google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل اسعاف يونس ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

مسلسل اسعاف يونس قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد اسعاف يونس ومعلومات خاصة بالمسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل اسعاف يونس

بعد أربعة أيام ، يكمل الفنان محمد أنور تصوير المشاهد الاخيرة في مسلسله الجديد “إسعاف يونس ثم واصل التصوير داخل الديكور الذي أنتجته مدينة الاعلام هذه هي البطولة المطلقة الأولى له .

ويتم بثه على المنصة الرقمية المصرية واتش ات، ويجسد الفنان محمد انور من خلال العمل شخصية دكتور، وهو من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر ومن إخراج معتز التونى، وإنتاج سينرجى،حيث هذا العمل ثانى المسلسلات التي تقوم على انتاجها بعدما قدمت منذ فترة مسلسل “شديد الخطورة” بطولة الفنان أحمد العوضى وريم مصطفى، ومن إخراج حسام على.

تدور أحداث مسلسل “اسعاف يونس” خلال علاقة محمد انور الرومانسية مع سارة سلامة ، حيث يلعب كطبيب في الحادث ، وفي المشاهد بدا أنه وقع في حبها أولاً رأيت تلك الفتاة الجميلة مرة واحدة ، ثم قرر الزواج منها ويطلبها من والدته هناء الشوربج ،ثم وتتوالى الأحداث وتتغير في اطار من الاثارة والتشوق.

مسلسل “إسعاف يونس” يشارك في بطولته بجانب محمد أنور، كل من سارة سلامة، محمد على رزق، رحاب عرفه، منه عرفة، هناء الشوربجى، أحمد محارب، وعدد آخر من الفنانين ومن تاليف مصطفي عمر وفاروق هاشم واخراج معتز التوني وانتاج شركة سينرجي.

وقال مؤلف العمل مصطفي عمر أن تحتوي بداية المسلسل على حلقات منفصلة ، لكن بعد المراجعة قرروا فصلها وربطها ، مما يعني أن أحداث كل حلقة مستقلة ، مع الاحتفاظ بأفكار العمل الأساسية ، أكملنا الحلقة الكبيرة بدأت كتابة جزء من السيناريو بالفعل ، لكنها اكتملت بعد يومين من بدء التصوير لأن الفنانين المشاركين كانوا مشغولين بأعمال أخرى وتوقفوا.

نجوم مسلسل اسعاف يونس

محمد أنور(يونس)

سارة سلامة

محمد علي رزق

كريم فهمي
(ضيف شرف)

أحمد فهمي
(ضيف شرف)

عبير صبري
(ضيف شرف)

محسن منصور

أمير كرارة
(ضيف شرف)

مصطفى خاطر
(ضيف شرف)

حمدي الميرغني
(ضيف شرف)

منة عرفة

رحاب عرفه

هناء الشوربجي

أحمد محارب

محمد انور بطل مسلسل اسعاف يونس

كشف أنور إنه يجسد خلال العمل شخصية طبيب يدعى يونس، يحاول تقديم المساعدة للآخرين، لكن الأمور لا تسير غالبا كما يخطط لها، ويشاركه البطولة عدد من النجوم كضيوف شرف، وهو من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى.

الفنان محمد أنور من مواليد 7 يناير 1989 ، ممثل مصري ، ولد في محافظة الإسكندرية وقضى طفولته هناك ، ثم ذهب إلى المنصورة في صغره. ثم عاش في شقة بالمطرية ، ثم تخرج من كلية الحقوق بجامعة عين شمس ، ثم التحق بقسم التمثيل والاخراج بكلية الفنون المسرحية.

بدأت مسيرته الفنية في المسرح الجامعي ، وقبل مغادرته التمثيل لفترة ، التقى بالفنان سامح حسين ولعب دوره الأول في مسلسل الستاند أب الكوميدي (رجل وست ستات) عام 2009.

بالرغم من أن فيلمه الأول في السينما كان “اوشن 14” ، إلا أنه فيلم كوميدي مصري من إخراج شادي الرملي وبطولة كريم عفيفي وعمر مصطفى متولي ومحمود أبو داود ونرمين ماهر وبسنت السبقي و لطفي لبيب ومحمدعبد الرحمن،

تزوج محمد أنور  من فتاة خارج عالم الفن في أغسطس 2017. وحضر حفل الزفاف العديد من نجوم المسرح المصري منهم حمدي الميرغني علي ربيع، ويزو، عمر متولي.

الجدير بالذكر أن محمد أنور شارك في سلسلتين من العروض في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي 2018: “مع مي عز الدين”. “الأميرة بيسة” ووطلقة حظ مع مصطفى خاطر ، بالإضافة إلى ظهورها كضيف في مسلسل “كلبش” إنتاج شركة سينرجي.

كلبش 3 هو عمل مصري من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ، ومن إنتاج شركة سينرجى ، وبطولة كل من أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال،ناصر سيف، وعدد آخر من الفنانين.

حيث يظهر محمد أنورفي عدة اعمال مميزة مثلا فيلم”سيدي بشر” الذي يبث في عام 2020عمل المخرج سامح عبد العزيز بالفعل على تصوير الفيلم الجديد “سيدي بشر” ، وقد تمت مراجعة السيناريو عدة مرات وتم الاتفاق على الملخص النهائي والتفاصيل في فترة جديدة ، وعادت الاستعدادات لفيلم “سيدي بشر” الجديد. ونشرت صوراً للاجتماع التحضيري الذي جمع المخرج ومؤلف العمل.

على صعيد آخر ، واصل محمد أنور تصوير مشاهده في مسلسل “قوت القلوب ج2” بطولة ماجدة زكي والمخرج مجدي أبو عميرة ، ولعب دورًا مهمًا ومحوريًا في الحدث والعمل من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة، ويتكون المسلسل من الـ45 حلقة

سارة سلامة بطلة مسلسل اسعاف يونس

بعد أيام قليلة أكملت الفنانة سارة سلامة تصوير مسلسله اسعاف يونس ، حيث قامت ببطولة بجانب الفنان محمد أنور وهو يجسد شخصية طبيب في العمل .

في المشاهد يتضح أنه وقع في حب الفتاة الجميلة سارة سلامة التي التقى بها لأول مرة ، ثم قرر الزواج منها وتبع ذلك هذه الأحداث وخطط ليعرض في WATCH قريبًا على المنصة الرقمية التكنولوجيا

مسلسل “إسعاف يونس” يشارك فى بطولته كل من محمد أنور وسارة سلامة، محمد على رزق، رحاب عرفه، منه عرفة، هناء الشوربجى، أحمد محارب، وكذلك عدد كبير من ضيوف الشرف الذين يشاركوا في كل حلقة.

ظهرت سارة سلامة في رمضان الماضي من المسلسل المؤجل “يا أنا يا جدو” والعمل يشارك فى بطولته  محمد نجاتى وأحمد سلامة ورنا سماحة ومدحت ‏تيخا وعبد الله مشرف ومحمد الصاوى ومنير مكرم وحسن عبد الفتاح، وبعض الوجوه الشابة، من تأليف فتحى الجندى، وإخراج عادل الأعصر‎.

الجدير بالذكر أن سارة سلامة أكملت تصوير فيلم منذ فترة ، بعنوان “خلى بالك من اللى جاى” حيث تشارك فى بطولته إلى جانب رانيا يوسف، ومجدى كامل وصلاح عبد الله وأحمد سلامة ونور فخرى، تأليف حمدى يوسف، وإخراج حمدى يوسف العمل فيلم تشويق وغامض ، ولم يتم تحديد موعد إطلاقه بعد.

محسن منصور

قال الفنان محسن منصور إنه بصدد تصوير مسلسل “إسعاف يونس” بطولة الفنان الكوميدي محمد أنور ، مما يدل على أنه سعيد للغاية. شارك في هذا العمل مع مجموعة من النجوم والشباب.

وأضاف “محسن” في تصريح أن الأمر استغرق أقل من أسبوع لاستكمال تصوير المشاهد الأخير من مسلسل “إسعاف يونس” ، لأنه من المقرر عرض المسلسل بعد التحريرعلى منصة Watch It.

هو فنان و ممثل مصرى ولد عام 1973 بمحافظة القاهرة شارك بالعديد في الاعمال الفنية و اشتهر محسن منصور ظهرت موهبة الفنان محسن منصور خلال دراسته الجامعية و بدا محسن منصور التمثيل لاول مرة في المرحلة الجامعية اثناء مشاركته بالعروض المسرحية علي خشبة مسرح الجامعة عام 1985 و كانت مسرحية بعنوان المزاد
ظهر كممثل علي الشاشة لاول مرة في في المسلسل التاريخى الوعد الحق من بطولة الفنان الراحل عبدالله غيث وحمدي غيث و من إخراج وفيق وجدي و تأليف فاروق حلمي.

صور مسلسل اسعاف يونس وابطاله

سارة سلاة بطلة مسلسل اسعاف يونس
سارة سلاة بطلة مسلسل اسعاف يونس
سارة سلامة
سارة سلامة
عبير صبري ضيفة شرف العمل
عبير صبري ضيفة شرف العمل
قصة مسلسل اسعاف يونس
قصة مسلسل اسعاف يونس
محمد انور بطل مسلسل اسعاف يونس
محمد انور بطل مسلسل اسعاف يونس
النجم محمد انور
النجم محمد انور
محمد علي رزق
محمد علي رزق
منة عرفة
منة عرفة
هناء الشوربجي
هناء الشوربجي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: