google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل السقف القاسي ابطاله ومعاد عرضه Çatı Katı Dizisi

جمعنا لكم تقرير  كامل ومفصل عن قصة المسلسل التركي الجديد  السقف القاسي و معلومات عن الابطال المشاركين فيه و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل و ابطاله .

قصة مسلسل السقف القاسي

المسلسل سيكون احداثه في اطار من الدراما التركية الكوميديا و ​​الرومانسية ، سيحبها الكثير من الجماهير ويحظى بشعبية كبيرة ومتابعين في العالم العربي فهو من بطولة النجم التركي فوركان انديتش ، والجميلة ايزجي شانلا .

يروي قصة حب دافئة بين شخصين ، بالإضافة إلى أفكار حول الحنين والحب الجميل في التسعينيات وبعض التفاصيل الأخرى ، بالإضافة إلى بعض الصراعات والازمات المختلفة في احداث حلقات المسلسل ، ينتظر الجمهور التركي والعربي هذه السلسلة ، لأنه من المتوقع ستكون أفضل المسلسلات التركية في صيف 2020 المقبل . وهو من انتاج شركة Mia Yapım واخراج يدير باريش يوس , ومن تاليف فتحي كانتارسي وسيجين ديلباش.

مواعيد عرض مسلسل السقف القاسي والقناة العارضة له 

سيتم عرض مسلسل السقف القاسي في صيف 2020 على قناة Kanal D يوم الخميس 9 يوليو  أول حلقة .

بدا تصوير مسلسل السقف القاسي بداية من اول شهر يونيو ومن المقرر عرضه في الصيف ، إذا لم يحدث اي مشكلة في إيقاف التصوير بسبب انتشار فيروس كورونا ، وإذا أكمل الفريق التصوير ، فسيتم عرضه في الوقت المحدد.

نجوم مسلسل السقف القاسي 

فوركان انديتش ‎furkan andic سيقوم بتجسيد شخصية اتاش افجي
ايزجي شانلا ‎Ezgi Şenler ستقوم بتجسيد شخصية ايشان يلماز
يغيت كيرازجي Yiğit Kirazcı سيقوم بتجسيد شخصية ديمير يلماز
نيلاي دينيز  ‎Nilay Deniz ستقوم بتجسيد شخصية ياسمين شتين
بوراك تامدوغان ،‎Burak Tamdoğan
بيلين اوزتيكين ‎Pelin Öztekin
بولانت سايران ‎Bülent Seyran
رانان بيلاك ‎Renan Bilek

بطل مسلسل السقف القاسي فوركان انديتش

Furkan Andıç هو فنان تركي ولد بتاريخ 4 أبريل سنة 1990 يبلغ من العمر 28 عامًا ، درس في جامعة البوليتكنيك في كييف ثم انتقل لجامعة Yeditepe ودرس ايضا اللغة الروسية والاقتصاد في أوكرانيا ، ولكن بسبب الظروف الصعبة في هذا البلد ، عاد إلى اسطنبول.

هو من عائلة مكونه من 5 اشخاص فوالده من مدينة طرابزون بتركيا ووالدته تحمل الجنسية البوسنة ولديه شقيقان وهم باران أنديتش، بوراك أنديتش .

بدأ دراسته الجامعية في قسم البرامج الإذاعية والتلفزيونية بجامعة بيرجي في اسطنبول ، ثم انتقل في العام الدراسي 2011-2012 إلى قسم الاتصال والتصميم المرئي في جامعة يديب ، ثم عمل في المجال الإعلاني لفترة من الزمن ، ودرس دورات فنون الأداء حتى يتمكن من إتقان الفن ، ويحب الفن ويريد أن يكون فنانًا مشهورًا ، لذلك يسعى لتحقيق حلمه حتى يتمكن من الوصول إليه ويصبح الأكثر شهرة في تركيا أحد النجوم.حيث كان من محبي كرة السلة.

بدأ مسيرته الفنية في عالم التمثيل عام 2007 من خلال تمثيله في مسلسل يوميات المدرسة الذي كان يذاع علي قناة  TNT وفي عام 2011 قدم مسلسل نساء حائرات وفي العام الذي تلاه لعب في المسلسل التركي المشهور وهو اسميتها فريحة الذي لقاه اعجاب الكثير من المشاهدين وفي سنة 2013 لعب في مسلسل الهروب من المطر وايضا مثل في مسلسل حب خبز احلام  اما في عام 2014 بدات شهرته بتمثيله في مسلسل عروسات هاربات وفي العام التالي قدم مسلسل دراما اجتماعي تركي وهو الازهار الحزينة وكان يقوم بتجسيد شخصية جوكهان

سنة 2016 قدم اول بطولة مطلقة له وهو مسلسل الانتقام الحلو وكان بمشاركة ليلي توغوتلو وفي العام التالي لعب دور البطولة في مسلسل مريم وكان بمشاركة آيتشا آيشين توران اما في عام 2019 قدم مسلسل ابناء الاخوة وكان  يمثل بجانب عائشة بينغول ونور فتاح اوغلو و محمد استلنتوغ وكان اخر اعماله في سنة 2019 هو مسلسل انت في كل مكان وكان بمشاركة النجمة ايبوكي بوسات

بطلة مسلسل السقف القاسي إيزجي شينلر

الفنانة التركية إيزجي شينلر Ezgi Şenler من مواليد مدينة أنقرة، تركيا فهي ولدت بتاريخ 11 فبراير سنة 1993م فتبلغ من العمر 27عاما تحمل ايزجي الجنسية التركية التحقت بجامعة أنقرة كونسرفتوار الدولة قسم الرقص الحديث يبلغ طول ايزجي 168سم ووزنها 55كجم لون عينيها بني ، انتهت دراستها في جامعة هاستيب في معهد أنقرة الحكومي للموسيقى ودرّسته في قسم الرقص الحديث ، وهي كنت تؤدي في دار الأوبرا منذ سن التاسعة وهي ترقص باليه منذ 11 سنة ، بدات مشوارها الفني في عالم التمثيل عام 2016 من خلال تقديمه مسلسل حكاية بودروم.

الفنان يغيت كيرازجي Yiğit Kirazcı

ولد النجم يغيت في اسطنبول في 17 أغسطس 1983. في عام 2005 ، تخرج من قسم الاتصال في كلية الإعلان ، جامعة بيرجي ، وعمل مع والده ، لكنه أصيب ابيه بالشلل عندما كان عمره 17 عامًا.

بعد تخرجه مباشرة من الكلية ، بدأ حياته العملية كنموذج لعرض الأزياء ، ثم قرر تعلم التمثيل للحصول على أول عمل له من خلال سلسلة الخيار الاخير ، ثم ظهر في سلسلة الفراشات الزرقاء ،هذا المسلسل التلفزيوني التركي الذي أنتجته سينفيجن خلال حرب البوسنة ، ويصف معاناة الشعب البوسني خلال حرب البوسنة التي بدأت في عام 1992.كما نشرت المحطة التلفزيونية التركية TRT1 في ذكرى القديسين البوسنيين الذين ماتوا بسبب الإبادة الجماعية “النص الذي كتب هذه الجملة قبل بداية الحلقة” كتذكار.

قدم يغيت مسلسل البوليسي والمغامرات اليوم الثامن التي كتبها سافاس كوركماز سيدا كاليسير وتوبراك كاراوغلو ، بطولة بوركو بيريسيك ، موسى أوزنلار ، بوجرا جولسوي ، سيدا دوفينسي ، سيم داجسي ، ، هاكان كورتاس ، جوكسي يانارداغ ، سيريت غرين ،

كانت هذه إحدى الدراما التركية المثيرة ، وعندها فقط بدأت في بث الحلقة الأولى على قناة الدراما التركية ،ويحكي مسلسل اليوم الثامن عن حادث نتجت عنه تحطم الطائرة التركية وتم تحميل الطائرة بعدد كبير من المهندسين ، ويكمن سر هذا الحادث في عدم وجود معلومات حقيقية تشير إلى سبب تحطم الطائرة. والسبب هو أن معظم الأتراك غاضبون من هذا الأمر ، ويخبرون الكثير من القصص حول هذا الأمر.

النجمة الجميلة نيلاي دينيز  ‎Nilay Deniz

الفنانة التركية نيلاي دنينيز هي من مواليد مدينة أيطن، تركيا ولدت بتاريخ 3 مايو سنة 1993 تبلغ من العمر 27سنة تحمل نيلاي الجنسية التركية .

نيلاي دينيز هي ممثلة تركية ناشئة ولدت في تركيا ، وكوكبها الثور يبلغ طولها 172 سم ووزنها 50 كيلوجرامًا ، وعينيها بنية وشعرها بني درست بمجال التعليم بالإنابة .

بدأت عندما قررت ان تمثل وكانت خائفة من هذه التجربة ، ولكن مع مرور الوقت ، سرعان ما وقعت في حب الفكرة. لقد فهمت وأحبت التمثيل ، تمامًا مثل والدتها كانت داعمة لها جدًا وأمرتها بالتصرف وبالمثل ، كان لأسرتها تأثير عميق عليها، على الرغم من أنها اكتسبت موهبة التمثيل من خلال قراءة ومشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المفضلة ، إلا أنها لم تتعلم التعليم. فازت نيلاي بجائزة النجمة الفراشة الذهبية الصاعدة ، وتحدثت في إحدى المقالات عن كونها شخصية طموحة ، وقد بذلت الكثير لإنجاز مهمتها ، وحتى أنها عاشت مع والدتها.

ومن اهم اعمالها التي قدمتها هو مسلسل عندما تنتظر الشمس عام 2013 ولعبت فيه شخصية بيجوم , ومسلسل تحمل ياقلبي عام 2017 وقدمت فيه شخصية سيراي ، وعام 2015 قدمت مسلسل الحب مرة اخري ولعبت شخصية سيلين ،عام 2014 مثلت في مسلسل اه ناريمان بتقديم شخصية زينب ، عام 2011 قدمت مسلسل خمس دقائق ولعب دور سلمي .

مجموعة من الصور الجديدة والحصرية لابطال المسلسل 

الممثل ‎Renan Bilek

النجم التركي بولينت سيران
النجم التركي بولينت سيران
بطل مسلسل السقف القاسي فوركان انديتش
بطل مسلسل السقف القاسي فوركان انديتش
فريق العمل
فريق العمل
نجوم مسلسل السقف القاسي
نجوم مسلسل السقف القاسي

 

قصة مسلسل السقف القاسي
قصة مسلسل السقف القاسي

مشهد من المسلسل

النجمة الجميلة ايزجي شانلا ‎Ezgi senler
النجمة الجميلة ايزجي شانلا ‎Ezgi senler
بطلة مسلسل السقف القاسي النجمة نيلاي دنييز
بطلة مسلسل السقف القاسي النجمة نيلاي دنييز
النجم الشاب يغيت كيرازجي
النجم الشاب يغيت كيرازجي
بوستر مسلسل السقف القاسي
بوستر مسلسل السقف القاسي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: