google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الكفارة ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض Kefare

قصة مسلسل الكفارة، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في مسلسل الكفارة ، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العرضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل الكفارة

افادت وسائل اعلام تركية ان النجمة التركية ​نورغول يشيلتشاي​ ستعود ببطولة مسلسل جديد بعنوان “​الكفارة​” ، مأخوذ من أحداث حقيقية، ومن المقرر ان يعرض في شهرابريل المقبل، وذلك بعد مسلسلها الأخير “السلطانة كوسيم”، اذ انها حلّت في العمل كبديلة عن النجمة التركية بيرين سآت التي جسدت بطولة الموسم الأول منه.

الجدير ذكره ان نورغول عرفت في العالم العربي لأول مرة من خلال مسلسل “قصر الحب” الذي خاضت بطولته الى جانب النجم التركي اوزجان دينيز، اضافة الى فيلم “فرصة ثانية”.

يشارك الممثلان التركيان المعروفان قادير دوغلو وميليسا سوزان في المسلسل التركي الجديد “الكفارة” هذه الدراما مستوحاة من أحداث حقيقيه، لكن بعض المشاهد والشخصيات والأسماء والشركات والمواقع والأحداث تم انشاءها من اجل المسلسل . وهو من إنتاج شركة ans وإخراج عبد الله اوغوز ومن المنتظر أن يتم عرضه عبر شاشة قناة ستار TV.

نورغول يشيلتشاي بطلة مسلسل الكفارة

Nurgül Gültekin Yeşilçay ممثلة تركية ولدت في 26 مارس عام 1976، ، والده هو شوكرو ووالدتها اسمها نازلي، لها شقيق واحد اسمه توجتيكين ، و شقيقة واحدة اسمها هاكر يشيل ، أكملت دراستها الثانوية في مدينة أزمير، ثم التحقت بجامعة أسكي شهير الأناضول و درست المسرح وتخرجت منها عام 2001م .

شاركت بالتمثيل أكثر من مرة على خشبة المسرح قبل دخولها التمثيل الحقيقي، و أصبح حلمها أن تصبح ممثلة كبيرة منذ ذلك الوقت كانت بدايتها الفنية عندما درست الدراما في جامعة الأناضول، وبعد تخرجها قدمت العديد من الأدوار الرئيسة على المسرح كدور اوفيليا في مسرحية هاملت، وشخصية بلانش دوبوا في عمل آخر بعنوان “الرغبة” وبعدها توالت عليها الأدوار الفنية لتنطلق في أول دور حقيقي لها عام 1998، وفازت نورغول بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان “أنطاليا الذهبي للأعمال السينمائية”.

بدأت العمل بالتمثيل منذ أن كانت بالجامعة، فقد درست المسرح بالجامعة، لكن بدايتها الحقيقية عام 1998م، في أول مسلسل لها باسم الربيع الثاني، حصلت على شهرة كبيرة وبدأت الحصول على الأدوار الرئيسية بالأعمال عام 2003م من خلال مسلسل ( قصر الحب )، سريعا بدأت الحصول على شهرة وجوائز عديدة، وشاركت في إنتاج العديد من الأعمال، وحصلت على جمهور كبير ومتابع لها ولأعمالها .

اشتهرت في العالم العربي باسم ياسمين في مسلسل (Ikinci Sans )، وأصبح لها متابعين من جميع أنحاء العالم، يدور العمل حول معلمة جميلة تدرس الرياضيات، تتعرف على الرجل الذي يريد الهروب من الماضي، شاركها البطولة ( أوزكان دينيز، عمر أكغولو، مراد عياز، نازلي سيتينيل)، عام 2018م قدمت دورا قويا وجريئا عن امرأة تحول الحصول على حضانة أطفالها، وتقف أمام الجميع وزوجها، العمل درامي به الكثير من الأحداث المثيرة، تتدرج لموضوع هام وهو حضانة الأطفال وكيف يمكن تضررهم بسبب المشاكل التي قد تحدث بين الزوجين بسبب الطلاق .

شاركت في العدد من لجان التحكيم الدولية ، عام 2014م حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها من جائزة صدري أليغيك ال20، في 2008م نالت جائزة أفضل ممثلة عن ( آدم وحافة الجنة ) من نقابة ممثلي الشاشة المعاصرة، وحصلت على نفس الجائزة من Sadri Alışık Acting Award، في 2005م حصلت على لقب أفضل ممثلة من Golden Boll عن دورها في ( شبه العروس )

قادير دوغلو بطل مسلسل الكفارة

يعد قادير دوغلو واحد من أكثر الممثلين الأتراك وسامة ولياقة، وقد استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً ويلفت النظر اليه منذ طلته الأولى على الشاشة

نبذة مختصرة عن حياة الفنان التركي الموهوب ونجاحاته ولد 19 أبريل 1982 في مرسين , هو ممثل تركي وموديل اسمه الحقيقي عبد الله قادير دوغلو، وهو زوج الممثلة التركية ناسليهان أتاغول وأخ الفنان والموديل التركي كمال دوغلو , نشأ في عائلة متواضعة محترمة تتكون من والديه و أخوه الأكبر كمال ثم يليه محمد وأسومان مديرة أعماله

كانت بدايته الفنية في عام 2010 حيث لعب دوراً رئيسياً في مسلسل (أسرار صغيرة) , وفي عام 2011 في مسلسل (النهاية)، ثم شارك في مسلسل (السبعة الأشرار) وتألق في مسلسل (أسرار البنات) كما شارك في برنامج ملكة جمال تركيا 2015 كمقدم , وفي شهر فبراير من عام 2015 قام بتجسيد شخصية جوكهان في مسلسل (ألبورا الحبيبة) .

بعد ذلك في شهر نوفمبر من نفس العام جسد دور (محمد جيراي خان) في المسلسل التاريخي الشهير (حريم السلطان) , تزوج من الممثلة نسليان أتاجول في 8 يوليو 2016 في حفل جميل وسط أصدقائهم وأهلهم وبعد شهر عسل في جزر المادليف , ثم بعد ذلك إنضم لعمل جديد (علمني كيف أحب) الذي يعرض على قناة فوكس التركية والذي يحقق نسب مشاهدة عالية , يعتبر قادير دوغلو من أهم نجوم تركيا ومحط أنظار المنتجين نظرا للياقته البدنية وسامته المثيرة.

تزوج قادير دوغلو من الفنانة الجميلة نيسليهان أتاغول بطلة مسلسل حب أعمى والمعروفة باسم ” نيهان “، وقد بدأت قصة حبهما أثناء اشتراكهما في مسلسل فاتح حربية في عام 2010، ثم استمرت علاقة حبها حتى عام 2016 ،حين طلب قادير الزواج منها بطريقة رومانسية رائعة، وأقيم حفل زواجهما في الثامن من يوليو عام 2016 وسط الأهل والأصدقاء، وقد قضى العروسان شهر العسل بجزر المالديف، ويعتبر قادير ونسليهان الثنائي الأشهر بتركيا .

الفنانة ميليسا سوزان

نبذة مختصرة عن ميليسا سوزان هي ممثلة تركية ولدت في يوم 6 يوليو 1985 في مدينة إسطنبول لديه أخ اسمه باريش. بدأ المدرسة الابتدائية في كلية عطا ، لكنها تخرجت من مدرسة لطفو بنات. درست في كلية عطا. كما التحقت بمدرسة أليف بيمور للباليه. بدأت الموسيقي في سن 14 على الموسيقية “سبعة هرمونات”. وهناك التقى نيلونغ بوغون وليفنت أوزديليك في عام 1999 ولعب في المسلسل التلفزيوني الأول دعا Kadınlar Kadın Kulübü “(نادي المرأة).

تخرجت من قسم المسرح بمدرسة الفنون الجميلة بيرا.في تركيا مثلت في عدة مسلسلات تركية منها مسلسل نارين وألذي مثلت دور البطولة فيه. شاركت في عديد من الأعمال في مجال المسرح ، وقدمت أفلاما سينمائية .شاركت عام 2008 في مشروع للبيئة بعنوان “المرأة التي أنقذت العالم” وهو برنامج توعوي للبيئة.

كما قامت بدبلجة شخصية “كلوفر” في فيلم “الجاسوسات” Totally Spies عام 2009. شاركت في 15 عمل تقريبا، منها: فيلم “تمنى لي حظا” 2001 ، فيلم “المَدْرسة” 2003، مسلسل “إكليل الورد” 2004 ، فيلم كوميدي “هو الآن محكوما عليه” 2004، فيلم “أثناء انتظارنا للجنة” 2005، مسلسل “حد السكين” 2007، مسلسل “نارين” 2009، فيلم “موسم الصيد” 2010، ومسلسل “قصص من الجنوب الشرقي: الوطن أولا” عام 2010 قدمت مهرجان أنقرة السينمائي السادس عشر في الفترة من 3 إلى 13 مارس 2005. هناك التقى المدير درويش الزعيم. بعد بضعة أشهر ، لعب دورفيس الزعيم دور البطولة في فيلم “في انتظار الجنة

صور مسلسل الكفارة

بطلة مسلسل الكفارة
بطلة مسلسل الكفارة
الفنانة ميليسا سوزان
الفنانة ميليسا سوزان
النجم التركي قادير دوغلو
النجم التركي قادير دوغلو
نورغول يشيلتشاي بطلة المسلسل
نورغول يشيلتشاي بطلة المسلسل
قادير دوغلو وميليسا سوزان 
قادير دوغلو وميليسا سوزان
نورغول يشيلتشاي
نورغول يشيلتشاي
Nurgul Yesilcay
Nurgul Yesilcay

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: