google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل اللعبة ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل اللعبة ، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل اللعبة

يحكي مسلسل اللعبة عن قصة حياة ثنائي وهم مازو الذي يجسد دور هشام ماجد ووسيم الذي يجسد دوره شيكو صديقان بدا حياتهم ايام المدرسة وبينهم منافسة قوية في المقالب واستمرت هذا المقالب حتي اصبحت لعبة مثيرة .

لديهم وظلوا يلعبان بدون شروط واوامر بشرط واحد عدم ادخال البيت او العائلة في اللعبة وتزوجوا الثنائي اختين وهم شيماء واسراء ولكن مازو يتسبب لحريق في كشك تحت العمارة الذي يعيش فيها ويذهبان الثنائي لقسم الشرطة ومن هناك يقوموا بكتاب تعهد بعم استكمال اللعبة .

وتتغير الاحداث في حياة وسيم ومازو ويستقبلون تليفون مخصص لهم ويبعت لهم قصة لعبة جديدة وانهم تمت اختيارتهم للمشاركة فيها ويتطلب منهم اشياء غريب وصعبة ولكن سيفعلوها من اجل الفوز بجائزة 3 مليون جنية ومن متطلبت اللعبة تحديات صعبة مثل المبيت في قسم الشرطة ليلة، والغناء في عزاء أحد جيرانهم وخطف الأطفال والكثير من هذا المطالب الكوميدية ويحاولون تنمفيذه اكثر من مرة ليصلون لتحدي ماقبل الاخير . وفي نهاية المسلسل نكتشف ويكتشف الثنائي ايضا بان الشخص الذي خطط لهم كل هذا يعرفونه من قبل معرفة جيدا

هذا العمل كوميدي خفيف ويمتلك سعادة مثيرة ومشوقة عند مشاهدة ويعطينا امل كتب هذا المسلسل أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر والمشرف علي الكتابة فادي أبو السعود، وهم لديهم القدرة الكافية لاعادة الكوميدية بعدما مل الجمهور من الأعمال التي شاهدنها مؤخراً وخاصة في السنوات الاخيرة في الموسم الرمضاني وكان معظمهم سخيف جدا وكان افضلهم مسلسلات مسلس وليست كوميدية .

وهذا اول مسلسل يجمع بين هشام ماجد وشيكو دون مشاركت فنانين اخرين ، في عام 2013 قدمه مسلسل الرجل العناب وكان بجانب احمد فهمي وعام 2017 ظهروا في مسلسل خلصانة بشياكة وكان بجانب احمد مكي فهذا المرة الاول بدون شرك باضفت ظهورهم الجذاب للمشاهد واداهم الجيد المختلف عما ما قدمه من قبل ، ويلعب الفنان سامي مغاوري شخصية جديدة ومختلفة وهي اللواء بسيوني وتقدم ايضا النجمة عارفة عبد الرسول دور كوميدي جديد تخلق فيها شخصية محببة وتلقائيه للجمهور

“ونذكر ان المسلسل مسلي ومشوق جدا بعيد عن انه كوميدي فيوجد الفه بداخله حيث تدور قصته في اطار عائلي ايضا مع تغير الاحداث يدخل افراد العائلة للمسلسل .

أبطال مسلسل اللعبة 2020

المسلسل من بطولة نجوم الكوميديا فى مصر البطولة الرئسية كلآ من هشام ماجد وشيكو الذى يجسد  ومي كساب فى دور شيماء كما يضم المسلسل محمد ثروت فى تجسيد جميل جمال والنجم الشباب محمد أوتاكا بتجسيده لدور غريب و النجم أحمد فتحي بدور سعدون والنجمة الشابة عارفه عبد الرسول والنجم القدير سماي مغاوري بدور مستر بسيوني، وعدد كبير أيضآ من النجوم الشباب والكبار. والمسلسل من إخراج معتز التوني، ومن تأليف إبراهيم صابر وأحمد سعد والة ومحمد صلاح خطاب.

هشام ماجد بطل مسلسل اللعبة

بطل مسلسلنا هو النجم هشام ماجد ويجسد شخصية مازو وهو شاب مستهتر لايهتم باي شئ غير اللعب لنتعرف عليه هو ممثل مصري وكاتب سيناريو ايضا اشتهر من خلال اعمال الكوميدية وسيناريوهاته وبداية مسيرته الفنية كانت من خلال دراسته الجامعية وقدم العديد من التمثيل والاخراج وانتاج الفيديوهات الكوميدية .

تاريخ ميلاده 26 إبريل عام 1980 محل ميلاده القاهرة بمصر درس الابتدائية والثانوية في القاهرة ودرس وتخرج من كلية الهندسة جامعة القاهرة .

بداية مسيرته الفنية سنة 2002 بمشاركته في فيلم رجال لا تعرف المستحيل بجانب أحمد فهمي وشيكو وشريف عميرة، وكان يجسد شخصية ضابط المخابرات كمساعد في تاليفه نجاح بشكل كبير في السينما المصرية وعاد ثم ظهر في سنة 2006 في فيلم الاعلان ومسلسل أفيش وتشبيه بجانب احمد فهمي وشيكو .

سنة 2008 ظهر في بطولة فيلم ورقة شفرة وشارك في سيناريو فيلم بوشكاش وحصل من بعدها علي جائزة افضل ناقد سينمائي ووجه جديد بجانب أحمد فهمي وشيكو.

سنة 2014 قدم تاليف فيلم الحرب العالمية الثالثة وظهر في بطولته ايضا وفي العام التالي لعب بشخصيته الحقيقية في مسلسل لهفة وكتب سيناريو فيلم زنقة الستات وفي نفس العام وتحديد شهر مايو قدم برنامج الفرنجة بجانب أحمد فهمي وشيكو حيث انتقاد البعض هذا البرنامج .

عام 2016 ظهر في فيلم  حسن وبقلظ ،وشارك سيناريو فيلم وايضا تمثيل حملة فريزر ولعب في مسلسل نيللي وشريهان ومسلسل كوكب تاني وفي نفس العام قدم سيناريو فيلم عشان خارجين .

سنة 2018 ظهر في مسلسل اذاعي وهو تامر وشيرين ولعب دور مميز في فيلمي قلب أمه، والكويسين ، وفيلم عقدة الخواجة كان منضمن تاليفه وسيناريو وظهر في نفس العام بمسلسل كوميدي واكلينها والعة .

العام الماضي 2019 لعب في مسلسل بدل الحدوته ثلاثه الذي بث في رمضان الفائت وظهر ايضا في مسلسل اذاعي وهو ابن خالة حفيد أخطر رجل في العالم وقدم دور ضيف شرف في مسلسل نادي الرجال السرّي.

مي كساب بطلة مسلسل اللعبة

“بطلة مسلسلنا هي النجمة مي كساب وكنت مفاجاة المسلسل وتجسد شخصية شيماء زوجة عصبية جدا وتعالج عن دكتور نفسي والجميع يخاف منها .

وهي ممثله ومغنية مصرية ولدت وتربت في طنطا في اجواء اسرية احبت الفن منذ طفولتها واكتسبت خبرة في مجال الغناء ايضا داعمت نفسها بنفسها في بداية حياتها الفنية  درست الموسيقي واحب الدكاترة صوتها وساعدوها كثيرا في بناء مستقبلها الغنائي والفني وبالفعل قدمت تجربة مسلسل تامر وشوقية الذي حقق نجاحات عديدة جدا وفتح لها جميع ابواب الفن اما عن حياتها الشخصية ففي عام 2015 تزوجت من المغني اوكا .

شيكو بطل مسلسل اللعبة

يجسد شيكو دور وسيم وهو موظف مثالي وزوج ملتزم دور جديد عليها ومختلف وفي افيهات جديدة .

نبذة مختصرة اسمه الحقيقي والذي لايعرف الكثير هو هشام محمد ويعمل ممثل ومؤلف سيناريو مصري في فترة الجامعة تعاون مع اصدقائة وكون فريق يسمي تمر هندي للإنتاج الفني، وكان يقدم فيها افلام قصيرة مصرية بطريقة كوميدية وسخرة جدا والذي حقق نجاحا في فيلم رجال لاتعرف المستحيل ولفت الفيلم المنتج محمد حفظي ،  وانتج له مسلسل أفيش وتشبيه وكان يقدم حلقات مختلفة وسخره لكلاسيكيات مصرية ومن ثم انتج له فيلم ورقة شفرة وحقق نجاحاتت عديدة وشهرة واسعة في العالم العربي” .

صور مسلسل اللعبة

أبطال مسلسل اللعبة 2020
أبطال مسلسل اللعبة 2020
أحمد فتحي
أحمد فتحي
بوستر مسلسل اللعبة
بوستر مسلسل اللعبة
شيكو بطل مسلسل اللعبة
شيكو بطل مسلسل اللعبة
شيكو وميرنا في كواليس مسلسل اللعبة
شيكو وميرنا في كواليس مسلسل اللعبة
كواليس مسلسل اللعبة
كواليس مسلسل اللعبة
محمد ثروت و شيكو
محمد ثروت و شيكو
هشام ماجد بطل مسلسل اللعبة
هشام ماجد بطل مسلسل اللعبة
هشام ماجد وشيكو ابطال اللعبة
هشام ماجد وشيكو ابطال اللعبة
هشام ماجد وشيكو
هشام ماجد وشيكو

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: