيت كوم واتس أب أكاديمي
عام 2015 مسلسل لو إني أعرف خاتمتي – و مسلسل القياضة ج 2
عام 2017 مسلسل طماشة ج 6 – و مسلسل آخر المطاف
عام 2018 مسلسل قلوب بيضاء – و مسلسل حدك مدك
عام 2020 مسلسل ام هارون – و مسلسل الشهد المر
عام 2021 مسلسل حامض حلو

الفنان عبد الحميد البلوشي و مسلسل أم هارون

مسلسل أم هارون هو عمل درامى اجتماعى كويتى تم عرضه في شهر رمضان عام 2020 و تم تصويره بالكامل في دولة الامارات و هو من انتاج شركة الفهد المملوكة للفنانة حياة الفهد و شركة جرناس المملوكة للإماراتي أحمد الجسمي ، و يتناول المسلسل العلاقة بين المسلمين و المسيحيين و الجالية اليهودية في الكويت في فترة الأربعينيات و تدور قصة مسلسل ام هارون حول طبيبة يهودية اسمها ام هارون و التى تجسدها الفنانة الكبيرة حياة الفهد و التى تعيش وسط أهل البلدة في الكويت و التى تعانى من مشكلات عديدة بسبب ديانتها اليهودية.

و شارك في بطولة مسلسل ام هارون مجموعة كبير من الفنانين و منهم حياة الفهد و أحمد الجسمي و محمد جابر و عبد المحسن النمر و سعاد علي و فخرية خميس .

الفنان عبد الحميد البلوشي و مسلسل تحالف الصبار

مسلسل تحالف الصبار هو مسلسل مشترك بين اكثر من بلد عربي بين سوريا و مصر و السعودية و الإمارات و لبنان و البحرين و شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم و الفنانين من مصر و الوطن العربي كله و منهم نسرين طافش بدور كاتيا و المصري شريف سلامة بدور سامي و الفنان السعودي إبراهيم الحربي بدور خالد و الفنانة البحرينية شيلاء سبت و الفنانة اللبنانية ريتا حايك و خالد نجم و بيار داغر و حميد العوضي و غيرهم من الفنانين .

المسلسل من قصة و سيناريو و حوار الشاب اللبناني رائد بو عجرم و اخراج المخرج الفرنسي خوسيه ماريا كارو ، و تدور احداث المسلسل في اطار بوليسي اكشن تشويقي حول حياة رجال الاعمال و عصابات المافيا و رصد الكثير من اعمالهم الغير مشروعة و غير قانونية للحصول علي الأموال بطرق غير مشروعة و يحكى قصة شاب اسمه “سامي كرازي” و الذى يكتشف بان والديه تم قتلهم من أحد رجال الأعمال المشهورين فيقرر التخطيط للانتقام منه .

صور الفنان الاماراتى عبد الحميد البلوشي

النجم عبد الحميد البلوشي
النجم عبد الحميد البلوشي
الفنان الاماراتى عبد الحميد البلوشي
الفنان الاماراتى عبد الحميد البلوشي
الممثل الاماراتى عبد الحميد البلوشي
الممثل الاماراتى عبد الحميد البلوشي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: