google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل المدينة ومعلومات عن ابطاله ومعاد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد المدينة ، وماهي قصة مسلسل المدينة و من هما ابطال مسلسل المدينة ومعلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل المدينة و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل المدينة و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل المدينة

تعاقدت النجمة دنيا سمير غانم في ماراثون الدراما الرمضانية 2021 من خلال مسلسل “المدينة” الذي يضم 15 حلقة فقط ، مسلسل المدينة هو أحد المسلسلات التي بدأ الفريق ومنتجيها تصويرها خلال هذه الفترة ، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وينتمي إلى نوع الأعمال الفنية “الحفلة الموسيقية” التي تستضيف مثل هذه الأعمال الجديدة في الدراما التلفزيونية .

تحاول شركة إنتاج سينيرجي تكرار 15 حلقة فقط من المسلسل وعرضها خلال موسم رمضان لتجنب إطالة الأحداث والقصص ، وستعرض الشركة أكثر من مسلسل يحمل 15 حلقة في هذا الموسم ومن ضمنهم مسلسل المدينة ، ويشارك في مسلسل “المدينة” نجوم مسرح مصر علي ربيع و الفنانة دلال عبد العزيز والدة دنيا سمير غانم و إسلام إبراهيم و الممثلان شيماء سيف و عمرو وهبة بعد النجاح الكبير والمشاهدة العالية لمسلسلهم التلفزيوني “في بيتنا روبوت” ، يُذاع حالياً على القنوات الفضائية .

وفقًا لتقارير ، فإن عمرو وهبة هو المؤلف المشارك للمسلسل ، والمؤلف هشام جمال المنتج الفني لدنيا سمير غانم حيث جهزا جميع فرق العمل جميع المعدات وتفاصيل العمل ، وانتهت من اختيار جميع الأبطال المشاركين ، معدة من اختيار الأغاني وتصميم جميع العروض الموسيقية في المسلسل ، وبناء الديكورات اللازمة ، تدور أحداث سلسلة المدينة حول 15حلقة فقط حول قطع الأرض المختلفة ، والتي ترتبط بقصص بعضها البعض المختلفة كل يوم في هذه المؤامرات ، يظهر العديد من الفنانين في المؤامرة كنجوم ضيوف وأبطال أساسيين في المسلسل .

معاد عرض مسلسل المدينة والقناة العارضه له

من المقرر ان يعرض مسلسل المدينة في الموسم الرمضاني المقبل 2021 م  .

نجوم مسلسل المدينة

دلال عبدالعزيز

محمد أوتاكا

إسلام إبراهيم

شيماء سيف

عمرو وهبة

دنيا سمير غانم

محمد سلامة

بيومى فؤاد

محمد ثروت

الفنانة دنيا سمير غانم بطلة مسلسل المدينة 

وقعت الفنانة الشهيرة دنيا سمير غانم علي مسلسل المدينة ، من أجل إعادته للدراما بعد غيابه عن الدراما خلال شهر رمضان العام الماضي ، اختارت الفنانة دنيا سمير غانم جميع الأغاني وصممت المراجعات المختلفة التي ستعرض في المسلسل لأنها تشبه الأداء الموسيقي الخيالي ، دنيا سمير غانم سبق لها أن قدمت عملاً درامياً مكوناً من جزأين يضم كل منهما 15 حلقة كل منها بمخرجها وكاتبها ، لكنها انسحبت من تقديم هذا العمل وقررت أخيراً المشاركة في مسلسل المدينة .

دنيا سمير غانم لن تعرض اي عمل على شاشة التلفزيون في 2020 أحدث أعمالها هو المسلسل التلفزيوني “بدل الحدوتة تلاتة” ، خلال هذه الفترة ، قدمت ثلاث قصص وروت أكثر من 10 حلقات من القصص مع شيماء سيف ، ومحمد سلام ، وهشام جمال ، وأوتاكا ، بيومي فؤاد ، أحمد رزق ، محمد ثروت.

دنيا سمير غانم عرضت العديد من المسلسلات أشهرها “الكبير اوي” شاركت في 4 أجزاء منه ودخلت عالم البطولة المطلقة في عام 2015 ، تعاونت دنيا سمير غانم و محمد سلامه و علي ربيع وهناء الشربجي و العديد من الضيوف قدموا مسلسل “لهفة” ؛ في عام 2016 ، دنيا سمير غانم و إيمي سمير غانم قدم مسلسل “نيللي و شريهان بالاشتراك مع مصطفى خاطر ، محمد سلام ، سلوى خطاب .

في عام 2017 ، أطلقت دنيا سمير غانم و محمد سلام و محمد ثروت و عماد رشاد و هنا الزاهد وألفت إمام و حمدي الميرغني وشيماء سيف سلسلة في ال لالا لاند ، وفي عام 2019 اقترحوا مسلسل بدل الحدوتة 3 ، ستكرّم الدورة الخامسة لمهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة التي تقام في الفترة من 20 إلى 26 فبراير ، دنيا سمير غانم عارضة أزياء تمثل الإبداع النسائي المعاصر والمستقبلي في مصر ، كما أنها من أهم نجمات يقدم جيلها أعمالا بارزة أشاد بها الجمهور والنقاد .

دنيا سمير غانم بدات مسيرتها الفنية منذ الصغر وقد لعبت دورًا في مسلسل “امراة وامراة” منذ سن العاشرة ، ثم في مسلسل “للعدالة وجوه كثيرة عام 2000 لعبت دور الشخصية في فيلم ياانا يا خالتي قبل خمس سنوات شاركت في الجولة الاولى من المسابقة الرياضية مع محمد هنيدي .

كما عرضت أفلاماً أخرى مثل طير إنت ، عزبة آدم ، الفرح ، 365 يوم سعادة تميزت في عالم الموهوبين منذ أن كانت طفلة ، وهي ملتزمة بتطوير أدائها الخاص ، واقترحت العديد من برامج الغناء في عام 2000 وفي سن الخامسة أطلقت ألبوم “فري ميكس 4” والذي تضمن الأغنية التي تم طرحها ، ومن شهرتها مش قادره أصدق عينيا ثم تعاونت مع الممثل أحمد مكي في عدة أغاني راب منها دور بنفسك و المنام .

الفنان محمد ثروت بطل مسلسل المدينة

انضم الفنان الكوميدي محمد ثروت في بطولة مسلسل المدينة ، ووقع مؤخراً محمد ثروت للمشاركة رسمياً في العمل ، ويقوم الفنان محمد ثروت حالياً بالتصوير المشاهد الخاصة به ، من جهة أخرى يصور الفنان محمد ثروت حاليا فيلمه الجديد “تماسيح النيل” ويشارك في بطولته حمدي المرغني ، كريم عفيفي ، مصطفي خاطر  الفيلم من تأليف لؤي السيد من إخراج سامح عبد العزيز .

ومن الاعمال التي تعرض حاليا للفنان محمد ثروت مسلسل اللعبة الموسم الثاني بطولة شيكو ، هشام ماجد ، الفنانة رانيا يوسف ، مى كساب ، واخرين ومن إخراج معتز التوني حيث يعرض العمل علي المنصة الالكترونية واتش ات .

الفنانة شيماء سيف

انضمت الفنانة الكوميدية شيماء سيف لبطولة العمل بجانب الفنانة دنيا سمير غانم ، وقد تعاونت شيماء سيف مع الفنانة دنيا سمير غانم في جميع الأعمال الدرامية والأفلام السابقة ، كما ظهرت كضيفة في فيلم “تسليم اهالي” الذي سيعرض في السينما الصيفية القادمة .

من جهة أخرى ، أكملت الفنانة شيماء سيف تصوير اللقطات الكاملة لمسلسلها وجاري عرضه حاليا ، وهو مسلسل في “بيتنا روبوت” وهو عبارة عن روبوت ويعتبر اول بطولة للفنانة شما سيف شارك بجانبها  عمرو وهبة ، دلال عبد العزيز ، هشام جمال ، ليلى أحمد زاهر ، ناهد السباعي ، أوس أوس ، محمد عبد الرحمن ، إسلام إبراهيم ، إبرام سمير ، بيومي فؤاد، و الفنانة عارفة عبد الرسول و اخرين من الفنانين و العمل من إنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال ، منذ بداية المسلسل ، حاز على تقييمات عالية ونسبة نجاح عالية من الجمهور .

صور مسلسل المدينة وابطاله المشاركين

ابطال مسلسل المدينة
ابطال مسلسل المدينة
اسلام ابراهيم
اسلام ابراهيم
الفنان عمرو وهبة
الفنان عمرو وهبة
الفنان محمد سلامة والممثل عمرو وهبة
الفنان محمد سلامة والممثل عمرو وهبة
الفنانة دنيا سمير غانم والنجمة شيماء سيف
الفنانة دنيا سمير غانم والنجمة شيماء سيف
الممثلة دنيا سمير غانم
الممثلة دنيا سمير غانم
النجمة دنيا سمير غانم
النجمة دنيا سمير غانم
بطلة مسلسل المدينة رمضان 2021
بطلة مسلسل المدينة رمضان 2021
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
نجوم مسلسل المدينة
نجوم مسلسل المدينة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: