google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الناموس ومعلومات كاملة عن ابطاله

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد الناموس ، وماهي قصة مسلسل الناموس و من هما ابطال مسلسل الناموس ومعلومات عنهم و ما هي مواعيد عرض مسلسل الناموس و مجموعة من الصور الحصرية لمسلسل الناموس و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل الناموس 

تعاقد المنتج والمخرج عبدالله بوشهري لتجربة تلفزيونية درامية جديدة ، وبعد أن حصل على استجابة جيدة في مسلسل “محمد علي رود” هذا العام ، يأمل أن يدخل السباق الرمضاني الدرامي بمسلسل “الناموس” للكاتب محمد أنور ، ويبدو أن عبد الله سيحتفظ بفريقه للفوز برهان السنوات السابقة ، والذي يضم الكاتب أنور والمخرج مناف عبد الله ، في حين أن طاقم التمثيل غير مكتمل .

وعن مسلسل “الناموس” قال أشكناني إن عرضه يبدأ في السبعينيات وسيبدأ تصوير مشاهده مع المنتج والمخرج عبد الله بوشهري هذا الشهر ليحصل على تجربة درامية جديدة ، ومن المنتظر أن يدخل في مسابقة رمضان الدرامي والمؤلف محمد أنور والعمل بطولة حسين المهدي وبثينة الرئيسي ومنى حسين

وأضاف أشكناني في حديث لصحيفة اقدم شخصية تدعي فهد طليق الفنانة بثينة الرئيسي الذي يتسبب في إزعاج ومشاكل مستمرة ، واتدخل في حياتها الزوجية واحاول فصلها عن زوجها الثاني (حسين المهدي) .

نجوم مسلسل الناموس

محمد المنصور

هيفاء عادل

جاسم النبهان

عبير أحمد

حسين المهدي

عبدالله بهمن

فيصل العميري

عبدالله الزيد

رانيا شهاب

مشاري المجيبل

أحمد النجار

ناصر كرماني

بثينة الرئيسي

خالد أمين

فهد العبدالمحسن

منى حسين

الفنانة منى حسين بطلة مسلسل الناموس

أعلنت الفنانة منى حسين أنها انضمت لطاقم عمل مسلسل “الناموس” ، وستبدأ تصوير مشاهدها الخاصة في اواخر يناير  ، وأكدت الفنانة الشابة منى حسين أنه حتى لو كان راتب الفنانة مرتفعًا ، فإن الجمهور هو المتحكم الرئيسي في تصنيف الفنانة ، وليس المنتج ، حيث تعرض الأعمال المتميزة والفوز بدورها الخاص .

وأضافت منى “الحمد لله قدمت مسلسل” محمد علي رود “في رمضان الماضي والذي عرض على تلفزيون الكويت وقنوات أخرى وشارك فيه مجموعة من النجوم الكبار وهذا دوري ضخم وهو ” ثقيل وحلو ” تقبل الناس ذلك ونجحوا بما يفوق التوقعات ، مما سمح لي بالارتقاء في مسيرتها كممثلة ، وكشفت أنها اكتسبت تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل الناموس ، ثم قالت “الناموس” تجربتي الثالثة مع المنتج عبد الله بوشهري والكاتب محمد أنور العمل ضخم ومقدار العمل سيكون أكبر من العام الماضي حيث ان شخصية “بيبي” مختلفة عن “موزة” في “مسلسل محمد علي رود” تمثل 100٪ .

وعن التشابه بين شخصيتها الحقيقية و “موزة” و “بيبي” ، قالت عندما صورت “موزة” كنت أعتقد أنني كنت أنا ، لأن هناك الكثير مني فيه ، بيبي “فقط مثلي أشكر تلفزيون الكويت على دعمه المتواصل للفنانين والدراما في فترات مختلفة .

وفي حالة أخرى ، تحدثت منى حسين عن العمل الذي يؤسفني ، وقالت الشخص الذي استضاف العمل في مشروع “ليالي الكويت” كثير ولكن لا أنكر أنني اكتسبت خبرة واستفيدت من مشاركة كل فنان في العمل الفني ، مؤكدة أنها تقبل النقد ، ولكن إذا أزعجها مشيرة إلى أنها لن تتعارض مع أحد ، وأن زملائها في عالم الفن لديهم روح جميلة و المنافسة الشريفة التي تثبت أنها تتغلب بسرعة على الأزمة .

مني حسين هي ممثلة مصرية تعيش في الكويت ، وتعتبر من فناني دول الخليج ، ولدت في الكويت عام 1984 والدها مصري ، ووالدتها كويتية ، وتحمل الجنسية المصرية ، ودخلت عالم الفن عندما شاركت في التمثيل منذ عام 2010 ، وهذا هو أول عمل فني لها وظهورها على الشاشة الكويتية في مسلسل “تور نهار” خلال إقامتها في الكويت ، وهي مجرد دور صغير في المسلسل .

مع مرور الوقت ، استطاعت أن تثبت نفسها ومواهبها كفنانة محترفة ، حتى لعبت تدريجياً دورًا أكبر وأصبحت ممثلة في عام 2013 من خلال مشاركتها في مسلسل “ألين اليوم” وتعد من الشخصيات الرئيسية في المسلسل ، حيث عملت مع الفنانتين إلهام الفضالة وشفيقة يوسف ، وفازت لاحقًا بأعمال فنية متميزة وناجحة ، وشاركت في العديد من العروض الناجحة في الكويت .

الفنان حسين المهدي بطل مسلسل الناموس

الفنان حسين المهدي هو أحد النجوم الشباب الذين نشأوا في السنوات الأخيرة ، درس الدراما في أكاديميا وقدمه النجم داود حسين وتفاعل معه ، وبدأت سعاد عبدالله الفنانة القديرة بالعمل على معها في “زوارة خميس” من خلال التمييز بين الأدوار الكوميدية والرومانسية والتراجيديا في سلسلة من المسرحيات ، سجل اسمه بين النجوم الشباب .

حسين المهدي هو ممثل كويتي معروف ، ولد في 26 سبتمبر 1982 ، وفاز بجائزة أفضل نجم في “مهرجان لوس أنجلوس للأفلام القصيرة” عن دوره في فيلم “الساحة حرب ” وتم اختياره كأفضل ممثل استطاع الممثل الذي لعب الدور الأول في “أيام مهرجان الشباب المسرحي” أن يحقق نجاحًا في مجال الفن خلال فترة وجيزة وحاز على البطولة والجوائز .

الفنان حسين حاصل على شهادة في التمثيل والإخراج من الأكاديمية المتقدمة للفنون المسرحية ، وعمل كمخرج في تلفزيون الكويت وأخرج العديد من البرامج منها برنامج “Q8 Youth” دخل مجال الفن من مهرجان المسرح حتى عام 2008 ، شارك في مسلسل الفتين ، ومنذ ذلك الوقت بدأ المشاركة في الأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائية .

عن بداية دخوله مجال الأداء كان من خلال مهرجان المسرح ، ثم شارك في مسلسل “الفتين” ، وانتقل إلى الأعمال التليفزيونية عام 2008 ، ونظراً للجمهور كان المسلسل ناجحاً باللغة العربية في منطقة الخليج في تلك الفترة ، أوضح دور حسين المهدي ومواهبه الواضحة ، وبعد ذلك بدأ في شغل مناصب بين كثير من الناس .

الفنان فيصل العميري

فيصل العميري ممثل كويتي من مواليد 18 يونيو 1975 ، وهو حاليا من أشهر الممثلين الكويتيين ، تخرج من الأكاديمية العليا للفنون المسرحية عام 1999 وحصل على الدكتوراه في الأدب مصر وتحديداً درجة الماجستير في الإخراج المسرحي من جامعة الإسكندرية ، بدأت مسيرة فيصل العميري المهنية أو الفنية في عام 1995 ، ومنذ ذلك الحين قدم العديد من الأعمال الفنية في التلفزيون والأفلام ومن أشهر أعمال فيصل مسلسل عنترة بن شداد الذي يجسد فيه شخصية البطل عنترة العامري وقد نال العديد من الجوائز تقديراً لمسيرته المتميزة .

صور مسلسل الناموس وابطاله المشاركين

الفنان حسين المهدي
الفنان حسين المهدي
الفنان فيصل العميري
الفنان فيصل العميري
الفنان محمد اشكاني
الفنان محمد اشكاني
الفنانة مني حسين بطلة مسلسل الناموس
الفنانة مني حسين بطلة مسلسل الناموس
الممثلة المتميزة بثينة الرئيسي
الممثلة المتميزة بثينة الرئيسي
الممثلة عبير احمد
الممثلة عبير احمد
النجم القدير حسين المنصور
النجم القدير حسين المنصور
النجم حسين المهدي بطل مسلسل الناموس
النجم حسين المهدي بطل مسلسل الناموس
بطلة مسلسل الناموس
بطلة مسلسل الناموس
نجوم مسلسل الناموس
نجوم مسلسل الناموس

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: