google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الضائع في الحب ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

مسلسل الضائع في الحب قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات الهندية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد الضائع في الحب ومعلومات خاصة بمسلسل الضائع في الحب و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل الضائع في الحب و ابطاله المشاركين

مسلسل الضائع في الحب Ghum Hai Kisikey Pyaar Meiin

Ghum Hai Kisikey Pyaar Meiin الضائع في الحب هو مسلسل درامي تلفزيوني هندي تم عرضه لأول مرة في 5 أكتوبر 2020 على Star Plus ويتم بثه على Hotstar من إنتاج شركة Cockcrow Entertainment و Shaika Films .

منتج المسلسل هو راجيش رام سينغ وبراديب كومار وبيا باجباييومن تاليف سيناريو فيشال فاتواني ورينو فاتواني ولاكسمي جايكومار ومن اخراج جايديب سين وبطولة عائشة سينغ والنجم نيل بهات والممثلة ايشواريا شارما ، المسلسل هو نسخة جديدة من مسلسل البنغال ستار جالشا كوسوم دولا  Star Jalsha Kusum Dola .

قصة مسلسل الضائع في الحب

تدور احداث المسلسل في اطار من الدراما الاجتماعية الهندية المثيرة والمشوقة للغاية وتدور القصة حول ضابط الشرطة الناجح فرات ، فهو يريد أن يعيش حياة طيبة مع الفتاة التي يحبها ويعد بالزواج منها ، وفي نفس الوقت يحترم رئيسه ومعلمه كثيرًا ، ولكن عندما توفي الرئيس وأوصى له عن بنته عندما كانت الابنة الوحيدة ، انقلبت حياته رأسًا على عقب وكان عليه أن يعتني به مدى الحياة .

وقع فيرات في ورطة وحيرة بين المسؤولية ووعده للمعلم وحبه الوحيد ووعده بالزواج من الفتاة التي يحبها ، فماذا سيفعل فيرات في هذه المعضلة؟ هل يضحى بحبه الوحيد للنذر والوعد لرئيسه الراحل ؟

هل سيعتني بابنته حقًا ، أم أن حبه سيعيقه ولن يتمكن من الوفاء بوعده ؟ هل يستطيع تحمل المسؤولية ؟ عندما تعلم ابنة المدير أن فيرات هي الآن المسؤولة ، ماذا ستفعل ؟ هل تقبل أم ترفض ؟ دعونا نرى ما حدث ؟

تبدأ الحلقات الاولي عندما يخبره والد فيرات كيف هاجم المسلح خلال أيامه في كشمير وخاف من تأخر إطلاق النار ، فأطلق المسلح النار وأصبح أحد رفاقها درعًا له ، ثم قتل المسلح .

قال والده إنه شعر أنه غير مناسب للوظيفة ، فاستسلم بعد ذلك وتقاعد مبكرًا لكنك قلت فيرات إن ذلك لأسباب صحية ثم قال والده إنني لا أستطيع معرفة السبب الحقيقي إلا أنت تعرف فقط. قال فيرات ، “أبي ، لا تقلق سأجعلك فخوراً .

لقد خرجوا ، يمكن لـ Virat أن يحيي الجميع ، ويمكن لـ Virat ثم أفضل كلمة لديفياني وقال خمن ماذا نسيت؟ ماذا قال فيرات؟ أعطته ديفياني شارة ، وتقول ديفياني الآن أنك شرطي ، فهل تتذكر وعدك ؟ قال ويلارد أن تاي لديه أي وعود ؟ تقول ديفياني الآن أنك بحاجة إلى إيجاد زوج قال Kaku أن زوج Devyani الخاص بك لن يرد ، لكن Ashwini أوقفها .

أعطت في البداية besan ke laddu إلى Virat ، ثم أخذت Devyani لها كانت Shira Virat انعكاسًا عاطفيًا لحالة Deviani العقلية ، ثم قبلت مباركة Virat والصحيفة قال Mohit سأساعدك في حمل أمتعتك إلى Virat Ashwini وقبلة .

طلبت منها والدة باخي أن تكون مستعدة ، وليس مشغولة في الهاتف قال باخي إنني لا أريد أن أرى أحداً  قال والد باخ إنه في هذه اللحظة ، لا تقابل إلا عندما تحب ذلك ، ثم قل لا سأل والد باخ غال عما إذا كان هناك رجال آخرون في حياتها احمر خجلا بأخي وقالت لا ، ثم ذهبت إلى غرفتها .

معاد عرض مسلسل الضائع في الحب والقناة العارضة له

بدأ تصوير المسلسل في سبتمبر 2020 تم تصويره بشكل أساسي في مجموعات مومباي ، وتم تصوير بعض التسلسلات الأولية في ناشيك .

تم إصدار العرض الترويجي الأول للمسلسل في 12 سبتمبر 2020 والذي ظهر فيه النجوم نيل بهات وأيشواريا شارما وعائشة سينغ العرض الترويجي الذي صدر في 1 أكتوبر 2020 .

يتم بث Ghum Hai Kisi Ke Pyaar Mein من الاثنين إلى الجمعة الساعة 8 مساءً صدرت الحلقة الأولى من العرض في 5 أكتوبر 2020 علي قناة Star Plus .

نجوم مسلسل الضائع في الحب ودرهم في العمل

عائشة سينغ بدور ساي جوشي : ابنة ألكا وكمال
نيل بهات في دور ACP فيرات شافان
ايشواريا شارما بدور باتراليخا “باخي” سالونكي
كيشوري شاهاني بدور بهافاني شافان: زوجة ناغيش الأرملة
شاليش داتار في دور العقيد المتقاعد نيناد شافان: والد فيرات
بهارتي باتيل مثل أشويني تشافان: والدة فيرات
ديمبل شو شوهان مثل منسي سالونكي
مريدول كومار
شيتال موليك بدور سونالي شافان: زوجة أومي ؛ والدة موهيت
ياميني مالهوترا بدور شيفاني شافان
ميتالي ناج مثل ديفياني تشافان: ابنة ناغيش وبهافاني المتخلفة عقلياً
Yogendra Vikram Singh مثل Samrat Salunkhe: منسي وابن أشوك ضر)
Adish Vaidya يمثل Omkaar and Sonali’s son؛ زوج كاريشما
سنيها بهاوسار بدور كاريشما تشافان: زوجة موهيت
سانجاي نارفيكار كمفتش كمال جوشي: ضابط شرطة
أتول ماهاجان بدور شاليش موهيتيباتيل: والد باتراليخا
Vishavpreet Kaur بدور Vaishali Mohitepatil
جيتندرا بوهارا بدور صني: أفضل صديق لفيرات
سيدهارت بودكي بدور جاغتاب ماني
غانيش ياداف بدور فيتال دامودار ماني: والد جاغتاب
شاليني سينغ بدور نيها: أفضل صديق لباتراليخا

عائشة سينغ بطلة مسلسل الضائع في الحب

عائشة سينغ هي ممثلة وعارضة أزياء هندية وهي معروفة بالمسلسل التلفزيونية Zindagi Abhi Baaki Hai Mere Ghost و Doli Armaano Ki عملت أيضًا في فيلم Adrishya (2017 تعمل حاليًا في مسلسل Star Plus Show ‘ Ghum Hai Kisi Ke Pyaar Mein ‘ كبطل نسائي رئيسي  عائشة في الأصل من أجرا ، أوتار براديش .

ولدت عائشة سينغ في نيودلهي عام 1990 ، وتقيم حاليًا في شيكاغو للحصول على ماجستير في الفنون الجميلة في النحت في مدرسة معهد شيكاغو للفنون ، الولايات المتحدة الأمريكية حصلت على دبلوم في الفنون الجميلة من كلية تشيلسي للفنون والتصميم ، جامعة الفنون بلندن ، المملكة المتحدة وتخرجت بدرجة البكالوريوس في الفنون الجميلة في النحت من مدرسة سليد للفنون الجميلة (2013) .

نيل بهات بطل مسلسل الضائع في الحب

نيل بهات ممثل وعارض أزياء هندي واشتهر بدوره في Tum Hi Ho Bandhu Sakha Tumhi و Diya Aur Baati Hum و Ghum Hai Kisi Ke Pyaar Mein .في عام 2017 ، في فيلم Gujarati Bhanwar .

ولد نيل بهات في 4 أغسطس 1987 في فادودارا بولاية غوجارات اسم والده هيمانشو بهات وأمه سونيتا بهات لديه أخت تدعي شيخا بهات درس نيل القانون في كلية القانون الحكومية في مومباي ذهب إلى مدرسة التمثيل في ناميت كابور لتعلم الجوانب الفنية للتمثيل نيل مدرب أيضا في الجمباز والكابويرا .

في عام 2008 ، شارك نيل بهات في عرض رقص واقعي كابوم حيث فاز بالمركز الأول كما ظهر في عرض الرقص Boogie Woogie في عام 2008 ، ظهر لأول مرة في التمثيل في التلفزيون مع Arslaan على Sony Television صعد نيل إلى الشهرة بمسلسل كارول باغ وغولال .

حصل نيل على فرصة للعمل في برامج تلفزيونية شهيرة مثل Ramayan و Tum Hi Ho Bandhu Sakha Tumhi و Roop – Mard Ka Naya Swaroop و Laal Ishq. كما أنه ناشط في صناعة السينما وظهر في فيلم غوجاراتي Bhanwar في عام 2017 ، في عام 2010 ، فاز بجوائز Zee Rishtey عن فيلم Naya Sadasya .

صور حصرية لمسلسل الضائع في الحب وابطاله 

ابطال مسلسل الضائع في الحب
ابطال مسلسل الضائع في الحب
ايشواريا شارما
ايشواريا شارما
بطلة مسلسل الضائع في الحب
بطلة مسلسل الضائع في الحب
بوستر مسلسل الضائع في الحب
بوستر مسلسل الضائع في الحب
قصة مسلسل الضائع في الحب
قصة مسلسل الضائع في الحب
مسلسل الضائع في الحب
مسلسل الضائع في الحب
مشهد من مسلسل الضائع في الحب
مشهد من مسلسل الضائع في الحب
نجم المسلسل نيل بهات
نجم المسلسل نيل بهات
نيل بهات بطل مسلسل الضائع في الحب
نيل بهات بطل مسلسل الضائع في الحب

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: