ابطال مسلسل النادي

قصة مسلسل النادي ومعلومات عن ابطاله Kulüp

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات التركية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد النادي ، وماهي قصة مسلسل النادي و من هما ابطال مسلسل النادي ومعلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل النادي و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل النادي و ابطاله المشاركين .

مسلسل النادي او الملهى Kulüp

تستعد Netflix لإصدار مسلسل تركي جديد بعنوان النادي او الملهى الليلي سلسلة Kulüp التي من المتوقع أن تبدأ قريبًا على Netflix ، تثير فضولًا كبيرًا لجمهور Netflix وهو من بطولة جوكشي بهادير Gökçe Bahadır و باريش اردتش Barış Arduc  الوجوه الشهيرة على الشاشات ، سيتم بث حوالي 8-10 حلقات في المسلسل الذي أنتجته O3 media ، بينما سيجلس رئيس المخرجين سيرين يوس وزينب جوناي تان سيشمل فريق الممثلين في سلسلة Kulüp أيضًا أسماء رئيسية مثل Salih Bademci و Firat Tanış .

مسلسل Club ، الذي من المتوقع أن يبدأ تصويره في اواخر يناير ،سيكون بطولة كلاً من Gökçe Bahadir و Barış Arduc الأدوار القيادية ، حيث حققت جوكشي بهادر نجاحها الأول والأكثر أهمية بمسلسل Life Information .

قصة مسلسل النادي Kulüp

مسلسل النادي تدور احداثه في اطار من الدراما التركية ويغلب عليه طابع الأكشن والغموض والإثارة ، ويتكون المسلسل من 8 حلقات فقط  ، يحكي مسلسل النادي او الملهي عن فتاة تدعي ماتيلدا وهي سجينة سابقة وكانت تعمل في أحد أهم النوادي الليلية في اسطنبول لعام 1955 ستكتشف ماتيلدا ، التي كانت في السجن ، أن لديها ابنة تدعى راشيل عندما يتم إطلاق سراحها من السجن وستحاول حماية ابنتها من كل شر وتحاول لاقامة علاقة جيدة مع ابنتها وتحاول ماتيلدا إبعاد راشيل ابنتها عن الملهي الليلي وتحاول ماتيلدا أيضًا محاربة غرور رئيسها أورهان مدير ملهى ليلي مضيفًا روحًا مختلفة إلى الأجواء على الرغم من أن النادي المذكور في السلسلة قد يبدو مكانًا ممتعًا للغاية للعملاء ، إلا أنه سيكون عكس ذلك بالنسبة لموظفي النادي .

معاد عرض مسلسل النادي والقناة العارضة له  

من المقرر ان يعرض مسلسل النادي او الملهي قريبا جداً علي المنصة الالكترونية نتفلكس Netflix .

نجوم مسلسل النادي

باريش اردوتش

صالح بادمجي

جوكشي بهادير

سيريناي ساريكايا

فرات تانيس

ميتين اكدولجير

النجمة جوكتشي بهادير بطلة مسلسل النادي

الممثلة الجميلة جوكتشي بهادير ولدت في اسطنبول في 9 نوفمبر 1981 بعد تخرجها من قسم الإذاعة والتلفزيون في اسطنبول درست التمثيل في مركز موجدات جيزن للفنون بالإضافة إلى 100 عام من التليفزيون والأفلام ، كان لديها خبرة في تقديم عروض متعددة ، ظهرت جوكتشي بهادير في العديد من الأفلام والمسلسلات والمسارح  من ناحية أخرى ، قدمت برنامج إذاعي على Fenerbahçe FM بعد تخرجها من المدرسة كنت مقدمة برنامج VJ على Best TV ، ثم على Show TV .

عملت في حلقات في سلسلة ناجحة من تلك الفترة مثل Sweet Life و Cradle Lug و Sealed Roses لعبت شخصية Törpü في سلسلة Life Science وكانت معروفة على نطاق واسع قدمت Gökçe Bahadır برنامج الأطفال المسمى JoJo ، والذي تم بثه لاحقًا في Digiturk لعبت شخصية ليلى في مسلسل Yaprak Dökümü.

اكتسبت شهرة وحصلت على العديد من الجوائز مع أدائها في مسلسل Lost City الذي بث على القناة D كنت متزوجا من علي سنال نجل كمال سنال لفترة ثم انفصل الزوجان في 23 فبراير 2012

الفنان باريش أردوتش بطل مسلسل النادي

Barış Arduc  الذي سيلعب دور البطولة في مسلسل النادي ولد في سويسرا في 9 أكتوبر 1987 و هو ممثل تركي موهوب نشا وترعرع في سويسرا كان مع عائلته في سنواته الأولى بسبب ظروف عمل الأب لديه شقيقان آخران ، في الوسط ، وعائلته من ألبانيا ، ووالده من فاتسا ، والدته من ألقين ، وشقيقه الأكبر أونور ، وشقيقه الأصغر ميرت .

عاد إلى تركيا بشكل دائم مع عائلته عندما كان في الثامنة من عمره وأكمل دراسته في مدرستي سكاريا وجولجوك وبسبب الزلزال الذي وقع في إزميت ، انتقل هو وعائلته إلى بولو وأثناء المدرسة الثانوية جاء إلى اسطنبول واستكمل دراسته الثانوية التعليم ، بعد نجاحه في امتحانات الجامعة ، حصل على منحة من جامعة Ereses Kayseri للرياضة ، لكنه ترك الجامعة لعدم ملاءمتها ، وعاد إلى اسطنبول في العام الدراسي الأول ، واختار المشاركة في الأحداث الرياضية بشكل أفضل ، وهو يمارس السباحة منذ ذلك الحين في الطفولة يحب الغطس وكرة القدم وكرة السلة وكرة اليد وغيرها من الرياضات ، وكان مدرب ومنقذًا للحياة والغوص لمدة 8 سنوات .

بعد العمل كمنقذ في دوري الرياضات المائية تحت الماء في تركيا والمشاركة في العديد من المسابقات الرياضية ، قرر المشاركة في مسرح الممثلة إيلا ألغان ، والمشاركة في دورات تعليم الأداء ، كما تلقى مجموعة واسعة من العروض المسرحية وقد تم إجراء التدريب بدأ في مسرح Sadri Alışık والعروض المهنية.

استمع إلى تجربته التمثيلية الأولى ، فقد كان له أدوار صغيرة في المسلسلات التلفزيونية مثل Dinle Sevgili و Pis Yedili و Küçük Hanımefendi  كان مشروعه الأصلي هو شخصية Omer İplikçi في المسلسل التلفزيوني Love for Rent أصبح لديه وجه اعلاني للعديد من العلامات التجارية .

لعب دور البطولة لأول مرة في مسلسل تلفزيوني عام Little Lady 2011 ، ومسلسل استمع عزيزي ، ومسلسل Filthy Seven  ، ثم لعب في المسلسل التلفزيوني Don’t Be Sorry for Me و ، Today’s Saraylısı ومسلسل من أجل عائلتي عام (2015).

عزز سمعته من خلال المسلسل المسمى Rent Love  ، والذي أكسبه شعبيته الحالية ومن اهم اعماله سلسلة راكون 2015ح ب للايجار – عمر قصر اليوم – سليملا تشعر بالأسف من أجلي – السيدة الصغيرة  .

الفنان صالح بادمجي

ولد صالح بادمجي في إزمير في 15 أغسطس 1984 أكمل تعليمه الثانوي في مدرسة بورنوفا الأناضولية الثانوية وأكمل تعليمه الجامعي في قسم مسرح كونسرفتوار جامعة إسطنبول ظهر في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام كان ممثل رائدة في المسلسل التلفزيوني Love for Rent and Bride من إسطنبول ، وكان أيضًا شخصية داعمة في المسلسل التلفزيوني Zeytin Tepesi و Ulan İstanbul و Öyle Bir Geçer Zamanki .

وهو أحد الأسماء الناجحة في العديد من الإنتاجات ظهر في فيلم سردار أكار Barda وفي المسلسل التلفزيوني Farewell Rumeli ، الذي أنتجه Serdar Akar أيضًا قام بتصوير شخصية أكين في سلسلة أوليف هيل المنشورة على قناة D .

ثم لعب شخصية Ceyhun في مسلسل Ulan Istanbul الذي نُشر على قناة Kanal D عام 2014 اعتبارًا من عام 2015 ، لعب شخصية سنان كاراكايا في مسلسل Rent Love على قناة Star TV .

فرات تانيش

ولد الفنان التركي “فرات تانيش” في اسطنبول ، وهو مسرحي وممثل تلفزيوني وكاتب وموزع أغاني ، تخرج من قسم المسرح بجامعة اسطنبول ، وتخرج من الجامعة ، وعمل في مسرح المدينة من عام 1998 إلى عام 2001 ، بدأ حياته المهنية كممثل مسرحي محترف ، ثم تحول إلى فن السينما والتلفزيون في عام 2002 ، ولعب عدة أدوار مهمة في الدراما والأفلام والمسلسلات التلفزيونية .

صور مسلسل النادي وابطاله المشاركين

ابطال مسلسل النادي

ابطال مسلسل النادي

الفنان باريش اردوتش

الفنان باريش اردوتش

الفنان ميتين اكدولجير

الفنان ميتين اكدولجير

النجم باريش اردوتش

النجم باريش اردوتش

النجمة جوكشي بهادير 

النجمة جوكشي بهادير

النجمة سيريناي ساريكايا

النجمة سيريناي ساريكايا

باريش اردوتش بطل مسلسل النادي

باريش اردوتش بطل مسلسل النادي

فرات تانيس

فرات تانيس

مسلسل النادي الذي يعرض علي نتفلكس

مسلسل النادي الذي يعرض علي نتفلكس

 

 

Posted in قصص المسلسلات التركية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.