google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل اللغز و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل الدرامى الجديد و المنتظر عرضه قريبا مسلسل اللغز جمعنا لكم تقرير كامل عنه و معلومات كثيرة تخص المسلسل ما هى القصة و من هم الابطال المشاركين فيه و ادوارهم بالمسلسل و مواعيد عرض مسلسل اللغز مع مجموعة من الصور لمسلسل اللغز و للابطال المشاركين فيه .

ابطال مسلسل اللغز

يشارك في بطولة مسلسل اللغز مجموعة متميزة من الفنانين و مجموعة من الوجوه الجديدة من طلبة معهد الفنون المسرحية و من الفنانين المشاركين .

نورهان شعيب – محمد نجاتي – سميرة صدقي – نهى رأفت – اكرامي هجرس – شريف خالد – علاء زينهم – أحمد منير – ندى بهجت – نهى رأفت – اسماء الباجوري – عمرو يسري – اية عقيل – نسمة النجار – نشوى على – اسراء عزام – محمد السيد – مصطفى نصرالدين – وليد الادهم – تامر الخطيب ، مسلسل اللغز من تاليف غادة حنفي و من إخراج عصام شعبان .

قصة مسلسل اللغز

من المسلسلات الدرامية الجديدة التى بدء التصوير في مشاهدها هو مسلسل اللغز و قد بدء تصوير المشاهد الاولي منه في منطقة شبرا منت بالجيزة و المسلسل ينتمى الي نوعية الاعمال الدرامية التى تتضمن احداثها علي التشويق و الاثارة و الغموض .

و تدور قصة مسلسل اللغز حول مجموعة من الطالبات المغتربات يعيشون في دار و التى تظهر به اشياء مرعبة و غريبة و ليس لها اى اساس و يعيشون في حالة من الخوف و الرعب المستمر و يحاولن تفسير كل الاشياء الغريبة التى تحدث داخل هذا الدار هل هى اشياء تحدث نتيجة افعال من الجن ام انها اشياء تحدث من ابنة صاحبة هذا الدرار و التى تعانى من مرض نفسي و مع توالي الاحداث تكتشف السبب وراء كل ما يحدث معهم في اطار درامى شيق و مثير .

مواعيد عرض مسلسل اللغز

سيتم عرض مسلسل اللغز قريبا عقب الانتهاء من تصويره

الفنان الشاب شريف خالد في مسلسل اللغز

يشارك الفنان الصاعد شريف خالد في بطولة مسلسل اللغز مع مجموعة من الفنانين و عدد من الوجوه الجديدة و بدء شريف خالد في تصوير مشاهده الاولي من المسلسل ، و قد صرح الفنان شريف خالد عن دوره بالمسلسل و قال انه سيجسد بالعمل دور شاب بسيط و يعمل في محل بقالة و تشترى منه الفتيات المغتربات المقيمين في الدار و لكن يكون له دور هام و رئيسي في احداث المسلسل .

و قد شارك مؤخرا الفنان شريف خالد خلال الموسم الرمضانى الماضي في مسلسل “بين السما و الأرض” بطولة هاني سلامة – سوسن بدر – غادة عادل – محمد ثروت – يسرا اللوزي – محمود الليثي – نوهان – نجلاء بدر – ندى موسى و من تأليف إسلام حافظ و من إخراج محمد العدل .

الفنان إكرامي هجرس

يشارك الفنان الشاب إكرامي هجرس في بطولة مسلسل اللغز و قد اقترب اكرامى هجرس علي الانتهاء من تصوير مشاهده بالكامل من احداث المسلسل ، و يجسد اكرامى هجرس في المسلسل شخصية شاب اسمه “عمرو” و هو شاب يعيش في الاسكندرية ثم يأتي إلي القاهرة بسبب حلمه بان يدخل مجال التمثيل و السعى وراء تحقيق حلمه بالبحث عن فرصة تساعدة لدخول المجال الفنى و التمثيل و ان يكون فنان مشهور و يشاركه في هذة الرحلة ابن عمه و الذى يجسده الفنان محمد نجاتى و لكن تقابلهم العديد من الصعوبات و المعوقات التى تمنعهم في الوصول لتحقيق حلمهم و يحاولون تخطى كل هذة العقبات و المشكلات .

الفنان وليد محمود الشهير بـ “وليد الأدهم”

انضم مؤخرا الفنان الصاعد و الوجه الجديد وليد الادهم الي فريق عمل مسلسل اللغز و يقوم بتصوير مشاهده الخاصة في منطقة شبرا منت بالجيزة ، و يجسد خلال احداث العمل دور شاب يكون صاحب محل للبقالة و تتردد عليه الفتيات المغتربات لشراء المواد الغذائية منه و لكنه يكون له دور مهم في احداث المسلسل .

و قد شارك الفنان الصاعد وليد الادهم من قبل في مسلسل بين السماء و الارض و الذى تم عرضه في موسم رمضان الماضي و كان العمل من بطولة بطولة هاني سلامة و سوسن بدر و غادة عادل و محمد ثروت و يسرا اللوزي و محمود الليثي و نجلاء بدر و ندى موسى و من تأليف إسلام حافظ و من إخراج محمد العدل .

الفنان محمد نجاتى

يشارك الفنان محمد نجاتى في بطولة مسلسل اللغز و يؤدى احد الادوار الرئيسية و المحورية بالعمل و يجسد نجاتى شخصية ابن الجناينى و الذى يقيم مع والده داخل دار المغتربات و يكون سبب رئيسي في توالي الاحداث بالمسلسل .

و يعود الفنان محمد نجاتى بالاعمال الفنية الدرامية بمسلسل اللغز و كانت اخر مشاركة له ظهوره باحد قصص مسلسل ورا كل باب و شارك في قصة ملناش الا بعض بطولة الفنانة صابرين و جمال عبد الناصر و جيهان خليل و عابد عنان و سمر علام و غيرهم و من اخراج سميح النقاش .

الفنانة نشوى علي

انضمت الفنانة الصاعدة و الوجه الجديد نشوى علي في بطولة مسلسل اللغز مع مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب و الوجوه الصاعدة ، و كشفت الفنانة نشوى علي عن اسم الشخصية التى ستجسدها في مسلسل اللغز و صرحت بانها ستؤدى دور الفتاة نيللي و التى تكون مغتربة و مقيمة في دار المغتربات مع مجموعة اخرى من الفتيات .

و قامت الفنانة نشوى علي بنشر صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها الفيس بوك اثناء تصويرها لبعض مشاهدها بالمسلسل و علقت قائلة انتظرونى قريبا ، كما عبرت نشوى علي عن سعادتها الكبيرة من خلال مشاركتها في مسلسل اللغز و عملها مع المخرج المتميز عصام شعبان كما قامت بالشكر لكل فريق عمل و صناع مسلسل اللغز و مجموعة الفنانين المشاركين في المسلسل .

و يذكر ان للفنانة نشوى علي مشاركة سابقة من قبل في مسلسل قصر النيل الذى تم عرضه في موسم رمضان الماضي لعام 2021 بطولة الفنانة دينا الشربينى .

الفنانة نورهان شعيب

تقوم الفنانة نورهان ببطولة مسلسل اللغز و قد قامت بتصوير كل مشاهدها بالعمل في منطقة شبرامنت بالجيزة و قد حدث خلاف بين الفنانة نورهان و بين المنتج محروس المصرى بسبب دفعات اجرها بالمسلسل و قام نقيب الفنانين اشرف زكى بعمل جلسة صلح بينهما و الزم الفنانة نورهان علي الالتزام بكل بنود العقد ثم عادت الفنانة مرة اخرى لاستكمال تصوير مشاهدها بالعمل و تؤدى نورهان دور البطولة الرئيسية بالمسلسل و يعتبر مسلسل اللغز هو اول بطولة مطلقة لها بالاعمال الدرامية .

مجموعة من الصور لمسلسل اللغز و للابطال المشاركين فيه  

مسلسل اللغز
مسلسل اللغز
الفنانة نورهان و الفنان شريف خالد
الفنانة نورهان و الفنان شريف خالد
الفنانة نورهان شعيب بطلة مسلسل اللغز
الفنانة نورهان شعيب بطلة مسلسل اللغز
الفنان محمد نجاتى بطل مسلسل اللغز
الفنان محمد نجاتى بطل مسلسل اللغز
الفنان الصاعد وليد الادهم
الفنان الصاعد وليد الادهم
الفنان الشاب شريف خالد
الفنان الشاب شريف خالد
الفنانة الشابة نشوى علي
الفنانة الشابة نشوى علي
الفنانة ندى بهجت
الفنانة ندى بهجت
الفنان
الفنان مصطفي نصر الدين
ابطال العمل في كواليس
ابطال العمل في الكواليس
مشهد من مسلسل اللغز
مشهد من مسلسل اللغز

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: