google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل أيام و بنعيشها و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل الدرامى الجديد أيام و بنعيشها جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كاملة عن المسلسل قصته و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و ادوارهم بالمسلسل و مواعيد عرض مسلسل أيام و بنعيشها و تفاصيل كثيرة عنه و مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل أيام و بنعيشها و لابطاله المشاركين فيه .

ابطال مسلسل أيام و بنعيشها

– حورية فرغلي
– شيرى عادل
– رياض الخولي
– سلوى خطاب
– مصطفي عبد السلام
– محمود حجازى
– عمر مصطفى متولى
– محسن منصور
– محمد المغربي
تأليف : سماح الحريرى
إخراج : محمد أسامة

مواعيد عرض مسلسل ايام و بنعيشها

سيتم عرض مسلسل ايام و بنعيشها خلال الموسم الشتوى المقبل علي احد القنوات الفضائية و يتكون من 45 حلقة .

قصة مسلسل ايام و بنعيشها

يستعد المخرج محمد أسامة خلال الفترة الحالية السفر الي لبنان لمعاينة اماكن تصوير مسلسل ايام و بنعيشها خاصة ان من المقرر تصوير المسلسل بالكامل بمدينة بيروت في لبنان .

مسلسل ايام و بنعيشها هو مسلسل درامى اجتماعى شيق في الاحداث و تدور احداثه داخل الحارة الشعبية المصرية و يرصد العمل بعض القصص للاشخاص الذين يعيشون في الاحياء الشعبية و حياة بعض الاسر المصرية و رصد بعض المشكلات التى تواجههم في حياتهم الاجتماعية و الاسرية و تتطور الاحداث بصورة سريعة و كثيرة تجعل المشاهد يتفاعل و يعيش معها بكل شغف .

و كثيرا ما يقولون ان مسلسل ايام و بنعيشها يكون علي نفس نهج مسلسل ملوك الجدعنة الذى تم عرضه خلال الموسم الرمضانى الماضي بطولة عمرو سعد و مصطفي شعبان و حقق نجاح جماهيرى كبير لان في احداث مسلسل ايام و بنعيشها صلة قرابة و صداقة قوية تجمع بين بطلتى العمل و هما الفنانة حورية فرغلي و شيري عادل داخل احداث العمل .

الفنانة شيرى عادل في مسلسل ايام و بنعيشها

تشارك الفنانة شيرى عادل في بطولة مسلسل ايام و بنعيشها امام الفنانة حورية فرغلي و تتقاسم معها في البطولة و تقوم الفنانة شيرى عادل بتصوير مشاهدها الخاصة بالعمل في العاصمة اللبنانية بيروت ، و كشفت شيرى عادل عن بعض التفاصيل عن شخصيتها في المسلسل و قالت انها ستجسد في مسلسل ايام و بنعيشها دور فتاة شعبية تعيش في احد الحارات الشعبية و تواجه هذه الفتاة الكثير من الصعوبات و المشكلات المختلفة في حياتها و تحاول تخطى كل هذه العقبات و المشكلات و هو دور جديد عليها تماما لم تقدمه من قبل في مشوارها الفنى.

و تفقد الفنانة شيرى عادل في احداث المسلسل والدها و والدتها في حادث ثم يتولى عمها تربيتها و الذى يجسده الفنان رياض الخولي و بعد صداقة قوية تجمعها مع الفنانة حورية فرغلي تتحول هذه الصداقة الي صراعات بعد ان تتزوج حورية فرغلي من عمها في احداث العمل رغم وجود فارق السن الكبير بينهم .

و مما جدير بالذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى شاركت فيها شيرى عادل هى حكاية “أمر شخصي” من مسلسل “إلا أنا” و شارك معها في البطولة نهال عنبر – إيهاب فهمى – ميدو عادل – جمال عبد الناصر – انجى خطاب – نور ايهاب – معتز حسام و من تأليف عمر عبد الحليم و إخراج محمود كامل .

الفنانة حورية فرغلي في مسلسل ايام و بنعيشها

تعاقدت الفنانة حورية فرغلي علي القيام ببطولة مسلسل ايام و بنعيشها و اعلنت حورية فرغلي عن بطولتها للمسلسل عبر حسابها الرسمي على إنستجرام و علقت “توقيع عقد مسلسل (أيام و بنعيشها) انتظروني قريبا و جاءت مشاركتها في هذا المسلسل عقب عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية بعد اجرائها لاربع عمليات جراحية في انفها و بعد تماثلها الشفاء عادت حورية فرغلي لاستئناف مشوارها الفنى بعد غياب دام لسنوات و كان اخر اعمالها الدرامية التى شاركت فيها هو مسلسل مملكة الغجر مع الفنانة فيفي عبده و اخرين .

كما اعلنت حورية فرغلي عبر ستوري حسابها على إنستجرام ايضا تعاقدها علي بطولة فيلم سينمائى جديد بعنوان (براءة ريا و سكينة) و تشاركها البطولة الفنانة وفاء عامر و تجسد حورية بالفيلم شخصية ريا و فيلم “براءة ريا وسكينة” بطولة: وفاء عامر – حورية فرغلي – حسن عبد الفتاح – شريف باهر – أشرف مصيلحي – منة فضالي – أحمد عبد الله محمود و من إنتاج حلمي شهاب و حسام شهاب و من إخراج عبد القادر الأطرش و تأليف محمد عاشور .

الفنان رياض الخولي في مسلسل ايام و بنعيشها

انضم الفنان القدير رياض الخولى إلى فريق عمل مسلسل ايام و بنعيشها و يقوم الفنان رياض الخولي بتجسيد شخصية رجل له هيبته الكبيرة داخل حارة شعبية التى يعيش فيها و له مكانته الخاصة من الاشخاص الاخرين و يقرر هذا الرجل ان يتزوج من فتاة من أجمل فتيات الحارة و هى الفنانة حورية فرغلى رغم وجود فارق سن كبير بينهم و تتوالي احداث العمل في اطار مثير و شيق .

الفنان عمر مصطفي متولي

انضم مؤخرا الفنان الشاب عمر مصطفي متولي الي اسرة مسلسل ايام و بنعيشها ليعود بهذا العمل مرة اخرى الي الشاشة بعد غياب دام لمدة 4 سنوات منذ مشاركته في مسلسل لمعى القط مع الفنان محمد عادل امام عام 2017 و قد ظهر عمر مصطفي متولي كضيف شرف في موسم رمضان الماضي في حلقة من حلقات مسلسل الاختيار 2 مع الفنان كريم عبد العزيز و احمد مكى .

الفنان محمد المغربي

تعاقد مؤخرا الفنان محمد المغربي علي المشاركة في بطولة مسلسل ايام و بنعيشها و بدء تصوير مشاهده الاولي بالمسلسل منذ ايام في لبنان و قد صرح محمد المغربي عن شخصيته بالمسلسل و قال انه سيجسد بالعمل شخصية شاب معتاد علي المشكلات و الخلافات و يتسبب في حدوث مشكلات كثيرة للاشخاص داخل احداث العمل .

كما صرح محمد المغربي ان ترشيحه للدور في مسلسل ايام و بنعيشها جاء من اجرائه لاختبار الكاستينج مع المتخصص احمد تمام ، و يعتبر مسلسل ايام و بنعيشها هو التعاون الفنى الثانى الذى يجمع محمد المغربي مع المخرج محمد اسامة و كان تعاونهم الاول خلال مسلسل امر واقع عام 2018 بطولة كريم فهمى .

و من ناحية اخرى يشارك الفنان محمد المغربي في بطولة مسلسل درامى اخر بعنوان الحرير المخملي و من المقرر عرضه قريبا و قد انتهى محمد المغربي من تصوير كل مشاهده بالمسلسل و يشارك في بطولته محجموعة كبيرة من الفنانين و منهم مصطفي فهمى – داليا مصطفي – هالة فاخر – احمد سعيد عبد الغنى – دنيا عبد العزيز و غيرهم .

صور مسلسل ايام و بنعيشها و صور الابطال المشاركين فيه 

ابطال مسلسل ايام و بنعيشها
ابطال مسلسل ايام و بنعيشها
حورية فرغلي و رياض الخولي في مسلسل ايام و بنعيشها
حورية فرغلي و رياض الخولي في مسلسل ايام و بنعيشها
عمر مصطفي متولي في مسلسل ايام و بنعيشها
عمر مصطفي متولي في مسلسل ايام و بنعيشها
حورية فرغلي بطلة المسلسل
حورية فرغلي بطلة المسلسل
حورية فرغلي و الفنانة سلوى خطاب
حورية فرغلي و الفنانة سلوى خطاب
الفنان محسن منصور
الفنان محسن منصور
حورية فرغلي بطلة مسلسل ايام و بنعيشها
حورية فرغلي بطلة مسلسل ايام و بنعيشها
شيري-عادل
شيري- عادل
حورية-فرغلي
حورية- فرغلي
الفنانة حورية فرغلي
الفنانة حورية فرغلي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: