google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل إلا أنا والابطال ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل الا انا وتفاصيل كاملة عن ابطال المسلسل ومواعيد عرضه على قناة dmc ، مسلسل “إلا أنا”6 حكايات منفصلة على 60 حلقة ، مسلسل مصري جديد ، سيعرض على قناة dmc المصرية كل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل ، وتقرير كامل عنه، تفاصيل وأحداث جديدة عن قصته بالكامل ومعلومات أخرى وحصرية عن أبطاله وصور ومتى سيعرض والقنوات العارضة وأحداث العمل بالتفصيل .

قصة مسلسل إلا أنا 

عدد حلقات المسلسل 60 حلقة ، ويحكي المسلسل عن قصص وأحداث من الواقع ، ويتناول ايضاً قضايا المرأة وسوف يتناول العديد من المشاكل التي تتعرض لها المرأة مثل الخرس الزوجي وكيف ينظر المجتمع الى المرأة المطلقة ، وضرب الازواج لزوجاتهم والعنف التي تتعرض له المرأة ، وسوف يحكي المسلسل عن ثلاثة قصص مختلفة من حيث الابطال والقصة والمؤلفين .

تفاصيل مسلسل إلا أنا

صدرت اغنية هنعيش ونشوف الخاصة بالمسلسل على العديد من القنوات الفضائية وتقوم بغناء الاغنية المطربة لينا شاماميان ، وهذا المسلسل انتاج مشترك بين شركة اروما وبين الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية ، وتمر طرح الحكاية الاول قبل شهر رمضان 2020 وسوف يتم استكمال باقي الحكايات بعد شهر رمضان الكريم .

وقد صرح مخرج العمل انه سوف يقوم باستكمال باقي الحكايات بعد عيد الفطر ، ويضم المسلسل مجموعة رائعة من فريق العمل والعديد من المخرجين مثل محمود كامل، محمد أسامة، محمد جمعة، أحمد شفيق، تامر عشري، سميح النقاش ، كما قام ايضاً بتأليفه كلاً من ريم القماش، محمد الدباح، محمد محرز، عمر عبد الحليمعبير سليمان، أمين جمال ، كاتب المسلسل هو يسري الفخراني .

مواعيد عرض مسلسل الا انا على قناة dmc

يعرض المسلسل من السبت الى الاربعاء الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر واعادة الحلقة الساعة الحادية عشر مساءاً والواحدة ظهراً على قناة dmc .

بطلة الحكاية الاولي وفاء عامر

حكاية بنات موسى هي الحكاية الاولى وهي من بطولة الممثلة وفاء عامر والفنان صبري فواز ومحمد عز مخرج الحدوتة الاولى هو محمد اسامة ، تأليف محمد محرز وأمين جمال .

النجمة وفاء عامر ممثلة كبيرة مواليد سنة 1986 بتاريخ 25 مايو ، خريجة جامعة بيروت كلية الاداب ، كما انها درست ايضاً في المعهد العالي للفنون المسرحية ، بدايتها الفنية كانت عام 1987 في مسلسل السرايا ، واول فيلم لها كان فيلم بصمات الوهم ، شاركت في العديد من الاعمال الدرامية مثل زمن الحب الضائع، أميرة من عابدين، امسك حكومة، ذئاب الجبل وغيرها ، كما شاركت ايضاً في عدة افلام منها الجراج، امرأة وخمسة رجال، أرض أرض، ولا في النية أبقى .

بطلة الحكاية الثانية أروى جودة

حكاية اسم العمر الضائع هي الحكاية الثانية ، ابطالها هما اروى جودة ، النجم احمد صفوت ، الفنان طارق عبد العزيز والممثلة كارولين خليل

اما بالنسبة لبطلة الحكاية اروى جودة اليكم بعض المعلومات عنها فهي ممثلة مصرية وعارضة ازياء ، ولدت بالسعودية في مدينة جدة وعاشت لفترة هناك بسبب عمل والدها ، والدتها هي شقيقة الفنانة صفاء ابو السعود .

بطلة الحكاية الثالثة شيرى عادل

حكاية بنت ناس هي الحكاية الثالثة ، تدور قصتها في اطار رومانسي بطلتها هي النجمة شيري عادل ولم يتم الاستقرار عن باقى الابطال وهي من تاليف عمر عبد الحليم ، النجمة شيري عادل ممثلة مصرية ولدت بمصر ، شيرين عادل اسم شهرتها اما اسمها الحقيقي شيرين عادل حسن حمدي ، والدها هو عادل حسن وهو مهندس ، لديها أخت اعلامية وتدعى نيفين عادل ، اما عن حالتها الاجتماعية فهي مطلقة ، درست فى القاهرة ، والتحقت بجامعة القاهرة بكلية التجارة قسم لغة فرنسية ، بدايتها الفنية كانت بعد تخرجها مباشرة من الجامعة ،اطلق عليها لقب شوكولاته السينما المصرية .

 

بطلة الحكاية الرابعة كندة علوش

حكاية ضي القمر هي الحكاية الرابعة وبطلتها النجمة كندة علوش ، اسمها بالكامل كندة مازن علوش ولدت في 1982 ، في مدينة حمأة السورية ، درست الادب الفرنسي ، ثم بعد ذلك انتقلت لدراسة قسم النقد والدراسات المسرحية في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق ، بعد تخرجها كمساعد مخرج للمسرحيات بدات مشوارها الفني ، الى جانب عدد من الافلام .

بطلة الحكاية الخامسة حنان مطاوع

حكاية أمل حياتي هي الحكاية الخامسة وبطلتها هي الممثلة الجميلة حنان مطاوع ، الممثلة الموهوبة حنان مطاوع هي ابنة الممثلة الكبيرة سهير المرشدي ، ظهرت لاول مرة في عام 2001 في مسلسل حديث الصباح والمساء مع كلاً من عبلة كامل وليلى علوي والممثلة دلال عبد العزيز وعمرو واكد والنجم خالد النبوي .

بطلة الحكاية السادسة جميلة عوض

النجم جميلة عوض بدايتها الفنية كانت عام 2015 من خلال مسلسل تحت السيطرة وكانت تقوم بدور هانيا ، تنحدر الممثلة جميلة عوض من اسرة فنية فهي جقيدة النجمر الراحل محمد عوض ووالدها هو المخرج عادل عوض ، والدتها هي عي النجمة اللبنانية راندا عوض ، درست في جامعة 6 اكتوبر في كلية الاعلام ، وكانت ملمة ومهتمة بقضايا المجتمع السياسية ، كما مثلت جامعة 6 اكتوبر في مؤتمر محاكأة الامم المتحدة بفرنسا ، تخرجت عام 2014 بعد دراستها للاعلام في جامعة مصر للعلوم والفنون الحديثة ، كما لها مشاركات مع نجوم عالميين ومصريين بحملة اليونسيف ، لديه قناة على اليوتيوب ويتابعها الكثير من الجمهور ، وتقوم بنشر مقاطع لها وهي تقود السيارة وهي تغني مع اصدقاء وتحكي عن حياتها .

 أبطال مسلسل إلا أنا

وفاء عامر

أروى جودة

كندة علوش

شيرى عادل

حنان مطاوع

جميلة عوض

صبري فواز

كمال ابو رية

أحمد صفوت

محمد علاء

محمد عز

طارق عبد العزيز

نقدم لكم من خلال موقعنا storieseg أحدث صور لأبطال مسلسل إلا أنا

ابطال أهل موسى
ابطال أهل موسى
الحكاية الاولي
الحكاية الاولي
بطلات الا انا
بطلات الا انا
حكايات مسلسل إلا أنا
حكايات مسلسل إلا أنا
حكاية بنات موسى
حكاية بنات موسى
حنان مطاوع
حنان مطاوع
شيرى عادل
شيرى عادل
كندة علوش
كندة علوش
مسلسل إلا أنا
مسلسل إلا أنا

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: