google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الملك ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل الملك ، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في مسلسل الملك، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العرضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل الملك

مسلسل الملك مسلسل تركي جديد نوعه دراما و مافيا مقتبس من قصة حقيقية و ستكون احداثه بفترة السبعينات.. المسلسل مقتبس من حياة خال النجم بطل مسلسل عروس اسطنبول اوزجان دينيز وهو ايضا كاتب المسلسل وايضا سيشارك في بطولة مسلسل الملك اما الثنائي بطل المسلسل فهما بطل مسلسل حكايتنا ومسلسل الحب لا يفهم الكلام النجم بوراك دينيز الى جانب بطلة مسلسل انت وطني و رياح مجنونة الممثلة بينار دينيز .. المسلسل سيعرض شهرابريل 2020 على قناة atv .

تدور أحداث القصة حول قادر الذي تحول إلى بطل شعبي بعد أن هاجر إلى إسطنبول سوف يلعب أوزغان دينيز دور الأخ الأكبر لشخصية بوراك. سيكون مخرج المسلسل هو Recai Karagoz ، الذي عمل معه اوزغان في مسلسل عروس اسطنبول / İstanbullu Gelin.

اخر اخبار مسلسل الملك قناة atv لم تقبل السيناريو وطلبت إعادة كتابته وأن تدور أحداث المسلسل في الحاضر وليس في السبعينات تم تأجيل إطلاق الموسم الجديد من سلسلة المسلسل التركي الملك بسبب طلب شبكة التليفزيون الالكترونية ATV تجديد بأحداث القصة من عام 1970 للوقت الحاضر. وهذا الخبر أغضب المعجبين بهذا العمل خاصةً جمهور أوزجان دينيز الذي يلعب دور البطولة.

متى سيعرض والقناة التي تبث مسلسل الملك

هذا المسلسل سيعرض على شبكة التليفزيون الالكترونية ATV ، من المقرر عرض المسلسل لشهر ابريل من العام المقبل على قناة ATV.

اوزجان دينيز بطل مسلسل الملك

يُذكر أنَّ أوزجان يعكف على الانتهاء من كتابة الحلقات وأحداث المسلسل المقتبس عن قصة حقيقية لخاله، وتدور أحداثها في فترة زمنية مختلفة عن رجل قوي “قبضاي” تركي، ومن المقرر أن تعلن المحطة عن الموعد النهائي لعرض المسلسل خلال شهر شباط/فبراير المقبل. اوزجان دينيز سيشارك في مسلسل الملك من كتابته بشخصية رئيسية وسيلعب دور “فكرت” شقيق قادير (بوراك دينيز)

أوزجان دنيز ممثل ومغني تركي يحظى بشهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي ، فهو شهير بإسم “حسام” من خلال مسلسل”قصر الحب”. ولد في أنقرة بدولة تركيا . واسمه يعني “البحر”. هو من أصل كردي يهوى الغناء والموسيقى منذ صغره وعمل مغني وملحن وممثل ومخرج . فهو يعني في الموسيقى الارابيسك ، والموسيقى الشعبية التركية ، والخيال الموسيقي . هذا فضلا عن أدائه الرائع في التمثيل والقيام بالادوار الرومانسية والذي عشقه قلوب الكثيرين لوسامته وشخصيته الرائعة .

أوزجان دينيز هو الابن الثاني لعائلته ، فوالده هو السيد صادق دينيز ، ووالدته قدرية دينيز . وأوزجان لديه أخ أكبر منه واسمه إركان دينيز، ولديه شقيقتين أصغر منه وهما ميليك دينيز، وسيبل دينيز . عاش الممثل والمغني التركي أوزجان دنيز مع عائلته في أنقرة الذي ولد فيها حتى أن تتم عمر الخمس سنوات ، ثم بعد ذلك هاجر مع أسرته إلى أيدن في منطقة بحر ايجه ، وقضي هناك معظم طفولته. وتلقى أوزجان دينيز تعليمه في أيدن ، وسافر إلى إسطنبول وألمانيا حتى يستكمل دراسته هناك ، ولكن في الحقيقة أوزجان سافر خصيصا حتى يحترف مجال الفن والغناء .

بدأ أوزجان دينيز مشواره الفني بالغناء وبدأ كعازف منفرد ، ثم قرر الانتقال الى انطاليا وأزمير حتى يتمكن من حضور مسابقة مهرجان الصوت التقليدي الذي عقد في المدينة ، وبعدها أنشأ فرقته وهو في سن 14 عاماً فقط واطلق عليها اسم Mavi Deniz ، بلو سي (كيبك) ، البحر الازرق . ثم سافر إلى دولة ألمانيا عام 1989 ، وهناك التقى بأحد المنتجين الذي أشاد بموهبته ومنحه فرصته الكبيرة في الغناء . ثم عاد أوزجان الى اسطنبول وهناك قام بإصدار أول ألبوم له في عام 1992م وحقق نجاحا كبيرا ، لينتقل بعدها إلى عالم التمثيل والعمل بالدراما والسينما والمسرح .

وكانت بدايته في التلفزيون من خلال مسلسل درامي قدمه في عام 1999 واسمه “Yalan mi?”، ثم قدم بعدها مسلسل A?k?n Da?larda Gezer”، ومسلسل “Asmali Konak” الذي كان نقلة كبيرة جدا في حياته الفنية بعدما حصد المسلسل على نسبة مشاهدة عالية جدا . ليقتحم بعدها عالم السينما ويشارك بأولى تجاربه السينمائية من خلال فيلم “Asmali Konak Hayat” عام 2006 . ثم عاد بعدها إلى عالم الغناء والموسيقى وأصدر ألبوم غنائي جديد بعنوان “yine Aglattin Beni”. كما شارك أوزجان في تجربة تقديم البرامج وقدم برنامجين تلفزيونين هما ” Özcan Deniz Şov”، و”İki Renk”.

بينار دينيز بطلة مسلسل الملك

ممثلة تركية مواليد مدينة أزمير، ولدت في 2 نوفمبر 1994، وهي تركية من أصل عربي بينما كانت طفلة ، كانت تتحدث العربية لكن الآن لا تستطيع درست بجامعة إسطنبول كلية الإعلام قسم علاقات عامة تلقت تدريب بالوكالة للتمثيل وبدأت مشوارها الفني عام 2014م في مسلسل الكذب الأبيض كما عملت أيضاً بالإعلانات التجارية وظهرت ببعض أغاني الفيديو كليب والموسيقى كان حلمها هو أن تكون عالمة نفسية ولكنها شاهدت في عام Blood Diamond ) وقررت مساعدة الأطفال حتى أصبحت ممثلة كما انها لا تشاهد التلفزيون كثيراً ولا تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مفرط .

بعد أن حلمت بأن تكون ممثلة منذ الطفولة , شاركت في اول تجربة لها في عام 2014 في Sil Baştan , ثم شاركت في مقطع أغنية “ياني شتيير” للمغني مراد دالكليتش , وفي 2016 شاركت في مسلسل انت وطني مع Berguzar Korel و Halit Ergenc ، وهو مسلسل حطم الرقم القياسي حيث صوّر ت شخصية يلديز , وفي عام 2017 شاركت في مسلسل رياح مجنونة ولكنه توقف لان نسبة مشاهدته كانت ضعيفة , اما عن اعمالها القادمة ستشارك في مسلسل جديد باسم “Leke” وسيتم بثه بواسطة Kanal D Turkey ،  ومن المحتمل ان يتم عرضه في فصل الصيف وسوف تكون بطلة القصة .

بوراك دينيز

بوراك دنيز ، ولد في 17 فبراير 1991 في ازميت ، يبلغ من العمر 29 عامًا ، درس تاريخ الفن في جامعة تشاناكالي في جامعة سيكيز مارت ، عام 2011م ظهر لأول مرة على التلفزيون، كان دورا صغيرا، لكنه استطاع أن لفت انتباه المخرجين إليه، وحصل على دور جديد عام 2012م في مسلسل سلطان في دور طارق .

عام 2013م شارك في دور أكبر من خلال دور بوراك، ويدور العمل حول حياة شرطي سابق يعمل مع مافيا ، شارك في نفس العام بمسلسل مد وجزر مع شاتاي اولسوي و سيريناي ساريكايا و متين اجدولجر و باريس فالاي، ثم شارك في مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات عام 2015م وهو عن 5 صديقات .

شارك لأول مرة في بطولة حقيقية له بمسلسل ( ملكة الليل ) في دور ميرت، بطولة (مريم اوزرلي و مراد يلدريم و اوغور بولات و سيبيل كاسابوجلو و فوندا اوريجيت و دنيز سيليلوجلو و نيهان بيوكاكاج و سليم بيرقدار و سيدا اكمان )، قدم دور ابن رجل الأعمال الغني، تزوج والده من فتاة جميلة، لكنه رفض هذا الزواج، وعارض والده كثيرا خاصة لأن والده يفضل عليه كارتال الذي رباه بعدما قتل والده . حصل على دور البطولة المطلقة عام 2016م في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام .

الابطال المشاركين في مسلسل الملك

اوزجان دينيزن

بوراك دنيز

بينار دنيز (زاهدة)

علي أوزوناتان

ويلدز كولتور

بيران داملا يلماز

نصليحان يلدان Neslihan Yeldan

نيلبري شاهينكايا Nilperi Şahinkaya

صور مسلسل الملك

ابطال مسلسل الملك
ابطال مسلسل الملك
اوزجان دينيز بطل مسلسل الملك
اوزجان دينيز بطل مسلسل الملك
أوزجان دينيز
أوزجان دينيز
بطل مسلسل الملك
بطل مسلسل الملك
بوراك دينيز
بوراك دينيز
بينار دنيز
بينار دنيز
بينار دينيز بطلة مسلسل الملك
بينار دينيز بطلة مسلسل الملك
نيلبري شاهين
نيلبري شاهين

 

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: