google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل المماليك و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل الدرامى المصرى الجديد المماليك الي كل الجمهور المنتظر المسلسلات الدرامية الجديدة جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كاملة عن المسلسل الجديد المماليك قصته و من هم الابطال المشاركين فيه و ادوارهم بالمسلسل و مواعيد عرض مسلسل المماليك و تفاصيل كثيرة عنه و مجموعة من الصور الخاصة بالمسلسل و لابطاله المشاركين فيه .

ابطال مسلسل المماليك 

– رانيا يوسف
– بيومى فؤاد
– محمد حاتم
– رامي وحيد
– محمد لطفي
– حنان سليمان
– محمد سليمان
– دوللي شاهين
– سيدرا
– رامى غيط
– نانسي صلاح الدين
– عفاف رشاد
– عمر حسن يوسف
– فاطمة السيد
– تأليف هشام هلال
– إخراج  حازم فودة

قصة مسلسل المماليك

من المسلسلات الدرامية الجديدة التى بدء صناعها في بداية تصوير مشاهدها منذ ايام قليلة هو مسلسل المماليك و هو يتكون من 60 حلقة
و علي الرغم من ان المسلسل يحمل اسم عمل فيلم تاريخى معروف و كان الفيلم و يحكي قصة عصر من عصور مصر القديمة الا ان هذا المسلسل ليس له اى علاقة بقريب او من بعيد بهذا الفيلم فهو مجرد يحمل نفس الاسم فقط .

و تدور قصة و احداث مسلسل المماليك في العصر الحديث و ينتمى مسلسل المماليك الى نوعية الاعمال الدرامية الاجتماعية و يتناول العمل قضية و مناقشة الفساد في المجتمع المصرى و الاشخاص الفاسدين و الذين يقومون بعمل الفساد في المجتمع و يتسببون في كثير من المشكلات المجتمعية و يحاولون السيطرة علي كل من حولهم و يعرض المسلسل كثير من نوعية البشر الطيبة و الشريرة في جميع المجالات المختلفة من الأعمال و التجارة .

مواعيد عرض مسلسل المماليك

سيتم عرض مسلسل المماليك في بداية الموسم الشتوى لعام 2021 – 2022 و سوف يعرض المسلسل فى شهر نوفمبر القادم علي احد القنوات الفضائية .

الفنانة رانيا يوسف في مسلسل المماليك

بدات الفنانة المتميزة رانيا يوسف في تصوير دورها في مسلسل المماليك في منطقة شبرامنت من بطولتها مع النجم الكوميدى بيومى فؤاد و تجسد رانيا يوسف في مسلسل المماليك شخصية سيدة اسمها «هند» ، و تواجه «هند» كثير من المشكلات و المواقف الصعبة في حياتها و تحاول ان تتخطى كل هذة الصعاب .

و من ناحية اخرى تشارك الفنانة رانيا يوسف في تصوير مسلسل درامى اخر و هو مسلسل “الآنسة فرح” ج 4 و هو بطولة أسماء أبو اليزيد و أحمد مجدي و محمد كيلاني و عارفه عبد الرسول و تامر فرج و من تأليف محمود عزت و إخراج أحمد الجندي .

و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى شاركت فيها الفنانة رانيا يوسف كان في موسم رمضان عانم 2021 و ظهرت في مسلسل ملوك الجدعنة بطولة الفنان مصطفى شعبان و عمرو سعد و ياسمين رئيس و دلال عبد العزيز و الفنان الراحل يوسف شعبان و وليد فواز و غيرهم و المسلسل من تأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف عبير سليمان و من إخراج أحمد خالد موسى .

كما ظهرت رانيا يوسف في مسلسل و كل ما نفترق من بطولة ريهام حجاج و عمرو عبدالجليل و محمد الشرنوبي و أحمد فهمي و طارق عبد العزيز و من تأليف محمد أمين راضي و إخراج كريم العدل .

الفنان بيومى فؤاد في مسلسل المماليك

يشارك الفنان الكوميدى المتميز بيومى فؤاد في بطولة مسلسل المماليك و بدء في تصوير المشاهد الخاصة به في منطقة شبرامنت داخل احد القصور و يجسد الفنان بيومى فؤاد بالمسلسل شخصية رجل اعمال غير سوى و يدير اعمال غير شرعية و تجارة غير مشروعة بخلاف انه يكون رجل له نزوات كثيرة مع النساء و التى يتورط من خلالها بالعديد من المشكلات و الازمات و يعمل علي الخروج منها .

كما يقوم الفنان بيومى فؤاد بتصوير مسلسل درامى اخر بالفترة الحالية و هو مسلسل “عودة الأب الضال” و يقوم بتصويره في ديكور فندق و كان من المقرر عرضه في موسم شهر رمضان و لكن لم يتم الانتهاء من تصويره و سيتم عرضه في موسم الشتاء القادم و يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين و منهم عبير صبرى و إيمان سيد و خالد منصور و أميرة هانى و هاجر عفيفى و نور قدرى و مجموعة اخرى يظهرون بالعمل كضيوف شرف .

الفنان محمد لطفي في مسلسل المماليك

بدأ الفنان محمد لطفي في تصوير مشاهده الخاصة في مسلسل المماليك و قد صرح انه يجسد بالعمل شخصية الريس بدر و يقول ان المسلسل نال علي اعجابه منذ مرحلة القراءة لانه وجد ان السيناريو و الشخصية تمت كتابتهم بشكل مهنى و محترف و بالاضافة الي ان العمل يتضمن احداث مثيرة و مشوقة .

و عن شخصية الفنان محمد لطفي بالمسلسل يقول انه سوف يقدم دور جديد و مختلف عليه لم يقدمه من قبل و هذا ما يحرص عليه دائما انه كل فترة يقدم شكل و دور جديد عليه بالاعمال الفنية التى يشارك فيها ، و قد اعرب الفنان محمد لطفي عن سعادته الكبيرة من خلال مشاركته في هذا العمل الدرامى المتميز و انه سعيد بوجوده مع كوكبة من النجوم و الفنانين و ان العمل ليس بطولة مطلقة و انما بطولة جماعية و يقول محمد لطفي انه يراهن علي نجاح مسلسل المماليك .

كما يستعد الفنان محمد لطفي للمشاركة قريبا في تصوير ج 2 من مسلسل رمضان كريم و الذى سوف يتم عرضه خلال موسم رمضان المقبل لعام 2022 .

الفنانة فاطمة السيد في مسلسل المماليك

تشارك الفنانة الشابة و الوجه الجديد فاطمة السيد ضمن فريق تمثيل مسلسل المماليك و تؤدى فاطمة بالعمل شخصية دكتورة عناية بالبشرة يتعرف عليها ضمن احداث العمل الفنان بيومى فؤاد و تعتبر هى ضمن مجموعة كبيرة من النساء التى يعرفها و تحدث بينهم قصة و علاقة حب الا انه يكون لا يحبها بصدق و يتخلي عنها و يتركها ، و مما جدير بالذكر ان الفنانة الصاعدة فاطمة السيد شاركت في موسم رمضان الماضي في مسلسل “ضل راجل” بطولة ياسر جلال و نرمين الفقي و نور اللبنانية تأليف أحمد عبد الفتاح و إخراج أحمد صالح .

الفنان احمد فتحى في مسلسل المماليك

يشارك الفنان الشاب أحمد فتحي و الشهير بـ “أحمد سنه” في مسلسل المماليك و يعتبر احمد فتحى هو من احد الوجوه الجديدة علي الساحة الفنية
و يجسد احمد سنة بالمسلسل دور مصور فوتوغرافي يستعين الفنان بيومى فؤاد للخروج من مأزق مع إحدى السيدات التي يتعرف عليها في احداث المسلسل .

و قد ظهر الفنان الشاب احمد سنة في موسم رمضان الماضي بمسلسل “ النمر” مع الفنان محمد إمام – نرمين الفقي – محمد رياض – هنا الزاهد – عمرو عبد الجليل – بيومي فؤاد – ولاء الشريف – أحمد عبد الله محمود – محمود حافظ – محمد مهران و من تأليف محمد صلاح العزب و إخراج شيرين عادل و من إنتاج سنرجي تامر مرسي .

صور لمسلسل المماليك و لابطاله المشاركين فيه  

مسلسل_المماليك
مسلسل _المماليك
الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف
الفنان الكوميدى بيومى فؤاد
الفنان الكوميدى بيومى فؤاد
الفنان رامى وحيد
الفنان رامى وحيد
الفنان الشاب احمد فتحى الشهير ب احمد سنة
الفنان الشاب احمد فتحى الشهير ب احمد سنة
الفنانة دوللي شاهين
الفنانة دوللي شاهين
الفنانة الشابة فاطمة السيد
الفنانة الشابة فاطمة السيد
الفنان محمد لطفي
الفنان محمد لطفي
رانيا يوسف بطلة مسلسل المماليك
رانيا يوسف بطلة مسلسل المماليك
الفنانة فيدرا
الفنانة فيدرا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: