google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الغرفة الحمراء ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض Kirmizi Oda

المسلسل التركى الغرفة الحمراء قصته وابطاله ومواعيد عرضه

سنعرض اليوم تقرير مفصل حول قصة المسلسل التركى الغرفة الحمراء فلقد اعددنا تقرير مفصل عن كل مايتعلق به سواء القصه الابطال مواعيد عرضه على الشاشات والقنوات التى ستقوم بعرضة وقصته مع عرض مجموعه من الصور الحصرية والخاصة به .

معلومات عن المسلسل 

اسم المسلسل : Kirmizi Oda
الاسم العربي : الغرفة الحمراء
الجزء: الأول
النوع : درامي
عدد الحلقات : غير محدد
البلد المنتج : تركيا
اللغة : تركي مترجم للعربية
شبكة العرض : TV8
تاريخ العرض : 4 سبتمبر 2020
يوم العرض : الجمعة

قصة مسلسل الغرفة الحمراء

تستعد قناتا التلفزيون التركي Tv8 و OGMPictures لإنتاج مسلسل نفسي جديد يسمى “الغرفة الحمراء” ، وهو نوع درامي نفسي من مسلسل Red Room  تدور أحداث المسلسل حول بعض الحالات النفسية الواقعية ، حيث ستلعب الفنانة بينوركايا دور “المعالجة النفسية” في مسلسل “الغرفة الحمراء”  .

مسلسل الغرفة الحمراء التي سينتجها Onur Güvenatam من OGM Pictures ومن اخراج Cem Karcı ، وهذا العمل ماخوذ من قصص واقعية كتبها Banu Kiremetçi Bozkurt  مقتبس من كتاب Gülseren Budayıcıoğlu، ويبدأ البث على شاشات TV8 في 4 سبتمبر 2020 .

سنسمع قصص مريضين أتيا إلى مستشفى للأمراض النفسية ، حيث يوجد 3 أطباء نفسيين ذكور و 3 أطباء نفسيين اناث ، للأطباء أيضًا حياة خاصة سلسلة The Red Room عبارة عن سلسلة بمفاهيم مختلفة بعض القصص التي سيتم سردها في هذه السلسلة هي أحداث حقيقية ، وبعضها غير مدرج في الكتاب.

تدور هذه الأحداث حول الألم والحزن والسعادة والفرح المختبئ وراء قصة كل مريض سيجد الجمهور شيئًا ما في الماضي والحاضر والمستقبل ، وسيعبر المريض عن سر لا يمكنه إخبار أي شخص به .

نجوم مسلسل الغرفة الحمراء

ميريتش أرال Meric Aral في دور الدكتوره عائشة

إجيم أوزون Ecem Uzun في دور الدكتوره نيهال

بينور كايا Binnur Kaya في دور الدكتوره هانم

تولين أوزن في دور دكتور بيراي

بوراك سيفينش في دور دكتور دينيز

قولشان كولتور Gülçin Kültür دور “السكرتيره”

خالد اوزغور Halit Özgür Sarı دور “الدكتور مراد”

Sezin Bozaci في دور غير محدد

Baran Can Eraslan في دور غير محدد

Gulcin Kultur Sahin في دور غير محدد

معاد عرض مسلسل الغرفة الحمراء والقناة العارضه له

سيتم بث “الغرفة الحمراء” على قناة TV8 يوم 4 سبتمبر (الجمعة) ، وسيتم عرض الحلقة الأولى في كل حلقة من المسلسل ، من الممكن أن ترى ممثلين مختلفين سيشاركون ويرون قصصًا حقيقية .

بينور كايا Binnur Kaya بطلة مسلسل الغرفة الحمراء

ولدت بينور كايا في أنقرة في يوم19 أبريل 1972 تخرجت بينور كايا من قسم الدراما في كلية الفنون والموسيقى في جامعة بيلكنت في عام 1995 وفيما بعد استقرت بينور كايا في مدينة إسطنبول.

عملت بنور كايا في مسرح الطفل (تحت اسم “مسرح أنقرة”) ومسرح بكيركوي البلدي ، وكان أول مسلسل تلفزيوني لها هو المسلسل التلفزيوني “الحماة” ، انضمت بينور كايا إلى فرقة الأداء في مركز بشكتاش الثقافي .

بينور كايا جزء من المسلسل الكوميدي لموسم 2007-2008 “الجانب الأوروبي” ، فازت بينور كايا بالنسخة الثالثة عن دورها في فيلم “فافين” 2010 ، جائزة Yecilcham وجائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز رابطة الكتاب السينمائيين الـ 42.

في عام 2014 ، تم انتخاب بينور كايا كأفضل ممثلة كوميدية عن دورها في الحفل الحادي والأربعين لجوائز الفراشة الذهبية لسلسلة “Walk with Us”.

بوراك سيفينش بطل مسلسل الغرفة الحمراء

ممثل تركي ولد في عائلة متوسطة الدخل في اسطنبول في 27 أكتوبر 1985 والده موسيقي وشقيقه لاعب كرة القدم الشهير بوراك سيفينك البالغ من العمر 35 عاما وعائلته من زنغولداك وهو خريج قسم الموسيقى والفنون المسرحية من جامعة يارديز التقنية .

اختبر بوراك سيفينك للمرة الأولى أداءه مع “For My Father” وعمل كموسيقي محترف لأوركسترا Enbei لفترة من الوقت . كان بوراك سيفينش أول تجربة له في سلسلة Leke ، لكن المسلسل لم ينجح ، يبلغ طول بوراك سيفينش 188 سم ويزن 80 كجم ، وقد تزوج من دليل سيرين في عام 2015.

اكتسب شهرة بعد تألقه في الدراما التركية أحيد مع الممثل التركي تولجا ساريتاش ، حيث جسد فتحي السيد ، إلا أنه برز من سلسلة العهد وظهر في المسلسل التركي “اللطخة” ، بالإضافة إلى التمثيل ، بوراك هو أيضا مغني وعازف ، يمكنه العزف على الكمان والبيانو والجيتار ، يجيد السباحة وهو محترف في كرة اليد وتنس الطاولة.

ميريتش ارال  Meriç Aral

تجسد النجمة ميريتش دور دكتورة عائشة طبيبة ناجحة وجميلة ، ولدت الفنانة الجميلة في اسطنبول بتركيا عام 1990 والدها هو أرال ووالدتها نوال ويعملان في مهن قانونية نشأت في عائلة قانونية ، وأرادوا أن تصبح ابنتهم ميريش محامية مشهورة وتنخرط في أعمال قانونية مثلهم تماماً .

ومع ذلك ، على الرغم من أنها درست القانون وتخرجت من كلية الحقوق ، إلا أنها رفضت الانخراط في العمل القانوني كأحد أفراد الأسرة ، وهي تحب الفن وتحلم بالدخول في مجال التمثيل .

بعد تخرجها من كلية الحقوق درست الأدب المقارن وبدأت في دراسة الأداء ، لذلك تلقت تدريباً في الفنون الأدائية حتى تتمكن من تحسين أدائها في الأداء ، لذلك لعبت أدواراً صغيرة ومتوسطة الحجم في بعض الأفلام وعملت لفترات قصيرة. في غضون ذلك ، تولت منصب نائب حتى حصل على القيادة المطلقة .

توفي والدها أثناء إجازة الصيف في الخارج سمعت نبأ وفاة والدها ، فوقعت الفنانة مريش في موقف حزين ومكتئب للغاية وانهارت أصعب شيء أنها عندما عادت من الإجازة واشترت الكثير من الأشياء لأبيها وأفراد أسرتها الآخرين ، كانت تعد له مفاجأة ، وبعد ذلك بقيت في حزن طويل مما جعلها ترفض كثيراً  العمل الفني المقدم لها.

تولين أوزين  Tülin Özen

تولين أوزن تجسد شخصية دكتور بيراي Piraye ، وهي عالمة النفس الناجح ، مغرم بالدكتور دينيز ، الفنانة تولين أوزين هي ممثلة تركية مشهورة ولدت في إسكندر بولاية هاتاي عام 1979وهي من مواليد برج الجدي ، درست في إزمير بورنوفا في مدرسة الأناضول الثانوية ، ثم أكملت دراستها الجامعية كمهندسة كهربائية في جامعة اسطنبول التقنية .

بدأت مسيرتها التمثيلي عام 2003 ، عندما لعبت دورًا في فيلم “Angel’s Game” وعملت أيضًا في العديد من الأعمال الدرامية ، أول عمل درامي لها كان “House of Suckers” .

لم تشارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية ، لكنها دخلت عالم التليفزيون وسرعان ما وقفت أمام الكاميرا ،  لدي توازن العديد من الاعمال في التلفزيون والسينما والمسرح. حازت أيضًا على العديد من الجوائز ، بما في ذلك جائزة أفضل ممثلة في مهرجان أنطاليا الذهبي البرتقالي 2004 وجائزة الممثلة الأكثر دعمًا لعام 2008 .

أعمال أفلام و مسلسلات تولين أوزين مسرحيات  غرامة الأمور حزبنا – لغة الطيور – الله من المجازر .
الأفلام : لعبة الملائكة – بيضة – حليب – ضمير – عسل – حمل – الموج الأزرق – مهرجان – ابتسام – قريبا – حصار – طفل سيئ .
من المسلسلات: الأبيض الخشخاش – الأطفال من السماء – السوق المغطى – حريم السلطان .

صور مسلسل الغرفة الحمراء وابطاله

ابطال مسلسل الغرفة الحمراء
ابطال مسلسل الغرفة الحمراء
بطل مسلسل الغرفة الحمراء
بطل مسلسل الغرفة الحمراء
بوراك سيفينش
بوراك سيفينش
بوستر مسلسل الغرفة الحمراء
بوستر مسلسل الغرفة الحمراء
بينور كايا بطلة مسلسل الغرفة الحمراء
بينور كايا بطلة مسلسل الغرفة الحمراء
طاقم عمل المسلسل
طاقم عمل المسلسل
مشهد من العمل
مشهد من العمل
مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل
ميريتش ارال
ميريتش ارال
نجوم مسلسل الغرفة الحمراء
نجوم مسلسل الغرفة الحمراء

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: