google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الخطير ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض Dangerous

مسلسل الخطير قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات الهندية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد الخطير معلومات خاصة بالمسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل الخطير Dangerous

الخطير هو مسلسل هندي تدور احداثه في اطار من الدراما الهندية الغامضة وهو من إخراج بوشان باتيل قصتها كتبها فيكرام بهات تعود بيباشا باسو إلى بوليوود بعد 5 سنوات مع هذا المسلسل أخذت استراحة من العمل بعد الزواج من كاران سينغ جروفر بصرف النظر عن Karan Singh Grover ،

مسلسل الخطير من بطولة كاران سينغ جروفر وبيباشا باسو ويشارط في بطولته كل من سوياش راي Suyash Rai و ناتاشا سوري Natasha Suri وسونالي راوت Sonali Raut و نيتين أرورا Nitin Arora ومن اخراج بوشان باتل.

تدور احداث الدراما الباكستانية الخطير حول أحداث رعب ومثيرة ، وهي رواية خيال علمي هندي “الخطير” مليئة بالحركة والإثارة والرعب الشديد ، تحكي قصة رجل الأعمال الشاب “أديتيا دانراج” يعيش هو و زوجته وجاء في يوم سوق تختفي زوج اديتيا فجاءة ومن هنا تبدا احداث المسلسل المشوقة للغاية يبدأ بالبحث عن زوجته بمساعدة الشرطة ، لكنه لم يجدها.

تتولى صديقتها القديمة نيها سينغ التي لعبت دورها النجمة بيباشا باسو ، القضية وحاولت مساعدة صديقتها أديتيا لتظهر لهم العديد من الأسرار المخفية والتي تعرضهم للخطر صدمتهم جرائم القتل والخطف وتنشأ مسابقات وتنافس تجارية تسبب مشاكل كبيرة ، يجدون أنه لا يمكن رؤية أي شيء غامض.

وصلت نيها سينغ إلى المدينة وتم تكليفها بقضية جديدة للعثور على الشخص المفقود زوجة المليونير الهندي أديتيا دانراج عندما بدأ التحقيق ، كشف Gauri حقيقة العلاقة الغير سليمة بين Aityia و Dia عندما اكتشف Aditya أن عشيقته السابقة Neha Singh  محقق في الدولة ، تصبح الأمور أكثر إثارة

نجوم مسلسل الخطير

كاران سينغ جروفر في دور أديتيا دانراج
بيباشا باسو في دور نيها سينغ
Sonali Raut في دور Dia Dhanraj
Suyyash Rai بدور Vishal Vashisht
ناتاشا سوري بدور جوري
نيتين أرورا في دور جاجو

معاد عرض مسلسل الخطير والقناة العارضة له

يعرض مسلسل الخطير علي المنصة الالكترونية OTT MX Player من 14 أغسطس 2020 ومجموع الحلقة 7 حلقات
وقت العرض 13-21 دقيقة (إجمالي 124 دقيقة) .

كاران سينغ جروفر بطل مسلسل الخطير

ولد كاران سينغ جروفر في 23 فبراير 1982 ، وهو ممثل وعارض أزياء ومنتج هندي ولد في عائلة البنجاب السيخية في نيودلهي ، الهند عندما كان صغيرًا ، انتقلت الأسرة إلى مدينة كوبر بالمملكة العربية السعودية ، ولديه شقيق أصغر.

درس في المدرسة الهندية العالمية بالدمام وحصل على درجة البكالوريوس في إدارة الفنادق من إحدى كليات بومباي عام 2000. بعد الانتهاء من دراسته ، انتقل إلى مسقط ، عاصمة سلطنة عمان ، وعمل كمسوق في فندق شيراتون المدير التنفيذي للتسويق حوالي عام واحد.

فيما يتعلق بهوايات كاران ، فهو يحب ممارسة الألعاب على PlayStation ، ويحب أن يأكل طعامًا غير صحي ، ولا يحب الأشخاص غير الشرفاء ، فهو دائمًا ما يتشاجر مع المنتجين والمخرجين ، والذي يقال أنه ناتج عن غضبه وسلوكه غير المهني ، وهو المفضل لديه الطعام من البرجر والبيتزا وفادا باو وممثله المفضل أميتاب باخ وكارينا كابور ، لونه المفضل أبيض .

شارك في حياته المهنية عرض الأزياء في مسابقة Gladrags Manhunt في عام 2004 وفاز بجائزة “العارض الأكثر شهرة”. خلال مسيرته الفنية ، شارك في قرابة 8 مسلسلات ومسلسلين مع زوجته السابقة جنيفر .

حصد العديد من الجوائز آخرها من مسلسل “قبول هاي” الذي نشر على قناة زي ألوان يظهر على شاشة Zee Arab باسم “قيول”بطولة الممثلة سوربي جيوتي ، ولكن بسبب الاتهامات التي وجهتها قناة ZTV ، انسحب من المسلسل ، لكن هذا نفى الاتهامات الموجهة لها ، حيث لعب دور راكيش فاتشيس الذي لعب دور نيل في المسلسل التلفزيوني “رحلة سالوني”.

في عام 2013 ، تم إدراج Grover في المركز الثالث عشر في “أفضل 50 رجلًا جاذبية في آسيا” من قبل Planet List ، وتم اختياره مرارًا وتكرارًا على أنه “أكثر 50 رجلًا جاذبية” في مجلة “iTimes”. الرجل الأكثر رواجًا “. ظهر في العدد 24 عام 2010 ، والإصدار 29 عام 2011 ، والعدد 39 عام 2012 ، واختير في المرتبة 18 عام 2013.

النجمة بيباشا باسو بطلة مسلسل الخطير

هي نجمة تلفزيونية ممتازة بيباشا باسو ولدت في 7 يناير 1979 ، متزوج بيباشا باسو من سينغ غروفر ، وهي ممثلة وعارضة أزياء هندية ، ويرجع ذلك أساسًا لها معروف بعمله في صناعة السينما الهندية ،

ظهرت أيضًا في أفلام التاميل والتيلوجو والبنغالية والبريطانية ، وحصلت على العديد من الجوائز ، بما في ذلك جائزة فير للتصوير الفوتوغرافي ، والتي تشتهر بعملها في أفلام الرعب وهي النوع المفضل لديها ، ويقال إنها عادة ما يتم ذكرها في وسائل الإعلام

ولدت باسو في دلهي ، وترعرعت في كولكاتا ، وفازت بمسابقة عارضات الأزياء Godrej Cinthol في عام 1996 ، وتطورت لاحقًا كنموذج بنجاح بدأ في قبول دعوة فيلم تمثيل الأدوار لعبت دورًا سلبيًا في فيلم الحركة والإثارة الذي صوره Middling Agnaby (2001) ، والذي ظهر لأول مرة على خشبة المسرح وبالتالي فاز بجائزة أفضل عرض سينمائي.

كان أول دور رائع لباسو في الفيلم الرائد Raaz 2002 ، والذي فاز بترشيحها لأفضل ممثلة في جائزة Motion Picture Action ، والتي ظهرت لاحقًا في فيلم الحركة والإثارة لعام 2003 حصدت المؤامرة في فيلم “Guise” إشادة دولية وجوائز عديدة.

في عام 2006 ، تمت مطابقة دراما الشركات “Basu” بشكل أكبر مع أدوار اللاعبين التنافسيين في أكثر ستة أعمال ربحًا في الهند كل عام كانت الكوميديا ​​”No Entry” (2005) ، Phir Hera Pheri (2006) ، و “All الأفضل: Fun Begins “(2009) ، Action Runtime Dhoom 2 (2006) ، فيلم الحركة والإثارة Race (2008) وفيلم الحركة Raaz 3D (2012).

كما تمت الإشادة بأدائها في الكوميديا ​​”بشنة أي حسينو” (2008) ، وفيلم الرعب “عتمة” (2013) ، و “كريتشر 3 دي” (2014) ، و “وحيد” (2015).

في عام 2007، ظهرت باسو في فيلم Dhan Dhana Dhan Goal الذي كان متوسط النجاح في شباك التذاكرو في عام 2008 عملت من جديد مع المخرجين عباس-موستان في فيلم Race لعبت باسو بعد ذلك في الفيلم الناجح تجارياً Bachna Ae Haseeno بدور عارضة أزياء ناجحة تجد صعوبة في العفو عن حبيبها السابق الذي خانها ورُشحت عن هذا الفيلم للمرة الثانية لجائزة فيلم فير لأفضل ممثلة مساعدة أكملت باسو عام 2008 بالظهور خلال أغنية “Phir Milenge Chalte Chalte” في فيلم Rab Ne Bana Di Jodi.

تشمل أعمالها الشهيرة الأخرى عددًا من المكونات في عدد كبير من الأفلام والعروض في الأعمال السينمائية.

صور مسلسل الخطير وابطاله 

النجمة بيباشا باسو بطلة مسلسل الخطير
النجمة بيباشا باسو بطلة مسلسل الخطير
النجمة بيباشا باسو
النجمة بيباشا باسو
بوستر مسلسل الخطير
بوستر مسلسل الخطير
سونالي روت
سونالي روت
سوياش راي
سوياش راي
قصة مسلسل الخطير
قصة مسلسل الخطير
كاران سينغ جروفر بطل مسلسل الخطير
كاران سينغ جروفر بطل مسلسل الخطير
مسلسل الخطير
مسلسل الخطير
ناتاشا سوري
ناتاشا سوري
نجوم مسلسل الخطير
نجوم مسلسل الخطير

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: