google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الطريق إلي الجنة ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل الطريق إلي الجنة / الحرقة ، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل ، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل الطريق إلي الجنة

يتناول قصة المسلسل في اطار من الدراما الاجتماعية وقضايا الاسرة التونسية وملفاتها الحارقة مثلا الهجرة غير الشرعية للشباب وسيكون هذا المسلسل رهان الوطنية في رمضان 2020 وتكون البطلة الرئسية في المسلسل هي النجمة التونسية عائشة بن احمد.

تم تصوير مسلسل الطريقة الي الجنة في المدن التونسية في الجنوب ومن ثم الساحل وتم انطلق تصويره منذ عدة اشهر ويقول ان القناة الوطنية ستبث هذ المسلسل في رمضان 2020 وهو من انتاج شركة دي جي برو التونسية ومن اخراج الأسعد الوسلاتي والسيناريست عماد الدين .

مختصر قصة المسلسل تدور قصته حول قضية الهجرة غير الشرعية وتاثيرها علي وعي وحياة الشباب وتاثرها ايضا علي العائلة التونسية والمسلسل مكون من 20 حلقة يذاع في رمضان وتكون عائشة بن احمد البطلة الرئسية لهذا العمل .

النجمة عائشة بن أحمد بطلة مسلسل الطريق إلي الجنة

بعد نجاحا الفني في الدراما التلفزيونية والسيما المصرية وكان اخر اعماله الذي حقق نسبة مشاهده في العالم العربي ونال اعجاب الجمهور هو فيلم الفلوس بجانب النجم تامر حسني والفنانة زينة ويقال انها تخوض تجربة سينمائية جديد بجانب النجم حسن الرداد ، وتطل علينا النجمة عائشة هذا العام بمسلسل تونسي جديد ورائع من بطولته وهو بعنوان الطريق الي الجنة ويذاع في الماراثون الرمضاني 2020 .

وسبق وانطلاقت الفنانة عائشة في الدراما التونسية وحققت نجاحت كبيرة ومن اهمهما مسلسلات عدة أبرزها “نجوم ليل” و”لأجل عيون كاترين” على شاشة التلفزيون الوطني التونسي في مسلسل الأسعد الوسلاتي ، الذي قدم الموسم الرمضاني الماضي “المايسترو” مع درة، أحمد الحفيان، فتحي الهداوي وغانم الزرلي.

أوضحت الفنانة عائشة عن سعادة البالغة عن عودتها الي الدراما التونسية بمسلسل الطريق إلي الجنة وذلك بعد فترة غياب لمدة 8سنوات ، منذ مشاركتها في بطولة مسلسل “من أجل عيون كاترين” عام 2012 .

وتابعت عائشة إنها تجسد شخصية جديدة ومختلفاً عن ماقدمته في اعملها من قبل سواء في الدراما المصرية والتونسية ، مضيفة: “أعجبت بجودة السيناريو الذي يدور في إطار اجتماعي ، والحقيقة أنه مسلسل مختلف بما تعنيه الكلمة”.

وهي فنانة مميزة ومن أجمل ممثلات تونس التي اشتهرت علي الساحة الفنية حديثا وحصلت علي شهرة واسعة في العالم العربي وجماهيرة كبيرا جدا.

الفنانة عائشة بن احمد هي نجمة تونسية جذابة جدا وتتميز بجمالها وروحها الساحرة وملامحه البريئة التي خطفت الانظار اليها منذ مسلسل نسر الصعيدي ولدت الفنانة بتاريخ السابع من فبراير بتونس وهي تبلغ من العمر 29عاما وهي تحب الفن والتصميم كثيرا حيث درست في كلية الفنون والديكور في تونس  ، ومن ثم حصلت علي البكالوريوس في الفنون ومن ثم بدات الدراسات العليا  بدبلوم الفنون التصويرية والإعلانات وبعد تخرجها عملت عائشة في المجال الصحفي ، زمن ثم انضمت لوكالة الحدث الاخبارية في تونس  .

عام 2018 بدأت مسرتها الفنية في التمثيل السينمائي عندما شاركت في اول دور له فى فيلم حكايات تونسية بجانب النجمة ياسمين عزيز وشاكيرا رامح ومرام بن عزيزة ومن ثم توالت اعمالها الفنية وانطلقت في عالم الفن  .

ظهرت الفنانة في الكثير من الاعمال الدرامية وايضا السينمائية الناجحة ففي عام 2011 لعبت في فيلم سوري بعنوان صديقي الأخير ةمن ثم في سنة 2013 ظهرت في عدة افلام وهم  بعد ظهر الخميس ،عزيز روحو ،عطر الخريف ، ابن دموعها.

سنة 2017 لفتت الانظار اليها وحققت شهرة واسعة حيث دخلت تجربة سينمائية مصرية جديد من خلال مشاركته في فيلم الخلية بجانب نجوم مصرين وهم أحمد عز وأمينة وخليل ومحمد ممدوح وكان من اخراج طارق العريان حقق الفيلم إيرادات تبلغ أكثر من 56 مليون جنيه مصرى .

وقالت عن الفيلم عندما سالت أصعب المشاهد التي مرت بيها هو مشهد العزا فيتطلب مني تركيز وطاقة وكان اول تصوير في مشاهد الفيلم وتابعت الفنان احمد عز في تصويلا الفيلم كان يقف بجانبي ويساعدني كثيرا في بعض اللهجات المصرية وتركيب الجملة كان صعب بالنسبالي فكان يقول ليا اقول جملة تانية اسهل واعجبني ولفت انتباهي نجوم الفيلم ومنهم الفنانة المصرية الكبيرة نجلاء فتحي ، حيث تمتلك نفس الوجه والملامح الأوروبية . وأضافت في تونس أصدقائي والمقربين مني يقولون إني أشبه سعاد حسني اما في مصر يشبهوني بالفنانة نجلاء فتحي.

اشتهرت عائشة من خلال يعض الاعمال التلفزيونية التي ظهرت فيها ومنهم مسلسل من أجمل عيون كاترين  ومسلسل نجوم الليل وألف ليلة وليلة و مسلسل شهادة ميلاد

عام 2018 قدمت عائشة مسلسل نسر الصعيد الذي بث في الموسم الرمضاني واستطاعت من خلاله ان تؤثر علي الجماهير في موهبتها التمثيلية وايضا لانه تمتلك جمال انثوي ساحر وملامح جميلة وعيون واسعة تبرزها دائما من خلال الماسكرا التى تضعها ومكياجها الهادئ البسيط الذى يبرز ملامح وجهها الناعمة .

حيث قدمت شخصية ليلي ابنة عم زين في مسلسل نسر الصعيد والذي كان من بطولة محمد رمضان وقالت احبتت المسلسل كثيرا وتعاطفت مع الدور لأنه تتميز بحس رومانسى ومرهف وذكرت ان كان لديها صعوبة في نطق اللهجة الصعيدية واستطاعت ان تتقنها بعد عدة دروس ومن ثم احبتت اللهجة كثيرا والدور ايضا وكنت اتمنه ان يحقق نجاجا كبيرا وبالفعلا نال اعجاب الجماهير بشدة.

مالك بن سعد بطل مسلسل الطريق إلي الجنة

بطل مسلسلنا هو الشاب مالك بن سعد لنتعرف عليه هو ممثل تونسي والده عامل يومي ووالدته ربة منزل ظروفة الاجتماعية صعب نوعا ما فانه انقطع عن الدراسة لتصوير مسلسل المايسترو  حيث ظهر في عدة برامج كمؤدي لاسكتشات مثل اضحك معانا وديما لاباس وشارك في عمالين في الدراما التونسية وهم المايسترو و شورب ’.

في عام 2019 كان من ضمن ابطال مسلسل المايسترو بجانب عدة نجوم وهم فتحي الهداوي ووجيهة الجندوبي وغانم الزرلي وقال انه سعيد وفخور بالمشاركة في هذا العمل الرمضاني حيث جسد دور شهاب في المسلسل وقال ان هذا الشخصية تعتبر جزء مني ، ولم أشعر بالخوف من النهوض في مواجهة كبار النجوم لأنني تعلمت من بينهم لانهم ينفعوني ومسلسل المايسترو مهم جدا بالنسبالي حسيت أنه دور قوي ولازم احققه .

نجوم مسلسل الطريق إلي الجنة

عائشة بن أحمد

وجيهة الجندوبي

رياض حمدي

ريم عبروق

مالك بن سعد

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ : الأسعد الوسلاتي (مخرج)
ﺗﺄﻟﻴﻒ: الأسعد الوسلاتي (فكرة وقصة) عماد الدين الحكيم (سيناريو وحوار)

مجموعة صور حصرية لمسلسل الطريق إلي الجنةوأبطاله

الفنانة المميزة عائشة بن احمد
الفنانة المميزة عائشة بن احمد
النجمة التونسية عائشة بن أحمد
النجمة التونسية عائشة بن أحمد
النجمة عائشة بن أحمد بطلة مسلسل الطريق إلي الجنة
النجمة عائشة بن أحمد بطلة مسلسل الطريق إلي الجنة
قصة مسلسل الطريق إلي الجنة
قصة مسلسل الطريق إلي الجنة
مالك بن سعد بطل مسلسل الطريق إلي الجنة
مالك بن سعد بطل مسلسل الطريق إلي الجنة
مسلسل الطريق إلي الجنة
مسلسل الطريق إلي الجنة
نجوم مسلسل الطريق إلي الجنة
نجوم مسلسل الطريق إلي الجنة

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: