google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل اتنين فى الصندوق ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل اتنين فى الصندوق، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل اتنين فى الصندوق كاملة

مسلسل اتنين في الصندوق مسلسل اجتماعي كميدي ، وتدور حول عاملين النظافة وما يتعرضون له من مضايقات ومشاكل معظم فئات الشعب ، ويشارك في مسلسل 2 في الصندوق بطلي مسرح مصر وهما حمدي الميرغني وأوس أوس ، وهذا العمل من اخراج محمد مصطفى ، وقد عرض مسلسل اتنين في الصندوق في رمضان عام 2020 ، استغرق تصوير المسلسل حوالي 4 شهور حيث كانت بداية التصوير في يوليو وتم الانتهاء منه في ديسمبر .

تم تغيير المسلسل من اسم روحين في زكيبة الى اسم اتينن في الصندوق ، ويضم المسلسل مجموعة رائعة من النجوم مثل الممثل الكوميدي حمدى الميرغنى والممثل وأوس أوس ونهى عابدين وصلاح عبد الله وبيومى فؤاد وانتصار ورحاب الجمل وأحمد عبد الله محمود وهايدى رفعت ومحمد حسنى وياسر الطوبجى ومحمود الشرقاوى ومحمود عبد الغفار ، تأليف لؤى السيد وإخراج محمد مصطفى  .

قام بغناء أغنية تتر المسلسل المطرب محمد عدوية  وكانت تحمل تتر اسم قالولنا زمان ، وهي الحان محمد أنيس ، وكلمات أحمد عرفان ،ميكيس ماستر ماهر صلاح ، جيتار باسم سعيد ، وهي من كلمات احمد عرفان .

وكان المطرب محمد عدوية قد انتهى مؤخراً من تسجيل أغانى تتر البداية والنهاية للمسلسل حيث تحمل أغنية البداية اسم “قالولنا زمان” من كلمات أحمد عرفان، وألحان محمد أنيس، وتوزيع الموسيقي أحمد العسال، وميكس وماستر ماهر صلاح وجيتار باسم سعيد، والنهائية بعنوان “انا انسان” من كلمات ياسر حسانين، وألحان محمد عدوية، وتوزيع أحمد العسال، وميكس وماستر خالد رؤوف.

حمدي الميرغني بطل مسلسل اتنين فى الصندوق

يعتبر مسلسل اتنين في الصندوق بعد البطولة الاولى للنجم الكوميدي حمد الميرغني وأوس أوس ، حمدي الميرغني ممثل كوميدي مصري ، اشتهر من خلال مسرحيات تياترو مصر ، مع النجم اشرف عبد الباقي ، وكان ممثل اساسي جميع المواسم ، خاله النجم االكوميدي سليمان عيد ، ويشارك بجانب هذا المسلسل في مسلسل للنجم عادل امام وهو مسلسل فلانتينو وابطاله هما داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، محمد كيلانى، وفاء صادق، هدى المفتى، طارق الابيارى، الهام عبد البديع، رانيا محمود ياسين ، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى امام .

كما شارك النجم حمدي الميرغني في رمضان الماضي مع النجمة ايمي سمير غانم في مسلسل سوبر ميرو وكان يشاركهم ايضاً النجم الكبير سمير غانم والنجم الموهوب محمد ثروت ، وكان العمل من اخراج خالد الحلفاوي ، كما كان اخر اعماله ي السينما فيلم حملة فرعون مع النجم عمرو سعد .

هايدي رفعت بطلة مسلسل اتنين فى الصندوق

ولدت الممثلة الموهوبة هايدي رفعت سنة 1997 في 21 مارس ، بدايتها كانت في في قناة دي ام سي من خلال العمل المسرحي المذاع (يوم ان قتلوا الغناء) ، والذي حقق الكثير من المشاهدات ، وهو من الاعمال الكوميدية ، وكان يشاركها في العمل الكثير من النجوم مثل ،  طارق صبرى ، وهند عبد الحليم وغيرهم ، ومن تأليف محمود جمال ، إخراج تامر كرم  .

من خلال مسلسل عائلة زيزو وكانت تجسد فيه شخصية ياسمين وكان والدها في المسلسل اشرف عبد الباقي ،وهذا المسلسلمن بطولة النجمة نسرين أمين، الممثل الكبير لطفي لبيب، النجمة الجميلة نهال عنبر، والممثلة الرائعة شيرين،والنجم القدير  أحمد حلاوة، مي القاضي، إبرام سمير، عارفة عبد الرسول، من تأليف محمد النبوي وعلاء حسن، وإخراج شيرين عادل .

وقد نالت على الكثير من التعليقات الايجابية واعجاب الجمهور بادائها في هذا المسلسل ، كما حازت على الكثير من الشهرة من خلاله .

ثم بعد ذلك شاركت في الكثير من الاعمال التلفزيونية مثل مسلسل خط ساخن و مسلسل فوق السحاب و مسلسل الشريط الاحمر .

محمد أسامة 

محمد اسامة هو واحد من فريق مسرحية تياترو مص ، لفت الانظار اليه من خلال مسرحية ايت اشباحي ومسرحية حلو الكلام ، وهو متخرج من معهد الفنون المسرحية ، دخل الوسط الفني من خلال موهبته الرائعة وحبه الشديد للتمثيل ، كما طور موهبته من خلال الدراسة ، اشتراك في عدة مسرحيات ، واشتهر في مسرحيات تياترو مصر .

كما شارك في العديد من الاعمال وكان اخر اعماله فيلم سطو مثلث مع النجم احمد صلاح السعدنس وبيؤمي فؤاد وليلى عز العرب وعبدالله مشرف ، ريهام حجاج وغيرهم ، وهذا الفيلم اخراج يونس وانتاج محمد السبكي ، وتدور قصته في اطار كوميدي .

بيومي فؤاد

بيؤمي فؤاد فنان قدير  ، تخرج من قسم الاخراج لمركز الابداع الفني ، وكان عضواً سابقاً في فرقة اتيليه المسرح ، تاريخ ميلاده 16 يونيه 1965 ، كان متفوق في دراسته ، حيث حصل على تقدير عالي في مرحلة الثانوية ،ولكنه قرر  دخول كلية الفنون بجانعة حلوان ، ثم بعد ذلك قدم في فرقة المسرحية بالكلية .

قرر دراسة الاخراج ، ثم بدأ حياته المهنية في مجال  الاعلانات ، ثم بعد ذلك شارك بأدوار قصيرة في العديد من الاعمال ، حيث شارك عام 2009 و2012 بأدوار صغيرة في الافلام مثل فيلم دكان شحاتة والرجل الغامض بسلامته وفيلم دكتور سيلكون .

ثم شارك في المسلسلات التلفزيونية والسينما حيث شارك في مسلسل ادم وجميلة مسلسل العملية ميسي والجزء الثاني من مسلسل شارع عبد العزيز ، وبايته في المسرح كانت مخن خلال مسرحية اهلاً يا بكوات ومسرحية ذكي في الوزارة .

الابطال المشاركين في مسلسل اتنين فى الصندوق

حمدي الميرغني

محمد أسامة (أوس أوس)

بيومي فؤاد

هايدي رفعت

أحمد عبدالله محمود

محمد حسني

إنتصار

محمود الشرقاوي (ظابط الجوازات )

ياسر الطوبجي

محمد المغربي (مسعود)

محمود عبدالغفار (شرباصي)

أيمن حسام (اشرف)

أشرف الشرقاوي (زيدان)

رحاب الجمل

نهى عابدين

صور مسلسل اتنين فى الصندوق

ابطال مسلسل اتنين فى الصندوق
ابطال مسلسل اتنين فى الصندوق

أوس أوس وانتصار
أوس أوس وانتصار
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
حمدي الميرغني بطل مسلسل اتنين فى الصندوق
حمدي الميرغني بطل مسلسل اتنين فى الصندوق
حمدي الميرغني و أوس أوس
حمدي الميرغني و أوس أوس
رحاب الجمل
رحاب الجمل
مسلسل اتنين فى الصندوق
مسلسل اتنين فى الصندوق
هايدي رفعت
هايدي رفعت

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: