google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل السد ومعلومات عن الممثلين المشاركين ومعاد العرض Baraj

قصة مسلسل السد Baraj ، مسلسل السد مسلسل تركي جديد ل بيران داملا يلماز ، كل ما تريد معرفته عن قصته، من أبطاله ومعاد عرض مسلسل السد Baraj ، ومعلومات أخرى وحصرية عن أبطاله وصور ومتى سيعرض والقنوات العارضة.

من خلال موقعنا storieseg.com يمكنكم متابعه احدث الاخبار واجدد المواضيع الحصرية من خلالنا ومتابعه كل ما هوهجديد والآن مع التفاصيل الكاملة .

قصة مسلسل السد بالكامل

تدور قصة المسلسل حول ناظم المسؤول في بناء سد يقع في حب نهير ، أجمل فتاة في بيت الدعارة المحلي، ناظم الذي يتراسل مع نهير برسائل حب وتوقيعها باسمه يخجل من شكله فيقدم أحد موظفيه طارق. عندما تصل نهير إلى موقع البناء ، فإن الخداع لا يدوم طويلًا .

مسلسل السد Baraj التركي تم التجهيز له من انتاج شركة Med yapım اكتمل فريق عمل مسلسل السد بطولة بيران داملا يلماز ، بوراك بوروك و فياض دومان المسلسل مقتبس من فيلم يحمل نفس الاسم بطولة توركان شوراي و طارق أكان . المسلسل من انتاج مشترك لMed yapım و المنتجة يامور أونال ابنة الممثلة توركان شوراي و كان مقرر انتاجه قبل سنتين حيث عرض على بورجو بيريجيك و كان أورغانجي اوغلو .

المسلسل التركي السد مقتبس من الفيلم التركي “السد” من بطولة “توركان شوراي” و “طارق أكان”، و تدور أحداث الفيلم حول رئيس عمال انشاءات يُدعى ناظم / فياز دومان الذي يتراسل مع فتاة تُدعى نهير/ بيران داملا يلماز و لم يراها و عندما يحددون موعد للقائهم يخجل من نفسه بسبب وجهه المشوه، فيطلب من أورهان/ بوراك يوروك عامل يعمل تحت اشرافه أن يأخذ مكانه و يقابلها هو، بالطبع ستظن نهير أن أورهان هو ناظم و تبدأ تقع في غرامه هو و كذلك سيقع أورهان في حبها هو الآخر بعدما رأى جمالها الساحر و النادر، و رو من هنا يتأزم الموقف للغاية ما يضطر ناظم للتدخل، بعدما ستنتابه الغيرة والندم بسبب ترك حبيبته التي يعشقها لرجل آخر غيره .

متى سيعرض والقناة التي تبث مسلسل السد Baraj 

المسلسل التركي السد طرحت الشركة المنتجة للمسلسل التركي السد البرومو الرسمي الأول للمسلسل و أعلنت عن موعد عرض الحلقة الأولى منه، و التي ستُعرض يوم 17 مارس الجاري.

سيبدأ عرضة في تمام الساعة 8 مساءً على قناة فوكس التركية يوم الثلاثاء 17 مارس ما يعني أنه سينافس مسلسلات عملاقة منها “رامو” و “قطاع الطرق لن يحكموا العالم”.

سيتم عرض الحلقة الاولى من مسلسل السد غدا و لن تؤجل الى حد الان لم تقرر بعد شركات الانتاج باستثناء Limon film لايقاف تصوير المسلسلات و التصوير مستمر عادي .

بطلة مسلسل السد بيران داملا يلماز

بيران داملا يلماز Biran Damla Yılmaz ولدت في 28 يونيو 1997 في جيبز ، اسطنبول ، بدأت بيران داملا يلماز التمثيل في سن 16في عام 2013 ، والديها منفصلين وتعيش مع والدتها وزوج والدتها ولديها أخت تصغرها ، أشتهرت بدور ايلول في مسلسل الأزهار الحزينة بيران داملا يلماز ما زالت تدرس في المعهد ، لعبت في فيلم مجنون ديرشان يبلغ وزن بيران داملا يلماز 164 سم ووزنها 54 كجم .

شاركت الفنانة التركية بيران داملا يلماز في الفيلم السينمائي “معجزة 2″، وتجسد دور “مزغين” زوجة الرجل المعاق “عزيز”وتدور أحداثه فى إطار إجتماعى وهو من تأليف واخراج محسون قرمزيغول ، كما شاركت في مسلسل الازهار الحزينة بالتركية .

مسلسل الازهار الحزينة  هو مسلسل تركي عرض لأول مرة بتاريخ 29 يونيو 2015 على قناة أي تي في التركية ويحكي عن قصة فتيات يعيشون في ميتم كوشو يولو في اسطنبول ولكل فتاة منهم قصة اوصلتها للميتم والفتيات هم “ايلول” و “قدر” و “ميرال” و “جيمري” و “سونجول” وابتدأ المسلسل بقصة ايلول وكيف ذهبت للميتم ومن هناك تبدأ قصص باقي الفتيات ، وحاز هذا المسلسل على الكثير من الشهرة في تركيا وفي جيع انحاء الوطن العربي .

بطل المسلسل ‏فياض دومان

ولد فياض دومان في ماردين عام 1982. بعد الانتهاء من دراسته في قسم الرقصات الشعبية للموسيقى الشعبية بجامعة اسطنبول التقنية ، درس التمثيل في نيويورك. بعد البقاء 5 سنوات في نيويورك، عاد إلى تركيا. حصل على جائزة أفضل ممثل في المهرجان الدولي الحادي والخمسين للفيلم الذهبي لفيلمه أغنية أمي. بالإضافة إلى ذلك ، فياز دومان هو الممثل الوحيد الذي يشارك في مهرجان أنطاليا السينمائي بفيلمين.

Feyyaz Duman ، الذي ظهر على شاشات التلفزيون لأول مرة مع مسلسل İçerde الذي لعبه في عام 2016 ، يتم بثه الآن على قناة Fox TV ؛ إنها تصور شخصية عارف في سلسلة النساء ، والتي تشمل أسماء Özge Özpirinçci و Caner Cindoruk و Bennu Yıldırımlar و Ayça Erturan و Ece Özdikici و Ali Semi Sefil و Kübra Süzgün. يبلغ طول فياض دومان 1.75 سم و 65 كيلو.

الفنان الشاب ‏بوراك يوروك

ولد في إسطنبول العاصمة، منذ أن كان طفلا تنبأت له عائلته بمستقبل كبير وشهرة ، منذ عام 2002م وهو يقوم بالتمثيل ( كممثل طفل ) ، بدأ حب التمثيل والشهرة والفن بالنمو بداخله .

بسبب أشتراكه في العديد من المسرحيات المدرسية، وتمثيله على خشبة مسرح المدرسة، ولد حب التمثيل داخله، أول عمل له بالتمثيل الحقيقي كممثل طفل عام 2002م، في مسلسل أحببتها كثيراً، قال عن هذه التجربة إنها أهم تجربة في حياته، أكدت له أن هذه المهنة هي حلمه الجديد الذي يجب الانشغال به وتحقيقه، لذلك قرر دراسة التمثيل في الجامعة، ألتحق بأكاديمية الفنون المسرحية بالنيابة لدراسة التمثيل والمسرح، كما درس التمثيل بقسم المسرح في جامعة بيكنت .

بدأ طريقه نحو النجومية الحقيقية عندما شارك في مسلسل 20 دقيقة عام 2013م ومسلسل أنا أحبها جدا، شارك في بطولة أول فيلم سينمائي شبابي عام 2017م من خلال فيلم ( 4N1K)، حصل الفيلم على تقييم جيد ونسبة مشاهدة جيدة .

تم تحويل قصة الفيلم إلى مسلسل الذي حمل نفس الاسم، المسلسل يدور أحداثه حول الفترة قبل الجامعة، والمراهقين، هو مسلسل كوميدي رومانسي عائلي ، أثبت موهبته وقدرته على التمثيل بشكل جيد، تنبأ له المخرجين والمنتجين مستقبل كبير في العمل الفني، ووصوله لدور البطولة المطلقة سريعا فهو صاحب موهبة كبيرة جدا، وحضور قوي أحبته الكاميرات سريعاً، وأحبه الجمهور وأصبح له قاعدة جماهيرية كبيرة، فقد وصل عدد متابعيه على الإنستجرام إلى أكثر من نصف مليون متابع في فترة صغيرة .

تعرف على أبطال مسلسل السد Baraj ودورهم داخل العمل

‏بيران داملا يلماز بدور “نهير”
‏فياض دومان بدور “ناظم”
‏بوراك يوروك بدور “طارق”
‏سومرو يافروجوك بدور “زيرين”
‏تونا ارهان بدور “اكرم”
‏سعيد جيناى بدور “اورهان”
‏مسعود يلماز بدور “عصمت”
‏احسان الهان بدور “يشار”
‏المغربية ايمان كازبلانكا بدور “عمران”
‏باتوهان يوزجولتش بدور “ابراهيم”
‏شامل كافكاس بدور “خليل”

اعتذارات النجوم عن مسلسل السد Baraj

ما لا يعرفه البعض عن المسلسل انه اعتذر عنه عدد كبير جداً من النجوم، فيبدو أن المسلسل التركي “السد” له نصيب كبير من اسمه، فكلما عُرضت أدوار البطولة على فنان أو فنانة يتم الاعتذار عنه قبل بدء التصوير بفترة وجيزة.

فبعدما تم ترشيح كل من الممثل التركي “كان ورغانجي أوغلو” الشهير “بأمير” عن دوره في المسلسل الذي حقق ارقام قياسية في المبيعات حول العالم “حب أعمى” و الممثلة التركية “بورجو بيرجيك” الشهيرة “بهوليا” عن دورها في المسلسل الناجح “أغنية الحياة” للعب أدوار البطولة، أعتذر “كان أوغلو” دون ابداء أسباب واضحة و ظلت “بورجو” مترددة في قبول العرض و التي كانت تفاضل بينه و بين مسلسل “الغراب” مع باريش أوردتوش ، إلى أن تم ترشيح الفنان التركي ” أنجين أكيورك” الشهير في الوطن العربي “بكريم” عن دوره الرائع في مسلسل “ما ذنب فاطمة جول” للقيام بالدور بدلاً منه.

و لكنه أعتذر هو الآخر لانشغاله بتصوير فيلمه الأخير وقتها “حب وحياتان”، ما جعل “بورجو” تلحق بهم و تبدي أعتذارها هي الأخرى لشركة الانتاج و تفضل المشاركة في مسلسل الغراب.

ثم عُرضت أدوار البطولة على الثنائي الرومانسي الشهير و الزوجين “قادير دوغلو” و زوجته “ناسليهان أتاغول دوغلو” الشهيرة “بنيهان” عن دورها في مسلسل “حب أعمى”،إلا أنهما اعذروا ايضاً وفضل كلاً منهم المشاركة في عمل فنسليهان فضلت عليه مسلسل ابنة السفير، و قادير دوغلو فضل مسلسل الوصال .

ثم تم عرض دور البطولة على الممثل التركي كرم بروسين و لكنه اعتذر ايضاً،أ حيث علن الممثل التركي كرم بورسين، رفضه بطولة مسلسل «السد»، مرجعاً ذلك إلى رفض الممثلة التركية نبهات جهري المعروفة بفيروز هانم من مسلسل “العشق الممنوع” العرض ذاته أيضاً، رغم إعجابه بالسيناريو المرسوم له.

وذكر بورسين أن من الأسباب التي دعته إلى رفض العمل أيضاً في «السد»، أنه سيتم التصوير خارج الأراضي التركية، وكان بورسين عُرف في العالم العربي من خلال مسلسل «ما وراء الشمس»، الذي نجح وحقق الكثير من النجاح والجماهيرية.

فهل سينجح المسلسل بعد عرضه رغم كل هذه الاعتذارات التي قد تسبب لدى المشاهدين حاجزاً من عدم الثقة في قصة العمل ما جعل عدد كبير من الفنانين يعتذرون عن بطولته؟ كما أن ابطاله غير معروفين و ليسوا من الوجوه ذو الشعبية الكبيرة لدى المشاهدين الأتراك و العرب على حد سواء.

نقدم لكم من خلال موقعنا storieseg أحدث صور لأبطال مسلسل السد

feyyaz duman
feyyaz duman
أبطال مسلسل السد Baraj
أبطال مسلسل السد Baraj
البرومو الرسمي الأول للمسلسل
البرومو الرسمي الأول للمسلسل
الفنان الشاب ‏بوراك يوروك
الفنان الشاب ‏بوراك يوروك
بطلة مسلسل السد بيران داملا يلماز
بطلة مسلسل السد بيران داملا يلماز
بوستر مسلسل السد Baraj
بوستر مسلسل السد Baraj
‏سومرو يافروجوك
‏سومرو يافروجوك
فياض دومان بلوك جديد استعداد لمسلسله السد
فياض دومان بلوك جديد استعداد لمسلسله السد

نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات لتزويدك بكل ما هو جديد من خلال موقعنا storieseg .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: