google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل السنونو للنجم ياسر العظمة ومعلومات عن ابطاله و معاد عرضه

الفنان ياسر عظمة و الفنان عابد الفهد

قصة المسلسل السورى السنونو لكل المتابعين المنتظرين معرفة مسلسلات موسم شهر رمضان المقبل جمعنا لكم تقرير كامل عن قصة مسلسل السنونو المنتظر عرضه في موسم شهر رمضان و معلومات كثيرة عنه قصته و من هم ابطاله المشاركين و معلومات شخصية عنهم و مواعيد عرض مسلسل السنونو مع مجموعة من الصور للمسلسل و لابطاله المشاركين فيه .

ابطال مسلسل السنونو

– الفنان السورى ياسر العظمة
– عابد فهد
– جرجس جبارة
– بشار إسماعيل
– ديمة الجندي

مع مجموعة اخرى من الفنانين السوريين الذين يظهرون بالحلقات كضيوف شرف .

مواعيد عرض مسلسل السنونو

سيتم عرض مسلسل السنون في اول ايام شهر رمضان المقبل لعام 2021 .

قصة مسلسل السنونو

يقوم حاليا فريق عمل مسلسل السنونو بتصوير المشاهد الخاصة بالعمل خلال الفترة الحالية و يتم تصوير المسلسل في دولة الإمارات العربية المتحدة
و ينتمى مسلسل السنونو الي نوعية الاعمال الدرامية الكوميدية و تدور احداثها في باخرة كبيرة تتوقف في محطات و اماكن معينة لينزل منها ركاب و يدخلها ركاب اخرين و لكل واحد حياته و قصته و مشاكله الخاصة به فيحتوى المسلسل علي العديد من الحكايات و القصص للاشخاص الذين يكونون علي ظهر السفينة .

فكرة المسلسل مستوحاة من احداث الحلقة الاخيرة بمسلسل “مرايا 97” للفنان ياسر العظمة ، الذى ظهرت شخصية رجل اسمه “عوني الناكش” المعروف عنه انه لديه معلومات كثيرة عن كل شيء في الحياة و التى كانت تحضر هذه الشخصية للسفر باحداث الحلقة الاخيرة بمسلسل مرايا علي احد البواخر السياحية في البحر .

قام الفنان ياسر العظمة باخذ شخصية  القبطان عونى الناكش و وضعها في عمل درامى تكون في احداثه الشخصية الرئيسية للعمل ، مسلسل السنونو من تأليف و بطولة الفنان ياسر العظمة و إخراج خيري بشارة .

الفنان ياسر العظمة بطل مسلسل السنونو

يقوم الفنان السورى ياسر العظمة ببطولة مسلسل السنونو و يجسد ياسر العظمة في احداث العمل بشخصية القبضان “عوني الناكش” و هى احد الشخصيات التى جسدها ياسر العظمة في الحلقة الاخيرة من مسلسل “مرايا 97″ عام 2013 .

قام مؤخرا الفنان ياسر العظمة بنشر صورة لرجل يظهر من ظهره يكون واقف في احد ممرات بالسفينة و علق ياسر العظمة علي الصورة عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي و كتب القبطان “عوني الناكش” و هو اسم الشخصية التى يجسدها في مسلسل السنونو و الفنان ياسر العظمة متكتم بصورة كبيرة عن كشف تفاصيل العمل و عن ابطاله و كل ما يخصه .

ياسر العظمة : هو ممثل و كاتب ومؤلف و منتج سوري ولد عام 1942 بمدينة في سوريا و هو ينتمى الي عائلة آل العظمة الدمشقية و تخرج من جامعة دمشق كلية الحقوق ، بدأ مشواره الفنى في الستينات من القرن الماضي و كانت بدايته الفنية من خلال البرامج فقدم ياسر العظمة برنامج لتصحيح اللغة العربية بعنوان (أبجد هوز) .

ثم قدم بعدها الفنان ياسر العظمة عدد من المسرحيات و منها ضيعة تشرين و مسرحية غربة مع الفنان نهاد قلعي و دريد لحام ، من عام 1982 بدأ الفنان ياسر العظمة العمل علي مشروعه الدرامي المرايا و الذى قضي 35 عام علي تجهيزه و التحضير له و اخرجه للنور في عام 2013 و هو مسلسل سوري كوميدي اجتماعي ساخر من اخراج المخرج هشام شربتجي .

بالاضافة الي عمل ياسر العظمة كفنان الا انه يعتبر من اكثر الفنانين المكتشفين للمواهب و الوجوه الجديدة السورية ، قدم الفنان ياسر العظمة الكثير من الاعمال الفنية الدرامية المتميزة و المسرحية و في عام 2020 قدم ياسر العظمة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب و الفيسبوك برنامج أسبوعي بعنوان “مع ياسر العظمة” .

حصل الفنان ياسر العظمة خلال مشواره الفنى علي عدد من الجوائز الفنية مثل حصل ثلاث مرات على جوائز ذهبية في مهرجان القاهرة لتميزه بأعماله الكوميدية و من سوريا حصل على جوائز تقديرية من نقابة الفنانين و من المملكة العربية السعودية حصل على تكريم من مهرجان أبها للكوميديا الدولى .

الفنان عابد الفهد

يشارك الفنان عابد الفهد في بطولة مسلسل السنونو و يظهر عابد فهد بالحلقات كضيف شرف بالحلقات الاخيرة من المسلسل و يجسد دور صديق القبطان عونى الذى يجسده الفنان ياسر العظمة ، مسلسل السنونو هو عودة فنية بين النجمان عابد الفهد و ياسر العظمة بعد 20 عام عن اخر تعاون فنى جمع بينهم .

كما يشارك الفنان الكبير عابد الفهد في موسم شهر رمضان القادم لعام 2021 بمسلسل درامى اخر و هو مسلسل سورى بعنوان 350 جرام و يشاركه في بطولة المسلسل الفنان سلوم حداد .

عابد فهد : هو ممثل سوري من مواليد عام 1964 بمنطقة اللاذقية في سوريا و ينتمى الي عائلة مسيحية فوالده هو المطرب السورى جورج فهد مطرب الإذاعة و التليفزيون و شقيقه يكون المخرج التلفزيوني عامر فهد و هو متزوج من الاعلامية زينة ياجى ، شارك الفنان عابد الفهد في الكثير من الاعمال الفنية من مسلسلات و افلام سينمائية ناجحة و حصل الفنان عابد الفهد علي العديد من الجوائز الفنية علي مشواره الفنى و منها جائزة ذهبية مهرجان القاهرة و جائزة أفضل ممثل من مهرجان قرطاج و جائزة ذهبية مهرجان القاهرة عن أفضل اداء لشخصية الظاهر بيبرس و عام 2013 حصل علي جائزة أفضل ممثل عربي .

الفنان جرجس جبارة

جرجس جبارة هو ممثل سورى ولد عام 1953 بمدينة اللاذقية بسوريا و هو ينتمى الي عائلة مسيحية ، بدء مشواره الفنى اثناء المرحلة الجامعية و ظل يعمل علي المسرح لمدة 15 عام و تخرج الفنان جرجس جبارة من كلية الهندسة الزراعية بجامعة دمشق .

كانت بداية دخوله الي التمثيل علي الشاشة من خلال ترشيح الفنان الكبير أيمن زيدان عندما رشحه ليشارك معه في سهرة تليفزيونية بعنوان (ديب) و كان دوره بالسهرة كومبارس و ظل لفترة طويلة يقدم ادوار صغيرة و ثانوية في الاعمال الفنية لكن جاءت شهرته و انطلاقته كممثل خلال مشاركته في مسلسل عيلة خمس نجوم عام 1994 .

قدم بعدها الفنان جرجس جبارة العديد من الاعمال الفنية المتنوعة ما بين الدرامية و تراجيدية و تاريخية و كوميدية و بوليسية و من ابرز و اشهر ادواره التى قدمها في مسلسل ضيعة ضايعة عندما قام بتجسيد شخصية أبو نادر و ايضا مشاركته في مسلسل باب الحارة باجزاؤه و مسلسل المصابيح الزرق و مسلسل خشخاش و غيرها من الاعمال الدرامية المتميزة .

اما عن مشاركة الفنان جرجس جبارة بالافلام السينمائية فقد شارك في فيلم سينمائي فقط خلال مشواره الفنى الطويل و هو الفيلم المصرى ولاد العم بطولة الفنان كريم عبد العزيز و شريف منير و منى زكى .

مجموعة من الصور لمسلسل السنونو و ابطاله المشاركين فيه 

الفنان ياسر عظمة و الفنان عابد الفهد
الفنان ياسر عظمة و الفنان عابد الفهد
ابطال مسلسل السنونو
ابطال مسلسل السنونو
الفنان الكبير ياسر عظمة
الفنان الكبير ياسر عظمة
عابد الفهد
عابد الفهد
الفنان القدير جرجس جبارة
الفنان القدير جرجس جبارة
الفنانة ديمة الجندى
الفنانة ديمة الجندى
مؤلف و بطل العمل الفنان ياسر عظمة
مؤلف و بطل العمل الفنان ياسر عظمة
فريق العمل في الكواليس
فريق العمل في الكواليس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: