google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل البيت بيتى و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل الدرامى الجديد البيت بيتى تعرف معنا علي قصة مسلسل البيت بيتي و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل البيت بيتى و تفاصيل كثيرة عن المسلسل مع مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل البيت بيتى و للابطال المشاركين فيه .

ابطال مسلسل البيت بيتى

– كريم محمود عبد العزيز
– مصطفى خاطر
– ميرنا جميل
– سامى مغاورى
– إخراج خالد مرعي
– تأليف كريم سامي «كيمز» و أحمد عبد الوهاب

مسلسل البيت بيتى

مسلسل البيت بيتى هو مسلسل جديد بدء صناعه في تصوير المشاهد الاولي منه و هو ينتمى الي نوعية الاعمال الدرامية القصيرة و التى تدور احداثها في اطار 10 حلقات فقط و يعتبر اسم البيت بيتى هو اسم مبدئى للمسلسل و من المحتمل تغييره من جانب صناع العمل و القائمين عليه اذا تطلب الامر الي ذلك و كان اسمه في البداية هو البيت بيتنا .

قصة مسلسل البيت بيتي

ينتمى مسلسل البيت بيتى الي نوعية الاعمال الدرامية الكوميدية الخفيفة و اللايت و تدور احداثها في إطار تشويقي كوميدي ، رفض مخرج العمل و ابطاله الكشف عن اى تفاصيل تتعلق بقصة العمل و احداثه الدرامية و اكتفي بتصريح ان العمل كوميدى شيق .

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتى و القناة العارضة له

سيتم عرض مسلسل البيت بيتى عقب الانتهاء من تصويره مباشرة علي احد المنصات الالكترونية و هو يتكون من 10 حلقات .

الفنان كريم محمود عبد العزيز بطل المسلسل

يشارك الفنان كريم محمود عبد العزيز ببطولة مسلسل البيت بيتى و يعتبر المسلسل هو عودة للفنان كريم عبد العزيز مرة اخرى الي الاعمال الدرامية بعد غياب لعدة سنوات و كان اخر عمل درامى له قام ببطولته هو مسلسل شقة فيصل و الذى تم عرضه خلال موسم رمضان لعام 2019 و بدء الفنان كريم محمود عبد العزيز في تصوير المشاهد الخاصة بالعمل .

مسلسل البيت بيتى هو تجربة درامية جديدة يخوضها الفنان كريم محمود عبد العزيز لانه يقدم للمرة الاولي عمل درامى يقدم عبر المنصات الالكترونية و بهذا يقتحم كريم عبد العزيز عالم المنصات الالكترونية في تقديم اعماله الدرامية و تقديم فكرة الاعمال القصيرة التى تتكون من 10 حلقات بعيدا عن المسلسلات الطويلة التى تكون فيها المط و التطويل بالاحداث .

و من ناحية اخرى عرض مؤخرا للفنان كريم عبد العزيز فيلمه السينمائى الجديد «موسى» و شاركه في البطولة مجموعة من الفنانين و منهم إياد نصار و أحمد مالك و أسماء أبو اليزيد و صلاح عبد الله و محمود حافظ و صبري فواز و محمد لطفي و سارة و عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف و الفيلم من تأليف و إخراج بيتر ميمي .

كما انتهى الفنان كريم محمود عبد العزيز من تصوير فيلم سينمائى اخر بعنوان “من أجل زيكو” تأليف و إخراج و إنتاج بيتر ميمي ، ويشارك في بطولته منة شلبي ، كريم محمود عبد العزيز ، محمد محمود ، محمود حافظ ، و ضيوف الشرف شيكو و إسعاد يونس و محمد ثروت و غيرهم .

الفنان مصطفي خاطر

انضم مؤخرا الفنان مصطفي خاطر الي فريق عمل مسلسل البيت بيتى و قد اعلنت الشركة المنتجة للعمل عن اختياره للدور بدلاً من الفنان الكوميدى محمد عبد الرحمن و ذلك بسبب انشغاله في الفترة الحالية بعدة اعمال فنية اخرى ، و من ناحية اخرى ينتظر الفنان مصطفي خاطر في الفترة القادمة عرض فيلم تماسيح النيل و الذى يشاركه بطولته حمدى الميرغني – خالد الصاوى – بيومي فؤاد – كريم عفيفي – محمد ثروت – سامية الطرابلسي – هنادى مهنا – سليمان عيد – و الفيلم من تأليف لؤي السيد و من إخراج سامح عبد العزيز .

الفنانة الشابة ميرنا جميل

تشارك الفنانة الصاعدة ميرنا جميل في بطولة مسلسل البيت بيتى كبطلة رئيسية للعمل امام الفنان كريم عبد العزيز ، وقد تعاقدت ميرنا جميل بشكل رسمى علي بطولة المسلسل و بدات في تصوير مشاهدها الاولي بالعمل ، و من ناحية اخرى تقوم حاليا الفنانة ميرنا جميل بتصوير دورها في مسلسل درامى كوميدى اخر بعنوان الفرح فرحنا و يشاركها في البطولة مجموعة من فنانين الكوميديا و منهم أوس أوس و محمد ثروت و الفنانة ويزو و من إخراج معتز التوني .

كما تستعد خلال الفترة القادمة لتصوير دورها في الجزء الثالث من مسلسل اللعبة مع هشام ماجد و شيكو و قد حقق العمل نجاح كبير عند عرضه في الجزء الاول و الثانى منه .

ميرنا جميل : هى ممثلة و مذيعة مصرية ولدت في الأردن عام 1992 بدايتها الفنية كانت من خلال الوقوف علي خشبة المسرح مع المخرج المسرحى المعروف خالد جلال في عرض مسرحيه بعنوان  بعد الليل ، ثم انتقلت بعدها ميرنا جميل الي إلي شركة Tvision لصاحبها المنتج طارق الجنايني للعمل في برنامج Saturday Night Live بالعربي .

و كانت البداية الاولي للممثلة ميرنا جميل بالاعمال الدرامية من خلال مشاركتها في مسلسل الحصان الأسود مع الفنان أحمد السقا اما عن ظهورها الاول بالاعمال السينمائية كان من خلال فيلم عصمت أبو شنب للنجمة ياسمين عبد العزيز و فيلم بيكيا للفنان محمد رجب ، في عام 2018 شاركت في بطولة المسلسل الكوميدى ربع رومي مع الفنان مصطفى خاطر و في عام 2020 ظهرت ميرنا جميل في المسلسل الكوميدى اللعبة ج 1 مع شيكو و هشام ماجد .

و من الاعمال الفنية التى شاركت فيها الفنانة الصاعدة ميرنا جميل مثل مسلسل ربع رومى و مسلسل اللعبة و مسلسل ليلة و مسلسل الحصان الاسود و مسلسل خفة يد و مسلسل عمر و دياب .

ومن الافلام السينمائية التى شاركت فيها مثل فيلم كارت ميمورى و فيلم ابو شنب و فيلم بيكيا و فيلم توأم روحي بطولة الفنان حسن الرداد و عائشة بن احمد و امينة خليل .

الفنان سامى مغاورى

يشارك الفنان القدير سامى مغاورى بالبطولة في مسلسل البيت بيتى مع مجموعة من الفنانين و يؤدى بالعمل دور متميز و من الادوار الرئيسية بالمسلسل ، وعلي جانب اخر انتهى الفنان سامى مغاورى من تصوير دوره بالكامل في مسلسل الحرير المخلمي تأليف أمين جمال و إخراج أحمد حسن و من المقرر عرضه خلال الموسم الشتوى لعام 2021 – 2022 و يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين و منهم مصطفي فهمى و داليا مصطفي و عدد اخر .

كما يقوم الفنان سامى مغاورى خلال الفترة القادمة بتحضير فيلم سينمائى جديد بعنوان السخنة الذي يقوم ببطولته محمود حميدة و كريم عفيفي و عدد اخر من النجوم و من إنتاج محمد السبكي .

صور مسلسل البيت بيتى و للابطال المشاركين فيه 

ابطال مسلسل البيت بيتى
ابطال مسلسل البيت بيتى
الفنان كريم محمود عبد العزيز
الفنان كريم محمود عبد العزيز
الفنان مصطفي خاطر
الفنان مصطفي خاطر
الفنانة الشابة ميرنا جميل
الفنانة الشابة ميرنا جميل
الممثل مصطفي خاطر
الممثل مصطفي خاطر
الفنان سامى مغاورى
الفنان سامى مغاورى
النجمة الصاعدة ميرنا جميل
النجمة الصاعدة ميرنا جميل
ميرنا جميل
الفنانة ميرنا جميل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: