google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل العمر 19 و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

مسلسل الليلة الاخيرة مع دفنة 

لكل عشاق الدراما و المسلسلات التركية جمعنا لكم تقرير عن المسلسل التركى الجديد الليلة الاخيرة مع دفنة او مسلسل السن 19 و معلومات كثيرة عن المسلسل قصته و ابطاله و مواعيد عرضه و القنوات العارضة لمسلسل الليلة الاخيرة مع دفنة و تفاصيل اخرى خاصة بالمسلسل و مجموعة من الصور الخاصة بالمسلسشل و ابطاله المشاركين

معلومات خاصة بالمسلسل

اسم المسلسل بالتركى : Defne و Last Night
اسم المسلسل بالعربية : الليلة الاخيرة مع دفنة
المسلسل من انتاج : Gold Film
المسلسل من كتابة : Sırma Yanık
نوع المسلسل : دراما – رعب
عدد مواسم المسلسل : 2

مواعيد عرض مسلسل الليلة الاخيرة مع دفنة و القناة العارضة

سيتم عرض مسلسل الليلة الاخيرة مع دفنة خلال عام 2021 و سيتم عرض المسلسل علي قناة FOX TV التركية .

قصة مسلسل الليلة الاخيرة مع دفنة

مسلسل الليلة الاخيرة مع دفنة يختلف عن قصص المسلسلات التركية التى تميل معظمها الي الرومانسية و قصص الحب الشيقة و المثيرة و انما هذا المسلسل يميل في قصته و احداثه الي نوعية المسلسلات الدرامية التى يتخلل احداثها لجو مليء بالرعب و الاثارة و التشويق .

يدور المسلسل حول فتاة شابة اسمها Defne و التى تجسدها بطلة المسلسل الفنانة التركية دنيز شاكر و تتناول احداث المسلسل قصة حياتها و ما تتعرض له هذه الفتاة من مشكلات و صعوبات عديدة في حياتها في جو مليىء بالرعب في الاحداث ، نحن و الجمهور كله في انتظار مشاهدة قصة و احداث المسلسل الممتع الشيق و المثير .

الفنانة التركية دنيز شاكر بطلة المسلسل

تجسد الفنانة التركية دنيز شاكر بالمسلسل دور الفتاة Defne و التى تدور حولها احداث و قصة المسلسل ، تعالوا لنتعرف معا علي بطلة مسلسل الليلة الاخيرة مع دفنة الفنانة التركية دنيز شاكر و معلومات كثيرة عنها ، هى فنانة و ممثلة تركية ولدت عام 31 ديسمبر 1982 بمدينة أنقرة، تركيا تخرجت الفنانة دنيز شاكر من جامعة هاجت تبا للكونسرفتوار قسم المسرح .

في بداية حياتها المهنية عملت دنيز شاكر كمذيعة في أحد القنوات التركية و بدات نشاطها الفنى و التمثيلي عام 2004 حتى الان و شاركت في اعمال درامية تركية متميزة و منها مسلسل الأوراق المتساقطة و مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم و الذى كان عام 2015 و مسلسل حريم السلطان  .

شتهر الفنانة دنيز شاكر في الوطن العربي بشخصية “فتون” بمسلسل الاوراق المتساقطة ، قد حقق مسلسلها قطاع الطرق لن يحكموا العالم اكبر نسبة مشاهدة في تاريخ المسلسلات الدرامية التركية و قدمت خلاله شخصية “مريم شاكر بيلي” هذه المراة القوية و المتسلطة زوجة زعيم المافيا و لكن هى حنونة علي زوجها و تسانده و تقف بجواره .

كما اشتركت الفنانة التركية دنيز شاكر بعدد من الافلام التركية الناجحة مع الفنان التركى اوزجان دنيز ، اما عن الحياة الشخصية للفنانة دنيز شاكر فهى  كانت مرتبطة بالفنان التركى اوكتاى كاينارجا اثناء تصويرهم لمسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم و لكن بعد مرور عام تم الاعلان عن انفصالهم بسبب وجود بعض الازمات و المشكلات بينهم التى يصعب حلها .

لكن بعدها بفترة ظهرت اشاعات كثيرة بوجود علاقة بين الفنانة دنيز شاكر و الرئيس السابق لنادى بشيكتاش التركى و هو اسمه سردار بيلجى و لكنها لم تؤكد و لا تنفي هذه الاشاعات .

صور مسلسل الليلة الاخيرة مع دفنة و ابطاله

الممثلة دينيز شاكر
الممثلة دينيز شاكر
الفنانة دينيز شاكر
الفنانة دينيز شاكر
الفنانة التركية دينيز شاكر
الفنانة التركية دينيز شاكر
التركية دينيز شاكر بطلة المسلسل
التركية دينيز شاكر بطلة المسلسل
دينيز شاكر في مسلسل حريم السلطان
دينيز شاكر في مسلسل حريم السلطان
دينيز شاكر بطلة مسلسل الليلة الاخيرة مع دفنة
دينيز شاكر بطلة مسلسل الليلة الاخيرة مع دفنة
بطلة المسلسل دينيز شاكر
بطلة المسلسل دينيز شاكر

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: