google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الكندوش ومعلومات عن ابطاله ومعاد عرضه

ابطال مسلسل الكندوش

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد الكندوش ، وماهي قصة مسلسل الكندوش و من هما ابطال مسلسل الكندوش ومعلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل الكندوش و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل الكندوش و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل الكندوش 

عقد مؤتمر صحفي بأحد الفنادق الكبرى في العاصمة السورية دمشق للإعلان عن مسلسل السوري الجديد “الكندوش” الذي سيشارك في موسم رمضان 2021 القادم ، وأعلن المدير التنفيذي للشركة المنتجة للمسلسل خلال المؤتمر الصحفي ، أنه يتم تصوير المشاهد الأول حاليا ، ويتكون المسلسل من 60 حلقة مقسمة إلى جزئين ، الجزء الأول سيعرض في موسم رمضان المقبل عام 2021 ، والثاني جزء منه سيعرض خلال شهر رمضان عام 2022 .

وحضر اللقاء الكاتب والفنان حسام تحسين بيك ، وتم التأكيد خلال اللقاء على أن احداث العمل تدور حول البيئة الشامية ، ومن خلال هذا العمل يوجه الحياة الاجتماعية والإنسانية للشعب السوري وسيتم حل المشكلة وأكد على أصالة وواقعية هذه الأحداث ، لأنه هو نفسه كان حياً ، وشهدت عيناه من خلال عينيه ، الأمر الذي أكد انتقال الوصف الصحيح لبيئة الشام ، وهو ما يشبه ما أظهرته بعض الأعمال الفنية على النقيض من ذلك .

كما دعا المؤتمر بشكل رسمي أبطال المسلسل وهم سلاف فواخرجي ، كندا حنا، شكران مرتجى، محمد حداقي، تيسير إدريس، ويتولى مهمة إخراج العمل سمير حسينى ، يواصل فريق مسلسل “الكندوش” تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين تصوير العمل المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل ، وهذا هو أول عمل لشركة MB للفنان أيمن رضا وهو الإدارة التنفيذية والإشراف الفني للمسلسل .

وذكر منتج العمل في عدة لقاءات أن “الكندوش” ستكون مختلفة عن عمل البيئة الشامية ، وستقام فعاليتها في دمشق في الثلاثينيات ، وأوضح تحسين بك أن اسم العمل “الكندوش” يعني مكان تخزين القمح ، مبينًا أنه كتب ما رآه وعاش فيه ، ولن يتضمن المسلسل ما اعتاد المشاهدون على مشاهدة أعماله الحالات الكلاسيكية ، مثل الشجار ، أرشيد أو الزعيم .

معاد عرض مسلسل الكندوش والقناة العارضة له

مسلسل “الكندوش” سينقسم الى جزئين وسيظهر لموسمين متتاليين اول جزء سيعرض في رمضان القادم 2021 والثاني سيعرض في موسم رمضان 2022 .

نجوم مسلسل الكندوش

أيمن زيدان (عزمي بيك)

سلاف فواخرجي(ياسمين)

سامية الجزائري(أم مصطفى)

صباح الجزائري

شكران مرتجى (نبيهة)

كندة حنا (امل)

أيمن رضا (إبراهيم العطار)

فايز قزق (ابو الآس)

شادي زيدان

أندريه سكاف (مروان ابو مزة)

همام أيمن رضا (شريف)

حسام تحسين بيك (سعيد الحلاق)

حازم زيدان (الدكتور رأفت)

علاء قاسم

وضاح حلوم

محمد خاوندي

راكان تحسين بيك

رضوان عقيلي

نزار أبو حجر

وفاء موصللي (الداية)

أمانة والي (أم شريف)

خالد شباط (مصطفى)

عبدالفتاح المزين (سلطان)

تيسير إدريس (أبو شريف)

أحمد خليفة (الحارس أبو سليم)

نورهان قصبلي

مازن عباس (بلبل)

سليمان رزق (لطيف)

رفيف إدريس (لطيفة)

إليانا سعد

فاتح سلمان

جمال العلي

هافال حمدي

زهير عبدالكريم

جفرا يونس

النجمة السورية سلاف فواخرجي بطلة مسلسل الكندوش

تقوم الفنانة السورية سلاف فواخرجي حالياً ، بتصوير مسلسل الكندوش ، وهو يدمجها مع نخبة النجوم والنجوم السوريين ، أهمها وكانت الفنانة الموهوبة سامية الجزائري ، التي غابت عن الفن فترة مثياء وأيمن رضا وآخرين ، ومن المقرر عرضه خلال موسم رمضان عام 2021 تركت سلاف بصمتها في معظم أعمالها المعروضة في سوريا ومصر ، وأصرت على مواصلة تجربة الإخراج ، وكانت تستعد لتصوير فيلم جديد كمخرجة ، ولأسباب إنتاجية ، تم تأجيل تصوير الفيلم والآن تنتظرها بعض العروض في سوريا وخارجها إنها تنفذها واحدة تلو الأخرى .

لاقى أحدث أعمال سلاف فواخرجي في مسلسل “شارع شيكاغو ” نجاحا كبيرا وأثار جدلا حتى قبل العرض بعد أشهر قليلة من انتهاء المعرض ، سُئل عنه فنانون آخرون في المركز خلال ظهورهم الإعلامي ، وأصبحت هذه مشكلة فنية شائعة ، مما جعلني سعيدًا جدًا أنا فخور جدًا بمسلسل “شارع شيكاغو” واعتبرها من المعالم الرئيسية والمهمة في مسيرتي الفنية ، فهي ليست مجرد لقطة عمل وعرضها على الشاشة ، بل إنها مليئة بالفكر والمرح والإرهاق مشروع بالنسبة لي ، دور مهم لي قلباً وفكراً.

سلاف فواخرجي ممثلة سورية اشتهرت بأدوار متعددة مثل Amahan و Cleopatra تخرجت كلية الاداب قسم الآثار بعد أن قدمها المخرج ريمون بطرس الجائزة ، دخلت السنة الثالثة في مدرسة الفنون وبدأت مسيرتها الفنية عندما لعبت دورًا في لعبة رياضية في فيلم “الترحال” بدأ الدور ينهار عليها ، وتركت بصمتها في عالم الفن بأدائها المتميز وجمالها .

ولدت ونشأت سلاف في محافظة اللاذقية جاء والدها محمد فواخرجي من عالم الفن ، وكان ناقدًا سينمائيًا أما والدتها فهي الكاتبة  ابتسام لديها شقيق أكبر يعمل في الإمارات في عام 2016 ، وتخرجت عام 1998 كما درست الفنون التشكيلية والنحت في كلية أدهم إسماعيل ذهبت إلى الجامعة مرة أخرى في عام 2017 ودرست الآرامية والسريانية في معهد اللغات المتقدمة في دمشق ، عاصمة سوريا.

النجم السوري أيمن زيدان بطل مسلسل الكندوش

نشر النجم السوري أيمن زيدان سلسلة من الصور لكواليس مسلسل الكندوش ، العمل من تاليف سيناريو وحوار حسام تحسين بك ومن اخراج سمير حسين ، واجه أيمن بطل المسلسل بعد غيابه عن الدراما لعدة سنوات. خلال هذه الفترة ، كان راضياً عن المشاركة والأداء واخراج للفيلم ، لأن آخر عملين قدمهما هما هما “حرائر” و الجزء السابع من مسلسل ” باب الحارة “.

وأكد أيمن أنه يلعب دور “عزمي بيك” في مسلسل “الكندوش” ، وهو من الجاليات النبيلة في دمشق ، وهو نظام قيم أخلاقي ، يحيط به حب الآخرين يحبهم أيضًا ، ويواجه مشاكل شخصية ، ويغير طريقه ، ويتعاطف مع طريق آخر ، ويقرر معاقبة نفسه.

ولد أيمن زيدان في الأول من سبتمبر عام 1956 في مدينة صغيرة تسمى الرحيبة ، وتقع على بعد 50 كيلومترًا شمال شرق العاصمة السورية دمشق ، نشأ في عائلة معتدلة ، والده غالب زيدان كان عضوا في جهاز الأمن ، وجده شكري زيدان اختير مواطنا في تلك المدينة جده هو بالفعل في سن الزيداني .

آخر حلم لـ “عائلة زداني” أن ابنها البكر فنان ، أسرته مكونة من خمسة شبان وثلاث فتيات ، فهو أول من يعبر عن رغبة والديه ، فهو يعيش في مكان لا يزيد عن 60 في منزل مي الصغير ، جعلته أحلامه وانكساره يسافر حول العالم من قرية الشعاب المرجانية العاصمة السورية ، دمشق وفروا من سوريا إلى المدينة بحثًا عن جهد.كان عمره 10 سنوات فقط ، خلال الإجازة الصيفية عمل ميكانيكي سيارات ومطعم ومدرس ابتدائي أثناء دراسته الجامعية.

الفنان علاء قاسم

شارك النجم السوري علاء قاسم في بطولة الكندوش الدرامية والتلفزيونية السورية التي ستعرض في ماراثون رمضان المقبل 2021 وعلم من مصدره أن علاء يجسد شخصية لم يجسدها من قبل ، تدعى الاعجر ، يبلغ من العمر 90 عاما ،قاسم مشغول بسلسلة من المسلسلات مثل سفر برليك وخريف العشاق وسوق الحرير 2 ي يذكر أن ” خريف العشاق” سيعرض خلال شهر رمضان المقبل تأليف ديانا جبور وإخراج جود سعيد .

صور مسلسل الكندوش وابطاله المشاركين 

ابطال مسلسل الكندوش
ابطال مسلسل الكندوش
الفنان ايمن زيدان
الفنان ايمن زيدان
الممثلة شكران مرتجي
الممثلة شكران مرتجي
بطلة مسلسل الكندوش سلاف فواخرجي
بطلة مسلسل الكندوش سلاف فواخرجي
بطلي العمل
بطلي العمل
بوستر مسلسل الكندوش
بوستر مسلسل الكندوش
قصة مسلسل الكندوش
قصة مسلسل الكندوش
مسلسل الكندوش
مسلسل الكندوش
نجوم مسلسل الكندوش
نجوم مسلسل الكندوش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: