google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل السيدة البنجابية والابطال وقناة العرض والمواعيد

قصة مسلسل السيدة البنجابية بطولة النجم أفينيش ريكي و الجميلة نمرات كاور أهلواليا وتقرير كامل عنه، تفاصيل وأحداث جديدة عن قصته بالكامل ومعلومات أخرى وحصرية عن أبطاله وصور ومتى سيعرض والقنوات العارضة.

من خلال موقعنا storieseg يمكنكم متابعه احدث الاخبار واجدد المواضيع الحصرية من خلالنا ومتابعه كل ما هو جديد والان مع التفاصيل الكاملة .

قصة مسلسل السيدة البنجابية 

Choti Sarrdaarni هو مسلسل تلفزيوني درامي هندي تم عرضه لأول مرة في 1 يوليو 2019 على قناة Colors TV . وهو بطولة نيمريت كور أهلواليا وأفينيش رخي .

تقع ماهر في حب ماناف وتصبح حاملاً لطفله. كولوانت ، كونها امرأة جشعة ، ترفض قبول ماناف لأنه غير مستقر من الناحية الماليةا تقتل ماناف وتطلب من ماهر الزواج من سارابجيت سينغ جيل ، وهي أرملة لديها طفل يبلغ من العمر خمس سنوات بارام  ترفض مهر الزواج من ساربجيت في البداية لكنها توافق لاحقًا على إنقاذ طفلها الذي لم يولد بعد من نوايا أمها السيئة. وسوف نشاهد في حلقات المسلسل قصة الحب المزدهر بين Sarabjeet و Meher.

تتغير حياة ميهير الفتاة المعاصرة المرحة بين ليلةٍ وضحاها لتخسر حبها وتجد نفسها ترضخ لضغوطات الأمومة لطفلٍ يجدها بصيص أملٍ جديد فى حياته ترى هل ستكون الأمومة هى الإختبار الوحيد ل ميهير أم هناك إختباراتٌ آخرى وهل سيكون الطفل سبيلاً لتنعم به بحب  لم تكن تتوقعه أو تختبره من قبل ؟؟

حقائق عن مسلسل السيدة البنجابية

  • تم تعيين المسلسل في خلفية أمريتسار في البنجاب .
  • أصبح الممثل الطفل كيفينا تاك ، الذي يلعب دور بارام في تشوتي ساردارني ، اسمًا مألوفًا نحن على يقين من أن الكثير منكم لا يدرك أن الطفل بارام اللطيف في الحياة الحقيقية هي فتاة وليست صبيًا.
  • قد نالت المسلسلات الهندية خلال الفترة السابقة عدد من إهتمام المشاهدين والمتابعين ، ولم تقتصر المتابعة للمسلسلات الهندية على الخليجين فقط بل ويتابع تلك المسلسلات عدد من المصريين ، الذي أعجبهم المادة الدرامية التي تدور حولها تلك المسلسلات.
  • كان العرض ثابتًا في المراكز العشرة الأولى حتى في الساعة 7:30 مساءً ، وتصدر العرض مخططات trp في الأسبوع 43،2019 مع 7006 مرة ظهور. وتم وضع العرض في المركز الثاني مع 6388 و 6854 في الأسبوع 44 والأسبوع 47 على التوالي. تم وضع العرض في المركز الثاني في الأسبوع 3 ، 2020 حيث أصبح 7316 ألوانًا الأكثر مشاهدةً من خلال التغلب على naagin 4 ذات التصنيف العالي.

متى سيعرض والقناة التي تبث مسلسل السيدة البنجابية

يعرض مسلسل السيدة البنجابية من ضمن المسلسلات الهندية التي سيتم عرضها خلال الموسم الحالي 2020 ، وذلك عبر عدد من القنوات الفضائية الخاصة بعرض المسلسلات الهندية علي نايل سات .

 بطل المسلسل أفينيش ريكي

قال أفينيش ريخي : “سأكتب دور السياسي ، سارابجيت ، وهو والد وحيد وزوج محب. يلتقي ماهر مع مفترق طرق لكنه يقبلها بأذرع مفتوحة ويعطي معنى جديدًا لحياتها. المفهوم من Choti Sarrdaarni واعدة للغاية ويأتي برسالة قوية وأنا متأكد من أن الجمهور سيحبني في هذه الصورة الرمزية الجديدة “.

نبذة مختصرة عن أفينيش ريكي Avinesh Rekhi هو ممثل تلفزيوني هندي . بدأت مسيرة رخي عندما ظهر في فيلم رو با رو عام 2008. في عام 2012 ، دخل لأول مرة في صناعة التلفزيون الهندية مع كولور TV Chhal – Sheh Aur Maat حيث عمل ككبير Jaiswal إلى جانب Hunar Hali و Abhishek Malik .

كانت أدواره التالية هي السلطان كوندرا العدائي في مادهوبالا – كولورز مادهوبالا – إيش إيشك جون جون والرصاص الموازي نيراج ساشديفا في تلفزيون نانا بهولونجي الرئيسي في تلفزيون سوني الترفيهي . في عام 2015 ، لعب Rekhi دور إمبراطور المغول أكبر في بهارات كا فير بوترا – ماهارانا براتاب .

في عام 2016 ، كان ينظر إليه على أنه عكاش في التلفزيون Darr Sabko Lagta Hai . من عام 2017 إلى عام 2018 ، قام بتصوير أوما شانكار توشنيوال مقابل ريا شارما في ستار بلاس تو سوراج مين سانج ، بياجي . منذ يوليو 2019 ، يلعب Rekhi مع Sarabjit Gill في Choti Sarrdaarni في تليفزيون Colors مقابل Nimrit Kaur Ahluwalia.

بطلة المسلسل نيمريت كور أهلواليا

قالت نمريت كور أهلواليا بالحديث عن دورها ، “بصفتها وافدة جديدة ، كانت شخصية قوية تلعبها ، بالنظر إلى أنه مثل كل فتاة صغيرة ، تحلم مهر أيضًا بالطريقة التي ستسير بها حياتها وهي مستعدة لمواجهة الجميع وكل شيء لتحقيقها”  .

نبذة مختصرة عن نيمريت كور أهلواليا Nimrit Kaur Ahluwalia هي عارضة أزياء وممثلة هندية. فازت بلقب Femina Miss India Manipur في عام 2018. وهي محامية ، فنانة مسرحية ، عارضة أزياء ، ولدت نمت كور في عائلة بنجابية ذات خلفية عسكرية . والدها ضابط بالجيش ، وقد عاشت في ثماني ولايات.
تحب جمع الأقراط غير المرغوب فيها ولها ما يقرب من 700 زوج من نفس الشيء ، نمريت كور أهلواليا هي عارضة هندية معروفة . أصبحت المتسابق في مسابقة ملكة جمال الهند لعام 2018. علاوة على ذلك ، فازت نيمريت بلقب ملكة جمال الهند مانيبور 2018.
Nimrit هي واحدة من الممثلة الأكثر فعالية ولكن أيضا محاميا أيضا. حصلت على نقطة تحول بعد أن عملت في فيديو موسيقي بنجابية ، “خطير”. حصلت الأغنية بالفعل على مئات الآلاف من الزوار على يوتيوب.

ولدت في 11 ديسمبر 1994 في دلهي. ولكن في الوقت الحاضر ، فهي تعيش في شانديغار. نمريت فتاة بنجابية شابة . عمرها 25 سنة فقط. علاوة على ذلك ، لديها شغف آخر مختلف أيضًا. واحد منهم هو تفانيها في اللوحة.

أول مسلسل قامت به نيمريت أهلواليا هو Choti Sardarni. قامت بأداء جيد داخل المسلسل المقابل للممثل ، هايتس بهاردواج علاوة على ذلك ، قام Hitesh بموقف ماناف صديقها ماهر.

إنها لم تعمل في أي أفلام حتى الآن، تحب السباحة كثيراً ، بالإضافة إلى ذلك ، نيمريت فهي عاشقة للسفر. تحب السفر إلى أماكن استثنائية تحب القيام بالأداء والنمذجة والرقص. ممثلوها المفضلون هم سلمان خان ورانفير سينغ.

أسماء أبطال مسلسل السيدة البنجابية ودورهم داخل العمل

نيمريت كور أهلواليا في دور ماهر كور ديلون – كولوانت، زوجة سارابيت الثانية، زوجة الأب للطفل بارام.

Avinesh Rekhi في دور Sarabjit Singh Gill، زوج سمران السابق، والد بارام زوج ماهر

كيفينا تاك في دور باراميت “بارام” سينغ جيل – سيمران وابن سارابيت.

أنيتا راج في دور كولوانت كور ديلون – بيتو ، جاغا ، رانا ، والدة مهر.

منسي شارما / سيمران ساشديفا في دور هارلين كوور جيل باجوا شقيقة سارابيت، زوجة روبي.

كريشنا سوني في دور روبنر “روبي” باجوا – زوج هارلين، والد خوشي.

ابهيشيك جانجرا في دور بيتو سينغ ديلون ابن كولوانت، رانا ، جاغا وشقيق ماهر، زوج جيتو.

أبهيانشو فورا في دور رنا سينغ ديلون كولوانت، بيتو وجاجا وشقيق ماهر.

أمل سحراوات في دور جاغا سينغ ديلون – ابن كولوانت ؛ بيتو ، رنا وشقيق ماهر.

أبيلاشا جاخار في دور أمريتا كور ديلون زوجة جاغا، والدة يوفي.

يوفلين كور في دور جيتو كوور ديلون – بيتو نيلو كوهلي كأم فيديتا باجوا- روبي ، حمات هارلين وجدة خوشي.

دوللي مينهاس في دور دوللي سينغ جيل- سارابجيت وهارلين.

نها نارانغ في دور بريتي سينغ جيل- زوجة زوجها دوللي.

فينيتا مالك كزوجة نيرخا- أفتار، والدة سيمران

Hitesh Bharadwaj في دور ماناف شارما – صديق مهر السابق.

شيفندرا أم سانيول في دور Tarkash – Sarabjit ، المحاسب الأسري.

شيفاني جوسين في منصب مالك ضريبة الدخل فيجيتا مالك.

نقدم لكم من خلال موقعنا storieseg أحدث صور لأبطال مسلسل السيدة البنجابية

 عائلة سارابنجيت سينغ 
عائلة سارابنجيت سينغ
Avinesh Rekhi
Avinesh Rekhi
Choti Sardarni
Choti Sardarni
Meher
Meher
param
param
أبطال مسلسل السيدة البنجابية
أبطال مسلسل السيدة البنجابية
ساراب
ساراب
سارابنجيت سينغ وبارام
سارابنجيت سينغ وبارام
سارابنجيت سينغ وماهر و بارام
سارابنجيت سينغ وماهر و بارام
ماهر كور ديلون
ماهر كور ديلون

 

 

1 فكرة عن “قصة مسلسل السيدة البنجابية والابطال وقناة العرض والمواعيد”

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: