google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الجسر و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل الدرامى الجديد الجسر جمعنا لكم تقرير كامل عنه و كل ما يخص هذا العمل من تفاصيل ما هى قصته و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات شخصية عنهم و مواعيد عرض مسلسل الجسر و القناة العارضة للمسلسل و معلومات اخرى مع مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل الجسر و للابطال المشاركين فيه .

ابطال مسلسل الجسر

– عمرو سعد
– نيللي كريم

و جارى في الفترة الحالية اختيار باقي الفنانين الذين يشاركون في العمل .

مواعيد عرض مسلسل الجسر

سيتم عرض مسلسل جسر قريبا عقب الانتهاء من تصويره و سيعرض علي احد المنصات الالكترونية .

قصة مسلسل الجسر

من المسلسلات الدرامية الجديدة و القصيرة التى سيتم تصويرها خلال الايام المقبلة هو مسلسل الجسر و المسلسل من إخراج بيتر ميمى
و لم يصرح صناع العمل و فريق الممثلين عن اى تصريحات خاصة بالمسلسل و ذكر اى تفاصيل او قصة المسلسل و في حالة تكتم شديد من الجميع و لكن من المعروف عن العمل انه ينتمى الي نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية التى تتناول عدد من القضايا الاجتماعية التى تحدث داخل المجتمع و يتم مناقشتها في المسلسل في اطار درامى تشويقي مثير .

الفنان عمرو سعد بطل مسلسل الجسر

تعاقد الفنان عمرو سعد علي بطولة مسلسل الجسر و يعتبر هذا العمل هو اول اعماله الدرامية التى يقدمها علي المنصات الالكترونية كما يعتبر العمل هو التعاون الثانى الذى يجمع بين الفنان عمرو سعد و بين المخرج بيتر ميمي بعد تعاونهم في مسلسل الاختيار ج 1 و ظهر عمرو سعد خلال حلقات المسلسل كضيف شرف بالحلقات الاخيرة مع الفنان امير كرارة و ساعده في عملية القبض على الارهابي أبو صهيب القناص التكفيرى ، و يعتبر مسلسل الجسر هو التعاون الدرامى الاول الذى يجمع بين عمرو سعد و بين الفنانة نيللي كريم .

و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى شارك فيها عمرو سعد هو مشاركته البطولة مع الفنان مصطفي شعبان في مسلسل ملوك الجدعنة الذى تم عرضه في موسم شهر رمضان 2021 و حقق المسلسل نجاح جماهيرى كبير و شارك في بطولة مسلسل ملوك الجدعنة مجموعة متميزة من الفنانين و منهم رانيا يوسف – عمرو عبد الجليل – ياسمين رئيس – أحمد صفوت – دلال عبد العزيز – مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان و مسلسل ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان و إخراج أحمد خالد موسى و من إنتاج صادق الصباح .

و من ناحية اخرى قام الفنان عمرو سعد عمل علي شراء حقوق تقديم روايات مهمة مثل أولاد حارتنا و اللص و الكلاب و العائش في الحقيقة و صدي النسيان و حاليا يعقد عمرو سعد بعض الجلسات مع المخرج أحمد خالد موسي لدراسة فكرة مشروع من بينهم لتقديمه في مسلسل خلال الموسم الرمضانى المقبل لعام 2022 و يقدم الفنان عمرو سعد مسلسل منفصل عن الفنان مصطفي شعبان .

عمرو سعد هو ممثل مصرى اسمه بالكامل هو عمرو سعد علي سيد قناوي من مواليد عام 1977 بمحافظة القاهرة – مصر و بالتحديد في منطقة السيدة زينب و لكنه عاش و تربي مع اسرته في منطقة عين شمس بالقاهرة ، و من المعروف عنه انه شقيق المطرب احمد سعد الاكبر درس الفنان عمرو سعد و تخرج من كلية الفنون التطبيقية قسم الديكور و بدأ مشواره الفنى بدور صغير جدا في فيلم «الآخر» للمخرج يوسف شاهين ثم شارك بعده في فيلم اخر بدور ثانوى و هو فيلم «المدينة» للمخرج يسري نصر الله .

شارك بعدها في فيلم قصير بعنوان «عشرة جنيهات» و لكن شهرته و نجاحه جاءت عندما شارك في فيلم «خيانة مشروعة» مع المخرج خالد يوسف لينطلق بعدها الفنان عمرو سعد و يقدم ادوار البطولة المطلقة و كان اول عمل فنى من بطولته المطلقة هو فيلم حين ميسرة عام 2007 مع المخرج خالد يوسف و شاركته البطولة الفنانة سمية الخشاب .

في عام 2009 قدم عمرو سعد فيلم «دكان شحاتة» و أشاد به النقاد علي ادائه بالفيلم ثم قدم بعدها عدة أفلام و هي : الكبار – حديد – ريجاتا – أسوار القمر و غيرها ، و في عام 2010 قدم الفنان عمرو سعد اول بطولاته الدرامية و هو مسلسل مملكة الجبل ثم قدم بعده عدة اعمال درامية كانت من بطولته المطلقة مثل مسلسل شارع عبد العزيز و مسلسل يونس ولد فضة و مسلسل وضع امنى و مسلسل بركة و مسلسل ملوك الجدعنة و مسلسل اذاعى بعنوان كامل من مجاميعه .

اما عن الحياة الشخصية و الاسرية للفنان عمرو سعد فهو متزوج من خارج الوسط الفنى و لديه 3 ابناء ولدان و بنت و قد انفصل عن زوجته بالطلاق دون الاعلان عن اسباب واضحة للطلاق .

الفنانة نيللي كريم بطلة مسلسل الجسر

تعاقدت الفنانة نيللي كريم علي القيام ببطولة مسلسل جسر امام الفنان عمرو سعد في اول تعاون درامى يجمعهما .

نيللي كريم : اسمها بالكامل هو نيللي محمد السيد عطا الله من مواليد عام 1974 بمحافظة الاسكندرية – مصر من أب مصري من مدينة الزقازيق محافظة الشرقية و أم روسية و هى ممثلة و عارضة أزياء و راقصة باليه مصرية ، و هى في سن السادسة من عمرها سافرت مع والدها الي روسيا و ظلت هناك لمدة 10 اعوام حتى انهت دراستها بالمرحلة المدرسية ثم عادت هى و اسرتها الي مصر مرة اخرى عام 1991 .

و بدأت مشوارها بفن رقص الباليه حيث شاركت في دار الأوبرا المصرية و اصبحت مع الوقت من أحد أفضل راقصات البالية في دار الأوبرا المصرية / كانت بدايتها الفتنية عام 1999 عندما قدمت الفوازير في رمضان و شاهدتها الفنانة الكبيرة الراحلة فاتن حمامة و قامت بترشيحها للمشاركة معها في مسلسل وجه القمر عام 2000 ثم شاركت في بعض الاعمال الفنية و اول فيلم سينمائى لها كان فيلم شباب علي الهوا عام 2002 و لكن شهرتها الحقيقية كانت من خلال مشاركتها في فيلم سحر العيون مع المطرب الراحل عامر منيب .

اول بطولاتها المطلقة الدرامية هو مسلسل ذات عام 2013 مع المخرجة كاملة ابو ذكرى ثم توالت قيامها بالبطولة المطلقة في الاعمال الدرامية مثل مسلسل سجن النسا – مسلسل تحت السيطرة – سقوط حر – لاعلي سعر – اختفاء – مسلسل ب 100 وشمسلسل ضد الكسر و حققت نيللي كريم خلال هذة الاعمال نجاحات كبيرة و اصبحت من اهم نجوم الدراما في الموسم الرمضانى كل عام .

اما عن الحياة الشخصية و الاسرية للفنانة نيللي كريم فهى تزوجت 3 مرات و لديها اربع ابناء و كان زواجها الاخير في شهر اغسطس لعام 2021 من لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور .

مجموعة من الصور لمسلسل الجسر و للابطال المشاركين فيه 

ابطال مسلسل جسر
ابطال مسلسل جسر
الفنان عمرو سعد بطل مسلسل جسر
الفنان عمرو سعد بطل مسلسل جسر
الفنان عمرو سعد
الفنان عمرو سعد
الفنانة نيللي كريم بطلة مسلسل جسر
الفنانة نيللي كريم بطلة مسلسل جسر
نيللي كريم بطلة مسلسل جسر
نيللي كريم بطلة مسلسل جسر
عمرو سعد
عمرو سعد
عمرو سعد بطل مسلسل جسر
عمرو سعد بطل مسلسل جسر
الممثلة نيللي كريم
الممثلة نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي-كريم
نيللي -كريم

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: