google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الآغوات و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل  السورى الدرامى الجديد و المنتظر عرضه في موسم شهر رمضان القادم لعام 2022 مسلسل الآغوات ، جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كثيرة عن قصة مسلسل الآغوات و ابطاله المشاركين ومعلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل الآغوات و تفاصيل اخرى عن المسلسل مع مجموعة من الصور الخاصة لمسلسل الآغوات و لابطاله المشاركين .

مسلسل الآغوات

مسلسل الآغوات هو مسلسل درامى جديد في مرحلة التحضير من قبل صناعه و هو من تاليف و كتابة الممثل و الكاتب السورى طلال ماردينى الذى انتهى من كتابة جميع حلقاته و وصفه الفنان طلال ماردينى بانه مشروع العمر له بالنسبة كممثل و كمؤلف و المسلسل من اخراج تامر اسحق و من انتاج شركة غولدن لاين للانتاج الفنى .

قصة مسلسل الآغوات

هو لا ينتمى الي نوعية الاعمال الشامية بل انه سيكون عمل مختلف و مميز و ينتمى الي نوعية الاعمال الدرامية الاجتماعية و الانسانية التى يفضلها عدد كبير من الجمهور بالوطن العربي كله كما انه وعد الجمهور بان مسلسل الآغوات بانه مسلسل لن يشطب من ذاكرة الجمهور ، و عن قصة و احدث المسلسل فصناع العمل و مؤلفه الفنان طلال ماردينى في حالة تكتم شديد عن كشف التفاصيل الخاصة بالمسلسل و انما اكتفي فقط بان القصة تدور حول اطفال تاهوا لكنهم صنعوا مجد لبلادهم .

مواعيد عرض مسلسل الآغوات

سيتم عرض مسلسل الآغوات خلال موسم رمضان عام 2022 .

ابطال مسلسل الاغوات

– طلال ماردينى
– سلوم حداد
– عباس النورى
– بسام كوسا
– صباح الجزائرى

الفنان طلال ماردينى بطل مسلسل الآغوات

يشارك الفنان و الكاتب السورى طلال ماردينى بالتمثيل و التاليف لمسلسل الآغوات و يقوم الفنان طلال ماردينى بكتابة مسلسل الآغوات منذ ثلاث سنوات حتى انتهى من كتابته خلال هذا العام و قرر خروجه للنور ، و تميز طلال ماردينى في المجال الفنى بالتمثيل و الكتابة و حقق نجاحات كبيرة في التمثيل و التاليف و يعتبر من الممثليين المتميزيين في سوريا من كونه كاتب و ممثل محترف و موهوب .

مسلسل الآغوات ليس التجربة الاولي في الكتابة و التاليف للفنان طلال ماردينى فقد سبق و قدم كتابة و تاليف اكثر من عمل درامى سورى متميز من قبل و حققت نجاحات كبيرة و شهرة واسعة مثل مسلسل رجال العز – و مسلسل ايام الدراسة – و مسلسل فتت لعبت – مسلسل حدك مدك – مسلسل خاتون .

وعن اخر مشاركات الفنان طلال ماردينى كممثل متميز فقد شارك في موسم رمضان عام 2021 في اكثر من عمل درامى مثل مسلسل خيبة امل و مسلسل حين رات و مسلسل الروليت .

من هو الفنان طلال ماردينى : الفنان طلال مارديني هو ممثل و كاتب سوري و هو من مواليد مدينة دمشق بسوريا في 25 يوليو عام 1981 درس في دمشق كلية الآداب و العلوم الإنسانية و تخرج من قسم التاريخ ، و الفنان طلال مارديني احب الفن و الاداء و الكتابة و التاليف و من أشهر أعماله مسلسل رجال العز .

توفيت جدة الفنان طلال مارديني ملك يوسف في يناير 2021 و تم نقلها إلى المستشفى بعد إصابتها بجلطة دماغية حادة و نقلها إلى المستشفى و توفيت بعد أيام قليلة من دخولها و أعلن الفنان طلال مارديني عبر موقعه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي أن وفاتها كان لها تأثير كبير عليه لأنه أحبها و كان على صلة وثيقة بها و عبر العديد من الفنانين عن تعازيهم له و أهمهم الفنان باسم ياخور الذي يعتبر من أقرب أصدقائه في عالم الفن .

بعد حصوله على شهادة جامعية و بدأ مسيرته الفنية في عام 2005 و شارك بالتمثيل في نفس العام في عمليين دراما اول عمل تلفزيوني و هو فسحة سماوية  و مسلسل “قرن الماعز” و من أبرز أعماله الفنية هو مسلسل “رجال العز” الذي جسد فيه شخصية فارس أبو الدهب و الذي قام بتأليفه أيضاً و ذلك في عام 2011 .

بالإضافة إلى التمثيل كتب طلال مارديني أيضاً السيناريوهات و الحوارات الكثير من الأعمال الدرامية و الأعمال الفنية في السيناريوهات أما أعمال الفنان طلال مارديني السينمائي فلم يشارك إلا في فيلم واحد منذ بدايته الفنية و هو فيلم التجلي الاخير لغيلان الدمشقي عام 2008 ، و شارك الفنان طلال ماردينى بعدد كبير من المسلسلات الدرامية اهمها مسلسل هارون الرشيد – الحرملك – ايام الدراسة – مدرسة الحب – هواجس عابرة – سايكو – خاتون – حكم تالهوى و غيرها من الاعمال الناجحة و المتميزة .

الفنانة صباح الجزائري

صباح الجزائري هى ممثلة سورية ولدت عام 1955 بمدينة دمشق بسوريا و اسمها بالكامل هو صباح محمد الجزائرى و من المعروف عنها انها الأخت الصغرى للممثلة سامية الجزائري و تزوجت من رباح التقي و أنجبت منه ثلاثة أبناء هم رشا (ممثلة و مخرجة) و كرم و ترف التقي .

بدأت الفنانة القديرة صباح الجزائرى مشوارها الفنى بالتمثيل منذ عام 1973 و شاركت بعدد كبير من الاعمال الفنية ثم غابت صباح الجزائرى عن الساحة الفنية بسبب حياتها الشخصية بالزواج و الانجاب ثم عادت بعد مرور عدة سنوات لتعود اقوى من بدايتها الفنية و تصبح صباح الجزائرى عضو نقابة الفنانين السوريين منذ عام 1977 .

و تعتبر الفنانة السورية صباح الجزائرى فنانة و نجمة لامعة في الدراما السورية و يعتبرها الكثيرين انها مختلفة كثيرا عن فنانات جيلها لانها تعتبر من نجمات الصف الاول في وقت قصير و هذا يرجع الي امتلاكها موهبة فنية حقيقية و شاركت صباح الجزائرى في عدة اعمال درامية سورية جعلتها من رائدات الدراما السورية و من ابرز و اشهر اعمالها الدرامية مثل مسلسل «العبابيد» و مسلسل «عائد إلى حيفا» و مسلسل «مرايا» و «زمن الصمت» و «أنا القدس» و «نزار قباني» و «رسائل الحب و الحرب» و «وحوش و سبايا» و المسلسل الشهير باب الحارة》بأجزائه و هو اشهر المسلسلات الدرامية السورية علي الاطلاق في سوريا و الوطن العربي كله .

و الذى زاد لها شهرتها في الوطن العربي و ليس بسوريا فقط و اطلق عليها الجمهور بعد مشاركتها في هذا المسلسل اسم «ياسمين الشام» و قدمت من خلال المسلسل دور ام من أعظم و أبرز الأمهات التي شهدتها الدراما السورية و العربية ، و حصلت الفنانة صباح الجزائرى خلال مشوارها الفنى الطويل علي العديد من الجزوائز الفنية و التكريمات المميزة في عالم الفن و منها جائزة ة أفضل ممثلة سورية من جريدة الثورة عن دورها في مسلسل باب الحارة بموسمه الثاني و جائزة أفضل ممثلة سورية من مجلة سيدتي عن دورها في مسلسل باب الحارة بموسمه الثالث و تم تكريمها من «مهرجان دمشق السينمائي» و غيرها من الجوائز الفنية .

صور مسلسل الآغوات 

صباح الجزائرى
صباح الجزائرى
طلال ماردينى بطل مسلسل الآغوات
طلال ماردينى بطل مسلسل الآغوات
مسلسل الآغوات
مسلسل الآغوات
طلال ماردينى
طلال ماردينى
طلال-م-مارديني
طلال-م-مارديني
الفنان و المؤلف طلال ماردينى
الفنان و المؤلف طلال ماردينى
talal-mardini
talal-mardini

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: