google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الحى الشعبي و معلومات عن ابطاله و معاد عرضه

المسلسل اللبنانى الحى الشعبي الي كل المتابعين جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل المنتظر عرضه في موسم شهر رمضان المقبل و هو مسلسل الحى الشعبي و كل ما تريد معرفته عن المسلسل وما هى قصه مسلسل الحي الشعبي و من هم ابطاله المشاركين فيه و معلومات  عنهم و مواعيد عرض مسلسل الحى الشعبي و تفاصيل اخرى كثيرة خاصة بالمسلسل مع مجموعة من الصور لمسلسل الحى الشعبي و صور لابطاله المشاركين فيه .

معلومات عن مسلسل الحى الشعبي

بلد المسلسل : لبنان
المسلسل من تاليف : الفنانة فيفيان أنطونيوس
المسلسل من اخراج : جورج روكز
المسلسل من انتاج : شركة “مروى غروب” لصاحبها مروان حداد
عدد حلقات المسلسل : 60 حلقة كل جزء 30 حلقة
نوع المسلسل : درامى – اجتماعى – رومانسي

ابطال مسلسل الحى الشعبي

– ماريتا الحلاني
– جيهان خمّاس
– فيفيان أنطونيوس
– نغم أبو شديد
– طارق سويد
– أسعد رشدان
– محمد قيس
مع مجموعة اخرى من الفنانين من لبنان .

مسلسل الحيّ الشعبي 

مسلسل الحى الشعبي هو مسلسل لبنانى و بالرغم من ان لبنان تعرضت لكثير من الازمات المختلفة السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية مع انتشار فيرس كورونا و غيرها من المشكلات الا ان الفنانين هناك لم يستطيعوا عن التوقف عن الفن و التمثيل لانه يعتبر بمثابة الهواء الذى يتنفسه الفنانين
و هناك عدد من الاعمال الفنية الجديدة التى يتم تصويرها بالفترة الحالية لتشارك في موسم شهر رمضان المقبل و من هذه الاعمال التى بدء تصويرها في لبنان هو مسلسل الحى الشعبي التى قامت بكتابته الفنانة فيفيان أنطونيوس و التى تشارك فيه ايضا بالتمثيل باحد الادوار الرئيسية .

مواعيد عرض مسلسل الحى الشعبي

سيتم عرض مسلسل الحى الشعبي في موسم شهر رمضان القادم لعام 2021 و سوف تعرض اولي حلقاته في يوم 12 ابريل لعام 2021 علي قناة الجديد  .

قصة مسلسل الحى الشعبي

مسلسل الحى الشعبي من المسلسلات الجديدة التى يتم تصويرها في لبنان لعرضها في موسم رمضان القادم و انتهى فريق العمل للمسلسل من تصوير ما يقرب من نصف المشاهد ، و ينتمى مسلسل الحى الشعبي الي نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية الواقعية و يتناول العمل عدد من القضايا المجتمعية التى تحدث في المجتمع اللبنانى و يطرح العمل مجموعة من المشكلات الاجتماعية و الاقتصادية التى يعيشها اللبنانييون بالمجتمع اللبنانى و منها انتشار الظلم و الفساد في الطبقة الحاكمة ، والفرق الطبقي بين طبقات المجتمع اللبنانى و انتشار البطالة و الجهل و الفقر بين افراد المجتمع .

وتدور أحداث مسلسل الحى الشعبي داخل حيّ شعبي في بيروت و يعيش به افراد الطبقة الفقيرة و يواجه هؤلاء الافراد الكثير من المشكلات المجتمعية و التى تحدث داخل الافراد نوع من الغضب و البركان الداخلي و الذى يتسبب في وجود الثورات اللبنانية التى تحدث بالمجتمع .

الفنانة و الكاتبة فيفيان أنطونيوس

تشارك فيفيان أنطونيوس في مسلسل الحى الشعبي بالكتابة و التمثيل و مسلسل الحى الشعبي لا يعتبر التجربة الاولي في الكتابة فقد سبق و قدمت فيفيان أنطونيوس من قبل مسلسل درامى بعنوان “شوارع الذل” و حقق هذا المسلسل نجاح كبير وقت عرضه في لبنان و حصلت هى كمؤلفة علي كثير من الاشادات من النقاد و الفنانين في لبنان و الوطن العربي علي المستوى الجيد للمسلسل و فكرته و مواضيعه التى ناقشها العمل .

ارادت الفنانة فيفيان أنطونيوس كمؤلفة لمسلسل  الحى الشعبي تسليط الضوء علي ما يواجه لبنان من مشكلات مجتمعية عديدة و الوضع الذى يهيشه الافراد في لبنان مع وجود الظلم و المحسوبية و الفساد و عدم وجود عمل لكثير من الافراد و غيرها من المشكلات ، تؤدي الفنانة فيفيان أنطونيوس في مسلسل الحى الشعبي دور صغير داخل العمل و لكنه مؤثر و قوى في الاحداث .

نظرا للظروف الصعبة التى يمر بها المجتمع اللبنانى فكرت فيفيان أنطونيوس الانسانة كمواطنة لبنانية فى الهجرة من لبنان هى و اولادها الي العيش في كندا خاصة و انها تحمل الجنسية الكندية و زادت رغبة الشعور بالسفر و الهجرة لديها خاصة بعد التفجير الكبير الذى حدث بمدينة بيروت اللبنانية .

الفنانة ماريتا عاصى الحلانى

تقوم الفنانة الشابة ماريتا عاصي الحلانى بالتمثيل لاول مرة بالاعمال الدرامية و من المعروف عنها انها ابنة المطرب الكبير عاصي الحلانى و تعتبر مطربة مشهورة بين المطربين الشباب ، و تجسد ماريتا الحلانى في مسلسل الحى الشعبي دور فتاة اسمها سيرينا التى تعيش مع عائلتها في حى شعبي و تكون سيرينا هى المسئولة عن اسرتها و يعانى كل فرد من افراد اسرتها كثير من المخاوف و المشاكل و في احد الايام تتعرض سيرينا لحادث يغير حياتها بشكل كلي .

الفتاة سيرينا تكون باحداث المسلسل مرنبطة بقصة حب عاطفية و قوية مع شاب يعيش معها داخل الحى الشعبي الذى تقيم فيه و الذى يجسده الفنان اللبنانى جو صادر و تقابلهم العديد من المشكلات التى تكون عائق لهم في زواجهم و يحاولون تخطى كل الصعاب التى تقابلهم ، و قد صرحت الفنانة ماريتا الحلانى عن دورها بمسلسل الحى الشعبي و قالت انه دور قريب جدا الي قلبها و انها متحمسة له كثيرا و ان شخصية سيرينا بالمسلسل تشبهها في اشياء كثيرة و تعتبره نقطة فارقة في مشوارها الفنى بالتمثيل .

تتر مسلسل الحى الشعبي من كلمات و الحان و غناء والدها الفنان عاصي الحلاني و من توزيع طوني سابا ، كما تشارك الفنانة ماريتا الحلانى بمسلسل درامى اخر سيتم عرضه في موسم شهر رمضان المقبل و هو مسلسل بعنوان عشرين عشرين من بطولة قصي خولي و نادين نجيم
اما عن نشاطها الفنى في الغناء فقد طرحت منذ فترة قريبة اغنية بعنوان “قولولو” و هي من كلمات أحمد ماضي و ألحان زياد برجى و تقوم حاليا بالتحضير لاغنية اخرى باللهجة المصرية .

الفنان جو صادر

يشارك الفنان جو صادر بدور البطولة في مسلسل الحى الشعبي و يجسد جو صادر بالمسلسل شخصية جديدة و مختلفة عليه و لم يسبق له تقديمها من قبل بالاعمال الفنية السابقة التى شارك فيها ، يؤدى جو صادر بالمسلسل شخصية شاب فقير يعيش داخل حى شعبي و يعمل في مجال تصليح السيارات و يعيش مع اهله و يواجه هذا الشاب الكثير من المشكلات و الصراعات المختلفة التى تحدث بينه و بين اسرته و بينه و بين اهل الحى الذىى يعيش فيه .

و يعيش هذا الشاب قصة حب كبيرة تجمعه مع احد الفتيات المقيمين داخل الحى و هى الفتاة سيرينا و التى تجسدها الفنانة و المطربة ماريتا عاصي الحلانى و تواجهه مع سيرينا عدد من العوائق التى تقف امام حبهم لبعضهم البعض و تحدث كثير من المواقف و الاحداث الغير متوقعة التى تفرض واقع عليهم لم يكن متوقع .

مجموعة من الصور لمسلسل الحى الشعبي و لابطاله المشاركين

جو صادر و ماريتا الحلانى
جو صادر و ماريتا الحلانى
ابطال مسلسل الحى الشعبي
ابطال مسلسل الحى الشعبي
الفنانة ماريتا الحلانى و محمد قيس
الفنانة ماريتا الحلانى و محمد قيس
ماريتا الحلانى بطلة مسلسل الحى الشعبي
ماريتا الحلانى بطلة مسلسل الحى الشعبي
الفنان اللبنانى جو صادر
الفنان اللبنانى جو صادر
محمد قيس و ماريتا الحلانى في كواليس المسلسل
محمد قيس و ماريتا الحلانى في كواليس المسلسل
الفنان دجو صادر بطل مسلسل الحى الشعبي
الفنان دجو صادر بطل مسلسل الحى الشعبي
الفنان و المذيع اللبنانى محمد قيس
الفنان و المذيع اللبنانى محمد قيس
ابطال العمل في كواليس المسلسل
ابطال العمل في كواليس المسلسل

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: