google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الساحر ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل الساحر ، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل ، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل الساحر

تحكي قصة المسلسل عن الاشخاص الذي يقومون بالسحر وكلمة الساحر تعني كل معاني الخطر  ويحققوا اشخاص هذا السحر ليوصلون لمصالحهم الشخصية مع هولاء الذي يفعللوهم السحر وتدور احداث العمل في اطار من التشوق والتامل وايضا بسحر الجمهور معهم المسلسل من اخراج محمد لطفي وانتاج إياد الخزوز الشركة المنتجة هي i see media، وتأليف سالم الكسيري، وقد كان بدا التصوير في دمشق قبل حلول شهر رمضان بعدة اشهر ليكون جاهزا للعرض في رمضان 2020 والابطال الرئسين في العمل هم عابد فهد والفنانة ستيفاني.

مسلسل الساحر مميز جدا وتتكون حلقته من ثلاثين حلقة طوال شهر رمضان الكريم ويذاع علي قناة ابو ظبي ويستمتع الجمهور بالمسلسل لانه يتناول ايضا قصة رجل من الطبقة المتوسطة يدخل في عالم مختلف ويقدم هذا الدور نجمنا عابد فهد امام الفنانة ستيفاني صليبا وتابعت النجمة انه امضت عقد المسلسل بعد قراتها للنص جيدا حيث اثار اعجابها جدا ولا اخذت وقت للتفكير فاامضت العقد بسرعة كبيرة علي تمنية ان يحقق نسبة مشاهدة عالية ويسحر قلوب المشاهد

نجوم مسلسل الساحر 

الساحر قصة وتأليف سلام كسيري، سيناريو وحوار حازم سليمان ويلعب بطولته كل عابد فهدبدور الساحر ، ستيفاني صليبا بدور كارمن ، رودريغ سليمان بدور عاطف ، رنين مطر  بدور سابين ، عبد الهادي الصباغ ، رشا بلال  بدور عزيزة ،  محمد حداقي .

عابد فهد بطل مسلسل الساحر

بطل مسلسلنا النجم عابد فهد لنتعرف عليه وعلي تجسيد شخصيته في العمل ، سيجسد دور رجل من الطبقة المتوسطة حصل علي مؤهل عادي لكنه يمتلك ذكاء مميز ويدخل في عالم الكبار ويلعب ومن ثم يستغل هذا الفرصة ليصبح متحكما في المجتمع بمزاج .

وهو ممثل سور مشهور في العالم العربي تاريخ ميلاد هو 21 فبراير عام 1964 ومحل ميلاده في حي الشيخ ضاهر في مدينة اللاذقية الساحلية والده هو الفنان السوري المشهور بااغانية السورية وهو جورج فهد ، اصاب النجم عبد فهد منذ طفولته بمرض الربو وكان لايناسب الجو الساحلي لهذا اضطرات عائلته لمغادرة اللاذقية وعاشه في دمشق .

بداية مسيرته الفنية عام 1981 من خلال ظهوره في مسلسل المرح وفي عام 1985 انضم لنقابة الفنانين السوريين ومن ثم لعب في مسلسل مرايا سنة 1989 وفي العام التالي شارك في مسلسلين وهم هجرة القلوب إلى القلوب من بطولة منى واصف وأسعد فضة، والمسلسل الكوميدي البناء 22، و ايضا لعب فهد في مسلسل مريا شوفوا الناس.

سنة 1992 لعب في مسلسل العروس وفي العام التالي شارك من ضمن فريق فيلم سينمائي جليلة. وعام 1994 جسد شخصية ضرار في مسلسل الجوارح وفي نفس السنة لعب في المسلسل التاريخي حمام القيشاني بجميع اجزائه التي بثت خلال اعوام 1997 و1998 و2001 و2003 وجسيد شخصية ماجد القناديلي .

سنة 1997 جسد دور نبيل في المسلسل الدرامي بنت الضرة الذي كان من اخراج بسام سعد، وظهر ضمن فريق عمل مسلسل الفانتازيا السورية الكواسر ، وفي سنة 1999 شارك في الفنتازيا التاريخية أيضاً الفوارس بتجسيد شخصية قبيط.

في بداية عام الافينات جسد دور جساس بن مرة في مسلسل تاريخي بعنوان الزير سالم الذي كان من إخراج حاتم علي، وسنة 2001 اخراج اول مسلسل في حياته وهو أبيض أبيض، وفي العام التالي ظهر في بطولة مسلسل وردة لخريف العمر والذي كان من إخراج يوسف رزق.

سنة 2003 جسد شخصية منصور في مسلسل تاريخي بعنوان أبو الطيب المتنبي وكان من بطولة سلوم حداد واخراج فيصل الزعبي، وفي نفس السنة لعب البطولة المطلقه له في المسلسل الدرامي التاريخي وهو الحجاج وجسد شخصية نفس اسم المسلسل وكان من اخراج محمد عزيزية، وأيضاً ظهرفي بطولة مسلسل أنشودة المطر كان من إخراج باسل الخطيب.

سنة 2004 قدم دور البطولة بجانب فرح بسيسو ومنى واصف في المسلسل التاريخي السياسي وهو الطريق إلى كابول ، وفي العام التالي ظهر لاول مرة مع النجمة صبا مبارك في مسلسل الشمس تشرق من جديد ، وفي العام نفسه قدم شخصية الظاهر بيبرس في مسلسل تاريخي بعنوان بيبرس وكان بجانب سوزان نجم الدين.

وسنة 2008 شارك في مسلسل عربي مشترك وهو عرب لندن ، ولعب في مسلسل اسمهان بتجسيد شخصية الأمير حسن الأطرش وفي العام التالي قدم بجانب نادين سلامة ونيلي كريم في بطولة مسلسل هدوء نسبي وكان من اخراج شوقي الماجري ،وشارك في مسلسل أنا القدس وهو مسلسل عربي مشترك.

سنة 2011 شارك في مسلسل الولادة من الخاصرة بدور متالق جدا وهو المقدم رؤوف، وظهر ايضا بتجسيد نفس الدور في الجزائين الثاني والثالث وبعد عامين ظهر بدور البطول بجانب سيرين عبد النور في المسلسل العربي لعبة موت ، وأيضاً ظهر في بطولة مع الفنان دريد لحام في مسلسل سنعود بعد قليل.

سنة 2014 قدم مسلسل قم حمزة وهو عمل اجتماعي يتطرف للأزمة السورية ولعب دور البطولة بجانب كل من سلافة معمار وكاريس بشار إخراج حاتم وتاليف يم مشهدي، وايضا ظهر في مسلسل درامي سوري يسمي لو وقدم في البطولة المطلقة وفي العام التالي ظهر في مسلسل 24 قيراط.

سنة 2016 لعب في مسلسل تاريخي عربي وهو سمرقند وقدم في دور البطولة المطلقة كان اخراج إياد الخزوز، وعام 2017 لعب في مسلسل اوركيديا وهو فانتازيا تاريخية

وعام 2018 قدم دور البطولة بجانب النجمة نادين نسي نجيم في المسلسل الدرامي طريق ، وفي نفس العام تاق في مسلسل هارون الرشيد وفي العام الماضي ظهر في مسلسلين حققوا نجاح كبير في العالم العربي وهو دقيقة صمت ومسلسل عندما تشيخ الذئاب.

ستيفاني صليبا بطلة مسلسل الساحر

انتهت الفنانة ستيفاني صليبا من تصوير جميع مشاهده في مسلسل الساحر وقالت عبر حسابها علي الانستجرام الساحر” مع إيقاف التنفيذ ، لكام يوم لسلامة فريق عمل غالي علينا،  على أمل نستأنف التصوير بوقت قريب ونلتقي سوا بشهر رمضان المبارك”.

وكنت قد انسحبت من مسلسل من الاخر لمعتصم النهار وكان يجمعها بالممثلة سينيتيا صموئيل وجاءت محلها في المسلسل الممثلة ريتا حايك.

لنتعرف علي بطلتا مسلسلنا عي ممثلو واعلامية لبنانية درست وتخرجت من علوم التامين ودخلت مجال الاعلام  عن طريق mtv، وقدمت برنامج أغاني أغاني، وفقرة أهم الإصدارات العربية.

وهي مواليد شهر يونية ونشات في لبنان وبعد ظهورها في برنامج أغاني أغاني، انتقلت بعد ذلك لمسلسل متل القمر الذي بث علي قناة ام تي اللبنانية ، و مسلسل أمير الليل بجوار النجم اللبناني رامي عياش. اما عن حياتها الشخصية تنوعت الاشاعات حول زواجها بعد نشر سيشن له بفستان ابيض ولكن كنت الصور مسربة من احد اعمالها .

صور مسلسل الساحر

الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا
الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا
رشا بلال
رشا بلال
رنين مطر
رنين مطر
ستيفاني صليبا بطلة مسلسل الساحر
ستيفاني صليبا بطلة مسلسل الساحر
عابد فهد بطل مسلسل الساحر
عابد فهد بطل مسلسل الساحر
عبد الهادي الصباغ
عبد الهادي الصباغ
قصة مسلسل الساحر
قصة مسلسل الساحر
نجوم مسلسل الساحر 
نجوم مسلسل الساحر

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: