google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل المعلم ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل المعلم التركي وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، تفاصيل وأحداث جديدة عن قصته بالكامل ومعلومات أخرى وحصرية عن أبطاله وصور ومتى سيعرض والقنوات العارضة وأحداث العمل بالتفصيل .

من خلال موقعنا storieseg يمكنكم متابعه احدث الاخبار واجدد المواضيع الحصرية من خلالنا ومتابعة كل ما هو جديد والان مع التفاصيل الكاملة .

قصة مسلسل المعلم بالكامل

سيكون مسلسلًا مدرسيًا يتسم بالفعالية والدراما والتوتر ، مسلسل المعلم من بطولة ايلكر كاليلي مقتبس من المسلسل الياباني المنتج فاتح اكسوي يجهز العمل منذ فترة طويلة على اكمال الكاست

الشخصية الرئيسية في المسلسل هي معلم فني متواضع جاء إلى المدرسة قبل عامين، وقبل أن تمر عشرة أيام قبل التخرج وأيام الطلاب في المدارس الثانوية توشك على الانتهاء بلا هوادة أو هكذا بدا الأمر، كمدرس فنون فهو غريب الأطوار بطريقته الخاصة، في بعض المشاهد ، يُظهر أنه يلهث أحد طلابه الذي يصبح هدفًا للتنمر الصفي الذي انتهى به المطاف إلى الانتحار، وقال انه يبدأ لمعرفة ما حدث وراء ذلك .

تبدا الاحداث يرغب (عاكف اردام) البطل الرئيسي للقصة بتلقين طلابه درساً في الانسانية و لكن المعلم (عاكف) يستخدم طريقة مختلفة عن التي نعرفها و اعتدنا عليها في شرح الدروس. عاكف اردام أولاً يحتجز طلابه من أجل درسه الأخير و يفصل الصف عن باقي المدرسة باستخدام قنبلة.

لن يخرج (عاكف) و الطلاب الى الخارج بعد الآن. يطرح المعلم (عاكف) سؤالاً على الطلاب، من منكم تسبب بموت الطالبة (رويا اورنيك) ؟ ثمة طريقة واحدة لنجاة الطلاب الذين احتجزوا من هذا الوضع ألا و هي قول الحقيقة !

ملخص السلسلة الأصلية: تستند القصة على قصة مدرس الرسم الذي يعمل في الكلية. قبل عشرة أيام فقط من موعد التخرج.، يدخل في فصل دراسي يضم 29 طالبًا ويقول: “من الآن فصاعدًا ، أنتم جميعا رهائن.

في لحظة ، تتحول العلاقة بين المعلم والطالب إلى علاقة بين الرهينة والمجرم. هذه هي بداية “الفصل النهائي” ، والذي يدور حول الحقيقة وراء انتحار زميلهم قبل بضعة أشهر. مع عدم وجود مذكرة انتحار أو كلمات أخيرة ، غادر طالب المدرسة النجم فجأة هذا العالم.

يحتفظ أحد المعلمين بـ 29 طالبًا كرهائن ويجعلهم يواجهون الحقيقة حول شيء وضعوه جميعًا على الغطاء وأداروا ظهورهم. لماذا انتحر زميلهم في الدراسة فجأة؟ لماذا قرر المعلم اتخاذ مثل هذا النهج المثير في إدارة فصله النهائي؟

بالاضافة الى بطل المسلسل الممثل ايلكار كاليلي ستكون شريكته جيرين موراي ومن الممثلين الذين انضموا ايضاً الى المسلسل عفراء ساراتش أوغلو سركان كيسكين و سرحات كيليتش .

متى سيعرض والقناة التي تبث مسلسل المعلم

عرض مسلسل المعلم التركي الحلقة 2 الثانية مترجم كاملة عبر قصة عشق قناة Fox TV في تركيا مساء الخميس 12 مارس 2020، وبعد ساعات من نشرها يتم بثها مدبلجة باللهجة السورية عبر موقع شاهد نت وأيضًا عبر موقع قصة عشق المتخصص بنشر المسلسلات التركية للجمهور العربي في جميع الدول.

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل المعلم التركي الأسبوع الماضي والذي يأتي من بطولة مجموعة متميزة للغاية من فنانين السياحة في تركيا وعلى رأسهم الفنان ايلكر كاليلي والفنانة افرا سراش اوغلو، ومجموعة مميزة من الفنانين الذين سبق لهم العديد من الأعمال الدرامية الرائعة.

بطل مسلسل المعلم ايلكار كاليلي

إيلكر قلعلي من مواليد إسطنبول 11 مايو 1984 ، وهو ممثل تركي ، موسيقي سابق وغواص الهواة ، درس في أكاديمية لندن للموسيقى والفنون المسرحية (LAMDA) ، اشتهر في تركيا من خلال دور فالكو في مسلسل المفقود، وبويراز كارايل في مسلسل بويراز كارايل جنبا إلى جنب مع Burçin Terzioglu، تميز بالصوت الجميل في الغناء، حيث غنى بعض الأغاني أثناء أدواره بالمسلسلات، طلق والديه عندما كان عمره 13 عامًا ، لديه أكثر من 1.1 مليون متابع على Instagram.

بعد تخرجه من الجامعة (بكالوريوس في إدارة الفنون) والتدريب في التمثيل ، انتقل إلى لندن لحضور دورة تدريبية عن التمثيل الكلاسيكي لمدة 3 سنوات في LAMDA. (بكالوريوس في التمثيل الكلاسيكي). بعد عودته في عام 2013 ، قام ببطولة المسلسل التلفزيوني الشهير مثل Poyraz Karayel و Kayip Sehir وغيرهم.

كما لعب دور البطولة في فيلم روائي طويل “Silsile” (عواقب) في عام 2014 ويستعد الآن لفيلم جديد. (تصوير مايو 2017) ، قام مؤخرًا بدور قيادي في المسلسل التلفزيوني “Dip” الذي تم نشره على الإنترنت.
حصل أدائه في Poyraz Karayel على جائزة “43. Golden Butterfly Best Actor” إلى جانب العديد من الجوائز الأخرى من المنظمات الأخرى (ويكيبيديا) ، يجيد اللغة الإنجليزية ويتحدث ما يصل إلى 3 لهجات وفقًا لمعايير أصلية.

إنه أيضًا موسيقي ماهر يعزف على الجيتار والبيانو والطبول. غنى ولعب في عدة حلقات لـ Poyraz Karayel (متاح على موقع يوتيوب) وكذلك للموسيقى التصويرية للمسلسل و Silsile / Consequences.

جمعته علاقة قديمة مع الممثلة begüm birgören، وانتهت بانفصالهم ، ثم احب فتاة اخرى غير معروفة وصرح انه لن يفترق عنها مدى حياته والزواج منها وانه لايستطيع العيش من دونها وقال هذا الكلام في لقاءه ببرنامج تركيا بالعربي وهذا يدل على مدى وقال ايضا في تصريحه ان صديقات عبير المقربات لا يوافقن على علاقتهم لأنهن أيضا محبات له وهو غير مهتم في 23 يونيو 2015 ظهرت ادعائات عن علاقته مع شريكته في بويراز كارايل (بورتشين ترزي أوغلو)، وتم توثيق عشقهما.

يُذكر أن قصة حب بورتشين وإيلكر نشأت خلال مشاركتهما في بطولة مسلسل «بويراز كارايل»، مع العلم أن إيلكر كان أول رجل يدخل حياة بورتشين العاطفية بعد انفصالها عن زوجها، النجم التركي مراد يلدريم عام 2014 بعد 6 سنوات زواج لم تثمر عن أطفال.

إيلكر أيضًا مُدرِّس غوص PADI Open Water Scuba Diving منذ عام 2004 ، وكان غوصًا بالمجان منذ 10 أعوام يوجد مقره في اسطنبول ولندن . على الرغم من أنه أيسر ، إلا أنه يعزف الجيتار بيده اليمنى . يتحدث الانجليزية بطلاقة. حصل على جائزة أفضل ممثل (Poyraz Karayel) في جوائز Pantene Golden Butterfly ، وهي المنظمة الثالثة والأربعون في عام 2016 .

بطلة مسلسل المعلم جيرين موراي

ممثلة تركية ولدت 5 يونيو 1985 في مدينة ديار بكر ، درست المسرح وتخرجت من كلية الفنون الجميلة بجامعة حليش ، لم يكن التمثيل هدفا لها في طفولتها ، لم تشارك في أي نشاط مدرسي ، ولم تمثل بالمسرح المدرسي ، أصبح حلم التمثيل راودها عندما دخلت الجامعة وبدأت دراسة المسرح .

بدأت الظهور بالأعمال التلفزيونية سنة 2007م قبل تخرجها من الجامعة من خلال مسلسل سنوات الصفصاف ، لوحِظ جراءتها وحضورها القوي ، حصلت على شهرة أكثر بعد تمثيلها في مسلسل تلك حياتي أنا سنة 2017م ، لها تجارب سينمائية فمنها دورا في فيلم أيلول الصغيرة عام 2014م وفيلم الحب البريء عام 2016م تشمل اعتماداتها السينمائية فيلم A Small September Affair و Yok Artik. لديها أكثر من 230،000 متابع على Instagram.

هي شخصية ازدواجية متناقضة ، متجددة ومفعمة بالحيوية ، لا تحب الروتين فهي تمل سريعا ، صاحبة ذكاء حاد وتفكر في الكثير من الأمور في نفس الوقت ، تتميز بخفة دمها ، أيضا هي شخصية مستقلة لا تحب الإجبار على فعل شيء ، صاحبة قلب جريء وتقوم بتجربة كل ما هو جديد بطريقتها الخاصة .

من مميزاتها ذكاءها الفطري ، حبها للمغامرة و البحث عن المتعة ، تحب العمل بحرية وهذا يمنحها المزيد من النجاح في أعمالها ، تُكَوِن صدقات ومعارف بسهولة ، أما عن عيوبها فهي الانجراف وراء رغباتها ، صاحبة قرارات سريعة ، سرعة الهروب من المشكلة فهي تخاف من المواجهة ، كثيرة القلق والتوتر .

أبطال مسلسل المعلم

ايلكار كاليلي

جيرين موراي

عفراء ساراتش أوغلو

سركان كيسكين

سرحات كيليتش

نقدم لكم من خلال موقعنا storieseg أحدث صور لأبطال مسلسل المعلم

ابطال مسلسل المعلم
ابطال مسلسل المعلم
الحلقة الاولي
المعلم
المعلم
ايلكار كاليلي
ايلكار كاليلي
بوستر المعلم
بوستر المعلم
جيرين موراي
جيرين موراي
سركان كيسكين
سركان كيسكين
عفراء ساراتش أوغلو
عفراء ساراتش أوغلو
مسلسل المعلم
مسلسل المعلم

نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات لتزويدك بكل ما هو جديد من خلال موقعنا storieseg .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: