google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل احلام و دموع و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل الهندى احلام و دموع Udaariyaan تعرف معنا علي قصة هذا المسلسل و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل احلام و دموع و القناة العارضة للمسلسل و معلومات اخرى عن المسلسل مع مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل احلام و دموع و للابطال المشاركين فيه .

معلومات عن مسلسل احلام و دموع

اسم المسلسل بالهندية : Udaariyaan
المسلسل من قصة و تاليف : ميتالي بهاتاشاريا – روميت اوجا
المسلسل من اخراج : انكور بهاتيا
المسلسل من انتاج : رافي دوبي و سارجون ميهتا
عدد المواسم : 1
عدد الحلقات : 174 حلقة
نوع المسلسل : دراما – رومانسي

مواعيد عرض مسلسل احلام و دموع

تم عرض اولي حلقات مسلسل احلام و دموع في الهند لاول مرة فى 15 مارس لعام 2021 و سيتم عرضه قريبا علي قناة ام بي سي بوليوود .

ابطال مسلسل احلام و دموع و ادوارهم

– أنكيت جوبتا \ في دور فاتح سنغ فيرك
– Isha Malviya \ بدور ياسمين الابنة الصغرى
– بريانكا تشودرى \ بدور Tejo الابنة الكبرى
– أبهيشيك كومار \ في دور أمري سينغ
– Abhiraaj Chawla \ بدور Abhiraaj Singh Sandhu
– Rashmeet Kaur Seth \ بدور Mahi Singh
– Ram Aujla \ في دور Khushbeer Singh Virk:
– كمال داديالا \ بدور ساتي كور ساندو
– رامان داجا \ بدور روبي سينغ ساندو
– Gurvinder Gauri \ بدور Gurpreet Kaur Virk
– Amandeep Kaur \ بدور Nimmo Kaur Virk
– رانجيت رياض شارما \ بدور بوجي
– لوفينيت كور بدور \ سويتي: صديقة ياسمين

قصة مسلسل احلام و دموع

مسلسل احلام و دموع من المسلسلات الهندية الجديدة و التى تنتمى الي نوعية الاعمال الدرامية الرومانسية التى تتضمن احداث شيقة و مثيرة تجعل المشاهد يتابعها بلهفة و شوق للاحداث القادمة بها ، و تدور قصة و احداث مسلسل احلام و دموع حول ثلاث شخصيات رئيسية بالمسلسل هم اختين ياسمين و تيجو و شاب اسمه فاتح .

بالنسبة للاختين ياسمين و تيجو فالبرغم من انهم شقيقتان الا انهما كل واحدة منهم تمتلك شخصية مختلفة و مميزة عن اختها ، الاولي ياسمين هى طالبة جامعية تحلم ان تتزوج من رجل يعيش في كندا و تترك بلدها و اسرتها و ترحل بعيدا و تستقر بحياتها معه في كندا ، اما اختها تيجو فهى تعمل أستاذة جامعية و تريد البقاء في مسقط رأسها في بلدها و تحقيق أحلامها بين عائلتها و ان تتزوج من رجل من نفس البلد .

اما عن الشاب فاتح فهو لاعب ملاكمة محترف و يكون يحب الفتاة ياسمين بجنون و يريد الزواج منها و يقضى معها حياته و بالفعل يتقدم لها فاتح للزواج منها و لكن ياسمين تتخلي عنه في يوم الزفاف من أجل سمعة العائلة و يضطر فاتح تحت كثير من الضغوط ان يتزوج من اختها تيجو رغم حبه الكبير لاختها ياسمين .

و بعد الزواج تفكر ياسمين في كيفية اعادة فاتح لها و تضع كثير من الخطط و المؤمرات التى تحاول بها عودة فاتح لحبها و حياتها مرة اخرى في الوقت الذى يحاول فيه فاتح ان ينسي حيه لياسمين و عدم التفكير بها و يبذل فاتح كل ما في وسعه ليبتعد عنها و ينساها و علي جانب اخر تحاول تيجو ان تكون زوجة حنونة بالنسبة له و تحاول ان تنسيه حبه لاختها ياسمين و تدعمه عاطفيا .

و مع الوقت يحاول فاتح و تيجو الاقتراب من بعضهم البعض و يقعوا في حب بعضهم و علي جانب اخر تتقابل ياسمين مع رجل غنى اسمه جينى و يطلب الزواج منها و توافق ياسمين علي طلبه حتى تجعل فاتح يشعر بالغيرة عليها فقط من كونها مع رجل اخر ، و بالفعل تنجح ياسمين في خطتها و يشعر فاتح بالغيرة الشديدة عندما يراها مع جينى و ثم تعترف ياسمين بحبها الكبير الي فاتح و تقوم بتقطيع جواز سفرها الي كندا مع جينى لانها تريد ان تثبت له حقيقة ما تقوله .

ثم يدخل فاتح مع ياسمين في علاقة غرامية ليشعر بعدها بتانيب الضمير و انه يغش زوجته تيجو و يبدء فاتح في تكرار علاقته مع ياسمين و في تجاهل تيجو و يقوم بالكذب عليها ثم تشك تيجو في تصرفات و سلوك فاتح و تقوم بمراقبته دون ان يشعر الا ان تتوصل الي المكان الذى يلتقون به بالسر
و في نفس الوقت تقابل تيجو صديق مقرب لها و تجلس معه للحديث عن حياتها و يراها فاتح بالصدفة و يتهمها انها علي علاقة مع هذا الشاب لانه يظن انها تفعل معه مثلما يفعل هو مع ياسمين في علاقة خارج الزواج و تغضب منه تيجو كثيرا ثم تفضح امره بانها كشفت كل ما يقوم به مع اختها ياسمين و انها شاهدتهم بالفعل .

ثم تقوم تيجو بفضح امره الي اسرته و ايضا عائلتها و تكشف الحقيقة امام الجميع و تعمل تيجو علي ترك منزل الزوجية من منزل فاتح و يقف الجميع امامها و عدم تركها للمنزل الا انها تصر كثيرا علي ترك المنزل و ترحل ثم يطلب فاتح الزواج من ياسمين و تتوالي احداث المسلسل الشيقة .

من هو بطل المسلسل انكيت غوبتا

انكيت جوبتا هو ممثل هندى صاعد ولد عام 1988 في ميروت ، أوتار براديش ، الهند عمل في بدايته بمجال الاعلانات التجارية و الاغانى المصورة كموديل و ظهر علي الشاشة لاول مرة كممثل في عام 2012 في مسلسل باليكا فادو ثم قدم بعدها فيلم هندى بعنوان توتيا ديل و مسلسل Kuch Rang Pyar Ke Aise Bhi و اول بطولة مطلقة له كانت في مسلسل ما يافي مالينغ ثم مسلسل احلام و دموع بدور فاتح .

من هى بطلة المسلسل ايشا مالفيا

تقدم  الفنانة الهندية الصاعدة و الوجه الجديد ايشا مالفيا دور الفتاة ياسمين في مسلسل احلام و دموع ،ايشا مالفيا هى ممثلة و عارضة ازياء هندية من مواليد عام 2003 في منطقة هوشانج اباد بالهند حصلت علي تعليمها من مدرسة مؤسسة كونتاى النموذجية ، بدات حياتها المهنية في عمر 13 عام و شاركت بمسابقة ملكة جمال الهند عام 2017 و شاركت ايضا في عام 2018 و حصلت علي المركز الثانى بالمسابقة و في عام 2019 شاركت ايشا مالفيا في مسابقة ملكة الجمال و حصلت خلالها علي لقب الوصيفة الثانية .

في عام 2021 يعتبر هو عام البداية الفنية للممثلة ايشا مالفيا من خلال مشاركتها بمسلسل احلام و دموع فهو اول عمل درامى تشارك بالتمثيل
فضلا عن هذا فتعتبر الفنانة ايشا مافيا هى نجمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فهى نجمة تيك توك و تقوم بالعديد من تصوير و نشر المقاطع الفيديو الخاصة بها .

صور المسلسل الهندى احلام و دموع و للابطال المشاركين فيه  

المسلسل الهندى احلام و دموع
المسلسل الهندى احلام و دموع
ابطال مسلسل احلام و دموع
ابطال مسلسل احلام و دموع
مسلسل احلام و دموع
مسلسل احلام و دموع
نجوم مسلسل احلام و دموع
نجوم مسلسل احلام و دموع
Isha-Malviya
Isha- Malviya
الفنانة ايشا مالفيا و الفنانة بريانكا تشودرى بطلات العمل
الفنانة ايشا مالفيا و الفنانة بريانكا تشودرى بطلات العمل
الفنانة الهندية بريانكا تشودرى
الفنانة الهندية بريانكا تشودرى
Isha-Malviya
Isha- Malviya
الممثلة بريكانكا تشودرى
الممثلة بريكانكا تشودرى

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: