google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل البراءة ومعلومات عن ابطاله ومعاد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات التركية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد البراءة ، وماهي قصة مسلسل البراءة و من هما ابطال مسلسل البراءة ومعلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل البراءة و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل البراءة و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل البراءة Masumiyet

قصة مسلسل البراءة التركي تدور احداثه في اطار من الدراما الاجتماعية الرومانسية والعمل من تاليف سيناريو وحوار سيرما يانيك ومن أخرج أومور أتاي ومن إنتاج جولد فيلم Gold Film ، أنتج فاروق تورغوت والعمل بدأ تصويره في اسطنبول مسلسل البراءة بطولة دنيز شاكر ومحمد اصلانتوغ  ، مسلسل البراءة تم تغيير إسمه ثلاث مرات الاول الليلة الاخيرة ثم تم تغيرة الي العمر 19 ثم تم تغيره الي البراءة .

مسلسل البراءة يغلب عليه الطابع الدرامي التركي المشوق والمثير للاحداث وتدور أحداث المسلسل حول حياة بهار (دينز شاكر) ، فعندما وقعت ابنتها البالغة من العمر 19 عامًا في حب الرجل الخطأ ، تزوجت بهار ولديها طفلين على وشك الزواج لم يكن حبها الأول لابنتها إليدا أليشان طالبة جامعية من نفس العمر .

تقع في حب مدير والدها البالغ من العمر 35 عامًا والذي كان على وشك الزواج بهار التي تحاول إنقاذ ابنتها من هذه العلاقة الخاطئة ، لا تستطيع أن توقف ما سيحدث بغض النظر عما تفعله تغيرت حياة بهار وعائلتها إلى الأبد في عيد ميلاد إيلا التاسع عشر .

معاد عرض مسلسل البراءة والقناة العارضة له

لم يتم مشاركة أي تاريخ رسمي حول موعد بدء المسلسل الجديد البراءة الذي يعرض علي قناة FOX TV ومن المتوقع أن تظهر السلسلة في فبراير.

نجوم مسلسل البراءة

  •  دينيز تشاكر DenizÇakır
  • محمد أصلان توغ MehmetAslantuğ
  • بورجو ديريا
  • سيلين سيزجين SelinSezgin
  • هوليا أوشار HülyaAvşar
  • سركاي توتونجو SerkayTütüncü
  • ايلايدا اليشان İlaydaAlişan
  • دينيز ايشين DenizIşın
  • SelenUçer
  • تولغا غوليش TolgaGüleç
  • نسليهان أرسلان NeslihanArslan
  • اسينا توغال AsenaTuğal
  • ErtuğrulPostoğlu
  • رجحان جالشقور RüçhanÇalışkur
  • AlayçaÖztürkGidişli
  • KimyaGökçeAytaç
  • GizemErgün
  • AsenaKeskinci
  • OzanKayaOktu

الفنانة دنيز شاكير بطلة مسلسل البراءة 

دنيز شاكر ولدت في 31 ديسمبر 1982 هي ممثلة تركية ، درست الدراما في جامعة هاجت تبا للكونسرفتوار ودرست التمثيل في المسلسل التلفزيوني المعروف “الاوراق المتساقطة” في العالم العربي وادت شخصية فتون وظهرت علي إحدى القنوات كمذيع.

ولدت ونشات في أنقرة بتركيا ، وانتقلت إلى اسطنبول للانضمام إلى عالم السينما والتلفزيون ، ودرست التمثيل في جامعة هاكاتيب الحكومية ، ثم انتقلت إلى اسطنبول لتبدأ مسيرتها التمثيلية ، وفي عام 2004 ، لعبت دور البطولة في الفيلم التلفزيوني ” Sogutlu Hacer Ana “وعملت أيضًا كممثل صوتي في فيلم رسوم متحركة.

بدات مسيرتها الفنية في عام 2004 فظهرت بجانب بيرا جوفين ، هوليا أفشار وجيهان نال شاركوا في مسلسل Bad Kadın İsterseve الدور الرئيسي للمسلسل التلفزيوني ، لكنه غير معروف في العالم العربي ، وشهدت دينيز شاكير أول مسلسل تلفزيوني لها “إيليف”.

في عام 2006 ، لعبت دينيز شاكر دور فراندا في سلسلة الأوراق المتساقطة ، حيث شارك في تأليف الرواية هيليل إرغون وفاهليا ليف فاهريا إيفجيني ، وبفين يلدريملار ، وتولغا كاريل وجولكي بهادر ، وكانير كورتاران وهليل إرغون.

يناير عام 2013 ، انضمت إلى مسلسل “القرن العظيم” أو ما يسمى بمسلسل “حريم السلطان” ، وقدمت في ميراار من إخراج تايلان براذرز وتيمور سافسي و يلماز شاهين وبطولة مجموعة من الفناني مثل هاليت إرجينك ، مريم أوزارلي ، فاهيد جوردوم ، نبهات تشيه .

في عام 2014 ، لعبت دور البطولة في مسلسل “Yasak” للمخرج كودري سابانج من أهم المسلسلات حتى الآن سلسلة قطاع الطرق لن يحكموا العالم ، وقد شاركت في المسابقة مجموعة من الفنانين البارزين ، من بينهم Oktay Kaynarka و Ozan Akaba و Tarik Unluoglu و Sanim Celik و Yunus Emre Yildirimer وحقق المسلسل “بيلي” معدلات عالية على قنوات ATV التركية ، محطمة جميع أرقام التصنيفات .

محمد أصلانتوج

هو ممثل تركي ، ظهر في 25 فيلمًا ومسلسل تلفزيونيًا منذ عام 1981 قام ببطولة فيلم Akrebin Yolculuğu ، الذي بث في قسم “A Concern” في مهرجان كان السينمائي عام 1997 ، ولد في سامسون عام 1961 التحق بالمدرسة الثانوية في مدينة “سامسون” وبدأ الأداء خلال العام الدراسي ، وبدأ في الأداء والمشاركة في العروض عام 1985 وعن حياته الشخصية فهو تزوج من أرزوم أونان .

نموذج يحتذى به في جميع الأفلام من بطولة محمد أسلنتوغ ، ولعب دور البطولة في حكاية اسطنبول ، مزرعة هانم ، والدي العزيز ، وداعًا ، أحبها كثيرًا ، كوردوغوم ، ديرينيش كاراتاي ، كارديس تشوكوكلاري.

الفنان سيركاي توتونجو

سيركاي توتونجو  هو ممثل تركي ولد في إزمير عام 1991 ، وهو ممثل صغير ، تخرج من جامعة إيجي برجه هو برج الدلو ، يبلغ طوله 178 سم ووزنه 76 كجم في عام 2018. وهو كان لاعب كرة قدم ظهر على الناجي في برنامج Survival في عام 2016 ، كان هذا أول ظهور تلفزيوني له على TV8 ، وقد اكتسب شهرة من خلال العرض فهو شاب طموح يتمتع بمواهب رائعة كان دائمًا مجموعة الشخص المسؤول ، حتى دخل النهائي مع فريقه نتائج رائعة في اللعبة ، بعد المباراة بدأ يظهر في الإعلانات.

وهوشاب طموح وقوي ، لديه موهبة قوية ، كان قادرًا على دخول مجال العرض بعد أن اكتسب سمعة طيبة في Survivor Project ، التقى بالجميع لأول مرة Yildirim و Gizam Karaja و Malika Abec في سلسلة “ذنب انساني Human Sins” في عام 2018 ، يحب Sirkai الرياضة ويستمر في ممارسة الرياضة كما أنه يحب المغامرة ، لذلك انضم إلى خطة مسابقة البقاء ، ولديه مستقبل مشرق في الفن والأداء ، وقد لوحظ تأثيره وموهبته القوية.

الفنانة دينيز ايشين

دنيز إيشين هي واحدة من الأشخاص الذين استطعوا اثبان نفسهم في الفن ، فهي تبلغ من العمر 27 عامًا فقط ، وبحكم جمالها ، فقد منحت “فتاة إزمير” حقوقًا أسطورية ، تخرجت من قسم الهندسة الكيميائية بالجامعة ثم حصلت على درجة الماجستير في هذا المجال قالت إنها كانت خجولة للغاية في المدرسة الثانوية ، بل إنها ضحكت عندما رأئت الناس في المسرح عندما دخلت نادي المسرح.

كانت وظيفتها الأولى من خلال المسلسل التلفزيوني “انت في كل مكان”وعندما تحدثت عن هذا الدور ، قالت: لأن هذه هي وظيفتي الأولى في المسلسل التلفزيوني ، سيكون هذا المكان دائمًا مستقلاً للغاية هذا هو أسعد جزء منه ، يمكننا أن نفهم ونتحدث مع بعضنا البعض دون التحدث إلى أصدقائي .

هي فنانة كوميدية تحب تقديم الدور الكوميدي لكن الكوميدية تميل أكثر للرجال ، لكنها ترى أن هناك نساء ذكيات يكتبن ويلعبن ويضحكن ويلعبن بشكل جيد تجلس العديد من النساء الأذكياء والمضحكات في منزلها .

صور مسلسل البراءة وابطاله المشاركين

ابطال مسلسل البراءة
ابطال مسلسل البراءة
الفنان محمد أصلانتوج
الفنان محمد أصلانتوج
الفنان سركاي تِوتونجو
الفنان سركاي تِوتونجو
الفنانة دنييز تشاكر
الفنانة دنييز تشاكر
بوستر مسلسل البراءة
بوستر مسلسل البراءة
دنييز تشاكر بطلة مسلسل البراءة
دنييز تشاكر بطلة مسلسل البراءة

قصة مسلسل البراءة
قصة مسلسل البراءة
نجوم مسلسل البراءة
نجوم مسلسل البراءة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: