google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الزيارة و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل اللبنانى المصرى الزيارة تعرف معنا علي كل تفاصيل مسلسل الزيارة و في هذا التقرير قصة مسلسل الزيارة و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و ادوارهم بالعمل و عدد حلقات مسلسل الزيارة و مواعيد عرض المسلسل و القناة العارضة له مع مجموعة من الصور لمسلسل الزيارة و للابطال المشاركين فيه .

مسلسل الزيارة

مسلسل الزيارة هو عمل لبنانى مصرى و تم تصويره بالكامل في مدينة بيروت بلبنان و يقوم ببطولته مجموعة متميزة من الفنانين من مصر و لبنان
و ينتمى مسلسل الزيارة الي نوعية المسلسلات القصيرة و يتكون من 8 حلقات و تدور احداثه في اطار الرعب و التشويق و الاثارة و هو ماخوذ من قصة حقيقية حدثت بالفعل مع عائلة لبنانية .

قصة مسلسل الزيارة

تدور قصة المسلسل حول حكاية فتاة اسمها انصاف و هى تعيش بالقاهرة و تسافر الي بيروت سنة 1981 في زيارة غير متوقعة لأحد المنازل و بالتحديد الي منزل عائلة “حداد” و الهدف من هذة الزيارة هو كشف الغموض حول الاحداث المرعبة و الخارقة التى تحدث داخل منزل حداد و التخلص من الشر المسيطر عليهم داخل المنزل و الوصول الي اسباب كل ما يحدث داخل المنزل و مع توالي احداث العمل تتوصل انصاف الي السر وراء كل ما يحدث و تكتشف ان هذة اللعنة هى السبب ايضا في فقدان عائلتها كلها و تكون الاحداث مليئة بالغموض و الاثارة في الاحداث .

مسلسل الزيارة من تاليف ورشة تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم و هو من إخراج أدولفو مارتينيز و قامت الشركة المنتجة للعمل مؤخرا بطرح البوستر الدعائى للمسلسل لعرضه قريبا علي احد المنصات الالكترونية .

مواعيد عرض مسلسل الزيارة و القناة العارضة له

سيتم عرض مسلسل الزيارة قريبا علي منصة “شاهد VIP”

ابطال مسلسل الزيارة

– دينا الشربينى
– تقلا شمعون
– رودينه أحمد سعد
– كارول عبود
– إيلي متري
– عبدو شاهين
– سيرينا الشامي
– احمد صالح

الفنانة دينا الشربينى في مسلسل الزيارة

تقوم الفنانة المصرية دينا الشربينى ببطولة مسلسل الزيارة مع مجموعة كبيرة من الفنانين اللبنانيين و قد انتهت دينا الشربينى من تصوير كل مشاهدها بالمسلسل و قامت بتصوير كل المشاهد الخاصة بها في مدينة بيروت بلبنان ، و يعتبر مسلسل الزيارة هو التعاون الفنى الثانى الذى يجمعها مع الفنانة اللبنانية تقلا شمعون و يرجع هذا التعاون بعد مرور 9 سنوات من تعاونهم الاول في مسلسل روبي من بطولة سيرين عبد النور .

و تجسد دينا الشربينى في مسلسل الزيارة دور الشخصية الرئيسية بالعمل بشخصية الفتاة انصاف التى تسافر من القاهرة الي بيروت لحل لغز العائلة التى تتعرض الي اشياء مرعبة و مخيفة و الغاز كثيرة تحدث في بيتهم و تصر انصاف علي كشف كل الحقائق وراء كل ما يحدث .

و من ناحية اخرى تستعد الفنانة دينا الشربينى خلال الفترة القادمة لتصوير مسلسل درامى جديد و ينتمى الي نوعية الاعمال الدرامية القصيرة و يتكون من 12 حلقة و يعرض علي احد المنصات الالكترونية و المسلسل بعنوان اخر دور و يشاركها البطولة عدد من الفنانين و منهم احمد خالد صالح و ميمى جمال و نهى عابدين و مها نصار و الفنان القدير احمد بدير و محمد التاجى .

كما ان الفنانة دينا الشربينى تنتظر عرض فيلمها السينمائى الجديد حامل اللقب من اخراج هشام فتحي و يشاركها في بطولة الفيلم كلا من هشام ماجد و محمد سلام و احمد خالد صالح و غيرهم من الفنانين .

الفنانة اللبنانية تقلا شمعون

تشارك الممثلة اللبنانية المتميزة تقلا شمعون في بطولة مسلسل الزيارة مع الفنانة دينا الشربينى و قامت الفنانة تقلا شمعون بنشر صورة من داخل كواليس المسلسل تجمعها مع الفنانة دينا الشربينى عبر حسابها على إنستقرام و علقت تقلا شمعون علي الصورة و كتبت “سعيدة بالترحيب بصديقتي العزيزة و زميلتي الفنانة دينا الشربيني في لبنان عملنا معا مرة من قبل في مسلسل روبي و حاليا سنعمل معا في المسلسل الجديد الذي يحمل اسم الزيارة من إنتاج منصة شاهد كتير محمسة لنخوض بها التجربة مع بعض يا دينا”

و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى شاركت فيها الفنانة تقلا شمعون هو مسلسل عروس بيروت ج 2 و شاركها في البطولة ظافر العابدين و كارمن بصيبص و جو طراد و مرام علي و جاد بو علي و فارس ياغي و رانيا سلوان و ميا سعيد و غيرهم
و شاركت ايضا بموسم رمضان الماضي بمسلسل السنونو مع الفنان السوري ياسر العظمة

الفنان أحمد صالح محمود الشهير ب أحمد الجمل

يشارك الفنان الشاب و الصاعد أحمد صالح محمود في بطولة مسلسل الزيارة مع مجموعة كبيرة من الفنانين و يعتبر الفنان الصاعد احمد صالح هو احد الوجوه الجديدة و التى ظهرت مؤخرا بالاعمال الفنية و ظهر في موسم رمضان الماضي لعام 2021 في مسلسل “نجيب زاهى زركش” بطولة يحيى الفخرانى و أنوشكا و شيرين و رنا رئيس و نهى عابدين و كريم عفيفى و إسلام إبراهيم و محمد محمود و محمد يسرى و حنان سليمان و تميم عبده و محمد الصاوى و فتوح أحمد و مفيد عاشور و العمل تأليف عبد الرحيم كمال و إخراج شادى الفخرانى .

كما ظهر احمد صالح خلال موسم رمضان الماضي في مسلسل “ضد الكسر” من بطولة نيللي كريم و محمد فراج و نور إيهاب و لقاء الخميسي و من تأليف عمرو الدالي و إخراج أحمد خالد .

و من ناحية اخرى يشارك الفنان الصاعد احمد صالح في فيلم سينمائى جديد بعنوان “تماسيح النيل” و هو منتظر عرضه قريبا بدور السينما من بطولة بيومي فؤاد و مصطفى خاطر و حمدى الميرغنى و خالد الصاوى و كريم عفيفى و ويزو و محمد ثروت و غيرهم و الفيلم تأليف لؤى السيد و إخراج سامح عبد العزيز .

الفنانة الشابة رودينه أحمد سعد

تشارك الفنانة الشابة رودينه أحمد سعد في البطولة لمسلسل الزيارة و انتهت رودينة احمد سعد من تصوير مشاهدها بالعمل كاملة في لبنان
و رودينة احمد سعد هى ممثلة لبنانية شابة و شاركت في الفترة الماضية بعدد من الاعمال الدرامية اللبنانية و منها مسلسل لو و مسلسل لعبة الموت و مسلسل طريق .

صور لمسلسل الزيارة و للابطال المشاركين فيه 

مسلسل الزيارة
مسلسل الزيارة
دينا الشربينى و تقلا شمعون بطلات مسلسل الزيارة
دينا الشربينى و تقلا شمعون بطلات مسلسل الزيارة
دينا-الشربين
الفنانة دينا- الشربينى
الفنانة اللبنانية تقلا شمعون
الفنانة اللبنانية تقلا شمعون
دينا الشربينى و الممثل الشاب احمد صالح
دينا الشربينى و الممثل الشاب احمد صالح
الفنانة الشابة رودينة احمد سعد
الفنانة الشابة رودينة احمد سعد
الفنان الصاعد احمد صالح
الفنان الصاعد احمد صالح
دينا الشربينى بطلة مسلسل الزيارة
دينا الشربينى بطلة مسلسل الزيارة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: