google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل التابلت الملعون ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

لكل عشاق المسلسلات الدرامية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد التابلت الملعون و قصة المسلسل و ابطاله و معلومات عنهم و ميعاد عرض المسلسل و القناة العرضة له و مجموعة من الصور الخاصة بالمسلسل و صور لابطاله .

اسماء ابطال مسلسل التابلت الملعون

مدحت تيخا
نرمين ماهر
محمد سعداوي
أيمن قنديل
آمال رمزي
باهر الشافعي

تفاصيل خاصة بمسلسل التابلت الملعون

المسلسل من تاليف : الكاتب مهاب
المسلسل من اخراج : أيمن نصار
المسلسل من انتاج : شركة برودكشن محسن محمود
عدد حلقات المسلسل : 15 حلقة
مدة الحلقة : ١٥ دقيقة
نوع المسلسل : كوميدى – تشويقي

ميعاد عرض مسلسل التابلت الملعون و القناة العارضة

سيتم عرض مسلسل التابلت الملعون علي احد المنصات الالكترونية قريبا و سوف يعرض علي منصة «شاهد vip» الإلكترونية .

قصة مسلسل التابلت الملعون

مسلسل التابلت الملعون من المسلسلات القصيرة في احداثها و مدتها و هو من المسلسلات الكوميدية بجانب وجود عامل الاثارة و التشويق في الاحداث ، تدور قصة مسلسل التابلت الملعون حول شاب الذى يمثله الفنان مدحت تيخا و يرث هذا الشاب جهاز تابلت من والده بعد وفاته .

ويكتشف هذا الشاب ان جهاز التابلت الذى ورثه من والده يوجد عليه برنامج يمكن من خلاله ان يجمع اموال و ثروة هائلة عند استخدام هذا البرنامج ، من ناحية اخرى عندما تكتشف العصابة انه اكتشف البرنامج و استخدمه تحاول سرقة هذا التابلت منه و تدور بينهم العديد من الصراعات للحصول علي هذا التابلت و تتوالى احداث المسلسل .

معلومات عن بطل المسلسل مدحت تيخا

يعتبر مسلسل التابلت الملعون اول بطولة مطلقة للفنان مدحت تيخا في مشواره الفنى منذ بدايته ، تعالوا لنتعرف معا علي من هو الفنان مدحت تيخا و نعرض تفاصيل كثيرة عنه هو فنان مصرى بدا مشواره الفنى منذ 10 سنوات حتى الان ، الفنان مدحت تيخا اسمه الحقيقي مدحت اسماعيل ولد في 12 – مارس عام 1988 و هو مصرى الجنسية و ديانته مسلم .

بدأ الفنان مدحت إسماعيل الشهير بمدحت تيخا حياته الفنية بادوار صغيرة و ثانوية و اشتهر بقيامه بالادوار الكوميدية و لكن كان الدور الذى حققه شهرة حقيقية و نجاح كبير كان بعيدا تماما عن الكوميديا و كان في مسلسل شيخ العرب همام و تجسيده لشخصية (الشيخ سلام) ، كان المسلسل من بطولة الفنان الكبير يحيي الفخرانى و الفنانة صابرين و عبد العزيز مخيون و ريهام عبد الغفور و مجموعة كبيرة من الفنانين .

كان اول ظهور للفنان مدحت تيخا علي الشاشة عام 2004 و ذلك في فيلم فرح و مسلسل لقاء السحاب و ايضا مسلسل أحلام هند الخشاب و شارك في مسرحية العادلون .

عام 2005 – 2007 شارك في اكثر من عمل بادوار صغيرة و من بينها عبدالحميد أكاديمي سيت كوم – مطعم تشي توتو – مسلسل آن الأوان – مسلسل حضرة المتهم أبي – فيلم مهمة صعبة .

من عام 2008 – 2010 شارك مدحت تيخا في مسلسلات مثل راجل وست ستات (الجزء1) – اولاد الليل – نسيم الروح – شيخ العرب همام – أكتوبر الآخر – و فيلم البيه رومانسي مع الفنان محمد امام .

عام 2011 – 2013 قدم مدحت تيخة تلاتة في واحد سيت كوم – شبرا تي في سيت كوم – مسلسل وادي الملوك – مسلسل و يأتى النهار – حافة الغضب – الهلالى سلالم سيت كوم – مسلسل فرح العمدة – مسلسل ربيع الغضب – مسلسل خلف الله مع الفنان الراحل نور الشريف .

و من عام 2015 شارك الفنان مدحت تيخا في مسلسل الوسواس – يا انا يا انتي – يوميات زوجة مفروسة أوي ج 1 – 5 – فيلم كبير الحلم – فيلم دعدوش و لم يعرض الي الان – فيلم عطل فني و لم يعرض بعد – فيلم جدو نحنوح و يشارك ايضا في الفترة الحالية بتصوير مسلسل جديد بعنوان كتف قانونى و فيلم زنزانة 7 و الذى يجسد خلاله شخصية هجام و هى شخصية و دور جديد و مختلف عنه تماما و و عن ما سبق و قدمه خلال مشواره الفنى .

و قد حصل الفنان مدحت تيخا علي جائزة فنية و تكريم من مؤسسة الأهرام عن دوره في مسلسل شيخ العرب همام و يقول الفنان مدحت تيخا عن دوره بهذا المسلسل لو اتعرض عليا تانى شيخ العرب همام هعمله من حبه الشديد للمسلسل ، استطاع الفنان مدحت تيخا ان يثت نفسه و موهبته التمثيلية و قدرته علي اداء كل الادوار المختلفة و البعيدة عن الكوميديا التى تم حصره داخلها .

و عن الحياة الشخصية للفنان مدحت تيخا فهو متزوج من خارج الوسط الفنى من السيدة نهى زكى منذ عام 2014 و يعيش حياة اسرية مستقرة .

معلومات عن نرمين ماهر بطلة المسلسل

هى ممثلة مصرية ولدت نرمين ماهر في 9 – اكتوبر عام 1984 و جنسيتها مصرية و ديانتها مسلمة و بدات مشوارها الفنى منذ عام 2005 حتى الان ، قبل دخول الفنانة نرمين ماهر عالم الفن و التمثيل ظهرت من خلال الاعلانات التجارية و كموديل في الاغانى المصورة الي ان جاءت لها الفرصة الحقيقية و التى تعتبر نقطة انطلاقها في عالم الشهرة و ذلك خلال مشاركتها مع الزعيم عادل امام في فيلم السفارة في العمارة عام 2005 و ايضا شاركته خلال نفس العام في عروض مسرحية «بودي جارد» .

بعدها انهالت العروض التمثيلية العديدة علي الفنانة نرمين ماهر و شاركت بادوار عديدة خلال افلام و مسلسلات مثل مسلسل السندريلا – عمارة يعقوبيان – أولاد الحلال – طوق نجاة – سليم و دستة حريم – صدق او لا تصدق – احنا الطلبة – دوران شبرا – عرفة البحر – طيري يا طيارة – فرح ليلي – الإخوة – جبل الحلال – المرافعة – سلسلال الدم من ج 2 الي ج 5 – دنيا جديدة – علاقات خاصة – الأستاذ بلبل و حرمه – سرايا حمدين – فكرة بمليون جنيه

اما الافلام السينمائية فقد شاركت في فيلم درس خصوصى – العيال هربت – البلد دي فيها حكومة – الزمهلاوية – قبلات مسروقة – سحر العشق – الهاربتان – يا انا يا هوه – ظرف صحي – واحد صعيدي – نص دستة بنات – عيال حريفة – 30 يوم في العز – اوشن 14 – أمان يا صاحبي – الجولة الأخيرة – عمارة رشدي – حليمو أسطورة الشواطئ – هروب مفاجئ – يجعلو عامر – عطل فني – الخروج عن النص – مطربين عن الطعام – إنت حبيبي و بس – خسسني شكراً

و تشارك في الفترة الحالية الفنانة نرمين ماهر بالظهور في مسلسل «قوت القلوب» ج 1 و ج 2 و تم عرض الجزء الاول منه قبل رمضان الماضي عام 2020 و هو من المسلسلات ذات 50 حلقة و المسلسل من تأليف محمد الحناوى و من إخراج مجدى أبوعميرة و من انتاج شركة سينرجى .

المسلسل من بطولة خالد زكي، ماجدة زكي، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقى، محمد أنور، إسلام جمال، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد

و حقق المسلسل نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية وقت عرضه و قريبا سوف يتم عرض الجزء الثانى منه خلال ايام قليلة .

اما عن الحياة الشخصية و الاسرية للفنانة نرمين ماهر فهى متزوجة من وائل فؤاد و هو يعمل ضابط شرطة منذ عام 2015 و انجبت طفلها الاول بعد فترة من الزواج و تعيش حياة زوجية مستقرة معه .

صور مسلسل التابلت الملعون 

الممثل مدحت تيخا
الممثل مدحت تيخا
الممثلة نيرمين ماهر
الممثلة نيرمين ماهر
بطل مسلسل التابلت الملعون
بطل مسلسل التابلت الملعون
مدحت تيخا بطل مسلسل التابلت الملعون
مدحت تيخا بطل مسلسل التابلت الملعون
مدحت تيخا
مدحت تيخا
نيرمين ماهر بطلة مسلسل التابلت الملعون
نيرمين ماهر بطلة مسلسل التابلت الملعون
نيرمين ماهر
نيرمين ماهر

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: