google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الكهف ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

مسلسل الكهف قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد الكهف ومعلومات خاصة بالمسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين

قصة مسلسل الكهف 

مجموعة من الشباب خاضوا مغامرة تاريخية خيالية في سلسلة جديدة تسمي “الكهف” يعتمد 70٪ منهم على المؤثرات البصرية ووضعوا ميزانية ضخمة لهذا العمل

وهو إنتاج مصري سعودي ، من تأليف منة إكرام ، وعمر خالد ، ومحمد هشام عبية ، وإخراج حسام الجوهري ومن المقرر بثه على احد المنصات الإلكترونية، خلال الايام المقبلة.

أعلن فريق المسلسل المصري السعودي “الكهف” انضمامه إلى مجموعة من الوجوه الشابة الذين حققوا نجاحات في شهر رمضان الماضي.

هذا المسلسل من إنتاج مصر السعودية ، وسيتم تصويره قريباً ، وتدور أحداثه في عالم تحت الأرض ، ويبدأ مجموعة من الشباب المغامرة في عالم الوهم  أولئك الذين ينتهزون الفرصة عن طريق الخطأ للمشاركة في مغامرات ضخمة وخطيرة للغاية بسبب تزايد عدد الحوادث والصراعات بينهم لمواجهة العديد من التحديات غير المتوقعة والعيش والبقاء في عالم غريب وغير تقليدي

والصراع بينهما يتزايد أيضًا ،هل يستطيع هؤلاء الشباب مواجهة كل الصعوبات والمخاطر التي يواجهونها؟ إلى أي مدى هم قادرون على الصمود أمام هذا التحدي ، هذا ما كشفته سلسلة الأحداث ومتابعتنا للمسلسل يذكر أن سلسلة الكهف مبنية على تقنية VFX بنسبة 70٪. والمسلسل من إخراج حسام الجوهري

معاد عرض مسلسل الكهف والقناة العارضة له

يذاع الموسم الأول قبل نهاية عام 2020 ، ويعرض على إحدى المنصات الإلكترونية أولاً ، ويعرض على قنوات مختلفة خارج السباق الرمضاني القادم.

نجوم مسلسل الكهف

يشارك في البطولة عدد كبير من النجوم العرب، أبرزهم خالد كمال، بشرى، هبة عبدالغني أحمد زاهر وحسن مالك وهنا داود ويوسف عثمان وخالد كمال وفراس سعيد وصالح عبدالنبي وماجد أباظة وكريم الدسوقي، أحمد عبدالحي، أحمد ماجد من مصر، ومن السعودية عبدالرحمن اليماني ومحسن منصور، ومن سوريا فراس السعيد، ومن العراق شمم الحسن، ومن لبنان سينتيا خليفة، ليلي شندول .

الفنانة بشري بطلة مسلسل الكهف

الفنانة الجميبة المصرية بشرى أحمد عبد الله رزة من مواليد إنجلترا عام 1985 ، هي ابنة الدكتور أحمد رزة كاتب وخبير في مجال العلوم الأساسية الدولية  تعلمت العزف على البيانو والجيتار عندما كانت في الثامنة من عمرها ، لكنها لم تكمل دراستها الموسيقية ، لكنها درست الباليه في دار الأوبرا.

بشرى فنان موهوبة بطبيعتها شاملة ومتنوعة ، تتفوق في جميع مجالات الفن ، كانت في البداية مذيعة شهيرة على شاشات التليفزيون الفضائية ، ثم تحولت إلى العمل التمثيل .

مثلت بشرى في مسلسل سيت كوم “شباب أون لاين” عام 2002 عن عمر يناهز 17 عامًا ، وكان هذا أول تمثيل لها كممثلة. وفي نفس العام شاركت في مسلسل “الامبراطور” للمخرج جمال عبد الحميد. عام 2003 مثلت في مسلسل ” (العمة نور) للمخرج عادل الاعصر.

في عام 2004 قدمت عرض “ابتسم انت مع دريم على قناة دريم المصرية ، وفي نفس العام مثلت في مسلسل “يا ورد مين يشترك” ومسلسل “صاحب المقام الرفيع”.

ظهرت موهبة الرقص في بشرى ، وكان أول مشاركاتها السينمائية هو أداء الراحل يوسف شاهين في فيلم “إسكندرية نيويورك” وحققت فيه نجاحًا كبيرًا.

في عام 2005 ، عرضت الكثير من الأعمال ، منها: مسلسل “رياح الغدر” ، مسلسل “قنديل البحر” ، مسلسل لقاء مع الهواء ، مسلسل “فتح العيون” ، وفيلم ويجا للمخرج خالد يوسف كما شاركت في مسرحية “قاعدين ليه” للمخرج حسام الدين صلاح وفي العام نفسه ، عزفت أغنية “تبات ونبات” ديو مع الفنان محمود العسيلي ، وحققت هذه الأغنية نجاحًا منقطع النظير وأظهرت موهبة بشرى وصوتها الجميل .

في عام 2006 ، أقامت مع الفنان محمد هنيدي و إخراج وائل إحسان ، أول مسابقة مطلقة لها في في وش إجرام  كما عرضت فيلم “لعبة الحب وفيلم العيال هربت” وفيلم العشق والهوي، وإخراج كاملة أبو ذكرى وبطولة الفنان أحمد السقا و منة شلبي ومنى زكي .

في نفس العام أطلقت أول ألبوم خاص لها “بعد الغرام” ، وحققت أغنية “مكانك” في الألبوم نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي ، وفي عام 2007 شاركت في مسلسل “لحظات حرجة الجزء الأول” ، كما أطلقت الفيلم ” حوش اللي وقع منك و” أنا مش معاهم “.

عام 2008 شاركت في فيلم “الحكاية فيها منة” وفيلم الزمهلاوية مع عزت أبو عوف وهالة فاخر من إخراج أشرف فايق عام 2009 أدىت مسرحية براكسا إخراج نادر صلاح الدين وفيلم المشتبه “مع عمرو واكد” طرح فيلم “المشتبه به” للمخرج محمد حمدي

في نفس العام أطلقت ألبومها الثاني “يحكي” والذي تضمن 9 أغانٍ مختلفة من عام 2010 ؛ شاركت في الجزء الثاني من مسلسل “لحظات حرجة” ؛ شاركت في إنتاج فيلم 678 مع نيللي كريم إخراج محمد دياب  عام 2012 قدمت فيلم “جدو حبيبي” مع الفنان محمود ياسين وإخراج علي إدريس وايضا ظهرت في فيلم مستر اند مسز عويس مع حمادة هلال وإخراج أكرم فريد .

الفنان يوسف عثمان 

يشارك الفنان الشاب يوسف عثمان في مسلسل الكهف وقال يوسف عثمان في تصريح خاص إنه سعيد للغاية بالمشاركة في مسلسل “الكهف” الذي يختلف تماما عن أي أعمال سابقة ، وقد بدأنا بالفعل في الإنتاج الإعلامي هذا الشهر في المدينة الاعلامية.

وتابع: “الكهف” عمل تاريخي على شكل خيال وفانتازيا يحتوي على عدد كبير من المشاهد التصويرية ؛ وأضاف: العمل مقسم إلى عدة مواسم ومن المقرر عرضه على منصة viu قريبًا.

الجدير بالذكر أن يوسف عثمان يرتبط بعدة أعمال من الفترة الحالية ، منها مسلسل “خيط الحرير” الذي يواصل فيه تصوير مشاهده ويظهر في دور “رامز” وهو شقيق مي عز الدين ، عمل اخراج إبراهيم فخر الدين موجه ومخطط لعرضه خارج مسابقة رمضان.

كما شارك عثمان في مسلسل “هجمة مرتدة الذي تضمن قصة في أرشيف المخابرات المصرية كتبها باهر دويدار وأحمد علاء الديب وبطولة أحمد عز ، هند صبري ، هشام سليم وندى موسى ، و ومن المقرر أن يتم عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

الفنانة هبة عبد الغني

شاركت الفنانة هبة الغني في مسلسل الكهف ولعبت هبة شخصية فظيعة لم تشاهدها في مسيرتها الفنية ، ستجلب مفاجآت غير متوقعة للجمهور .

الجدير بالذكر أن الفنانة هبة عبد الغني شاركت في مسابقة رمضان الماضي في مسلسل فرصة تانية بطولة عدد كبير من الفنانين وهم ياسمين صبري، أحمد مجدي، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، سارة الشامي، عصام السقا، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

هذا بالإضافة إلى مسلسل “ليالينا 80” من تاليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح. كما قام ببطولة العديد من نجوم الدراما المصرية منهم خالد الصاوي وغادة عادل وإياد نصار وصابرين.

كما ظهرت كضيفة خاص في مسلسل “لما كنا صغيرين” بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوي، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهاني عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومنة فضالي، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على.

صور مسلسل الكهف وابطاله

سينتيا خليفة
سينتيا خليفة
بشري بطلة مسلسل الكهف
بشري بطلة مسلسل الكهف
فراس سعيد
فراس سعيد
خالد كمال
خالد كمال
يوسف عثمان
يوسف عثمان
هنا داوود
هنا داوود
ليلي احمد زاهر
ليلي احمد زاهر
الفنان محسن منصور
الفنان محسن منصور
الفنانة هبة عبد الغني
الفنانة هبة عبد الغني
النجمة بشري
النجمة بشري

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: