google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل اسمي ملك ومعلومات عن الممثلين Benim Adım Melek

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة المسلسل التركي اسمي ملك و معلومات عن الابطال المشاركين فيه و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل و ابطاله .

مسلسل اسمي ملك وتفاصيل كاملة 

Benim Adım Melek مسلسل جديد سيتم عرضه على شاشة TRT للموسم الجديد حتى يحظى بتقدير عالٍ ، وقد بدأت السلسلة التي تعكس الثقافة الشرقية بالفعل في طليعة المنتج ، من إخراج المخرج الناجح جدًا جيم أكيولداش ، و أخرج العديد من المسلسلات من قبل ، وقصته تحاول أن تجعل الحب المستحيل مستحيلا .

اسمي ملك ، مسلسل جديد بدأ تصوير الحلقة الأولى يوم الخميس 25 يوليو ، وتم تصويره  في غازي عنتاب وأورفا وماردين وإسطنبول في تركيا ، لكن التصوير الرئيسي سيكون المركز غازي عنتاب ، ولكن أخيرًا وليس آخرًا ، قامت Trt 1باعلان عن المسلسل ، وفي هذه السلسلة تكون ناجحًا جدًا لجمهور Trt 1 لإنتاج “My Name Melik” المسلسل التلفزيوني الجديد.

يعرض الإعلان مقطعًا دعائيًا لمسلسل “My Name is Malak” بطولة ناهير أردوغان (بدور ملك)   ، العيش بسعادة ، والغناء والتعبير بهدوء  ثم يظهر  أحد الرجال (غير معروف) أنه أو شخصيته سيدمر هذه السعادة ، وتدمر الأسرة ، وتختفي اولاد ملك.

تم الانتهاء من تصوير المشاهد الأول من المسلسل في صربيا ، وبعد عطلة العيد انتهي تصوير المسلسل في غازي عنتاب ، وبعد مشاهدة المقطع الدعائي ينقسم الجمهور إلى رأيين: الأول يحب الإعلان عن هذا خبر ، وطرح فكرة جديدة ، ليس فقط الحب والرومانسية ، ولكن النصف الثاني ليس مقنعًا للإعلان ، بل وشعر بضعف الفكرة.

قصة مسلسل اسمي ملك 

هذه أيضا قصة حب أسطورية قصة حب جميلة ستكون موضوع سلسلة القصة الشرقية وستثير اهتمام الجمهور وستصور دور ملك الذي سيخبر سلسلة قصص الجنية الشرقية للعيش في كندا القصة المؤلمة لهيلل وميليك في Ziantep .

تدور أحداث مسلسل اسمي ملك حول ملك أم لديها ثلاثة أطفال ، ولدت وعاشت في غازي عنتاب ، وترعرعرت بحب وتفاهم ، وتزوجت وأنجبت ثلاثة أطفال ، أم قضت حياتها من أجل أطفالها على الرغم من صغر سنها  .

ولكن مع ظهور خليل وولادة حبهما ، قد تتخلى عن كل شيء ، أما خليل فقد كان رجلاً عادياً خاف في البداية من دخول حياة ملك ، خاصةً لأنه تخلص من زواج فاشل وكان يحاول التئام جراحه ، مما أبقى حبه لانتظارها ، ملك تزوجت ذات مرة من رجل قاس لا يحبها خليل سيشفي جرحها القديم .

نجوم مسلسل اسمي ملك

نهير أردوغان

أحمد كوتسي كارادوغان

اوجور يوسيل Uğur Yücel

سريف سيزر Şerif Sezer

مصطفى ميرت كوتش

ربيعة سويتورك Rabia Soytürk

أولفي كاهياوغلو

إيس أوزديتشي

زينيو إراكار Zeyno Eracar

نظام ناميدار Nizam Namidar 

زينب أوزدر بيردي

ملك بطلة مسلسل اسمي ملك

نهير اردوغان من مواليد ازمير عام 1980. درست ادارة الاعمال في جامعة مرمرة وهي في التاسعة والثلاثين من عمرها مقدمة ، ظهرت لأول مرة أمام الكاميرا كمضيفة ، لكن موهبتها التمثيلية جذبت انتباه المخرج .

بدأت نهير أردوغان بلعب دور بيلين في المسلسل التلفزيوني “قاسم بنيم” ، وسرعان ما أصبحت ممثلة مشهورة تشهد نهير أردوغان ، عقد الأخير مسابقة نجمة البوب ​​في 2014

تزوجت نهير أردوغان من مدير التصوير أحمد سيزيغورغل في 2014 وقررت إنهاء الزواج لمدة ثلاث سنوات في 2017 ، نهير أردوغان) أخيرًا ، تعود شخصيات الملائكة في سلسلة “Gemini Memorandum” إلى الحياة.

عاشت الفنانة التركية في الولايات المتحدة لفترة قصيرة ثم عادت لتلعب دور “نادية” في مسلسل “غريب”. بالإضافة إلى التمثيل ، عملت أيضًا كمقدمة تلفزيونية للتلفزيون التركي ، وتشمل أهم أفلامها “مدرسة الفوضى ، مرحبًا” ، “المدرسة” .

كما شاركت في فيلم “The Secret of the King” وأهم سلسلة لها هي “My My Coach” و “The Slope of God المغفرة” و “Singularity” و “My Beauty Is Old” و “Love”. من الصعب الوصول إليها “وسلسلة” النهاية “.

أصبحت هذه الفتاة الجديدة قنبلة عبقرية وعملت كثيرًا بين الأفلام والتلفزيون والدراما والكوميديا ​​وحتى أفلام الرعب في عام 2008 ، أطلقت فيلم الدراما بروكن آنجل للمخرج اكلان بيتس ، ولعبت دور فتاة صغيرة ، ذهبت إلى الولايات المتحدة لدراسة اللغة الإنجليزية وتجربة الحياة هناك ، لكنها وجدت أن الحياة لم تظهر في الفيلم ، لكنها كانت دائمًا تقع في أسوأ موقف وتتعارض مع ثقافتها.

في عام 2012 ، لعبت دور البطولة في سلسلة “الابن” ، المليئة بالإثارة والغموض والدراما ، ثم ظهرت سلسلة جديدة في عام 2014 تحت اسم (Silsile) ، لكنها لم تستمر طويلًا ، فقط 13 حلقة.

بطل مسلسل اسمي ملك الفنان مصطفى ميرت كوتش

مصطفى هو أحد نجوم الفن الشباب الذين لفتوا انتباهه ، ولديه العديد من المتابعين والمستمعين على مواقع التواصل الاجتماعي للفتيات والشباب ، لذلك دائمًا ما يشارك الصور والأخبار مع الآخرين ، وخاصة جذبه ، ولد في اسطنبول في عام 1994 ، وهو ليس طفلًا من Lure ، لكنه عاشق للكتاب ، والكلاب ، ورحيم ، وعقلاني للغاية . كان يدرس العلوم السياسية في جامعة أتيم ، عندما كان يدرس في الجامعة ، وكان وزنه 83 كجم وطوله 183 سم.

بدا في التمثيل عندما أخبرته شفق سيزر أنها تريده أن يلعب دور ، ظهر لأول مرة في Culpachin أمامه ، التقى كيتنبيري بنفس الشخص دون تردد وأخبر شفق سيزر أنه سعيد للغاية لأنه سيصبح أحد هؤلاء الممثلين البارزين لكنه كان متحمسًا لدرجة أن ساقيه كانتا ترتعشان ، وقال في البداية إنه شعر بالراحة من الخارج ، ولكن عندما وقف أمام الكاميرا وبدأ في التصرف ، أدرك أن الموضوع صعب للغاية.

حتى الآن ، شارك في 6 عروض سينمائية وشارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية الشهيرة ، بما في ذلك “أحيانًا Sweet Sweet” و “Enough” و “Tal Sahin” و “Organic Love” و “Kitenberry”

خليل في مسلسل اسمي ملك

أحمد كوتسي كارادوغان البالغ من العمر 46 عامًا نجم مميز في الأعمال الفنية الشهيرة في تركيا ، والمعروف بأعماله المتميزة وأدواره البارزة ، وكان مغنيًا وملحنًا وممثلًا وكاتبًا غنائيًا خلال دراسته في قسم الهندسة المعمارية ، وبدأ في الغناء.

كما حقق نجاحًا كبيرًا في امتحانات الكلية ، وأصبح أحد أشهر المطربين في الولايات المتحدة. تزوج Kutsu من Sinem Bayraktutar لمدة 11 عامًا ،

كان يعمل في سلسلة الأطباء منذ عام 2006 وكان شائعًا جدًا في السنوات التالية. لعب دور البطل في سلسلة Huzur Sokağı ، لكنه لم يحصل على التقييمات المتوقعة. في عام 2018 ، لعب Mirat في “My Heart in the Sea”

اوجور يوسيل Uğur Yücel

ولد Uğur Yucel في اسطنبول عام 1957 وعمره 62 عامًا. ولد في مدينةFan ، وقضى حياته كلها على المسرح ، ودرس الدراما في معهد اسطنبول للموسيقى ، ثم عمل في مسرح بلدية اسطنبول (Uğur Yücel) ، ليس فقط ممثلًا ولكن أيضًا ممثل صوتي.

يطلق عليه شخصية Bahattin في الجيل الجديد ، مما جلبه إلى الحياة في سلسلة Kalsın بيننا ، وقد أحبها Atmaca مؤخرًا في سلسلة Breath and Breath. قدم والد Uurur Yücel دورة تمثيل لدورة حياته ، وتم منح الشخصية  لاحقًا وظهر في سلسلة Nefes Nefese. ظهر Uğur Yücel آخر مرة في Fikret في عام 2018 ، لكنه لم يحتفظ بالسلسلة.

صور مسلسل اسمي ملك وابطاله

ابطال مسلسل اسمي ملك
ابطال مسلسل اسمي ملك
بوستر مسلسل اسمي ملك
بوستر مسلسل اسمي ملك
فريق عمل المسلسل
فريق عمل المسلسل
كاست مسلسل اسمي ملك
كاست مسلسل اسمي ملك
مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل
مشهد يجمع بين ملك واولادها
مشهد يجمع بين ملك واولادها
ملك وابناءها
ملك وابناءها
ملك واولادها الثلاثه
ملك واولادها الثلاثه
ملك وخليل
ملك وخليل
نهير أردوغان والنجم مصطفي ميرث ابطال العمل
نهير أردوغان والنجم مصطفي ميرث ابطال العمل

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: