google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل اكينجي ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض akıncı

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة مسلس اكينجي akıncı  و معلومات عن الابطال المشاركين فيه و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل و ابطاله .

قصة مسلسل اكينجي akıncı

تستعد شركة إنتاج Ntc لسلسلة جديدة تسمى Akıncı من إخراج كتاب السيناريو والي شليك وهاكان كيندال وشوكرو أوزيلديز و عائشة أرتوران سيلعبان الأدوار القيادية في البطولة .

يواصل فريق العمل من الفرق المشاركة العمل ، وانضمت كل من Yildiray Shahenler و Tolga Tekin وابنة الممثلة دافنا ساميالي Dirne Talu إلى أول تجربة تمثيل لها . من المقرر أن يبدأ التصوير في يوليو وسيتم عرضه على ATV .

عادة ما تكون الدراما التركية أكثر رومانسية ، وتعتبر الحلقة واحدة من مسلسل  اكينجي من الدراما الرومانسية الرائعة ، وغالبًا ما يكون لها نكهة رومانسية فيحكي العمل عن الشاب فاتح شاب شجاع ، لديه وجهة نظره الخاصة ، لا يؤمن بما يسمى بالحب ، هذا مجرد خيال، إلا إذا كان لا يريد أي معرفة معه .

تتوالي وتتغير الاحداث ويتعرف علي فتاة جميلة تدعي (فيليز) ، وهي فتاة تبلغ من العمر ثلاثين عامًا دخلت حياته ، مع مرور الوقت ، وقع في حبها ، وأصبحت حياته مليئة بالحب ، وغيرت نظرته للحب تمامًا.

يمكننا أن نشاهد كيف جعلته تلك الفتاة يقع في حبها كل هذا الحب من خلال متابعة سلسلة الأحداث والحلقات التي يتوقعها العديد من الجماهير في تركيا وخارجها ، وهذا ما نعرفه.

معاد عرض مسلسل اكينجي والقناة العارضه له

التصوير سيبدأ شهر أغسطس المقبل و سيتم عرض سلسلة Akinji في تركيا في سبتمبر 2020. وسيتم عرض المسلسل على قنوات NTC Media وشاشات ATV. والتي ستستمر في التصوير طوال أشهر الصيف

اسماء ابطال مسلسل اكينجي

بطولة شوكرو اوزيلديز
عايشة ارتوران
بشرى ديفيلي
تولجا تكين
ديرين تالو
ايبوكى بوسات Aybuke Pusat
بيرين اريسوى Berrin Arısoy
يلديراي شاهينلار Yıldıray Şahinler
ديديم إنسيلل
شركة الانتاج NTCMedya
إخراج “ولي تشيليك”.
كتابة سيناريو وحوار “هاكان كاندال”.

بطل مسلسل اكينجي شوكرو اوزيلديز Sukru Ozyildiz

ولد شكرو أوزديليز في أزمير عام 1988 ، وهو ممثل تركي ، وتوفيت والدته عندما كان صغيراً ، ووالدته يونانية ، ووالده كارادينيزلي في طرابزون في منطقة البحر الأسود بتركيا ، وله أخت كوكروديزيليديز ، أصغر منه بسنتين.

تخرج من جامعة اسطنبول قسم الهندسة البحرية ، ودرس لمدة سنة في اسطنبول قبل بدء الدراسة في جامعة إيجه ، ثم ذهب إلى البرتغال ببرنامج إيراسموس.

كان Özyıldız مهتمًا بمكافحة الرياضة منذ سن مبكرة وشارك في معركة قفص في البرتغال. في وقت لاحق ، أوضح kükrüÖzyıldız أنه ترك القتال في القفص بسبب ضغط على المجموعة. بعد حضور ورشة التمرين ، قرر أن يتجه الى التمثيل وقرر دراسة التمثيل في Wave College of Art.

شارك في المسرح المدرسي أثناء التدريس في المدرسة الإعدادية والثانوية . أراد والده العمل في شركة عائلية ، لكن الممثل رفض لأنه أراد الدراسة في مدرسة الموسيقى .لكنه درس في قسم إدارة الأعمال بجامعة إيجة ، وبعد التخرج أفلست شركة والده ولم يعمل هناك . ثم قال له والده: ياريتك كونت ممثلاً”. فأجابه ابنه قائلاً: “آمل أن تسمح لي!” ثم وقف والده بجانبه وساعده على أن يصبح ممثلاً .

لقد اتخذ الخطوة الأولى في الأداء منذ عام 2011 وشارك في العديد من الأعمال الدرامية والمسلسلات المتعددة من الأنشطة ، وفي عام 2013 ، بدأ يفوز بدور البطل من خلال سلسلة ويبقي الامل. ثم شارك في بطولة سلسلة مساله شرف عام 2015.

كما شارك في سلسلة من الحلوات الصغيرات الكاذبات ، بالإضافة إلى عمله في المسلسل التلفزيوني ، وهو أيضًا مسلسل ناجح ، ويتمتع بسمعة وسمعة عالية. كما شارك في عدد من بطولات الأفلام السينمائية ، بما في ذلك التفاح الحلو والحامض واللطيف والخطير وكل ما يأتي من الحب.

في عام 2018 ، عرض له مسلسل نفس على نفس في دور (يوسف) ، وسيظهر هذا الشاب في حياة فتاة تبحث عن أم ، وستساعد الأم وقع في حبها. يتكون المسلسل من ميليسا شيلنسون ، وإيزي تشانلارو ، وجانير شاهين ، وشبنام حسانيسوجي ، بطولة Gulcin و Deniz Hamzolu و Deniz Hamzoglu.

بطلة مسلسل اكينجي الفنانة عائشة إرتوران

“ولدت Ayça Erturan في 1 أغسطس 1983 في اسطنبول ، ممثلة تركية ، تخرجت من المدرسة الابتدائية والإعدادية والثانوية في اسطنبول. والدتها ربة منزل ووالدها مصرفي. بدأت المسرح بدورة MSM. أثناء الدراسة بقسم الإذاعة والتليفزيون بجامعة مرمرة.

كما درست التمثيل في أكاديمية بيلا للفنون الجميلة. وقد ظهرت في العديد من المسلسلات التلفزيونية والإعلانات والمسرحيات. لا تزال على خشبة المسرح في مطبخ مركز بشيكتاش الثقافي.

ومن اهم اعمالها في الدراما التلفزيونية عام2004 الجانب الأوروبي -2006 مسرح بانش 2008-2010 حركات جميلة جدا -2013 يهرب من المطر -2015-2016 متزوج وغاضب -2017-2018 النساء ومن اهم اعمالها في الدراما السينمائية 2009 حياة بهيجة -2010 هذه العديد من حركات الأفلام -2012 حكاية ملفات تعريف الارتباط – 2015 أين الحب -2015 الفريق: ساكي الجوار! – 2020 العريس المستقبل

النجمة التركية بشرى ديفيلي

ولدت بشرى ديفيلي في إزميت في 25 أغسطس 1993. بعد التحاقها بالمدرسة الابتدائية ، انتقلت هي وعائلته المكونة من أربع أخوات إلى أنطاليا وأكملوا التعليم الثانوي والعالي في أنطاليا. ثم انتقلت إلى اسطنبول لدراسة الدراما والعمل وفقًا لأهدافها. نجحت في اجتياز الامتحانات والمواهب الجامعية ، وحصلت على مؤهل للدراسة في قسم الدراما في جامعة معمار جنوب غرب الفنون الجميلة.

على الرغم من أنها نحيفة ولديها قدرات فريدة للياقة البدنية ، إلا أنها تشارك في الرياضة كل يوم ، وخاصة اليوغا والتمارين الرياضية ، وتقول إنها لا تهتم فقط بالرياضة لأنها تحافظ على صحتها ، ولكن التمرين تجعلها نشطة ورشاقه.

هوايتها هي تربية قطط قطتها رمادية وتعتني بها عن كثب ، واسمها Sookie وهي من أشهر المصورين ، تلتقط الصور وتشارك الصور مع متابعيها. جمعت أكثر من 70،000 شخص من خلال حسابها على Instagram.

كان أول ظهور لها كموديل في مقطع الفيديو Enby Orchestra الذي أنتجته Enbe Orchestra و Ilyas Yalcintas ، لكن بدايتها الحقيقية كانت في عام 2015 من خلال تجسيد شخصية Celine في المسلسل التلفزيوني الحلو قليلا كذابين ،هذا مسلسل تلفزيوني غامض عن خمسة أصدقاء ، أحدهم صديقهم ، لكن Aslia اختفت في تلك الليلة ، ولم تقابل أربعة أصدقاء لمدة عام كامل ، التقوا وتعلموا مات صديقهم ، ثم بدأ في تلقي رسائل منهم بشكل مجهول ، يدعى أ. أخبرهم ببدء اللعبة ، وكان هناك خوف بينهم.

أما بالنسبة لحياتها الشخصية ، فقد كانت على علاقة مع الممثل التركي بوراك دنيز وعملت معًه ، لكنها انفصلت عنه عام 2018 م ، وأعلنت انفصالها عنه رسميًا بعد ثلاث سنوات في الحب ، سبب الانفصال كانت خيانته لها ،خيانته لها دفعتها إلى تركه وانفصاله عنه ، لكنها أنكرت ذلك وقالت إن سبب انفصالهما ليس بالضرورة خيانة ، لكننا تركنا بعضنا البعض ولا يزال لدينا حب واحترام متبادل بيننا.

صور مسلسل اكينجي للنجم شوكرو اوزيلديز 

اعلان الشركة المنتجة للعمل
اعلان الشركة المنتجة للعمل
ابطال المسلسل بشري ديفيلي وشوكرا
ابطال المسلسل بشري ديفيلي وشوكرا
ابطال مسلسل اكينجي
ابطال مسلسل اكينجي
النجمة التركية بشرى ديفيلي
النجمة التركية بشرى ديفيلي
بطل المسلسل
بطل المسلسل
بطل مسلسل اكينجي Sukru Ozyildiz
بطل مسلسل اكينجي Sukru Ozyildiz
بطلة مسلسل اكينجي الفنانة عائشة إرتوران
بطلة مسلسل اكينجي الفنانة عائشة إرتوران
بطلي العمل
بطلي العمل
مسلسل اكينجي
مسلسل اكينجي
نجوم مسلسل اكينجي
نجوم مسلسل اكينجي

 

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: