google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل المدينة البعيدة و معلومات عن ابطاله و معاد عرضه

الي كل المتابعين للمسلسلات التركية جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل التركى الجديد قصة المدينة البعيدة Uzak Şehrin Masalı و معلومات كثيرة عنه قصته و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل قصة المدينة البعيدة و القناة العارضة للمسلسل مع مجموعة من الصور لمسلسل قصة المدينة البعيدة و صور لابطاله المشاركين فيه .

معلومات عن مسلسل قصة المدينة البعيدة

اسم المسلسل بالتركية : Uzak Şehrin Masalı
المسلسل من انتاج : Base Production
المسلسل من اخراج : جيم أكيولداش
المسلسل من كتابة و تاليف : كان سنان
نوع المسلسل : دراما – رومانسي

قصة مسلسل قصة المدينة البعيدة

من المسلسلات التركية الجديدة التى تم الاعلان عنها و ينتظرها الجمهور و المشاهد بشغف هو مسلسل قصة المدينة البعيدة الذى بدء فريق العمل في تجهيز العمل من شهر مارس الماضي لعام 2021 و تم اختيار اماكن و مواقع التصوير من قبل مخرج العمل ، و تم اختيار اكثر من مكان لتصوير مشاهد المسلسل و تقرر تصويره في  منطقة شرق الأناضول علي عكس تصوير المسلسلات التركية الاخرى التى يتم تصويرها في مدينة اسطنبول بتركيا .

ووقع الاختيار علي منطقة كارس في شرق تركيا للتصوير مشاهد المسلسل بها لانها منطقة هادئة و باردة و ملائمة لاحداث المسلسل و قصته و يوجد في منطقة كارس الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة و الجميلة التى تبهر عين المشاهد لجمالها لان يوجد بها السهول و منازل القرية المتميزة و الهضاب التى تساعد فريق و مخرج العمل في تصوير مشاهد اطلاق النار و بجانب مدينة كارس سيتم تصوير بعض المشاهد في مناطق اخرى مثل منطقة Akyaka و Arpaçay و Sarıkamış و لكن منطقة كارس هى المنطقة الرئيسية التى تحدث بها احداث العمل .

و ينتمى مسلسل قصة المدينة البعيدة الي نوعية المسلسلات الدرامية الرومانسية و هذه النوعية من الاعمال تتميز بها الاعمال التركية الدرامية
و تدور قصة المسلسل حول قصة حب تجمع بين امرأة صارمة للغاية اسمها Umay و هى تعيش في منطقة البحر الاسود و بين شاب و لكن قصة الحب بينهم تعتبر من القصص المستحيلة و الصعبة في استمراريتها و بقائها فما الذى يواجهونه و هل يستطيع حبهم التغلب علي كل المشكلات و العقبات التى تقابلهم هذا ما سوف نعرفه من خلال متابعة المسلسل التركى قصة المدينة البعيدة .

مواعيد عرض مسلسل قصة المدينة البعيدة و القناة العارضة له

سيتم عرض مسلسل قصة المدينة البعيدة ضمن مسلسلات الموسم الصيفي لعام 2021 علي الشاشات التركية و سوف يتم عرضه علي قناة Fox TV فوكس تى في التركية .

الفنانة Aslıhan Güner \ أصليهان جونر بطلة المسلسل

أصليهان جونر هى ممثلة تركية ولدت عام 1987 في مدينة اسطنبول بتركيا والدتها من منطقة ملاطية اما والدها من منطقة سيفاس ، درست الفنانة التركية خلال الفترة الجامعية في كلية العلاقات العامة و الإعلان لكنها لم تكمل دراستها الجامعية و تركتها و ذهبت لدراسة و تعليم فن التمثيل فالتحقت أصليهان غونر بمركز Sırlar Dünyası مركز باريش مانكو الثقافي لتنمية موهبتها بالتمثيل .

بدات الفنانة أصليهان غونر مشوارها الفنى عام 2002 و كان اول ظهور لها علي الشاشة في مسلسل تركى بعنوان عالم الأسرار و كان دورها بالعمل من احد الادوار الرئيسية بالعمل و المحورية و حقق خلاله نجاح كبير لتحصل في عام 2004 بدور البطولة المطلقة بمسلسل أفضل صديق لي و نفس العام قدمت مسلسل درامى اخر بعنوان لقاء كبير .

في عام 2005 ظهرت الفنانة أصليهان غونر باول افلامها ىالسينمائية و هو فيلم الامام و كان دور بطولة مطلقة بالفيلم و في عام 2007 شاركت بالبطولة المطلقة لفيلم بعنوان ليست هناك حاجة للتحدث بها بعد الآن ثم توالت اعمالها السينمائىة مثل فيلم كلمة مرور Sümela : أساسية و فيلم كلمة مرور موسكو : أساسية و فيلم مرحباً: رحلة إلى الربيع و فيلم تخلي عنها و فيلم إدراكا .

اما عن ابرز و اشهر اعمالها الدرامية مثل مسلسل القيامة: ارطغرل و مسلسل كل شيء على ما يرام مركز و مسلسل تفاحة حمراء و مسلسل نجم الشمال الأول الحب و مسلسل عرائس هانيماغا و غيرها من الاعمال اخر اعمالها الدرامية هو مسلسل قصة المدينة البعيدة .

اما عن الحياة الشخصية للفنانة التركية أصليهان غونر فهى تزوجت في عام 2013 من الممثل التركى ميرت كيليش و قد شاركها في تصوير احد اعمالها الدرامية .

الفنان Barış Kılıç \ باريش كيليش  بطل المسلسل

الفنان باريش كيليش Barış Kılıç هو ممثل تركى مشهور و معروف باسم سيف السلام ولد عام 1978 في منطقة ملاطية أرغوفان بتركيا يبلغ طوله 190 سم اما وزنه فهو 83 كجم و برجه الفلكى هو برج الحوت ، في عام 1983 انتقل الفنان باريش كيليش للعيش في مدينة اسطنبول بعد حصوله علي المرحلة الثانوية من مدرسة الاناضول الثانوية .

تخرج الفنان باريش كيليش من جامعة اسطنبول كلية الاقتصاد و بعد تخرجه من الجامعة سافر باريش كيليش الي الولايات المتحدة الامريكية لتحسين اللغة الاجنبية لديه و اتقانها ثم عاد مرة اخرى الي بلده تركيا و حصل علي درجة الماجيستير  في جامعة Yeditepe و  بدأ الظهور في البداية بمجال  الإعلانات التجارية خلال دراسته الجامعية بالماجيستير بالسنة الاولي .

بدا حياته المهنية بالتمثيل منذ عام 2004 من خلال مشاركته في مسلسل تليفزيونى بعنوان كل الأطفال و شارك في بطولة هذا المسلسل قادر إنانير و  جولييد كورال و فيليز تاشباش و مندريس سامانجيلار و بحر اردينيز و ألميلا أولوير و أوفوك أوزكان و إيشيل سيرجن و مراد يلدريم و نيل إركولار و ديميت أفجار .

ثم توالت اعماله الفنية العديدة بعد ذلك و من اهمها و ابرزها مثل مسلسل  Leylan ، و Give Up My Heart ، و Enemy in the Mirror ، و Sakarya Fırat ، و Feriha ، و Hello Life ، و Tulip Era ، و War of the Roses و مسلسل  Kaya Ekinci in the Forbidden واول بطولة مطلقة له بالاعمال الدرامية هو مسلسل  “I Named Feriha”في عام 2014 و في نفس العام قام ببطولة فيلم سينمائى بعنوان  “Seni Seviyorum Adamım” للمخرج التركى  Biray Dalkıran ، و اخر مشاركته الدرامية كان عام 2019 عندما شارك في المسلسل الدرامى التركى التفاح الممنوع بتجسيد شخصية (روك) ، اما الحياة  الشخصية و الاسرية للفنان التركى باريش كيليش فهو متزوج منذ عام 2007 و لديه ولدان .

صور المسلسل التركى قصة المدينة البعيدة و ابطاله المشاركين

الفنانة اصليهان في مسلسل قصة المدينة البعيدة
الفنانة اصليهان في مسلسل قصة المدينة البعيدة
الفنانة اصليهان غونر بطلة المسلسل
الفنانة اصليهان غونر بطلة المسلسل
مسلسل قصة المدينة البعيدة
مسلسل قصة المدينة البعيدة
اصليهان غونر بطلة مسلسل قصة المدينة البعيدة
اصليهان غونر بطلة مسلسل قصة المدينة البعيدة
النجمة التركية اصليهان غونر
النجمة التركية اصليهان غونر
الممثلة التركية اصليهان غونر
الممثلة التركية اصليهان غونر
ابطال مسلسل المدينة البعيدة
ابطال مسلسل المدينة البعيدة
الفنان باريش كيليش و الفنانة
الفنان باريش كيليش و الفنانة أصليهان غونر
الفنان باريش كيليش بطل مسلسل المدينة البعيدة
الفنان باريش كيليش بطل مسلسل المدينة البعيدة
الفنان التركى باريش كيليش
الفنان التركى باريش كيليش
باريش كيليش
باريش كيليش
النجم التركى باريش كيليش
النجم التركى باريش كيليش
مشهد من مسلسل المدينة البعيدة
مشهد من مسلسل المدينة البعيدة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: