google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الروح والرية و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل الكويتى الروح و الرية

الي كل الجمهور و المتابعين جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الكويتى الجديد الروح و الرية و معلومات كثيرة عن المسلسل قصته و ابطاله و معلومات عنهم و ميعاد عرض المسلسل و تفاصيل اخرى كثيرة مع مجموعة من الصور لمسلسل الروح و الرية وابطاله المشاركين .

مسلسل الروح و الرية

هو مسلسل كويتى جديد يتم تصويره في الفترة الحالية رغم الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد و في دولة الكويت ايضا فتحدى كل صناع المسلسل كل العقبات التى تواجههم و كل الظروف الصعبة المحيطة و هى انتشار فيرس كورونا في البلاد و لكن قابل فريق العمل كل هذه الظروف الاستثنائية و حرص علي اتخاذ كل التدابير الاحترازية خلال التصوير و تطبيق إرشادات وزارة الصحة من ارتداء الكمامات و استخدام المعقمات و الالتزام بوجود عدد محدود داخل موقع التصوير لضمان سلامة فريق العمل من فنانين و فنيين .

مسلسل الروح و الرية من تأليف أنفال الدويسان و من اخراج منير الزعبي .

مواعيد عرض مسلسل الروح و الرية

سيتم عرض المسلسل الكويتى الروح و الرية خلال موسم رمضان القادم لعام 2021 .

اسماء ابطال مسلسل الروح و الرية

– عبد الله التركمانى
– هبة الدرى
– ريم ارحمة
– إيمان الحسيني
– فاطمة الحوسنى
– محمد الدوسري
– يعقوب عبد الله
– فهد البناى
– فيصل فريد
– شهاب حاجيه
– شيماء علي
– نواف العلي
– الطفل احمد بن حسين
– الطفلة جنا الفيلكاوى
– صمود المؤمن
– الطفلة تقي

قصة مسلسل الروح و الرية

ينتمى مسلسل الروح و الرية الي نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية الكوميدية فيدخل فيها اكثر من نوع من انواع الدراما المختلفة .

يطرح المسلسل عدد من القضايا الاجتماعية و الأسرية خلال فترة التسعينيات و هذا الوقت تطلب من فريق العمل توفير بعض المتطلبات الخاصة للحياة في ذلك الوقت من حيث الشكل و المضمون و شكل الحياة وقتها فاستعان فريق العمل بكوادر محترفة التى تمتلك توفير هذه المتطلبات اللازمة و بناء الديكورات المناسبة لتصوير المسلسل .

يناقش المسلسل اكثر من قضية اجتماعية و اسرية و منها علاقة الأبناء و آبائهم و الإخوة و مشكلاتهم و العلاقات الزوجية و و مشكلاتهم و صراعاتهم اليومية التى تواجههم في تربية اولادهم و ايضا مشكلات المراهقين و الشباب التى تواجههم كل هذا في اطار اجتماعى و اسرى شيق و مثير .

ويتناول المسلسل قصة و مشكلة «آمنة» و هى الشخصية الرئيسية في العمل و يتطرق العمل للعديد من الاحداث و المشكلات التى تواجه «آمنة» بينها و بين افراد اسرتها و عائلتها و كثير من الاحداث التى تحدث لهم سواء كانت احداث سعيدة او احداث حزينة فتجبر احيانا الظروف ان يتخلى بعض الافراد عن احلامهم و طموحاتهم في سبيل اسعاد من حوله و تحقيق متطلباتهم و تعتبر امنة من هذه الشخصيات و تتعرض لكثير من تصرفات من حولها بطريقة انانية و يقومون بكثير من الاخطاء .

الفنانة هبة الدرى

تشارك الفنانة هبة الدرى في بطولة مسلسل الروح و الرية و تقوم في الفترة الحالية بتصوير مشاهدها الاولي في احداث المسلسل.

وصرحت الفنانة هبة الدرى عن دورها و شخصيتها بالعمل قالت ان المسلسل يدور في فترة التسعينات و هى فترة زمنية ماضية و تم اختيار هذه الفترة بالتحديد لان كثير من المشاهدين يحبون و يفضلون مشاهدة الذكريات الماضية و تفاصيل زمن مضي عليه وقت .

و تجسد الفنانة هبة الدرى بمسلسل الروح و الرية شخصية آمنة و هى الاخت الكبرى التى تقوم بتربية أشقائها و تكرس حياتها لهم و تكون سند لهم و تحاول جاهدة ان تلبي جميع متطلباتهم و احتياجاتهم و لكن يقابلها العديد من الصعوبات و المشكلات الكثيرة التى تقابلها في حياتها .

الفنان محمد الدوسرى

يشارك الفنان الشاب محمد الدوسرى في بطولة و احداث مسلسل الروح و الرية و قد كشف الفنان محمد الدوسرى عن دوره بالمسلسل و قال انه سيجسد بالعمل دور شاب اسمه رياض و هو متزوج و لديه اسرة و اطفال و يعمل موظف و هو محب و عاشق لبيته و اسرته و لكن بعض الاحداث و المشكلات القوية التى تهز بيته و تعرضه لعدم الاستقرار و تتصاعد الاحداث و المشكلات داخل احداث العمل ثم مع مرور الوقت ترجع الامور لطبيعتها .

وقال الفنان محمد الدوسرى ان معظم الاعمال الخليجية متشابهة من حيث المضمون و القضايا و المشكلات التى تطرحها لان معظم القضايا والمشكلات تتعلق بالأسرة و الزواج و الطلاق و الميراث و غيرها
و هو كممثل يبحث دائما عن الجديد و المختلف ليقدمه في اعماله الفنية .

الفنان إبراهيم الشيخلي

يشارك الفنان الكويتى إبراهيم الشيخلي في أحداث مسلسل الروح و الرية و يقول عن دوره بالمسلسل انه جديد و مختلف عليه لم يقدمه من قبل في اعماله الفنية السابقة .

حيث يجسد الفنان إبراهيم الشيخلي دور شاب يتحمل مسئولية كبيرة و يواجه العديد من الصعاب و المشكلات التى يواجهها الكثير من الشباب في ظل الظروف المجتمعية الصعبة التى يواجهها الكثير من البلاد .

وقال ايضا الفنان إبراهيم الشيخلي لاول مرة في مشوارى الفنى اقدم دور تراجيدى درامى يوجد به كثير من المأساة و المعاناة حيث ان الجمهور اعتاد عليه في القيام بادوار الكوميديا و الادوار الخفيفة .

و هذا ما دفعه للقلق الكبير من وراء تجسيده لهذا الدور و مدى تقبل الجمهور و المشاهد له في قالب درامى جديد و اعرب عن سعادته الكبيرة من خلال اشتراكه في هذا العمل المتميز و مع مجموعة من الفنانين الكبار و المتميزيين و مع مخرج كبير مثل المخرج منير الزعبي و انه اعطاه ثقة كبيرة و فرصة فنية لاكتشاف موهبة فنية جديدة لديه و لون تمثيلي مختلف .

من ناحية اخرى يشارك الفنان إبراهيم الشيخلي خلال الفترة الحالية في تقديم عرض مسرحى جديد بعنوان «الطمباخية» و تم عرض المسرحية بعد اعدة فتح المسارح مرة اخرى بعد جائحة كورونا .

الفنانة شيماء علي

تشارك الفنانة شيماء علي في تصوير مشاهدها بالمسلسل بالفترة الحالية و صرحت انها شخصيتها بالمسلسل صعبة و مركبة للغاية و بها العديد من التحولات الدرامية المختلفة و القوية .

وقالت انها تجسد بالمسلسل شخصية اسمها خلود و هى شخصية رئيسية و محورية بالعمل و تختلف كثيرا عن ما قدمته من قبل في اعمالها الفنية السابقة و قد تحفظت الفنانة شيماء علي علي سرد تفاصيل و معلومات عن دورها بالمسلسل و لكنها قالت انه سوف يكون مفاجاة قوية للجمهور و المشاهد و تتمنى ان تنال شخصيتها و العمل علي استحسان و اعجاب الجمهور و المشاهد .

صور مسلسل الروح و الريه و صور لابطاله المشاركين 

فريق عمل مسلسل الروح و الرية
فريق عمل مسلسل الروح و الرية
الفنان يعقوب عبد الله
الفنان يعقوب عبد الله
الفنان محمد الدوسرى
الفنان محمد الدوسرى
الفنان ابراهيم الشيخلي
الفنان ابراهيم الشيخلي
الفنانة هبة الدرى
الفنانة هبة الدرى
الفنانة شيماء علي
الفنانة شيماء علي
الفنانة ريم ارحمة
الفنانة ريم ارحمة
الفنانة ايمان الحسينى
الفنانة ايمان الحسينى
ابطال المسلسل في تحضير لمشهد بالمسلسل
ابطال المسلسل في تحضير لمشهد بالمسلسل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: