google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الفرح فرحنا و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

الي كل المتابعين و محبين المسلسلات الدرامية جمعنا لكم في هذا التقرير عن المسلسل الجديد الفرح فرحنا و معلومات كاملة عن المسلسل قصته و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل الفرح فرحنا و القناة العارضة له و ادوار الممثلين بالعمل و تفاصيل اخرى مع مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل الفرح فرحنا و صور للابطال المشاركين فيه .

ابطال مسلسل الفرح فرحنا

أوس أوس – ويزو – محمد ثروت – ميرنا جميل – أوتاكا – سامى مغاورى – عارفة عبد الرسول – إيمان السيد – كريم بلال – احمد حازم .

و المسلسل من تأليف حسن مصطفى محرم و سيناريو و حوار الثلاثي خليفة و أحمد محارب و عبده و إشراف عام على الكتابة أوتاكا و من إخراج معتز التوني .

قصة مسلسل الفرح فرحنا

من المسلسلات الدرامية الجديدة التى بدء صناعها في بداية تصوير مشاهدها الاولي هو مسلسل الفرح فرحنا و يتكون من 30 حلقة و تم تصوير المشاهد الاولي الداخلية للمسلسل داخل إحدى فيلات مدينة الشيخ زايد و جمعت المشاهد الاولي بين الفنان أوس أوس و محمد ثروت و عدد اخر من الفنانين المشاركين في العمل و يستمر التصوير داخل هذة الديكورات لعدة ايام و يستكمل باقي تصوير حلقات المسلسل في اماكن اخرى .

و ينتمى مسلسل الفرح فرحنا الي نوعية الاعمال الدرامية الكوميدية و الاجتماعية التى تناقش عدد كبير من الموضوعات و القضايا المختلفة التى تحدث داخل المجتمع و لكن يتم تناولها بشكل كوميدى خفيف و  النابعة من كوميديا الموقف .

مواعيد عرض مسلسل الفرح فرحنا و القناة العارضة له

سيتم عرض مسلسل الفرح فرحنا في بداية الموسم الشتوى القادم لعام 2021 و يتم عرضه علي قناة ام بي سي mbc مصر .

الفنان أوس أوس بطل مسلسل الفرح فرحنا

بدأ الفنان أوس أوس تصوير مشاهده الاولي بمسلسل الفرح فرحنا و يعتبر هذا العمل هو التجربة الثالثة للفنان أوس أوس في المسلسلات الدرامية بعد ان قدم مسلسل “صد رد” مع علي ربيع و محمد عبدالرحمن و مسلسل “2 في الصندوق” مع الفنان حمدى الميرغنى و الذى تم عرضه خلال موسم شهر رمضان عام 2020 و الذى حقق نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية .

و علي جانب اخر شارك مؤخرا الفنان أوس أوس في مسرحية “صباحية مباركة” و شاركه في البطولة كل من على ربيع – سليمان عيد – طاهر أبو ليلة – حسام داغر – أحمد سلطان – نيفين التوني – ملك ياسر – نيللى محمود – محمد مغاوري – محمد منصور – جابر فراج – هاني فاروق – ضحي نصرالدين – الاء علي – نيرة عارف و المسرحية من تأليف أحمد عبد الوهاب و كريم سامي و أشعار أيمن بهجت قمر و إخراج أشرف عبد الباقى .

الفنانة ويزو بطلة مسلسل الفرح فرحنا

تشارك الفنانة الكوميدية ويزو في بطولة مسلسل الفرح فرحنا امام الفنان اوس اوس و يعتبر هذا المسلسل هو البطولة المطلقة لها الاولي في الاعمال الدرامية ، و تقوم الفنانة ويزو بالمسلسل بتجسيد شخصية و دور مصورة فوتوغراف و تتعرض في المسلسل للعديد من المواقف المختلفة التى تجمعها مع الفنان اوس اوس داخل احداث العمل في اطار كوميدى .

و يذكر ان اخر الاعمال التى شاركت فيها ويزو هى عروض مسرحية “اللوكاندا” مع أشرف عبد الباقي – دياب – حمدي الميرغني – ويزو – إبرام سمير – نورهان منصور – أحمد الطماني – علي حمدي – وائل العوني – مريم البحراوي – و اخرين و من تأليف كريم سامى و أحمد عبد الوهاب و من إخراج أشرف عبد الباقى .

و علي جانب اخر انتهت الفنانة ويزو من تصوير فيلم سينمائى جديد بعنوان “تماسيح النيل” و هو فيلم كوميدى و يشارك فى بطولته مصطفي خاطر – حمدي المرغني – خالد الصاوى – كريم عفيفى – هنادى مهنى – بيومي فواد – محمد ثروت – محمد جمعة – سليمان عيد – سامية الطرابيلسى – بدريه طلبه – شريف حسني و ضيفة الشرف الفنانة سوزان نجم الدين و الفيلم من تأليف لؤي السيد .

الفنان كريم بلال

انضم مؤخرا الفنان الشاب كريم بلال الي فريق عمل مسلسل الفرح فرحنا و يذكر ان اخر الاعمال الفنية التى شارك فيها الفنان الشاب كريم بلال هو مسلسل “يا ريت” من إخراج فيليب أسمر و من تأليف كلوديا مرشليان و من بطولة كل من ماغي بو غصن و قيس شيخ نجيب و مكسيم خليل و باميلا الكيك و هاني عادل و منى واصف و جوزيف بو نصار .

الفنان و الإعلامي أحمد حازم

يشارك الفنان و الإعلامي أحمد حازم في بطولة مسلسل الفرح فرحنا و من المقرر تصوير مشاهده الاولي بالمسلسل خلال هذة الايام ، مسلسل الفرح فرحنا ليس العمل الفنى الاول الذى يشارك فيه الفنان و الإعلامي أحمد حازم فقد سبق له المشاركة بالاعمال الفنية من قبل مثل مشاركته في مسلسل حرب أهلية مع الفنانة “ يسرا ” و مسلسل كوفيد 25 مع الفنان “ يوسف الشريف ” و من قبل في فيلم هروب إضطراري مع الفنان “ أحمد السقا ” و الفنان ” أمير كرارة ” و الفنانة ” غادة عادل ” و الفنان ” مصطفى خاطر ” .

الفنانة ميرنا جميل

تشارك الفنانة الصاعدة ميرنا جميل في بطولة مسلسل الفرح فرحنا و صرحت انها ستجسد بالعمل شخصية جديدة عليها و مختلفة عنها لم تقدمها من قبل في الاعمال الفنية التى شاركت فيها و ستكون مفاجأة للجمهور ، كما عبرت عن سعادتها البالغة من مشاركتها في هذا العمل و مع باقة متميزة من الفنانين الكوميديا و قالت انها متحمسة جدا للعمل و ايضا العمل مع المخرج المتميز معتز التونى و الذى يعتبر من اهم مخرجين الاعمال الكوميدية و تمنت الفنانة ميرنا جميل ان ينال العمل علي اعجاب الجمهور .

و يذكر ان أعمال الفنانة ميرنا جميل هو مشاركتها في بطولة مسلسل “اللعبة” و هو من بطولة شيكو و هشام ماجد و أحمد فتحى و محمد ثروت و مى كساب و دعاء رجب و سامى مغاورى و المسلسل سيناريو و حوار أحمد سعد والى و محمد صلاح خطاب و إبراهيم صابر و أشرف على الكتابة فادى أبو السعود .

الفنان الشاب أحمد أسام

انضم الفنان الشاب أحمد أسام الي اسرة مسلسل الفرح فرحنا و قد شارك احمد اسام من قبل في الاعمال الدرامية حيث شارك  في مسلسل «النمر» الذى تم عرضه في الموسم الرمضانى الماضي و جسد خلاله دور أحد الصنايعية الذين يعملون في الصاغة و المسلسل من بطولة محمد إمام و هنا الزاهد و محمد رياض و نرمين الفقي و بيومي فؤاد و خالد أنور و محمود حافظ و ولاء الشريف و محمد مهران و أحمد حلاوة و حجاج عبد العظيم و أحمد عبد الله محمود و مؤمن نور و من تأليف محمد صلاح العزب و إخراج شيرين عادل و إنتاج شركة سينرجي .

صور مسلسل الفرح فرحنا و الابطال المشاركين فيه 

ايبطال مسلسل الفرح فرحنا
ابطال مسلسل الفرح فرحنا
الفنان اوس اوس بطل المسلسل
الفنان اوس اوس بطل المسلسل
الفنان الكوميدى محمد ثروت
الفنان الكوميدى محمد ثروت
الفنان الشاب كريم بلاال
الفنان الشاب كريم بلال
الفنانة ويزو بطلة المسلسل
الفنانة ويزو بطلة المسلسل
الفنان و الاعلامى احمد حازم
الفنان و الاعلامى احمد حازم
الفنان الشاب احمد اسام
الفنان الشاب احمد اسام
ميرنا-جميل
ميرنا- جميل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: