google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل آل ديسمبر ومواعيد عرضه على التلفزيون

قصة مسلسل آل ديسمبر ، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل آل ديسمبر

يحكى مسلسل ال ديسمبر عن عائلتين بدويتن جذروهم من روسيا ويقوم بالمهاجرة الي دول الخليج ولكن يتعرضون للكثير من المشاكل والمواقف وينكون العمل من 30 حلقة متصلة، تقوم بالمهاجرة الى روسيا  ، ويحتوى على مجموعة رائعة من الممثلين مثل طارق العلىومرام وجمال الردهان وميس كمر  ومحمد الفيلكاوي وهبة العبسي ومحمد الصراف وغيرهم ،

وهو من تأليف بندر طلال السعيد وعبدالله العريفان، ومن إخراج نعمان حسين.

وهذا المسلسل مكتوب بطريقة رائعة ومشوقة للغاية  ، ولكي نتعرف اكثر على احداث امسلسل والذي هو من المقرر عرضه خلال رمضان 2020،يمكنكم مشاهدته على القنوات التي سوف يتم الاعلان عنها قريباً .

نجوم مسلسل آل ديسمبر

يقوم بببطولة مسلسل آل ديسمبر الفنان طارق العلي، وكل من جمال الردهان ومرام وميس كمر ومحمد الفيلكاوي ومحمد الصراف وهبه العبسي وهيام الحسن ويوسف المطر وبجاد محمد وجاسم البلوشي ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومن تأليف بندر طلال السعيد وعبد الله العريفان وإشراف فني ثامر العسلاوي ومن إخراج نعمان حسين وإشراف عام بندر طلال السعيد ومن إنتاج شركة إندبندنس للإنتاج الفني والمسرحي لشهر رمضان 2020.

الفنان طارق العلي بطل مسلسل آل ديسمبر

طارق العلى يقوم بدور احمدي بدر الدجا هو رجل متحضر ولا يلتزم بالعادات والتقاليد اهل اليادية ويكون والد الاسرة الاولى، وسوف يحدث له مشاكل كثيرة ومواقف صادمة ، وسوف يقوم النجم جمال الردهان بتجسيد عبيد بن الحسين ويكون والد الاسرة الثانية ويكون خال الاسرة الاولى التي والدها احمدي بدر الدجا ، وهو رجل من البادية وهوشخصية متخوفة دائما ، اما عن شخصية ميس كمر سوف تحصل خلال مشاهدها على مبلغ مالي كبير ، وسوف يتقدم لها الكثير طمعاً في المال التي حصلت عليه .

طارق العلي فقال إنه يجسد شخصية «أحمدي بدر الدجا»، والد الأسرة الأولى، وهو رجل حضري لا يفقه في العادات والتقاليد لأهل البادية، ومن خلال أحداث المسلسل يتعرض لمواقف صادمة.في حين كشف الفنان جمال الردهان عن تجسيده لدور «عبيد بن حسن الطباع العقروبي»، وهو أب للأسرة الثانية، وخال الأسرة الأولى، وعميد العائلتين، حيث يؤدي دور رجل بدوي، يدّعي ما لا يملك، ويخاف من ظله.وتحدثت الفنانة ميس كمر عن دورها، قائلة: «في إحدى الحلقات أفوز بمبلغ مليون دينار، وعلى إثر ذلك يتقدم الرجال بطلب الزواج مني، طمعاً بالمال».

وقد عبر الممثل طارق العلى ان المسلسل من الاعمال التراثية البدوية ولا يتوقف على قبيلة معينة ، واوضح ام المسلسل مكتوب بطريقة احترافية وانه كان سيقوك بانتاج عملين اخرين ولكن قام بتاجليهم لكي يشارك في هذ المسلسل ، لان ذا المسلسل اجتماعي ويلمس جميع المجتمع الكويتي اما عن اجره في المسلسل فلم يصرح به .

واليكم بعض المعلومات عن الممثل الكويتي طارق لعلى هو واحد من ابرز ممثلين المسرح وقد بدايته على خشب المسرح في بداية الثمانيات

، وقد اشتهر بادوراه الكوميدية وكانت معظم اعماله هادفة ، وقد قدم طارق العلى حوال 140 عملا@ خلال مسيرته الفنية التي امتدت الى 40 عامً ، وقد توعت هذه العمال ما بين المسرح والتلفزيون والسينما والاذاعة .

عين طارق العلى لنقابة الفنانين وحقق الكثير من النجاحات وكان متفوقاً خلال مشواره الفني ,

وُلد الفنان طارق حمود العلي في 18 – يناير – 1966 بمدينة الجهراء في الكويت،وكان يتيم منذ صغره ، لان والده توفى قبل ان يولد ،

بدايته كانت عام 1983 ، بمسرحية قاضي المحكمة ، ومسرحية بسام فى وادي الذئاب ، وفي عام 1986 شارك في مسرحية غريب عجيب

وكان اول فيلم له في السينما عدنان ولعب فيه دور المحاسب  ، وبعد ذلك شارك في الكثير من العمال مثل مسلسل المغامرات العائلي “مدينة الرياح” في عام 1988، والمسلسل الكوميدي “خذ وخل” في عام 1989، والجزء الثالث من المسلسل العائلي “افتح يا سمسم” في عام 1990.

وفي العام التالي شارك  في بطولة المسلسل الدرامي “الانحراف”، ولعب دور مرزوق في المسلسل الكوميدي “بو مرزوق” مع الفنانة الكبيرة حياة الفهد والفنان أحمد الصالح. كما ظهر بشخصية خفيف في المسرحية العائلية “كشمش” مع المخرج عبد الناصر الزاير.

وفي عام 1993 شارك في مسلسل سليمان الطيب  ومسلسل طش ورش ومسلسل صالح تحت التدريب ومسرحية طار الفيل وهي مسرحية كوميدية ومخرجها هو فؤاد الشطي ، كا مثل ايضاً في مسرحية الساحر حمدان بعج ان قدم مسرحية طار الفيل ، ثم بعد ذلك قدم مسرحية الساحر حمدان ، وشارك في المسلسل التلفزيوني رجل 60 سنة وكان المسلسل من اخراج جسن المفيدي .

وف اواخر التسعينات قدم الكثير من الاعمل مثل مسلسل بوقلبين ومسلسل سابع جار عام 1998 وهو مسلسل كوميدي ، كما قدم ايضاً مسلسل وين ما أطقها عوية ، ومسرحية اللي يدري يدري .

شارك في الجزء الاول والثاني من مسلسل الخطر معهم  مع النجم جمال الردهان ، وقدم دور فياض في مسلسل بيوت من ثلج ، ومثل ايضاً في مسرحية اه يا درب الزلق .

الفنانة مرام البلوشي بطلة مسلسل آل ديسمبر

تقوم الممثلة مرام البلوشي في هذ المسلسل بدور طلقة ، تتعرض للكثير من المشاكل عندما يطالبها احد البنوك بسد قرض عليها  وهي لا تعلم عنه شيئاً ، وعندما تذهب لتفهم هذه المشكلة تجد نفسها امام كارثة كبيرة .

ولنتعرف معنا عن بطلة مسلسل ال ديسمبر التي ولدت 2 فبراير وهي ممثلة كويتتية معروفة ، باـ الفن عام 1997 ، وكان أول اعمالها البوم يحمل اسم ما اخونك ، وشاركت بعد ذلك في التمثيل وكان اول اعمالها مسرحية بيبي ، ثم قدمت مرة اخرى البوم بعنوان صادقة وكان تعاونها مع الشاعر اسير الشوق .

كما عملت في المسلسل الكويتي صحوة مع النجمة سعاد عبدالله ومحمد المنصور ، وهو مسلسل خليجي عدد حلقاته 30 حلقة ظن وقد صور بين الخليج والكويت ، ويحكي عن الام والزوجة القاسية وهي نورية التي تقوم بدورها  الممثلة الكبيرة سعاد عبدالله

وشاركت في عام 2011 بتقديم برنامج غني ، وفي عام 2017 قدمت برنامج سوالف ضحى .كما نري ان الفنانة الوهوبة مقلة بالظهور على مواقع التواصل الاجتماعي وعندما سالت عن هذا السبب جاوبت ” أنها في النهاية فنانة، وليست مندوبة إعلانات، أو مروجة لمنتج معين، حتى تحرص على الظهور بشكل دائم، لافتة إلى أنها تقوم بعض الأحيان بالترويج لمنتج معين، ليس للحصول على أجر مقابل ذلك، بل لأنها استفادت منه ،وأضافت: “لا أهتم بزيادة عدد المتابعين على السوشال ميديا، بالرغم من أنها عاملة ضجة، بس لن أستغلها إلا في حال تخدمني كفنانة”.

مواعيد عرض مسلسل ال ديسمبر

يعرض على قناة تلفزيون الكويت الساعة الحادية عشر وربع والاعادة الساعة السادسة واربعين دقيقة .

صور مسلسل آل ديسمبر

الفنان طارق العلي بطل مسلسل آل ديسمبر
الفنان طارق العلي بطل مسلسل آل ديسمبر
الفنانة مرام البلوشي بطلة مسلسل آل ديسمبر
الفنانة مرام البلوشي بطلة مسلسل آل ديسمبر
جمال الردهان
جمال الردهان
محمد الصراف
محمد الصراف
محمد الفيلكاوي
محمد الفيلكاوي
مسلسل آل ديسمبر
مسلسل آل ديسمبر
ميس قمر
ميس قمر

 

 

 

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: