google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

فاطمة الزهراء بناصر جنسيتها عمرها اعمالها و تقرير كامل عن حياتها

الممثلة و المغنية المغربية فاطمة الزهراء بناصر جمعنا لكم في هذا التقرير الشامل معلومات كثيرة عنها و عن حياتها الشخصية و الفنية و مسيرتها الفنية مع التمثيل و الغناء و ما هى الاعمال الفنية التى شاركت فيها من مسلسلات و افلام و غيرها من التفاصيل عن حياتها مع مجموعة من الصور الجديدة للفنانة فاطمة الزهراء بناصر .

فاطمة الزهراء بناصر

الاسم بالكامل : قاطمة الزهراء بناصر
تاريخ الميلاد : 30 اكتوبر – عام 1981
العمر 2022 : 41 عام
مكان الميلاد : القنيطرة – المغرب
الجنسية : مغربية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكى : برج العقرب
المهنة : ممثلة – مغنية مغربية
بداية مشوارها الفنى : عام 2003 – حتى الان
الحالة الاجتماعية : غير متزوجة

من هي فاطمة الزهراء 

فاطمة الزهراء بناصر هى ممثلة و مغنية مغربية ولدت بمنطقة القنيطرة – المغرب بدأت حياتها المهنية في البداية قبل التمثيل بمجال الأنفوغرافيك ، تمتع فاطمة الزهراء بصوت جميل عذب و دافىء و تحب و تهوى الغناء منذ طفولتها و كانت تتمنى ان تصبح مطربة و تغنى مثل اشهر المطربات الكبار و جمعت الفنانة فاطمة الزهراء بين الرقص و الغناء و التمثيل .

لكن عندما دخلت المجال الفنى بدات اولا بالتمثيل و ليس بالغناء رغم انها كانت تريد الغناء في البداية و السبب في انها قامت بالتمثيل اولا ، حيث ان المخرجة فاطمة بوبكدي هى التى اتاحت لها الفرصة للتمثيل في البداية عندما شاركتها معها في مسلسل أمود عام 2003 ،  عملت الفنانة فاطمة الزهراء بالعديد من الاعمال التليفزيونية و السينمائية التى وصل عددها حتى الان الي حوالي 40 عمل فنى بين الاعمال الدرامية و الافلام السينمائىة المتنوعة التى برزت فيها قوة شخصيتها التى تتمتع بها و ظهرت خلال اداء الادوار و الشخصيات الفنية التى تجسدها .

و منذ فترة قريبة قررت الفنانة فاطمة الزهراء تحقيق حلمها بالغناء فقامت باصدار البوم غنائى مكون من 10 اغنيات مختلفة و أبرزها حمام الخلا و اغنية أنت جنتي .

الجوائز : في عام 2019 حصلت الفنانة فاطمة الزهراء علي جائزة أحسن دور نسائي ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي عن دورها في فيلم “العزيزة” .

مسلسلات و افلام الفنانة فاطمة الزهراء

الافلام

عام 2010 فيلم مسحوق الشيطان
عام 2011 فيلم حمرا و خضرا – فيلم القرصان الأبيض – فيلم الفصول الخمسة
عام 2013 فيلم سرير الأسرار – فيلم القمر الاحمر
عام 2014 فيلم فور ماطاج – فيلم الذئاب لا تنام
عام 2015 فيلم Hors Jeu – فيلم الشوط الثانى
عام 2016 فيلم عرق الشتاء – فيلم دموع ابليس – فيلم الفردى
عام 2018 فيلم وراء المرآة – فيلم لعزيزة – فيلم طفح الكيل – فيلم The Doors of the Sky
عام 2019 فيلم براكاج بالمغربية
عام 2020 فيلم عود البسباس
عام 2021 فيلم جرادة مالحة – فيلم العد العكسي

المسلسلات

عام 2003 :  شاركت في مسلسل بعنوان أمود و هو مسلسل مغربي و مستوحى من أسطورة أمازيغية مشهورة هي أسطورة «حمونامير» و يتكون من 15 حلقة و قام ببطولته هشام بهلول و سعيدة بعدي و ياسين احجام و فاطمة شيكر و حنان زهدي و مجموعة أخرى من الفنانين و من إخراج افاطمة بوبكدي .

عام 2005 قدمت مسلسل رمانة و برطال و هو مسلسل مغربي يميل الي دراما الخيال في القصة و الاحداث و يضم عدد من الحكايات الشعبية المستوحاة من التراث الفلكلوري المغربي و تجمع في أحداثها المتنوعة بين الحقيقة و الخيال و شارك في بطولته سناء عكرود و حسن مكيات و ياسين أحجام و حسن مضياف و سامية أقريو و غيرهم و اخراج فاطمة بوكندى .

عام 2008 : شاركت في مسلسل ساعة في الجحيم و تدور قصته حول شخصية ما تمر عليها ساعة مليئة بالمشاكل و الأحداث المثيرة و هو مقتبس من قصة مسلسل امريكى
و العمل من اخراج ياسين فنان و تاليف اسامة البسطاوى و طارق البخارى و شارك في بطولته كلا من عزيز داس و اسامة البسطاوى و ربيع القاطى و عمر لطفي و انس الباز و غيرهم

عام 2010 : قدمت فاطمة الزهراء مسلسل بعنوان عقبا ليك و يتناول المسلسل قضية تاخر الزواج و خاصة عند الفتيات التى تصل سنها الي سن الثلاثين و لم تتزوج و تتعرض الي مضايقات عديدة من المجتمع و اهلها بسبب تاخر زواجها و يتم الضغط عليها حتى تقبل باى شخص لتتزوج منه حتى و لو كان غير مناسب لها ، المسلسل من بطولة سناء عكرود – طارق البخاري – أمال الأطرش – فاطمة الزهراء بناصر – دنيا بوطازوت – عدنان موحجة .

عام 2011 : شاركت فاطمة الزهراء في مسلسل بعنوان صالون شهرزاد من بطولة إلهام العلمي – طارق البخاري – زينب عبيد – نادية بنزاكور – زينب سمارة – محمد الرزين .

عام 2014 : شاركت في بطولة مسلسل صدى الجدران و تدور قصته حول سيطرة شخص اسمه ناصر و هو شخصية جشعة و متسلطة و شريرة يحاول مع مجموعة من الاشخاص الاخرين الاستيلاء علي احدى المدن و تشريد العائلات ، المسلسل من اخراج سعيد آزر و تاليف عبد الله الدحايم و شارك في بطولة العمل كلا من محمد خيي و نادية نيازي و محمد الشوبي و فاطمة الزهراء بناصر و المهدي الوزاني و عزيز داداس .

عام 2015 : قدمت خلال هذا العام عمليين دراميين هما مسلسل مقطوع من الشجرة – و مسلسل حميمو

عام 2016 : ظهرت في مسلسل درامى بعنوان دار الضمانة و تدور احداث المسلسل خلال فترة القرن الثامن الميلادى و يتناول قصة حياة رجل متزوج من أربع نساء و يهوى التنقل من مكان الي اخر و عند عودته من رحلاته في كل مرة تحاول كل واحدة من زوجاته ان تجذبه اليها و تحدث بينهم كثير من المواقف الكوميدية ، المسلسل من اخراج محمد علي المجبود و من تاليف زكرياء لحلو و من بطولة محمد مفتاح و نعيمة المشرقي و فاطمة الزهراء بناصر و ربيع القاطي و حنان زهدي و علي الكرويتي .

عام 2017 : شاركت في مسلسل حديدان في كليز

عام 2018 : شاركت في مسلسل الصفحة الاولي – و مسلسل عز المدينة – و مسلسل قلوب تائهة

عام 2019 : شاركت فاطمة الزهراء في 3 اعمال درامية و هى مسلسل قصر الباشا – و مسلسل طاكسي 2.0‎‎ – و مسلسل ولاد المختار

عام 2021 : شاركت في مسلسل الماضي لا يموت ج2 – مسلسل الغريبة – و مسلسل أحلام سيتي

عام 2022 : شاركت الفنانة فاطمة الزهراء قي 3 مسلسلات درامية خلال هذا العام و هى مسلسل جروح – و مسلسل تزوج ما قالها ليا – و مسلسل بيا و لا بيك

صور جديدة للفنانة المغربية فاطمة الزهراء بناصر

الفنانة فاطمة الزهراء بناصر بالملابس المغربية
الفنانة فاطمة الزهراء بناصر بالملابس المغربية
النجمة المغربية فاطمة الزهراء بناصر
النجمة المغربية فاطمة الزهراء بناصر
فاطمة الزهراء في احدث اطلالة لها
فاطمة الزهراء في احدث اطلالة لها
الممثلة و المطربة المغربية فاطمة الزهراء بناصر
الممثلة و المطربة المغربية فاطمة الزهراء بناصر
الفنانة فاطمة الزهراء بناصر
الفنانة فاطمة الزهراء بناصر
فاطمة-الزهراء-بناصر
فاطمة الزهراء بناصر

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: