google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل اجازة مفتوحة يناقش المشاكل الزوجية بطريقة كوميدية

مسلسل اجازة مفتوحة لكل الجمهور و المتابعين جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد اجازة مفتوحة و كل ما تريد معرفته عن المسلسل قصته و ابطاله المشاركين و ادوارهم بالمسلسل و مواعيد عرض مسلسل اجازة مفتوحة و تفاصيل اخرى خاصة بالمسلسل مع مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل اجازة مفتوحة و صور لابطاله المشاركين فيه .

تفاصيل عن مسلسل اجازة مفتوحة

بلد المسلسل : مصر
المسلسل من انتاج : مها سليم و شركة سينرجي
المسلسل من اخراج : محمد عبد الرحمن حماقي
المسلسل من تاليف : أحمد محمود أبو زيد
عدد حلقات المسلسل : 40 حلقة
نوع المسلسل : درامى – اجتماعي – كوميدى

ابطال مسلسل اجازة مفتوحة

– شريف منير
– لقاء الخميسي
– سميحة ايوب
– كريم أبو زيد
– ملك قورة
– دنيا ماهر
– نورهان
– هشام إسماعيل
– مراد مكرم
– هدى مجد

مواعيد عرض مسلسل اجازة مفتوحة

ينتمى مسلسل اجازة مفتوحة الي نوعية المسلسلات ذات 40 حلقة و يتم عرض المسلسل خارج السباق الرمضانى و سوف يعرض بعد انتهاء موسم شهر رمضان القادم لعام 2021 .

قصة مسلسل اجازة مفتوحة

من المسلسلات الدرامية الجديدة التى بدء صناعها و فريق عملها في تصوير مشاهدها الاولي خلال هذه القترة هو مسلسل اجازة مفتوحة ، وينتمى مسلسل اجازة مفتوحة الي نوعية الاعمال الدرامية و الاجتماعية التى تناقش عدد من القضايا و المشكلات الاجتماعية و الاسرية و خاصة العلاقات الزوجية و لكن يتم تناولها بشكل درامى كوميدى .

يناقش المسلسل عدد من المشكلات الزوجية التى تحدث بين الكثير من الازواج و طرحها و الوقوف علي اسبابها و طرق لحلها فالمسلسل موجه لكثير من الازواج الرجال و النساء بالاضافة الي تناول المسلسل الكثير من القضايا و التفاصيل الانسانية المختلفة .

الفنانة لقاء الخميسي بطلة المسلسل

تعاقدت الفنانة لقاء الخميسي علي بطولة مسلسل اجازة مفتوحة و يشاركها بالبطولة امامها الفنان شريف منير ، تجسد الفنانة لقاء الحميسي بالمسلسل دور زوجة الفنان شريف منير بالعمل و تتصف شخصيتها بالمسلسل انها زوجة متسلطة و قوية و جريئة و تحدث بينها و بين زوجها العديد من المشكلات و الخلافات الزوجية و لكنها تعمل علي حلها بطريقة كوميدية .

و قد عبرت الفنانة لقاء الخميسي عن سعادتها الكبيرة من خلال مشاركتها في هذا العمل المتميز و انها ابدت موافقتها علي العمل بعد قراءتها مباشرة للعمل و قالت انها متحمسة جدا لهذا العمل ، من ناحية اخرى تشارك الفنانة لقاء الخميسي في بطولة مسلسل درامى اخر يتم عرضه خلال موسم شهر رمضان القادم و هو مسلسل ضد الكسر مع الفنانة نيللي كريم و محمد فراج .

تعرضت الفنانة لقاء الخميسي خلال الفترة الماضية للعديد من الانتقادات و الهجوم بسبب اتجاهها الي مجال الغناء و اقامتها لحفل غنائى خاص بها في ساقية الصاوى و ادت خلاله العديد من الاغنيات الخاصة بها ، وقامت الفنانة لقاء الخميسي بالرد علي هذه الانتقادات بالغناء و قالت ان الفنان الموهوب يقدم كل ما له علاقة بالفن و تجاهلت كل الانتقادات الموجهة اليها بسبب الغناء .

دور الفنانة هدى مجد في مسلسل اجازة مفتوحة

انضمت مؤخرا الفنانة الشابة هدى مجد لاسرة مسلسل اجازة مفتوحة و بدات هدى مجد في تصوير مشاهدها الاولي الخاصة بالمسلسل ، سوف تجسد الفنانة هدى مجد بمسلسل اجازة مفتوحة شخصية زوجة و تكون متزوجة من الفنان هشام اسماعيل بالعمل و في نفس الوقت تربطها صلة قرابة مع شريف منير و لقاء الخميسي في المسلسل و تحدث العديد من المشكلات و الخلافات بينها و بين زوجها الفنان هشام اسماعيل بالمسلسل .

من ناحية اخرى تشارك الفنانة هدى مجد في فيلم سينمائى جديد بعنوان «عفريت ترانزيت» و هو من تأليف أحمد عامر و تامر عبد الحميد ومن إخراج ياسر هويدي و الفيلم من بطولة بطولة محمد ثروت و بيومي فؤاد و أسماء أبو اليزيد و أحمد فتحي و محمود الليثي و محمود حافظ و محمد جمعة و اخرين .

دور الفنان كريم أبو زيد في مسلسل اجازة مفتوحة

يشارك الفنان كريم أبو زيد في بطولة مسلسل اجازة مفتوحة و سوف يجسد بالمسلسل شخصية شاب اسمه “عمر” و يكون شقيق الفنانة لقاء الخميسي و زوجها شريف منير بالعمل ، يعمل الشاب “عمر” في المسلسل منتج فنى لاحد القنوات الفضائية و يتصف عمر بالمسلسل انه شخصية مهملة و مستهترة مما يسبب له العديد من الازمات العائلية التى تحدث بينه و بين شقيقته و اسرته و يدخل في العديد من المشكلات في حياته .

و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى شارك فيها الفنان كريم ابو زيد هو مسلسل “ابن أصول” منذ عامين و شارك في بطولته عدد من الفنانين و منهم حماده هلال – أيتن عامر – رانيا منصور – سوزان نجم الدين – محمد نجاتى – وفاء سالم – إيناس كامل – إسلام إبراهيم – عماد رشاد – حمزة العيلى – أحمد حلاوة و غيرهم .

دور دنيا ماهر في مسلسل اجازة مفتوحة

تشارك الفنانة الكوميدية دنيا ماهر في بطولة مسلسل اجازة مفتوحة و قالت انها سوف تجسد بالمسلسل شخصية محامية شهيرة و تتصف بشخصية قوية و تكون متزوجة و تقع في مشاكل عديدة بينها و بين زوجها بالمسلسل و تحاول هذه المحامية ان تعمل علي حل هذه الخلافات بينها و بين زوجها
و اوضحت الفنانة دنيا ماهر ان مشاركتها في مسلسل اجازة مفتوحة جاء بعد قراءتها للعمل و السيناريو فاعجبتها الشخصية و دورها بالمسلسل بشكل كبير لان شخصية المحامية جديدة عليها و مختلفة لم تقدمها من قبل في اعمالها الفنية السابقة و ان المسلسل ككل اعجبها بسبب انه ينتمى الي نوعية الاعمال الدرامية الاجتماعية البسيطة الخالية من مشاهد الاكشن و العنف .

و من ناحية اخرى تنتظر الفنانة دنيا ماهر عرض فيلمها السينمائى الجديد “بره المنهج” و الذى يشارك في بطولته كلا من ماجد الكدواني – روبي – دنيا ماهر – أحمد خالد صالح – أسماء أبو اليزيد- شريف دسوقي – و هو من تأليف خالد دياب و من إخراج عمرو سلامة .

دور الفنانة نورهان في مسلسل اجازة مفتوحة

انضمت الفنانة نورهان الي ابطال مسلسل اجازة مفتوحة لتشاركهم في بطولة العمل و قد صرحت الفنانة نورهان عن دورها في مسلسل اجازة مفتوحة و قالت انها تجسد دور زوجة الفنان مراد مكرم في العمل و يكون لديها 3 ابناء و تتعرض هذه الزوجة لمشاكل زوجية كثيرة مع زوجها بالعمل و عدد من الازمات و الصعاب التى تواجهها في تربية ابنائها ، قد بدات الفنانة نورهان في تصوير مشاهدها الخاصة بالمسلسل و التى معظمها تجمعها مع الفنان مراد مكرم بالعمل .

صور مسلسل اجازة مفتوحة و ابطاله المشاركين فيه

لقاء الخميسي و شريف منير ابطال المسلسل
لقاء الخميسي و شريف منير ابطال المسلسل
ابطال مسلسل اجازة مفتوحة
ابطال مسلسل اجازة مفتوحة
مراد مكرم و الفنانة نورهان
مراد مكرم و الفنانة نورهان
شريف منير و سيمحة ايوب و دنيا ماهر ابطال العمل
شريف منير و سيمحة ايوب و دنيا ماهر ابطال العمل
شريف منير و ملك قورة
شريف منير و ملك قورة
الفنانة لقاء الخميسي بطلة المسلسل
الفنانة لقاء الخميسي بطلة المسلسل
الفنان شريف منير بطل العمل
الفنان شريف منير بطل العمل
الفنان كريم ابو زيد
الفنان كريم ابو زيد
الفنان مراد مكرم
الفنان مراد مكرم
الفنان هشام اسماعيل
الفنان هشام اسماعيل
الفنانة القديرة سميحة ايوب
الفنانة القديرة سميحة ايوب
الفنانة نورهان
الفنانة نورهان
الفنانة هدى مجد
الفنانة هدى مجد
فريق عمل مسلسل اجازة مفتوحة في الكواليس
فريق عمل مسلسل اجازة مفتوحة في الكواليس

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: