google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الامبراطور ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة مسلسل الامبراطور الذي من المقرر ان يعرض في رمضان 2021 و معلومات عن الابطال المشاركين فيه و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل و ابطاله .

مسلسل الامبراطور 

منذ عدة ايام انتشرت معلومات عن إنتاج مسلسل درامي عن حياة النجم الراحل الإمبراطور الراحل أحمد زكي ، مما جعل الجمهور ينتظر بحماس  هذا العمل ، بسبب الفنان الراحل أحمد زكي كان محبوبًا لدى الناس في مصر والعالم العربي .

إنهم يريدون معرفة أشياء وتفاصيل كثيرة عن النجم المحبوب احمد زكي ، وهذه الأشياء والتفاصيل لا يمكن معرفتها إلا من خلال الأعمال الدرامية التي تظهر لهم ، وإدراج حياة الفنان أحمد زكي من الطفولة حتى الموت تفاصيل كثيرة .

وعن اسم العمل فإن اختيار اسم الإمبراطور للمسلسل مؤقت ويمكن تغييره ، حيث تم عرض عمل درامي سابقًا في عام 2002 ، بنفس الاسم ، للفنان حسين فهمي والنجمة الهام شاهين وماجدة الخطيب

مسلسل الامبراطور من انتاج شركة سنيرجي لصاحبه تامر مرسي حيث وضعه المنتج 100 مليون جنية ميزانية للعمل لأن هذه السلسلة من الأعمال تتطلب عمل العديد من الأوسمة للتصوير الفوتوغرافي ، وشراء العديد من الملابس والأشياء الأخرى التي اعتاد الفنان الراحل أحمد زكي العمل بها.

اما عن مخرج مسلسل الامبراطور فلم يتم اختياره حتي الان ، ومن بين المرشحين للعمل المخرج الكبير محمد شاكر خضير الذي أخرج المسلسل الشهير جراند اوتيل ، أو المخرج الشهير كامل أبو زكري أو المخرج شادي الفخراني ،تمت هذه الترشيحات بعد اعتذار المخرج المحترم محمد سامي عن تحضير عمل آخر ، أما عمله الآخر فهو مسلسل نسل الاغراب الذي يخرجه عام 2021 في موسم رمضان القادم .

كاتب مسلسل الامبراطور هو بشير الديك

يقول المؤلف بشير الديك إنه أنهى قصة ومعالجة مسلسل “الإمبراطور” الذي يتعلق بسيرة الفنان الراحل أحمد زكي للتحضير للنشر في موسم الدراما الرمضانية القادمة .

وقال بشير الديك لـ “الوطن” إنه سيبدأ بعد موسم رمضان الأسبوع المقبل وسيبدأ بكتابة الحلقة الأولى من المسلسل.

أكد الكاتب بشير الديك في منتصف حزيران / يونيو أنه وقع عقدا لكتابة مسلسل “إمبراطور” للفنان محمد رمضان ، سيصدر شهر رمضان 2021 وسيحكي قصة الراحل احمد زكي .

وقال بشير الديك إنه تعاون كثيراً مع الفنان أحمد زكي ويعرف مواقعه المختلفة على المستوى الفني والإنساني ، مشيراً إلى أن المسلسل ليس مذكرات بل سيرصد كل منها  ظروفه الصعبة وهذا التحول ونجاحه.

وأضاف أن المسلسل سيتم عرضه في مرحلة تاريخية جيدة ، وعلى الرغم من السلبيات التي يواجهها الشباب في مصر ، إلا أنهم ما زالوا يعملون بجد لتحقيق النجاح ، وأكد أن المسلسل يتناول جميع المراحل المختلفة لنجم احمد زكي في مشواره الفني .

قصة مسلسل الامبراطور كاملة

تحكي قصة مسلسل “الإمبراطور” حياة الفنان الراحل أحمد زكي ، وستتضمن السلسلة جوانب عديدة من حياة الفنان وستتضمن معلومات عن حياته الشخصية والمهنية وطفولته  ومشواره الفني في عالم التمثيل تشمل أهم أعماله وإنجازاته في أعماله الفنية ومسلسلاته العديد من الأسرار وكل ما يتعلق بالفنان أحمد زكي ، وهو أمر غير معروف فقط للمقربين منه ، ولكن أيضًا كما نشرت وريثة الفنانة أحمد زكي قصة عدم اهتمامها بإظهار سيرته الذاتية بأعمال درامية ، وينتظر جمهورنا العربي بأكمله هذا العمل بفارغ الصبر .

ولأن حياة النجم أحمد زكي مليئة بالصور الحزينة ، منذ غادرت زوجته الفنانة هالة فؤاد في منتصف الثمانينيات ، هذا النوع من الحرمان كان موجود بشكل متكرر لديه . و حرمان طفولته من الحياة ، كان يشعر دائما بالخوف علي ابنه الوحيد هيثم ، الذي أراد أن يمنحه الدفء والحنان للتعويض عن حرمانه من والدته ، وفوقه قلق من أنه سيعيش حرمان طفولته .

كان لم يترك ابنه بأي شكل من الأشكال ، حتى يصطحبه لمرافقته إلى مكان التصوير .

نبذة مختصرة عن الفنان الراحل احمد زكي ولد أحمد زكي متولي عبد الرحمن بدوي في 18 ديسمبر 1949 في مدينة “زقازق” ، تخرج من كلية الدراما والفنون المسرحية بتقيدر مرتفع عام 1973وجوده في العالم مليء بالفن والإبداع ، ولكنه أيضًا مليء بالغموض .

اشتهر في السينما وفي عالم الفن ، و من جهة أخرى ، كانت حياته الشخصية في العالم الشخصي مليئة بالألم والمعاناة ، قضى طفولته يتيم وفقده والده وتركته والدته وتزوجت رجلاً جديدًا ونشأ في بيوت الأقارب والعمات والخالات ، وجده ، لكنه لم ينال من يحتوي مثل جميع الأطفال .

بطل مسلسل الامبراطور النجم محمد رمضان

قبل أيام أعلن النجم محمد رمضان عن مسلسله الدرامي الذي يتناول شخصية النجم الراحل أحمد زكي  المسلسل مبني على فكرة الفنان محمد رمضان لأنه كان يحلم منذ فترة طويلة بتمثيله شخصية أحمد زكي في العمل الكامل سواء كان فيلم أو مسلسل درامي .

قال الفنان محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي بانه منذ بدايته الفنية يحلم بتجسيد شخصية الراحل احمد زكي وقد اعلن عن دخوله موسم رمضان 2021 بمسلسل الامبراطور الذي يحكي قصة الفنان احمد زكي وقال عمل عظيم باذن اله يليق بالفنان العظيم احمد زكي .

خصوصاً أن الفنان محمد رمضان أظهر شخصية الراحل أحمد زكي مرتين في الدراما ، ولكن بطريقة ما قام بها لأول مرة عام 2006 في مسلسل “سندريلا” ، تم عرض قصة حياة الراحل سعاد حسني ، والتي مثلتها الفنانة منى زكي ومن اخراج سمير سيف .

في المرة الثانية التي جسّد فيها شخصية الفنان أحمد زكي ، في فيلم حصل خير 2012 ، كان مع الفنانة اللبنانية قمر ، وأدى شخصية الفنان أحمد زكي مشهد سبق عرضه في فيلم الهروب .

كما كشف الفنان محمد رمضان أنه يلتقي حاليًا ويستعد لشخصية الفنان أحمد زكي ، وحاول محمد رمضان إنقاص وزنه يمتزج في جسد الفنان أحمد زكي ، وخاصة في العشرينات من عمره ، لأنه كان نحيفاً في البداية.

نشر الفنان محمد رمضان مؤخرًا مقطع فيديو من خلال حسابه الشخصي على إنستغرام ، وهو ضيف على أحد العروض ، وتقليد الفنان الراحل أحمد زكي في مشهد فيلم حليم لاستعادة ذكرى دور أحمد زكي .

رأي النجمات في تجسيد محمد رمضان شخصية احمد زكي بمسلسل الإمبراطور

أثار الإعلان عن مسلسل “الإمبراطور” جدلاً واسعاً ، خصوصاً قصة أحد أهم النجوم في تاريخ السينما المصرية ، وقد برز العديد من النجوم وكشفوا عن آرائهم حول الأعمال التي سيتم عرضها عام 2021.

قامت الفنانة هالة صدقي بسلسلة من النقاط المتعلقة بقصة الفنانة الراحلة أحمد زكي وأجابت على التعبير الأنسب لتجسيد شخصية “النمر الأسود” هو  عمرو سعد أو محمد رمضان .

قالت هالة صدقي: ولا أحد يلعب هذا الدور أنا ضد تقديم أعمال موثوقة لأحمد زكي ، لأنه إذا كان على قيد الحياة لم يوافق ، فإنني بالتأكيد لن أتفق معه حياة محددة ، وهو لا يريد أن يعرف حياته لاحد . “وتابعت:” إذا كانت السلسلة ستلقي نظرة على النجاح ، فهذه مسألة أخرى “.

أما الممثلة روجينا ، فقد أعربت عن دعمها لدمج محمد رمضان في أحمد زكي ، وقالت:  أحمد زكي فنان بارز ونفوذ في العالم العربي ، وهو مجال خاص في مجال الفنون الأدائية ومدرسة لن يتمكن من الوصول إليها. ‘

وفي حديث لها ، تابعت: “لماذا لا نحترم أحمد زكي وأي فنانين يعتقدون أنهم يعملون في مسلسل فهذا لأحمد زكي تحية روحية ، عندما شاهدت محمد رمضان ، قام بتقليده في الفيديو ، شعرت بانكمش .

معاد عرض مسلسل الامبراطور والقناة العارضة له

يذاع مسلسل الامبراطور في الموسم الرمضاني القادم 2021 وينافس ضمن مسلسلات السباق الرمضاني ولم يتم تحديد القناة العارضة له وتخطط لبدء تصوير العمل في الشهر المقبل من أغسطس لأن العمل سيستغرق عدة أشهر ليتم نشره للجمهور بطريقة تناسب جميع الأطراف.

مجموعة من الصور الحصرية لابطال مسلسل الامبراطور

الفنان الراحل احمد زكي
الفنان الراحل احمد زكي
النجم محمد رمضان
النجم محمد رمضان
بوستر مسلسل الامبراطور
بوستر مسلسل الامبراطور
عائلة الفنان احمد زكي
عائلة الفنان احمد زكي
محمد رمضان بطل مسلسل الامبراطور
محمد رمضان بطل مسلسل الامبراطور
محمد رمضان في مشهد تجسيد الراحل احمد زكي
محمد رمضان في مشهد تجسيد الراحل احمد زكي
محمد رمضان مع فريق العمل
محمد رمضان مع فريق العمل
محمد رمضان مع كاتب المسلسل بشير الديك
محمد رمضان مع كاتب المسلسل بشير الديك
محمد رمضان والراحل احمد زكي
محمد رمضان والراحل احمد زكي
مسلسل الامبراطور
مسلسل الامبراطور

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: