google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل آه أين بالتفصيل و معلومات عن الابطال

المسلسل التركى الجديد و المنتظر عرضه قريبا مسلسل آه أين جمعنا لكم في هذا التقرير الشامل معلومات كاملة عن المسلسل ما هى قصة مسلسل آه أين و من هم نجوم و ابطال العمل و ادوارهم بالمسلسل و معلومات كثيرة عنهم و مواعيد عرض مسلسل آه أين و القناة العارضة له و غيرها من المعلومات الاخرى عن مسلسل آه أين .

مسلسل آه أين

ينتظر عشاق الدراما التركية الممتعة عرض مسلسل آه أين “Ah Where” و المنتظر عرضه قريبا علي الشاشات التركية و قد اعلنت الشركة المنتجة للمسلسل عن البرومو الدعائى و التشويقي للعمل و عن ابطاله المشاركين فيه ، مسلسل اه اين هو مسلسل درامى مقتبس من فيلم تركى قديم تم عرضه عام 1975 منذ حوالي 47 عام و كان يحمل نفس العنوان و قام ببطولة الفيلم أديل ناشيت و خلوسي كنتمن و هاليت أكشاتيب و من اخراج اورهان اكسوى .

لكن يتم تغيير بعض الاحداث الدرامية حتى تتناسب مع الوقت الحاضر و مع تطور كل وسائل التكنولوجيا الحديثة حتى يكون احداث العمل متلائم مع الواقع الذى نعيش فيه ، مسلسل اه اين من اخراج بولنت اسيلين و من كتابة مريم دميرلى .

ابطال مسلسل اه اين

نيل كيسير – أوكتاي جوبوك – طارق بابوتشو أوغلو – عائشة تشوبوك – ديريا ألابورا – فريت أكتوغ – ريحان أسينا كسكينشي – ميرف نور بنجي – Aycan Koptur – أورهان أكسين – كورهان هيردوران – ميراي أكاي – باتوهان سيرت – ساميت كان كويوكو – Ahsen Türkyılmaz .

قصة مسلسل اه اين Ah Nerede

يعتبر مسلسل اه اين من نوعية الاعمال الدرامية التى يفضل متابعتها الجمهور و المشاهد لانه يتضمن اكثر من نوع من انواع الدراما و انه من الاعمال الشيقة و الممتعة في احداثها ، و تدور قصة مسلسل اه اين حول رجل اسمه حكيم و يجسده الفنان (طارق بابوتشو أوغلو) و زوجته (عائشة تشوبوك) و تجسدها الفنانة سربتلي أوغلو و لديهم 3 ابناء و يعيشون في مدينة بورصة .

يقوم حكيم و زوجته بارسال ابنائهم الثلاثة الي مدينة اسطنبول للعيش هناك حتى يتمكنوا من استكمال دراستهم الجامعية و ابنهم الاكبر فريد و يجسده الفنان (أوكتاي جوبوك) و ابنهم الاوسط مراد (كورهان هيردوران) و ابنهم الاصغر عمر (باتوهان سيرت) ، و لكن يحدث ما هو غير متوقع فابنهم الاكبر فريد و الذى من المفترض ان يدرس في كلية الطب و لكنه لم يكن مهتم بدراسته و اصبح متعدد العلاقات مع العديد من الفتيات بسبب اموال والده المتوفرة معه و حياته كلها تكون مليئة بالنساء و يتزوج من اكثر من فتاة في وقت واحد و خاصة من الفتيات الوسيمات و من وجهة نظره لا يكتفي بواحدة فقط لدرجة انه احب 3 فتيات في وقت واحد و لكنه خدعهم .

في يوم يتقابل فريد مع فتاة جميلة اسمها زهرة و يحبها و يريد الزواج منها و تكون زهرة فتاة بسيطة و رقيقة تعيش مع والدتها بيريهان (دريا ألابورا) و شقيقها علي (ميرت كاريم) و ابن عمها هوري (بالا أتابيك) و ابنة أختها دويغو (أحسن تركيلماز) ، عندما تعلم الفتيات التى قام فريد بخداعهم و حبه الكبير للفتاة زهرة يقرروا الانتقام منه و لكن بمساعدة الفتاة زهرة و يكون لها دور رئيسي في انتقامهم منه خاصة و انها ليس لديها اى ثقة بالرجال  و تزداد الامور تعقيدا خاصة بعد معرفة عائلة فريد ان ترك دراسته بالطب و وقته كله يقضيه مع الفتيات .

اما ابنهم الاوسط مراد من المفترض انه يدرس في كلية الحقوق و لكنه يترك دراسته بالقانون و يصبح مدمن قسائم و يراهن علي كل شىء في الحياة
اما الابن عمر يترك دراسته بكلية الهندسة و يعمل كموسيقي في المحلات ليلا .

مواعيد عرض مسلسل اه اين و القناة العارضة له

من المنتظر عرض مسلسل اه ليل قريبا في 1 شهر يوليو لعام 2022 علي قناة ستار تى في التركية .

معلومات عن ابطال مسلسل اه اين

الفنانة نيل كيسير بدور زهرة : تشارك النجمة التركية الصاعدة نيل كيسير في بطولة مسلسل اه اين و تجسد خلاله دور الفتاة زهرة .

نيل كيسير  هى ممثلة تركية شابة من مواليد عام 1995 بمدينة اسطنبول في تركيا و هى مسلمة الديانة و طولها 160 سم و وزنها 55 كجم و بدات مسيرتها الفنية مع التمثيل عام 2019 و كان عمرها وقتها 19 عام فقط و قدمت اول اعمالها الدرامية و هو مسلسل ” المدرسة المجنونة” ، في عام 2015 قدمت اشهر اعمالها الدرامية حتى الان و هو مسلسل الازهار الحزينة و جسدت خلاله شخصية الفتاة دفنى و الذى حقق لها شهرة واسعة في تركيا و خارجها نظرا للنجاح الساحق الذى حققه المسلسل .

الفنان أوكتاي جوبوك بدور فريد

يجسد النجم التركى الصاعد و الوجه الجديد أوكتاي جوبوك في بطولة مسلسل اه اين و يقوم بتجسيد احد الشخصيات الرئيسية بالعمل و هى شخصية الشاب فريد .

أوكتاي جوبوك : هو ممثل تركى صاعد من مواليد عام 1996 بمدينة ازمير بتركيا بعد حصولة علي المرحلة الثانوية التحق بجامعة بيلجى في اسطنبول قسم السينما الأمريكية و تفوق بدراسته و حصل علي منحة دراسية كاملة و بعدها اتجه الفنان أوكتاي جوبوك لتعليم و دراسة التمثيل و انضم الي ورشة لتعليم و تدريب التمثيل لمدة 6 اشهر مع اسماء مهمة مثل Ayşe Direkoğlu و Yudum Erdem و ساعدوه كثيرا في التمثيل و في اكتساب الثقة بالنفس .

في عام 2017 ظهر الفنان أوكتاي جوبوك علي الشاشة بالاعمال الدرامية لاول مرة من خلال مشاركته بمسلسل تركى بعنوان دموع السماء و في عام 2019 قدم مسلسل بعنوان صرخات الحب و من اعماله الفنية التى قدمها أوكتاي جوبوك مسلسل الجانب غير و مسلسل نفس اخر و مسلسل ابي و مسلسل اه اين .

الفنان طارق بابوتشو أوغلو بدور حكيم

طارق بابوتشو أوغلو : هو ممثل تركى قدير من مواليد عام 1949 بمدينة اسطنبول في تركيا حصل علي المرحلة الثانوية من مدرسة غلطة سراي الثانوية و في المرحلة الجامعية التحق باكاديمية الحكومية للفنون الجميلة قسم الهندسة المعمارية و بدء مسيرته الفنية مع التمثيل منذ عام 1970 من خلال الوقوف علي خشبة المسرح و قدم العديد من العروض المسرحية التى حققت له نجاح و انطلاقة فنية واسعة فهو ممثل مسرحى من الدرجة الاولي
اما عن ظهوره الاول علي الشاشة بالاعمال الدرامية فقد ظهر عام 1984 من خلال مشاركته بمسلسل ركن تيرنر ثم توالت اعماله الفنية المتعددة و المتنوعة بين المسرحيات و المسلسلات الدرامية و الافلام السينمائىة و اخرها مسلسل اه اين .

صور مسلسل اه اين و ابطاله المشاركين 

مسلسل اه اين
مسلسل اه اين
مسلسل اه اين
بطلة مسلسل اه اين نيل كيسير
مسلسل اه اين
ابطال مسلسل اه اين
مسلسل اه اين
نجوم مسلسل اه اين
الفنانة نيل و الفنان القدير
الفنانة نيل  كيسير و الفنان القدير طارق بابوتشو اغلو
ah_nerede
ah _nerede
الفنان القدير
الفنان القدير طارق بابوتشو اغلو
الفنان و الفنانة القديرة
الفنان طارق بابوتشو اغلو   و الفنانة القديرة عائشة تشويوك

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: