google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الحرير المخملي ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد الحرير المخملي ومعلومات خاصة بمسلسل الحرير المخملي و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل الحرير المخملي و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين.

قصة مسلسل الحرير المخملي

مسلسل “الحرير المخملي” تدور قصته في اطار من الدراما الاجتماعية وهو ماخوذ من رواية أميمة عز الدين التي تحمل نفس الاسم ،ويتنمي المسلسل للاعمال ال60 حلقة وهو من بطولة الفنان القدير جمال سلمان والنجمة ريم البارودي .

تأليف سيناريو وحوار ورشة محمد ناير، وإخراج أحمد خالد أمين وانتاج شركة سكيرمو ميديا ومن المقرر ان يبدا تصوير العمل في بداية الشهر المقبل ويعرض المسلسل خارج الماراثون الرمضاني ومن المواضح ان يتم عرضه في موسم الشتاء المقبل .

مسلسل “الحرير المخملي” تدور أحداث المسلسل حول المنصورة القديمة ، وهي حقبة قديمة ، عندما كان الباشا والإقطاعيين وحياة الأغنياء والفقراء في هذا العصر وحياتهم تناولت الفروق الطبقة الاجتماعية بين المناطق الريفية و العديد من الصراعات والمشاكل الاجتماعية بين أفراد المجتمع في هذا العصر.

تدور أحداث روايتها في قرية في دلتا القرن الحادي والعشرين ، حيث تزوج جد من أربعة أشخاص ، أحدهم من القرية التي وقع فيها الحادث وهي محافظة المنصورة، والآخر من القاهرة والنوبة والإسكندرية. كل زواج يفرز ابنا أو ابنة ، اختارتهم الكاتبة أبطال رواياتها ، وكأنهم من خلالهم يحللون الاندماج الاجتماعي في مصر ، ويراقبون مصيرهم من خلال هذا التفاعل ، ويناقشون صراعات الأجيال ووجهات نظر المجتمع حول المرأة من خلال رواياتها.

نجوم مسلسل الحرير المخملي

الفنان السورى حمال سليمان
النجمة ريم البارودى

في الوقت الحالي تزال مجموعة العمل ترشح دفعة أخرى من الفنانين .

معاد عرض مسلسل الحرير المخملي والقناة العارضة له

يبلغ عدد حلقات مسلسل “الحرير المخملي” 60 حلقة ، لذا سيعرض خارج الموسم الرمضاني ويعرض فور انتهاء التصوير.

الفنان حمال سليمان بطل مسلسل الحرير المخملي

يستعد الممثل السوري جمال سليمان لتصوير مسلسله التلفزيوني الذي وقع مؤخراً “الحرير المخملي” في (يوليو) المقبل ،  إخراج رؤوف عبد العزيز.

وتواصل مع جمال سليمان ، وكشف لنا تفاصيل دوره في المسلسل ، وقال: أحداث المسلسل عادة ما تدور أحداثها في أجواء محافظة المنصورة كما قارن بين الحياة الريفية وعملية التحضر في خلفية درامية ومثيرة للاهتمام ، وعرض العديد من المشاكل التي نواجهها في الريف والقاهرة ، من العادات والتقاليد وغيرها.

وعن دوره في المسلسل قال أقدم شخصية في عمله وهي شخصية أحد أفراد الأسرة الإقطاعية المصرية ، وعائلة بشوات ، ومالك الأرض عبد الرحيم التهامي ، وكذلك الأشخاص الذين يتمسكون إلى حد كبير بالماضي عبد الرحيم فخور جدًا بنفسه ، ويصعب عليه أن يرى الآخرين أصبحوا أقرانه.

هو دائما يظن أنه على حق ، دائما على حق أي خلاف أو مشكلة بسبب نموه وأنانيته وعلاقته مع أسرته ، كان دائما مشكلة كبيرة لديه حفيدة هذا هو ضعفه ،  إنه محور الشخصية ، ويتركز الصراع بشكل أساسي على أطفاله الأكبر سنًا.

وتابع: من المقرر أن يبدأ التصوير في النصف الأول من الشهر المقبل وفي ختام حديثه قال: لكي أظهر بأفضل صورة ، باستثناء هذه السلسلة ، ليس لدي أعمال أخرى للتوصل إلى إجماع ، وبعد الانتهاء سأفكر في برامج أخرى.

النجمة ريم البارودي بطلة مسلسل الحرير المخملي 

بدأت الفنانة ريم البارودي  تصوير الجزء الأول من مسلسل “الحرير المخملي” في اليوم الأول من الشهر المقبل ، ووقعت مؤخرًا عقدًا وعرضته بطريقة مختلفة عن الأعمال السابقة.

وأضافت: من خلالي جسدت شخصية اسمها فاطمة ، وهي فتاة من الطبقة الثرية ، لكن لديها فكرة واحدة خاصة بها وهي ترفض أن يتحكم بها أحد ، تختلف طبيعة حياتها الخاصة عن العمر الذي تعيش فيه ، ولهذا السبب ومع وقوع سلسلة من الأحداث أثبتت للجميع أن فكرتها كانت صحيحة.

شاركت الفنانة ريم البارودي في لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر وملكة جمال المراهقات التي أقيمت في أحد الفنادق مؤخرًا وعقدت جلسة تصوير جديدة ظهرت ريم بفستان أنيق برتقالي داكن ، ونشرت الصورة عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” ، مما ترك انطباعًا عميقًا لدى متابعيها.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريم البارودي هو مسلسل “تجمع سالم” ، قامت ببطولته في الموسم الرمضاني الأخير مع الفنانة زينة ، والتي تجسد شخصية مصممة المجوهرات وحققت نجاحا كبيرا .

مسلسل “جمع سالم” تأليف محمد ناير وإخراج إيمان الحداد، وبطولة كل من زينة ودلال عبد العزيز ومحمد شاهين وسلوى خطاب وملك قورة وميدو عادل وسامح الصريطى وبسنت شوقى وأحمد سلطان، وتدور الأحداث حول فكرة “التبنى” والعلاقات الأسرية.

كما شاركت العام الماضي في سلسلة فعاليات “قيد عائلي” ، ونالت خلال هذا العام العديد من الثناء ، بما في ذلك الجوائز التي حصلت عليها خلال مهرجان “الأيام” الموسيقي الذي استضافته وزارة الثقافة الجزائرية.

مسلسل “قيد عائلى” بطولة عزت العلايلى، صبرى فواز، منة فضالى، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، نضال الشافعى، ميرنا وليد، كارولين عزمى، سيمون وآخرون، من تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة.

ريم البارودي فنانة مصرية ولدت في القاهرة عام 1978 ، وهي من عائلة البارودي الشهيرة عمتها الفنانة المعتزلة شمس البارودي على الرغم من أنها تخرجت من كلية السياحة والفنادق ، إلا أنها تزال تحب الفن منذ أن كانت طفلة.

عندما كانت تبلغ من العمر 15 عامًا ، بدأت حياتها الفنية بالعمل في مجال الإعلانات في عام 1995 ظهرت بدور صغير مع الفنانة نادية الجندي وفاروق الفيشاوي ومن اخراج نادر جلال وهو فيلم إمرأة هزت عرش مصر وفي نفس العام  ظهرت في مسرحية من إخراج الفنان الكبير عبد المنعم مدبولي  وهي مسرحية “نشنت يا ناصح”.

ثم بعد أن قدمها المخرج المسرحي جلال الشرقاوي لها في مسرحية “دستور يا سيادتنا” عام 2000 ، بدأت التمثيل بشكل احترافي  شاركت في الجولة الرسمية لمسلسل “القرموطي” عام 2000 ومسلسل “حلقت الطيور نحو الشرق” عام 2002 ، ولكن عندما شاركت في مسلسل “حمزة” وبناته الخمسة كانت ممثلة بدأت الصورة تصبح أكثر وضوحا عام 2003.

بعد توقفها عن الأداء لفترة من الزمن ، عاتدت وشاركت في مسلسل “الحب بعد المداولة” عام 2006 ، وسلسلة “حدائق الشيطان” عام 2007 مثلت في عدة مسلسلات ازهار وأحلامك أوامر، الفريسة والصياد، قلب إمرأة ونقطة نظام كما ظهرت في مسرحية برهومة واكلاه البرومة بطولة الفنان أحمد آدم.

عام 2008 مثلت العمل التلفزيوني جدار القلب، أيام الرعب والحب، ومسرحية زي الفل بطولة الفنان ماجد المصري ومن إخراج عادل عبده ، عام 2009 قدمت مسلسل الباطنية بجانب لفنان صلاح السعدني وغادة عبد الرازق وكان من إخراج محمد النقلي، ومسلسل الرحايا حجر القلوب بجانب الفنان نور الشريف ومن إخراج حسني صالح.

عام 2010 مثلت في مسلسل سي عمر وليلي أفندي ومسلسل ممكلة الجبل والعان التالي ظهرت في مسلسل مسألة كرامة، إحنا الطلبة، عابد كرمان وفي فيلم يانا يا هوة وفيل في المنديل مع الفنان طلعت زكريا ومن إخراج أحمد البدري.

صور مسلسل الحرير المخملي وابطاله

الفنان جمال سليمان
الفنان جمال سليمان
الفنانة ريم البارودي
الفنانة ريم البارودي
الممثل السوري جمال سلمان
الممثل السوري جمال سلمان
الممثلة ريم البارودي
الممثلة ريم البارودي
النجم جمال سليمان
النجم جمال سليمان
النجمة ريم البارودي
النجمة ريم البارودي
بطلة مسلسل الحرير المخملي
بطلة مسلسل الحرير المخملي
جمال سليمان بطل مسلسل الحرير المخملي
جمال سليمان بطل مسلسل الحرير المخملي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: