google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل أولاد آدم ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

بوستر مسلسل أولاد آدم

قصة مسلسل أولاد آدم، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل أولاد آدم

تحكي قصة مسلسل اولاد ادم في اطار درامي مشوق ومثير للغاية ويتناول قصص اربع شخصيات وهم ديما وغسان ومايا وسعد تنعكس حياتهم تماما لتخذ قرارت خطا تدافعهم لتغير الكثير من الاحداث ومنهم ثنئاين يتقطاعان في حدث مفصل وتدور الاحداث ايضا داخل سجن النساء  .

يذكر ان المسلسل كان من المفترض خروجة من السباق الرمضاني بسب وقف تصوير مشاهده اكثر من مرة بسبب الظروف التي تمر بيها البلاد ، وفي الايام الاخيرة اعلن فريق العمل دخوله في السباق الرمضاني 2020 .

قال كاتب المسلسل رامي كوسا ان العمل مسلي جدا وانه يضع الجمهور كل يوم في اسئلة محيرة لانه يقف علي مجموعة من الاسئلة المعينة وتابع ايضا ان بعد المشاهد تجري احداثه في سجن النساء ونكشف للمشاهد مالا يعرف عن هذا المكان واعرب الكاتب عن سعادته البالغة للمسلسل وقال للمخرج الليث حجو أمله بأن يعجب المشاهدين خلال رمضان 2020 وانه ينقله الي الامام .

نجوم مسلسل أولاد آدم

أبطال المسلسل الرئيسين هما ماغي بو غصن ، ودانييلا رحمة ، ومكسيم خليل ، وقيس الشيخ نجيب  لكل منهما حكايه دور الشجاعة ، وهو متغير كثيرا عن أي دوراً قدمه أي من هما من قبل ، لكل شخصية منهم حكايتها وقصته التي يعيشه معها في إطار درامي مختلف وشيق ومثير للدهشة ، وسيحمل الكثير من المفاجآت التي ستدهش المشاهد وسيعيش بداخلها طوال شهر رمضان المبارك “.

الممثلة ماغي بوغصن بطلة مسلسل أولاد آدم

تابعت النجمة ماغي وقالت انها تجسد شخصية جديدا وتجتهد في التصوير من اجل عمل مميز ودور رائع وتؤدي شخصية قوية جدا في المجتمع وتحمل مسئووليات ضخمة ولها مركز كبير ومع تغير الاحداث يحصل له العديد من المشاكل .

النجمة ماغي بوغصن هي ممثلة لبنانية ومغنية ومتزوجة من النجم القدير جمال سنان وهي تعتبر مثالا للمرأة القوية والناجحة وهي دائما تتخطي المصاعب والمشاكل حتي تحقق حلمها وبالفعل اثبتت موهبتها واشتهرت علي المستوي العربي والصعيدي المحلي في الاعمال الدرامية والكوميدية  .

تاريخ ميلادها هو 18 سبتمبر عام 1979 ومحل ميلادها هو قضاء المتن ، لبنان لديها شقيقان جهاد ووسام وهي الاخت الوحيدة وسطهم درست التمثيل والاخراج وبعد تخرجها انتقلت الي سوريا لتدرس اكثر عن التمثيل والاخراج وبالفعل درست اكثر وعرفت اسرار المهنة واكتسبت مواهب كثيرة . لانها كنت دائما تحلم منذ طفولتها بان تصبح ممثلة في التلفاز وايضا تصبح مغنية مشهورة الا ان موهبتها ورغباتها في التمثيل جعلها اشهر الممثلين اللبنانين والعربين .

بدات الغناء وهي في السادس عشر من عمرها كانت تتلقا دائما دروسًا في الغناء والموسيقى وظهرت في مسرحيات الاطفال وهي بعمر 12من عمرها. وكان بداية مسيرتها عام 1998 من خلال ظهورها مع الممثل الكويتي داوود حسين في برنامج داوود في هوليوود الذي بث في رمضان وبالفعل اثبث وجودها بعد المشاكل التي وجهته بسبب زواجها الاول وتالقت في نجاحا بعد ذلك ولها العديد من الاعمال النجاحه في حياتها المهنية والفنية .

وكنت دائما تسلط الضوء حول بعض مشاكل المجتمع وكان اكثرها كوميدية الا انها كنت توصل رساله للجمهور من اهمها مسلسل اخر خبر سنة 2011 وقالت انهاو فقت علي العمل من اجل تسليط الاضواء في قلوب الناس والبؤس والمشاكل الذي يسيطر علي المجتمع وايضا الادمان والدعارة والكثير من الجرائم ووصفت المسلسل بالمضحك المبكي .

مكسيم خليل بطل مسلسل أولاد آدم

بطل مسلسلنا هو الفنان مكسيم خليل تاريخ ميلاده هو 7 كانون الأول  1978 محل ميلاده هو مدينة حمص والده هو هاني خليل مسيحي ومن اصل سوري وكان يعمل محلل سياسي وعسكري ولدية كثير من المحاضرات والمنشورات ووالدته اصل روسيوكنت تعمل خبيرة مكياج وايضا مصممة ازياء حصل علي الجنسية الروسية بسبب والدته ، رحل ابيه عام 1997 في نفس العام إنهاء دراسته الثانوية ، ومن ثم عمل راقص بالية وبعدها لاعب كرة سلة في مركز شباب .

سنة 1998 عمل مخرج مساعد لعامين ومن خلال هذا الفترة قدم ادوار صغيرة ، سنة 2000 ظهر في مسلسل مرايا ومسلسل البواسل وفي العام التالي شارك في مسلسل حمام القيشاني الجزء الرابع كان من اخراج هاني الروماني ومسلسل البحث عن صلاح الدين كان من اخراج نجدة أنزور .

سنة 2003 مثل في مسلسل ذكريات الزمن وكان من بطولة جمال سليمان وأمل عرفة ، والمسلسل التاريخي ربيع قرطبة كان من اخراج حاتم علي .

سنة 2004 حقق نجاجات في العديد من الاعمال ولعب دور البطولة بجانب جمال سليمان ، تيم حسن ، رامي حنا ونجوم سورين اخرين في مسلسل التغريبة الفلسطينية وكان يجسد شخصية أكرم والعمل اخراج حاتم علي ، وظهر في مسلسل أحلام كبيرة بتجسيد شخصية رشيد بجانب بسام كوسا، سمر سامي، باسل خياط وغيرهم من الممثلين وتأليف أمل حنا وإخراج حاتم علي وقد حقق هذا العمل نجاحات صاعقة.

سنة 2007 شاهد هذا العام الكثير من الاعمال النجاحه له والتي نالت اعجاب الجمهور وحققت شهرة واسعة في العالم العربي واهمها في يوم ممطر آخر والاجتياح وغيرها من الأعمال وفي العام التالي ظهر في مسلسل أهل الغرام الجزء الثاني، والحصرم الشامي الجزء الثاني و أولاد القيمرية

سنة 2009 ايضا كان عام مليئ بالنجاحات والعديد من الاعمال مثالا مسلسل زمن العار والذي كان من بطولة بسام كوسا، منى واصف، سلافة معمار، خالد تاجا وغيرها من النجوم وكان اخراج رشا شربتجي ونال المسلسل العديد من الجوائز والتكريمات وحصل الفنان مكسيم خليل علي جائزة كافضل ممثل في عام 2009 وهي جائزة أدونيا لنجاحه في المسلسل .

سنة 2012 جاء الي مصر وشارك كل من الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور والفنان المصري أمير كرارة في مسلسل روبي وحصل علي جائزة الموريكس كافضل ممثل عربي في هذا المسلسل .

بعد عامين شارك في مسلسل سيرة الحب وحلاوة الروح في العام التالي شارك في مسلسلين وهم غدًا نلتقي ووجوه وأماكن ,سنة 2016 ظهر مع الفنانة رانيا يوسف في مسلسل ليلة .

عام 2017 ظهر في الموسم الثالث في مسلسل اهل الغرام وايضا مسلسل خماسية مطر أيلول بجانب النجمة ندين تحسين بيك وفي نفس العام تعرض مكسيم لمشاكل وصراعات واشاعات وانتقادات عديدة وانتشر اشاعة في الصحف والمجالات انه ترك امه في دار مسنين في مدينة دمشق .

عام 2019 حقق نجاحا باهر وشهرة واسعة اكثر من خلال لعب دور البطولة في مسلسل صانع الأحلام بتجسد شخصية الدكتور سامي وكان من اخراج محمد عبد العزيز . وهذا العام ينتظر جمهوره كالعادة بعمل متفوق ويتمني ان مسلسل اولا ادم يحقق نجاجه في السباق الرمضاني بجانب ماغي بوغصن.

صور مسلسل أولاد آدم

أبطال المسلسل
أبطال المسلسل
الممثلة ماغي بوغصن بطلة مسلسل أولاد آدم
الممثلة ماغي بوغصن بطلة مسلسل أولاد آدم
بوستر مسلسل أولاد آدم
بوستر مسلسل أولاد آدم
دانييلا رحمة
دانييلا رحمة
قيس شيخ نجيب
قيس شيخ نجيب
كواليس مسلسل أولاد آدم
كواليس مسلسل أولاد آدم
مكسيم خليل بطل مسلسل أولاد آدم
مكسيم خليل بطل مسلسل أولاد آدم
نجوم مسلسل أولاد آدم
نجوم مسلسل أولاد آدم

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: