google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل اخوتي ومعلومات عن ابطاله ومعاد عرضه kardeşlerim

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات التركية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد اخوتي ، وماهي قصة مسلسل اخوتي و من هما ابطال مسلسل اخوتي ومعلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل اخوتي و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل اخوتي و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل اخوتي kardeşleKrim

مسلسل إخواتي التركي يبدأ رحلته على الشاشة ، التقى العرض الأول لسلسلة Kardeşlerim المرتقبة عرضها علي شاشات ATV مع الجمهور طاقم الممثلين في مسلسل اخواتي Kardeşlerim مجموعة مميزة من ابرز نجوم تركية ، العمل الذي سيروي قصة أربعة إخوة مؤلمة ومحبة ، مشكلتهم الوحيدة هي الكفاح من أجل الحياة .

وبطولة المسلسل بشكل أساسي من المواهب الشابة وهم سيليل نالتشاكان ، أهو ياجتو ، كونيت ميتي ، فاديك سيفين أتاسوي ، هاليت أوزغور ساري ، سو بوركو يازغي كوشكون ، ييجيت كوتشاك ، سيمج سلجوك ، داملا سو إيكيزوغلو ، أونور سيت ياران ، جيهان شيميشيك ، كاشيك.

سيقدمون إلى الشاشات قصة الشباب الذين لا ينفصلون على الرغم من الجميع وكل شيء ، تمسكوا ببعضهم البعض وترتفع مرة أخرى عندما تسقط ، السلسلة الجديدة من ATV ، التي أنتجتها NGM وأخرجها Serkan Birinci ، وكتبها Gül Abus Semerci.

معاد عرض مسلسل إخوتي والقناة العارضة له

مسلسل اخواتي من المقرر ان يعرض في الايام القليلة المقبلة وسيعرض علي شاشات ATV .

نجوم مسلسل إخوتي

أهو ياغتو
هاليت أوزغور ساري
سو بوركو كوسكون
جليل نالككان
فاديك سيفين أتاسوي
رجب أوستا
جيهان سيمسك
أونور سيت ياران
كونيت ميتي
يجيت كوتشاك
كان سيفي
ميليس مينكاري
داملا سو إيكيزوغلو
يجيت كوجاك

الفنانة أهو ياغتو بطلة مسلسل اخوتي

ممثلة تركية وشخصية على موقع يوتيوب اشتهرت بأدوارها في الأفلام والبرامج التلفزيونية مثل بير أفوتش دنيز وبير جوكوك سيفديم لقد صنعت أيضًا اسمًا لنفسها على موقع YouTube الذي يستضيف AUVINTAGE ، وهي قناة للموضة والجمال ، ولدت الممثلة التلفزيونية التركية في إزمير في 11 تموز (يوليو) 1978 ، وهي ممثلة تركية درست الفن في جامعة اسطنبول وبدات مشوارها الفني والمهني عام 2001 ، تزوجت لفترة وجيزة من الممثل والكوميدي جيم يلماز قبل طلاقهما عام 2013. وأنجبا معًا ابنًا واحدًا اسمه كمال .

الفنان جليل نالجكان بطل مسلسل اخوتي

جليل نالجكان من أشهر الممثلين في الدراما التركية ، وقد مثل في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية ، وأشهرها مسلسل “بويراز كارايل” تألق جليل (ذو الفقار) في هذا المسلسل ، جليل نجكان لا علاقة له بالأداء أو عالم الفن عندما كان صغيراً على العكس من ذلك ، كان دخوله إلى عالم الفن مجرد مصادفة ، لكنه الآن أصبح أحد أهم النجوم في الدراما التركية ، مما يضيف وزناً لجميع أعماله جليل نالجيكان من مواليد يونيو 1978 ولد في سيفاس ، تركيا .

جليل لديه أخت أصغر منه بـ 17 سنة ، وبسبب فارق السن الكبير بين جليل ، يعتقد جليل أن أخته هي ابنته الصغرى كان والد جليل ووالدته يعملان في التدريس ، ولكن بعد تخرجه من المدرسة الثانوية ، قرر الالتحاق بكلية الهندسة لدراسة الهندسة الجيولوجية وبالفعل ، أكمل جليل دراسته الهندسية في جامعة ريبابليك ، لكن حلمه لم يتوقف عند هذا الحد .

بعد دراسة الهندسة الجيولوجية علوم الأرض لمدة 7 سنوات ، تحرك جليل في اتجاه آخر في مجال التعليم ، ونظراً لأهمية هذا المجال في تركيا فقد قرر دراسة إدارة الفنادق ودرس جيداً لفترة من الوقت لكنه لم يكمل دراسته ثم التحق بقسم المسرح لتعلم الأداء.

وبالفعل استطاع جليل أن يدرس لفترة من الوقت ثم أتيحت له الفرصة للمشاركة في أولى أعماله الفنية مسلسل “سيلا” ، وبالفعل كان جليل هو الذي بدأ من الفن وأصبح فيما بعد أكبر نجم في تركيا .

خالد اوزغور ساري

هاليت ممثل تركي شاب اشتهر في العديد من المسلسلات التركية ومنها سلسلة Red Room الغرفة الحمراء و مسلسل Hami الحامي وهو مبدع في العديد من الأعمال الأخرى ، دعونا نلتقي بنجم يتألق بسرعة ويبدأ في الاقتراب من دور الأبطال ولد نجمنا في اسطنبول بتركيا عام 1993 وهو مسلم ليس له علاقة رومانسية بهذا اليوم .

ذهب إلى الجامعة وتخرج من قسم الاقتصاد بجامعة بيلجي إذا تفاجأ أحد بالفرق الكبير بين تعليمه الاقتصادي وحبه للتمثيل ، لكن إذا ظهر حبه وشغفه بالفن على المسرح أصبح حلمه سلم المجد من خلال التمثيل وليس الاقتصاد.

بدأ خالد مشواره الفني في مجال التمثيل عام 2019 ، حيث لعب دور سيلكان هانم “ابن سليمان” في مسلسل قيامة أرطغرل هذا مسلسل تلفزيوني تاريخي تركي غير واقعي ومغامرة من إنتاج محمد بوزداغ ، بهدف منافسة TRT مع إنجين ألتان دوزياتان في المسابقات الرياضية ، تدور أحداث المسلسل في القرن الثالث عشر ويستند إلى حياة إسترول ، الذي كان أكبر أب للإمبراطورية العثمانية ومؤسس الإمبراطورية العثمانية تم تصويره في ريفا ، قرية في منطقة بيكوز في اسطنبول ، تركيا ، وتم شرحه لأول مرة على قناة تي آر تي 1 في تركيا في 10 ديسمبر 2014 .

الفنان يغيت كوشاك

ولد يجيت كوشاك في اسطنبول عام 1995 ولد وحيدة بدون إخوة وأخوات ، ولكن مع العديد من الأصدقاء المقربين الذي ألهمه بشدة للبحث عن فرص لدخول عالم الفن ، درس في الجامعة بعد مدرسة Samsun Anatolian الثانوية وكلية تخرج من كلية الاقتصاد والمالية بجامعة “بهجيشهر” ظهر لأول مرة في إعلانات D Smart و KFC بدأ أداء في مسلسل “Who Owns You” عام 2017 ، ولعب دور Sinan Eğilmez في مسلسل “لا أحد يعرف” عام 2019 .

الممثل التركي Yitit هو ممثل شاب اتخذ الخطوة الأولى في مسلسلات تلفزيوني وسرعان ما اشتهر هذا يرجع إلى الأعمال الممتازة التي شارك فيها أول عمل له هو “من الذي أخذك Seni Kimler Aldı” ، والذي تدور أحداثه حول انتقام سيرين ، باريس والزهراء اللذان يريدان حماية حبهما ومحاصرتهما.

قدم مسلسل “من استقبلك Who Received You ” الذي صدر منذ فترة حظيت الحلقة الأولى بشعبية كبيرة وأعجب بها العديد من المشاهدين.

في بداية عام 2020 ، شارك النجم في مسلسل إذ ناداك الحب Gel Dese Ask  إنتاج مراد عنبول ، وإخراج عثمان Exam ، و وسيناريو حوار Rahşan Çiğdem İnan كتبها عائشة بنجي وبسبب الوباء وصل بسرعة إلى النهائيات ، وفي الجزء الرابع احتل المركز الرابع في مجموعة توتال بمجموع 5.9 والرابع في مجموعة AB AB برصيد 5.3 نقاط .

صور مسلسل اخوتي وابطاله المشاركين

ابطال مسلسل kardeslerim
ابطال مسلسل kardeslerim
ابطال مسلسل اخوتي
ابطال مسلسل اخوتي
بطلة مسلسل اخوتي اهو ياغتر
بطلة مسلسل اخوتي اهو ياغتر
جليل نالجكان بطل مسلسل اخوتي
جليل نالجكان بطل مسلسل اخوتي
خالد أوزغور ساري
خالد أوزغور ساري
صور الكواليس من مسلسل اخواتي
صور الكواليس من مسلسل اخواتي
قصة مسلسل اخوتي
قصة مسلسل اخوتي
مسلسل اخوتي التركي
مسلسل اخوتي التركي
من كواليس مسلسل اخواتي
من كواليس مسلسل اخواتي
نجوم مسلسل اخواتي
نجوم مسلسل اخواتي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: