google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل العقرب و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل التركى العقرب

الي كل جمهور و محبين المسلسلات التركية جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل التركى الجديد العقرب و معلومات كثيرة عن المسلسل قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و ميعاد عرض المسلسل و تفاصيل اخرى كثيرة خاصة بمسلسل العقرب مع مجموعة من الصور للمسلسل و ابطاله المشاركين .

معلومات خاصة بمسلسل العقرب

اسم المسلسل بالتركى : Sahmaran
اسم المسلسل بالعربية : العقرب
المسلسل من انتاج : Production
المسلسل من اخراج : هلال سارال
المسلسل من كتابة : بيرغورن
نوع المسلسل : اثارة – تشويق

موعد عرض مسلسل العقرب

سيتم عرض مسلسل العقرب علي الشاشات التركية في بداية عام 2021 بعد الانتهاء من تصويره و سيتم عرض مسلسل العقرب علي قناة Star TV التركية .

اسماء ابطال مسلسل العقرب

– Evrim Alasya \ إفريم ألاسيا
– ديميت أكباغ
– بكير أكسوي
– يوسف جيم
– حفنة روز
– موج سو شاهين
– إيسيلا أوموت
– طه باران أوزبك
– بيلين أولوكسار

قصة مسلسل العقرب

ينتمى مسلسل العقرب الي نوعية المسلسلات التركية التى تتميز في احداثها وجود الجانب التشويقي و المثير التى تجعل الجمهور في تركيا و الوطن العربي ينجذب اليها و يفضل متابعتها و يكون متشوق لمشاهدتها و متابعة احداثها الشيقة
و هناك تكتم شديد من كل صناع مسلسل العقرب علي تفاصيل احداثها و قصتها و لكن هناك بعض المؤشرات التى تؤكد انه مسلسل تشويقي اثارة و كل الجمهور في تركيا و الوطن العربي كله في انتظار هذا المسلسل المثير و الشيق و الممتع .

معلومات عن ابطال مسلسل العقرب

الفنانة إفريم ألاسيا

هى ممثلة و فنانة تركية و شهرتها في الوطن العربي باسم سمر في مسلسل سنوات الضياع و هى من مواليد عام 1979 بمدينة إزمير في تركيا ، تخرجت الفنانة إفريم ألاسيا من جامعة 9 ايلول التركية قسم المسرح و بدأت دخول عالم الفن و التمثيل منذ عام 1999 و كان من خلال مسرح بينار الأطفال و بعدها اشتركت في العديد من الاعمال الدرامية التى حققت نجاحات كبيرة و نسبة مشاهدة عالية في تركيا و الوطن العربي كله و منها مسلسل سنوات الضياع التى اشتهرت خلاله باسم سمر صديقة رفيف – و مسلسل حريم السلطان – و مسلسل بائعة الورد و ايضا مسلسل بنات الشمس .

الفنان التركى بكير أكسوي

هو فنان و ممثل تركى اسمه بالكامل بكير ستكي أكسوي ولد عام 1969 بتركيا تخرج الفنان بكير ستكي أكسوي من معهد كونسرفتوار جامعة معمار سنان عام 1992 / وهو في السنة الاولي من معهد الموسيقي كونسرفتوار شارك بدور صغير في مسرحية “عازف الكمان على السطح” و كان عمره وقتها حوالي 19 عام فقط ، استطاع لفت الانظار اليه و موهبته الموسيقية .

ثم شارك بعدها بدور صغير ايضا في مسرحية اخرى كانت بعنوان “البذور و التربة” ثم توالت اعماله المسرحية التى شارك فيها بالاعمال الموسيقية و من اشهرها Müşfik Kenter و “Half of the Road” و “What Has Uşak Saw؟” و “Street Girl İrma” و “Give Your Hand Broadway” و “Too Far Too Close” البعض يكونون.

ايضا شارك الفنان التركى بكير أكسوي بالعديد من الافلام السينمائية التركية التى حقق نجاحات كبيرة خلالها و قد حصل علي عدد من الجوائز الفنية و منها ” Koca Bir Aşk جوائز مسرح عفيف الثالثة عشر و Çığlığı – مسرح Aysa جائز كأنجح ممثل موسيقي و كوميدي .

الفنان التركى يوسف جيم

هو ممثل و مذيع و مغني و عارض أزياء تركي اسمه بالتركية هو Yusuf Çim ولد في عام 1991 في مدينة إسطنبول بتركيا و بدأ حياته المهنية كعارض ازياء في تركيا و تم اختياره في عام 2011 كأفضل عارض أزياء في تركيا و دخل عالم الفن و التمثيل منذ عام 2010 و شارك في عدد من الاعمال الدرامية التركية المتميزة و منها مسلسل عزرا- مصطفى – و مسلسل بيراميت – مسلسل رائحة الفراولة – و مسلسل هانم كويلو – مسلسل العاصفة بداخلي – و مسلسل ما لا – و مسلسل – Can يفعله السبعة-أوزان .

الفنانة التركية ديميت أكباغ

اسمها بالتركى هو Demet Akbağ و هى ممثلة تركية ولدت عام 1959 في مدينة دنيزلي بتركيا تخرجت الفنانة ديميت أكباغ من Erenköy Girls High School في تركيا ، هى من احدث الفنانين المنضمين مؤخرا لفريق عمل مسلسل العقرب بعد نجاحها الذى حققته في اخر اعمالها الدرامية التركية و هو مسلسل Search My Manager .

الفنانة التركية موج سو شاهين

موج سو شاهين تجسد في مسلسل العقرب شخصية (ميرف) و هى فنانة تركية من مواليد عام 2001 في تركيا ظهرت الفنانة موج سو شاهين لاول مرة كممثلة علي الشاشات التركية من خلال مسلسل “قصتنا” و شاركت بعده في مسلسل Müge Su Mahin ثم ابتعدت عن التمثيل بعدها و لم تشارك في اعمال فنية اخرى الا انها تشارك حاليا في مسلسلها الجديد العقرب .

الفنانة التركية إيسيلا أوموت

هى فنانة تركية صاعدة من مواليد عام 2001 بمدينة إزمير في تركيا و لازالت تعيش فيها حتى الان و لكنها تنتقل دائما الي مدينة اسطنبول لتصوير اعمالها الفنية هناك ، ظهرت لاول مرة علي الشاشة من خلال مسلسل تركى بعنوان Sevdam Alabora و حققت نجاح كبير في هذا المسلسل و اتاح لها هذا المسلسل الحصول علي البيطولة المطلقة بعده في الفيلم التركى Little Murders و هى حاليا تشارك مع باقة من المع النجوم في تركيا في مسلسل العقرب .

الفنان التركى طه باران أوزبك

هو فنان و ممثل تركى من مواليد عام 1988 بتركيا تحرج الفنان و هو مسلم الديانة تخرج الفنان طه باران اوزيك من جامعة كولتور قسم السينما التلفزيونية / ظهر لاول مرة علي الشاشة من خلال مسلسل تركى بعنوان DIP و ذلك كان عام 2018 و بعدها شارك في عدد من الاعمال الدرامية المتميزة و منها مسلسل One Liter Tear و مسلسل Our Story و Azize و Hekimoğlu و مؤخرا شارك في مسلسل الغرفة الحمراء .

الفنانة التركية بيلين أولوكسار

انضمت مؤخرا الفنانة التركية بيلين أولوكسار الي فريق نجوم مسلسل العقرب للمشاركة معهم في بطولة المسلسل و تجسد خلاله احد الادوار المحورية و الرئيسية بالمسلسل / بيلين أولوكسار هى ممثلة و فنانة تركية ولدت عام 1994 في تركيا تحرجت من جامعة إسطنبول بمعهد كونسرفتوار قسم الاصوات كما انها درست فن المسرح و الإلقاء في مركز موجدات جيزن للفنون ، كما انها تخرجت من جامعة يديتيب قسم المسرح ، من اعمالها الفنية التى شاركت فيها مثل فيلم Vuslat و Bir Deli Rüzgar و رقم 309 و يعتبر مسلسل العقرب هو اول اعمالها الفنية الدرامية .

مجموعة من الصور لمسلسل العقرب و ابطاله المشاركين

المسلسل التركى العقرب
المسلسل التركى العقرب
ابطال مسلسل العقرب
ابطال مسلسل العقرب
الفنان طه باران و الفنانة بيلين اولوكسار ابطال مسلسل العقرب
الفنان طه باران و الفنانة بيلين اولوكسار ابطال مسلسل العقرب
الفنانة افيريم الاسيا و الفنانة ديميت اكباغ
الفنانة افيريم الاسيا و الفنانة ديميت اكباغ
الفنان التركى بكير اكسوى
الفنان التركى بكير اكسوى
الفنان التركى يوسف جيم
الفنان التركى يوسف جيم
الفنانة افيريم الاسيا بطلة المسلسل
الفنانة افيريم الاسيا بطلة المسلسل
الفنان بكير اكسوى
الفنان بكير اكسوى
الفنان بكير اكسوى
الفنان بكير اكسوى

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: