google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل المقبرة و معلومات عن ابطاله و معاد العرض Mezarlık

ابطال مسلسل المقبرة

المسلسل التركى الجديد المقبرة جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كاملة و حصرية عنه و عن ابطاله المشاركين فيه و ما هى قصته الشيقة و مواعيد عرض حلقات مسلسل المقبرة و عدد حلقاته و القناة العارضة له و تفاصيل كثيرة عن المسلسل و ابطاله مع مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية لمسلسل المقبرة و للابطال المشاركين فيه .

مواعيد عرض مسلسل المقبرة و عدد حلقاته

مسلسل المقبرة سيعرض قريبا علي منصة Netflix نتفليكس العالمية و يتكون من 4 حلقات فقط .

ابطال مسلسل المقبرة
– اولغون توكار
– بيرجي اكالاي
مع مجموعة اخرى من النجوم و الفنانين سيتم الاعلان عنهم خلال الفترة القادمة

قصة مسلسل المقبرة

تم الاعلان من الشركة المنتجة لمسلسل المقبرة عن اقتراب التصوير للمسلسل خلال الفترة القادمة بعد وضع كل التفاصيل الخاصة بالعمل و اختيار باقي الابطال المشاركين بالمسلسل و اختيار اماكن التصوير ، و ينتمى مسلسل المقبرة الي نوعية الاعمال الدرامية الاجتماعية والواقعية و التى ترصد قضية اجتماعية حدثت بالفعل في المجتمع التركى و هزت اوساط المجتمع .

و يناقش العمل فكرة الاضطهاد و العنف ضد المراة في المجتمع و تعرضها للعديد من الازمات و التى تؤدى من الممكن ان تؤدى بالنهاية الي موتها و يرصد المسلسل ظاهرة حدثت بالمجتمع التركى و هى مقتل 474 امرأة بين عام 2011 حتى عام 2019 و ذلك يرجع الي كثير من الاسباب و منها الخداع و الغيرة و الخيانة و غيرها من الاسباب والوقوف علي كل اسباب القتل لهؤلاء النساء و ما هى دوافع القتل و مناقشة العديد من المشكلات الاسرية و الزوجية الاخرى في اطار درامى شيق و مثير ، مسلسل المقبرة من انتاج و تاليف عبد الله أوز و كتابة السيناريو للكاتب Cemetery .

من هى الفنانة بيرجى أكالاي بطلة مسلسل المقبرة

بيرجى اكالاى هى ممثلة تركية و اسمها بالتركي Birce Akalay ولدت  في عام 1984 بمدينة اسطنبول تركيا و هى مسلمة الديانة و برجها الفلكي هو برج الجوزاء و اسم والدتها يكون ياسمين و كانت والدتها ربة منزل لا تعمل اما والدها اسمه بالكامل هو سيركان اكالاى و كان يعمل بالخدمة الفنية و ليس لديها اشقاء فهى الابنة الوحيدة لاسرتها .

حصلت الفنانة بيرجى أكالاي علي المرحلة الثانوية من مدرسة بيرا الثانوية للفنون الجميلة ، و تخرجت بيرجى اكالاى من معهد كونسرفتوار في قسم المسرح في جامعة هالش في عام 2003 ثم اكملت تعليمها بجامعة اسطنبول قسم نقد المسرح و الدراماتورج و لكنها تركتها قبل انهاء دراستها بها و التحقت بعدها بجامعة حاليتش و تخرجت من الكونسرفتوار قسم المسرح و في عام 2004 اشتركت الفنانة بيرجى اكالاى في مسابقة الجمال في تركيا و حصلت خلالها على المرتبة الثالثة و بعدها شاركت في مسابقة الجمال في اروبافي و وصلت الي مرحلة النصف نهائية .

عملت الفنانة بيرجى اكالاى لفترة كموديل في مجال عروض الازياء و اكتسبت من هذا المجال خبرة كبيرة و ثقة بالنفس ،دخلت مجال الفن و التمثيل في عام 2007 و كان اول ظهور لها علي الشاشة من خلال المسلسل التليفزيونى لاجلك (Senin Uğruna) و بعدها بمرور عام ظهرت كضيفة شرف بالمسلسل التركى الشهير عاصي و جسدت خلاله شخصية زينب .

في نفس العام شاركت في مسلسل قصة شتاء و لكن انطلاقتها الفنية جاءت من خلال مشاركتها في مسلسل “حب في مهب الريح” و مسلسل “لا تنتهي هكذا” و اول بطولة مطلقة حصلت عليها النجمة التركية بيرجى اكالاى عندما شاركت في مسلسل “حب ابيض اسود” و بعدها مسلسل “لا تبكي يا امي ” ثم توالت بعدها بطولاتها الدرامية و كان اخرها هو مسلسل الصيف الاخير في عام 2021 .

في عام 2016 حصلت الفنانة بيرجى اكالاى علي جائزة افضل ممثلة في مسابقة الكوميديا الرومانسية في حفل جوائز Golden Object 22 ، من اشهر الاعمال الفنية التى شاركت فيها بيرجى اكالاى مثل مسلسل قصة شتاء – حب في مهب الريح – الاغا الصغير – متزوجات و غاضبات – الحياة جميلة احيانا – حب ابيض و اسود – لا تبكى يا امى – مسلسل بابل – و مسلسل الصيف الاخير .

اما عن الحياة الشخصية للفنانة بيرجى اكالاى فهى تزوجت في عام 2011 من الممثل مراد اونالميش و لكن انفصلوا عن بعضهم البعض بالطلاق قبل مرور عام من الزواج رغم من قصة الحب الكبيرة التى كانت تجمعهم و في عام 2014 تزوجت مرة اخرى من الفنان التركى سارب ليفند اوغلو و انفصلت عنه بالطلاق في عام 2017 .

من هو الممثل اولغون توكار بطل مسلسل المقبرة

اولغون توكار هو ممثل تركى شاب اسمه بالتركية هو olgun toker ولد عام 1986 بمنطقة مرسين – تركيا ، برجه الفلكي هو برج الحوت و يبلغ طوله 180سم و وزنه 77 كجم والده كان يعمل قائد شرطة و والدته ربة منزل ، عندما كان اولغون توكار بالمرحلة الثانوية من تعليمه كان يعمل كرسام كاريكاتير لاحد الصحف الاقليمية التركية و بعد حصوله علي المرحلة الثانوية التحق اولغون توكار بمعهد مجدت جيزن قسم التمثيل .

بدأ حياته المهنية في التمثيل منذ عام 2010 عندما شارك في اول افلامه السينمائية و هو فيلم بعنوان ارواح خفية و بعدها بعام قدم فيلمين اخرين هما طريق المؤمنين ثم توالت العديد من الاعمال الفنية المتنوعة بين الافلام السينمائية و الاعمال الدرامية و لكن انطلاقته الحقيقية في عالم التمثيل جاءت من خلال مشاركته بمسلسل “أغنية الحياة” ثم حصل بعدها علي ادوار البطولة المطلقة بالاعمال الفنية و من الاعمال التى شارك فيها الفنان اولغون توكار افلام سينمائية مثل فيلم دوجون ديرنيك – المحطة الأخيرة: الخلاص – و فيلم امرأة حكومية – فيلم النهاية .

من اشهر المسلسلات التى قدمها مثل مسلسل اسمى جوليت – و مسلسل مسألة شرف – و مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات – أسرار الحياة – و مسلسل قصة عائلية – مسلسل علي رضا – My Name is Gültepe و Karadayı و A Matter of Honor و Hayat arkısı .

صور المسلسل التركى المقبرة و الابطال المشاركين  

ابطال مسلسل المقبرة
ابطال مسلسل المقبرة
الفنان التركى اولغون توكار
الفنان التركى اولغون توكار
الفنانة بيرجى اكالاى
الفنانة بيرجى اكالاى
الفنان اولغار
الفنان اولغون توكار
الفنانة بيرجى اكالاى بطلة مسلسل المقبرة
الفنانة بيرجى اكالاى بطلة مسلسل المقبرة
الممثل التركى اولغون توكار بطل المسلسل
الممثل التركى اولغون توكار بطل المسلسل
النجمة بيرجى اكالاى بطلة المسلسل
النجمة بيرجى اكالاى بطلة المسلسل
النجمة بيرجى اكالاى
النجمة بيرجى اكالاى
الممثلة التركية بيرجى اكالاى بطلة المسلسل
الممثلة التركية بيرجى اكالاى بطلة المسلسل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: